العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@ احمد الشمراني يقلل من جماهيرية الاهلي @

يسلموووو على الردود والتفاعل مع الموضوع ابو نهاد انا اقول غصب عليك جمهوور الاهلي اكثر جمهور في المملكه ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2008, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [41]
لم يفعل اشتراكه
 

ااه يالاهلي will become famous soon enough



يسلموووو على الردود والتفاعل مع الموضوع




ابو نهاد انا اقول غصب عليك

جمهوور الاهلي اكثر جمهور في المملكه ...




ااه يالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2008, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [42]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي اهلاوي
 

راقي اهلاوي will become famous soon enough



نتمنى ان لانسيء الظن في الشمراني


اما بالنسبه لمن يقول ان جماهير الهلال الاكثر فأنا اقول له انت هلالي




راقي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005
الأخ عزوز .. أحترم ماذهبت إليه ولكن الواقع كالشمس هل تحجب الشمس بغربال ؟؟ كلنا أهلاويين حبًّا وانتماءً،وعشقًا ولسنا بسطاء أو سذج كي نكون هكذا يتصرف فينا الإعلام جيئة وروحة ؟! كما تظن أنت وكأنك الشمس المطلة على الحقيقة وحدها ؟!!
أرجوك عد إلى الثلاث مبارايات مهمة وفي جدة الموسم الفائت "نهائيين" أمام الاتحاد ، هل كنت وبكل صراحة مقتنع بحضور الأهلي مقارنة بجمهور الجار الذي كان "ظاهرة " يمتلء ملعبة قبل اللقاء بأربع أو خمس ساعات بينما مدرج الأهلي الدرجة الثانية حتى قبل المباراة بساعة لم يكد يصل الأطراف ؟؟!!!! ثم تردها إلى سذاجة أن أصدق ما يكتب وكأنني أسمع ولا أرى ، ماذا دهاك ؟ ألم تشاهد جمهور الهلال وهو يملاء جنبات الملعب الدولي حتى آخره ؟! وملعب الشرائع في مكة ، وفي مباراة الطائي في حائل ،ثم تقول أننا نتملى الأخبار ونصدقها رغم أن العين لا تكذب ولا الواقع بمحجوب عنا ؟!!!
جمهور الأهلي كبير لكنه ومن خلال المشاهد لم يقنع كي يصنف كرقم 1 أو حتى 3 ..هو نادي جماهيري وهذا يكفي ولكنه ليس الأول حتى نبحث عن أدلة لإثباته والواقع هو الدليل المشاهد والمحسوس دونما حاجة إلى إعلام أو بيانات رسمية ..

انا كنت اقول ان الصحافة تظلم الاهلي ولكن بكل اسف اقول الان ان الاهلي مظلوم من جماهيره جمهور محطم وماعنده ثقه بنفسه اذا انتم ياجمهور الاهلي لم تنصفو انفسكم فهل تريدون من الرياضي ان تنصفكم سبحان الله هههههه شر البلية مايضحك اتمنى ان الي ماعنده شئ في صالح الاهلي لايرد وترى مو شرط ان كل واحد يرد على المواضيع الي زي هذي مشكله ومصيبه اذا كنا اهلاويين ومانقدر الاهلي ياحسافه وبعدين حضور الجمهور باالمدرج مايدل على الشعبيه وخاصتا باالمباريات النهائيه واي شخص ذهب لنادي بعد مباراة ولي العهد يعرف شعبية الاهلي جدة كلها توشحة باالاخضر والجماهير اخذو لين الصبح وهم في الشوراع الموديه لمقر النادي وماقدرو يقربو النادي وفي اليوم التالي صار في كل مدراس جدة تفتيش وحجز الطلاب الذين حضرو بشالات النادي حتى اخبرني احد المدراء بذلك وقال ذهلت من الطلاب الاهلاويين وتقولون الاهلي الاقل ولا تقولون مانسمع للاعلام الوافد الذي غرر بكم طبعا انتم تشربتم هذا الشئ منذو الصغر وصعب ان تفهمو هذا الشئ لان الاعلام دايما محجم الاهلي حتى صرتو محجمين للاسف انهضو من سباتكم فهذا الاهلي الي مايحترم الاهلي لايشجعه واتركونا من الجبن وارفعو رؤسكم فانتم اهلاويين






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية saara
 

saara will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
راجع ماكتبته ساره يابونهاد سبحان الله هل العالم هذي تتكلم بعقل ولا مندسين ابو نهاد الاهلي الاول على مستوى المملكة العربية السعودية غصب عن الي ماهو راضي والمثل يقول عز نفسك تجدها



رائعه هذه الكلمات ياليت يقرأونها 20 مره ويدققون في معانيها


تحياتي واعجابي لك اخي...




ساره







saara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [45]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashomy

ما فائدة " تصف مملكة " من الصغار فكراً وعقلاً ؟!!!

سامحك الله اخ هشومي
حقيقة لم اتوقع ان تصدر منك هذه الجملة انت بالذات !





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية saara
 

saara will become famous soon enough



اخوي اسير ريوف والله اثر فيني ردك وعيب احد يصف جمهوركم بهالصفات واتمنى ايقاف الحوار عشان اخونا اسير ريوووف


وربي ماحب احد يزعل مناااا





saara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [47]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saara
اخوي اسير ريوف والله اثر فيني ردك وعيب احد يصف جمهوركم بهالصفات واتمنى ايقاف الحوار عشان اخونا اسير ريوووف

وربي ماحب احد يزعل مناااا

الله لا يجيب الزعل اختي
كل واحد حر بنفسه وبرده ومسؤول عن تصرفاته
انا فقط استغربت الرد من الاخ هشومي
وهو غالبا ما بطالب بمواضيعه وردوده بالمثالية ونبذ التعصب والعنصرية
وافاجأ برده المناقض لكل ما يدعو له
واشكر روحك الطيبة
وبالتوفيق للجميع





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية saara
 

saara will become famous soon enough



لا والله عيب مره عيب نصف ناس من اهلنا ودولتنا بهالكلمات عشان كوره؟


ممكن نتنافس في اي شي ونختلف بس ما نختلف ان دمنا واااااااااااحد

واشكر ردك اخووي





saara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [49]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

للتوضيح فقط :

اسير ريوف , ماكتبته لا يعني جمهور الهلال ولا يوجد فيه اي تلميح او تصريح لجمهور الهلال .

هو تعليق على مبدأ " الكيف والكم " , وقلتها وبصريح العبارة اكثر من مرة , انا لا اتعامل مع الجماهير حسب الانتماء انا اتعامل معها كلا على حده وكأشخاص منفردين .



اذا كان المفهوم من كلامي هو اساءة لجمهور الهلال , فهذا " وربي شاهد على ما اقول " ليس هدفي اطلاقاً , فأنا لم ولن اسيء لاي جمهور ماحييت , ومن " لم " يفهم ماكتبت فهذه مسؤوليته وليست مسؤوليتي , فلن اضيع وقتي لشرح عباراتي لكل شخص على حده .


اتمنى قراءة الرد بطريقة واضحة وبعيد عن الافتراضات " الغريبة " .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [50]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



[COLOR="Red"][SIZE="5"]
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashomy
بسم الله الرحمن الرحيم

للتوضيح فقط :

اسير ريوف , ماكتبته لا يعني جمهور الهلال ولا يوجد فيه اي تلميح او تصريح لجمهور الهلال .

هو تعليق على مبدأ " الكيف والكم " , وقلتها وبصريح العبارة اكثر من مرة , انا لا اتعامل مع الجماهير حسب الانتماء انا اتعامل معها كلا على حده وكأشخاص منفردين .


اذا كان المفهوم من كلامي هو اساءة لجمهور الهلال , فهذا " وربي شاهد على ما اقول " ليس هدفي اطلاقاً , فأنا لم ولن اسيء لاي جمهور ماحييت , ومن " لم " يفهم ماكتبت فهذه مسؤوليته وليست مسؤوليتي , فلن اضيع وقتي لشرح عباراتي لكل شخص على حده .


اتمنى قراءة الرد بطريقة واضحة وبعيد عن الافتراضات " الغريبة " .

شكرا لك واحتفظ بالرد لنفسي حتى لا يتشعب الموضوع ويخرج عن اطاره





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@ احمد الشمراني يقلل من جماهيرية الاهلي @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر