العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك ليس هداف!

بسم الله الرحمن الرحيم حبيت أفتح هذا الموضوع لأنه للأسف مثل مصغر على اتفاقية العرب ألا يتفقوا. أفتكر لما درست في الجامعة قبل كم سنة في الاثبات العلمي أن طريقة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2008, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ENG AB will become famous soon enough

افتراضي مالك ليس هداف! 


بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت أفتح هذا الموضوع لأنه للأسف مثل مصغر على اتفاقية العرب ألا يتفقوا. أفتكر لما درست في الجامعة قبل كم سنة في الاثبات العلمي أن طريقة من طرق اثبات أي نظرية علمية هو ذكر أي مثال ينقض هذه النظرية فإذا وجد مثال متناقض أو أكثر اعتبرت النظرية غير صحيحة. فالنظرية اللي حابب اتكلم عنها هي:

مالك معاذ ليس هداف!


الأمثلة المتناقضة:

- في العام المنصرم مالك احرز 22 هدف في كل المسابقات.
- مالك تخصص في تسجيل الأهداف أمام أشرس المنافسين (اليابان - الهلال - الاتحاد - الشباب - الاتفاق - الخ).
- طريقة تسجيل مالك في الأهداف (تسديد - تسحيب - رأس) باقي يسجل بيده زي مارادونا.
- مهارة نادرة في التسديد و علقوا على أهدافه (هدف ما يسجله إلا مالك).
- كان من ضمن قائمة هدافين دوري أبطال العرب العام الماضي.
- كل كا ذكر أعلاه حدث خلال ثلاثة سنوات وعمره الان سبعة وعشرين سنة.




الان أترك لكم المجال اذا كان عندكم أمثلة غير اللي ذكرتها. وأقول لأصحاب هذه النظرية على قول المثل (عيش كثير تشوف كثير) والله أعلم بس أعتقد مالك في المستقبل راح يزيد من رصيد الأمثلة المناقضة للنظرية المذكورة أعلاه. وفي الختام بعد كل اللي ذكرته أجزم انه لي الحق في اختصار هذا الموضوع بوضع علامة تعجب في اخر النظرية.

وكل عام وانتم بخير




التعديل الأخير تم بواسطة ENG AB ; 14 - 01 - 2008 الساعة 02 : 02 AM. سبب آخر: أخطاء في الطباعة
ENG AB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 01 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سليمان_1
 

سليمان_1 will become famous soon enough



مالك هداف لكن للأهداف الصعبه يعني في المباريات الصعبه يحلهلك لكن من الصعب تعتمد عليه لوحده لأنه يخرج برا

المنطقة كثير وهذي طريقة لعبه زي هنري و ايتو لكن ليس لاعب منطقه فأهداف مالك قليله وهو داخل المنطقة

بأستثناء أهداف الرأس . وارجع لأهداف وناظر وان شاء يكون كلامي مقنع .

والناس ملخبطه بين المهاجم الكلاسيكي والمهاجم الي هو مثل نوعية مالك ,


بأختصار :

مالك هنري وايتو وابراهيموفيتش هذا لنوع الثاني.

بيانو تريزيقيه وكرسبو ودرغبا وليد الجيزاني >يخسى< وهذولا لنوع الأول .

وش رأيك بالفلسفه وألف شكر ياخوي مدامك مقتنع أن مالك هداف مالك ومال الثرثارين

أشكرك على موضوعك




سليمان_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2008, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي

وكلام اخوي سليمان-1 صحيح

مالك مو لاعب المنطقه مالك يجيب الاهداف الصعبه جدا






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2008, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف لخروجه عن الادب العام
 

سيف الأهلي will become famous soon enough



أشكرك على موضوعك:th umbs_up:




سيف الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك ليس هداف!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر