العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@ احمد الشمراني يقلل من جماهيرية الاهلي @

بسم الله الرحمن الرحيم اقسم بالله مشكلة الشمراني انه يقول امور ( لايفهمها ) الا الذي يقرأون مابين السطور , الشمراني ذكر سابقاً مانصه : " جماهير الهلال تبلغ نصف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 01 - 2008, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

اقسم بالله مشكلة الشمراني انه يقول امور ( لايفهمها ) الا الذي يقرأون مابين السطور , الشمراني ذكر سابقاً مانصه :




" جماهير الهلال تبلغ نصف المملكة , ولكن جمهور الاهلي كل المملكة "

هو عندما وافق " بندر " فهو وافقه بناءً على هذه العبارة واعتقاداً منه انه( واضحة ) للجميع .



وبصراحة لايهمني ان كان جمهور الاهلي اكثر او جمهور الهلال اكثر ,المهم من هو الجمهور " الاجمل والارقى والافضل " ؟!!

ما فائدة " تصف مملكة " من الصغار فكراً وعقلاً ؟!!!

يكفيني ان ( شريكي ) في حب الاهلي هو ( صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله)




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 01 - 2008, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashomy
بسم الله الرحمن الرحيم

اقسم بالله مشكلة الشمراني انه يقول امور ( لايفهمها ) الا الذي يقرأون مابين السطور , الشمراني ذكر سابقاً مانصه :

" جماهير الهلال تبلغ نصف المملكة , ولكن جمهور الاهلي كل المملكة "

هو عندما وافق " بندر " فهو وافقه بناءً على هذه العبارة واعتقاداً منه انه( واضحة ) للجميع .



وبصراحة لايهمني ان كان جمهور الاهلي اكثر او جمهور الهلال اكثر ,المهم من هو الجمهور " الاجمل والارقى والافضل " ؟!!

ما فائدة " تصف مملكة " من الصغار فكراً وعقلاً ؟!!!

يكفيني ان ( شريكي ) في حب الاهلي هو ( صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله)

انا معاك هشومي ..

والف الحمد لله عالسلامه ..





عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [33]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



ياهووووووووووووو

المسألة نسبة وتناسب

جاي ابي اتفلسف شوي هههههههههه

لحد العام 1405 هجري كان الاهلي ثلاثة ارباع المملكة تشجعه
وباقي الفرق الربع تقتسمه بينها

وبعد ان وضع الاهلي (بضم الواو ) في بالهم وتم ظلمه تحكيميا واعلاميا

كل هذه السنين منذ العام 1405 وحتى العام 1418 هجري

الذي شهد مولد اول بطولة اهلاوية بعد السنين العجاف التي فرضت

على الاهلي قسرا

على الاقل الاهلي حافظ على مشجعيه القدامى الاوفياء

ومن اتى من الاجيال الاخرى كانوا مشجعين للاهلي بالواراثة

وعندما عاد الاهلي للبطولات بدأ يكتسب المزيد من الشعبية

عموما الاربعة الكبار لايستطيع احد تحديد من هو الاكبر شعبية

وهذا من سابع المستحيلات

اثبت لكم كيف ؟
اي واحد يقلك جماهير فريقي هم الاكثر

اطلب منه ان يحلف ايمان مغلضة (غموس ) على كلامه هذا

اتحداه ان يحلف لن يستطيع ابدا ...(هذا اذا كان يملك ولو ذرة من العقل)

اذن اتركونا من الكلام الفاضي اللي كان يذكرنا بجيران الهنا

في الزمن اللي مضى يوم كان فريقهم (الله بالخير )

كانت صحافتهم تاركة كل حاجة وجالسة تتمسك بالجماهير
لاتفلسع عن الاتحاد ... هههههههه وكل يوم هاتك مدح في جمهور الاتحاد

جمهور وفي جمهور صبور جمهور عتريس هههههههه

وفريقهم الهزايم نازلة ترخ عليه وهم مادروا عنه... (الين الله فرجها عليهم )

وصار عندهم فريق خفت مواويل الرك على الجمهور بل واختفت نهائيا حاليا

شكلي طولت عليكم

على فكرة تعرفون من هو الفريق صاحب الاكثر شعبية على مستوى العالم قاطبة

حلوة قاطبة هاذي هههههه دخلت مزاجي

هو فريق (داليان ) الصيني

جماهيره لاتقارن ابدا بأعتى جماهير الفرق العالمية المشهورة
عددا طبعا

وش نفعته جماهيره

خليه يبلهم ويشرب مويتهم

عموما

حبايبي المواضيع اللي تجيب الصداع ودوشة الراس

مثل من اكثر جمهور

هاذي زي حكاية البيضة اول والا الدجاجة

ماراح يوصل احد لنتيجة فيها

اقلكم على شئ تريحوا دماغكم

اللي يقلك جمهور فريقي اكثر من فريقك


قله طيب مبرووك عليكم انتم اكثر
واعطيه مقفاك وامشي عنه

بس اهم شئ تدعيله بالهداية وانت مقفي هههههههههه

خلاص خلصت الكلام

سامحوني


لسه افتكرت حاجة
ترا كل اللي سواه الاستاذ احمد الشمراني في اللقاء
هو انه تمسك في النصيحة اعلاه ههههههههه

والله الشمراني ذا داهية من جد




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [34]
لم يفعل اشتراكه
 

ااه يالاهلي will become famous soon enough



يسلموووو على الردود والتفاعل مع الموضوع


لكن بصراااااااحه جمهوور الاهلي اكثر جمهور في المملكه ...




ااه يالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية race the love
 

race the love will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى race the love



لن يشكك أحد بابن النادي أحمد الشمراني ولكن اللي سواها الأستاذ أحمد الشمراني يعتبر من أخلاقيات المهنه
وبالنسبه للأخوان اللي يقولون ان جمهور الهلال أكثر من الأهلي والدليل عدد أعضاء منتدى الزعيم أقول انه المشكله انو عندنا أكثر من موقع للنادي الأهلي وهذا مو مقياس لعدد الجماهير ولكن معروف ان النادي الأهلي الأكثر جماهيريه في المملكة والوطن العربي

دمتم بحب الأهلي




race the love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فضي
 

M A L E K will become famous soon enough



الي مايعرف الصقر يشويه والي مايعرف الشمراني يظلمه
الشمراني كاتب كبير والي يعرف الشمراني حيعرف ايش كان قصد الشمراني وسلامتكم





[IMG][/IMG]
M A L E K غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



لا يمكن أن نقول أن جمهور الأهلي يفوق جمهور الهلال أو حتى يوازيه .. الهلال جمهوره كبير جدًا جدًّا ، وهو النادي رقم 1 جماهيريا وبعده بمرحلة الاتحاد ثم النصر .. والله أعلم .

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية saara
 

saara will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونهاد
لا يمكن أن نقول أن جمهور الأهلي يفوق جمهور الهلال أو حتى يوازيه .. الهلال جمهوره كبير جدًا جدًّا ، وهو النادي رقم 1 جماهيريا وبعده بمرحلة الاتحاد ثم النصر .. والله أعلم .

الحين انت من جدك تتكلم والا تمزح؟

النصر بالاخير؟ النصر جماهيره تفوق جماهير الاتحاد حتى لو تضرربهم في عشره

والاهلي يتفوق على الاتي في الجماهيريه حتى الي مايفهم كوره يعرف هالشي




تحياتي


ساره







saara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونهاد
لا يمكن أن نقول أن جمهور الأهلي يفوق جمهور الهلال أو حتى يوازيه .. الهلال جمهوره كبير جدًا جدًّا ، وهو النادي رقم 1 جماهيريا وبعده بمرحلة الاتحاد ثم النصر .. والله أعلم .

راجع ماكتبته ساره يابونهاد سبحان الله هل العالم هذي تتكلم بعقل ولا مندسين ابو نهاد الاهلي الاول على مستوى المملكة العربية السعودية غصب عن الي ماهو راضي والمثل يقول عز نفسك تجدها






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2008, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
هذا نتاج الاعلام الذي يصور ان الهلال اكبر شعبية وهو شئ غير صحيح والكل يشاهد التشدق الحاصل من الهلاليين وعلى راسهم الامير بندر بن محمد بقولهم الاكثر شعبية ولكن مالومهم في ذلك دام فيه ناس تنجرف وراهم اول شئ مستحيل احد يقدر يحدد من النادي الاكثر شعبيه من بين الاندية الاربعة الكبار المعروفة الاهلي والهلال والنصر والاتحاد وكل جمهور يتغنى بشعبية فريقه ماعدا جمهورنا الذي يظلم نفسه ويظلم فريقه وطبعا هذا الشئ له اسباب ومنها الضعف فاذا كان الانسان ضعيف فهنا يكون تابع للاخرين ويردد مايقولون اما اذا كان له شخصية قويه فهو يقول راية بكل شجاعة الاهلي قوي وجمهوره الاكبر على مستوى المملكة العربية السعودية ومشكلته الوحيدة لايوجد لديه اعلام يبرز ها الشئ اتمنى من جمهورنا الكريم الاعتزاز باالنفس والافتخار بفريقهم ويتركون عنهم الحركات التي تقلل من مستواهم حتى لو افترضنا جدلا ان الاهلي ياتي بعد الربيع من حيث الشعبية مادام انا اشجعه افتخر فيه واقول واجاهر بانه الاول بدووون منازع هل فهمتم ام لا ياجمهورنا المسكين التابع للاخرين

الأخ عزوز .. أحترم ماذهبت إليه ولكن الواقع كالشمس هل تحجب الشمس بغربال ؟؟ كلنا أهلاويين حبًّا وانتماءً،وعشقًا ولسنا بسطاء أو سذج كي نكون هكذا يتصرف فينا الإعلام جيئة وروحة ؟! كما تظن أنت وكأنك الشمس المطلة على الحقيقة وحدها ؟!!
أرجوك عد إلى الثلاث مبارايات مهمة وفي جدة الموسم الفائت "نهائيين" أمام الاتحاد ، هل كنت وبكل صراحة مقتنع بحضور الأهلي مقارنة بجمهور الجار الذي كان "ظاهرة " يمتلء ملعبة قبل اللقاء بأربع أو خمس ساعات بينما مدرج الأهلي الدرجة الثانية حتى قبل المباراة بساعة لم يكد يصل الأطراف ؟؟!!!! ثم تردها إلى سذاجة أن أصدق ما يكتب وكأنني أسمع ولا أرى ، ماذا دهاك ؟ ألم تشاهد جمهور الهلال وهو يملاء جنبات الملعب الدولي حتى آخره ؟! وملعب الشرائع في مكة ، وفي مباراة الطائي في حائل ،ثم تقول أننا نتملى الأخبار ونصدقها رغم أن العين لا تكذب ولا الواقع بمحجوب عنا ؟!!!
جمهور الأهلي كبير لكنه ومن خلال المشاهد لم يقنع كي يصنف كرقم 1 أو حتى 3 ..هو نادي جماهيري وهذا يكفي ولكنه ليس الأول حتى نبحث عن أدلة لإثباته والواقع هو الدليل المشاهد والمحسوس دونما حاجة إلى إعلام أو بيانات رسمية ..




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@ احمد الشمراني يقلل من جماهيرية الاهلي @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر