العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ردود جماهير الكرامة على لاعب الاهلي بيانو

ابو لين السوري المشاركات: 2400 نقاط التميز: 37 عضو أساسي الكويت عدد الأيام منذ الإنضمام: 57 معدل المشاركات في اليوم: 42.11 متصل الآن 02:00 - اليوم الأهلي السعودي يواصل علاقته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2008, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الذهبي 9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الذهبي 9

8 ردود جماهير الكرامة على لاعب الاهلي بيانو 


ابو لين السوري
المشاركات: 2400
نقاط التميز: 37

عضو أساسي

الكويت
عدد الأيام منذ الإنضمام: 57
معدل المشاركات في اليوم: 42.11

متصل الآن
02:00 - اليوم

الأهلي السعودي يواصل علاقته مع لاعبي البرازيل ويكمل عقد محترفيه الثلاثة
كتب: بندر آل علي

--------------------------------------------------------------------------------

بيانو لحظة وصوله
اكتمل عقد الثلاثي الأجنبي بنادي الأهلي السعودي بوصول المحترف البرازيلي الثالث فال بيانو بعد ان تأجل قدومه أكثر من مره .. وباتت مشاركة اللاعب متاحه في المباراة الدورية التي يستضيف فريقه الأهلي الفريق الشبابي في جدة مع بداية استئناف الدوري السعودي والذي يعاود الركض مجددا نهاية الاسبوع القادم بعد فترة توقف دامت قرابة الاسبوعين خلال شهر ذي الحجة وعيد الاضحى .
يذكر ان إدارة الأهلي بعد ان الغت عقد البرازيلي نونيز واين جلدته ردريغو واصلت علاقتها مع اللاعبين البرازيلين خلال الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين ... حيث اصبح محترفيها الثلاثة كلهم من الجنسية البرازيلية وهم كل من لاعب الوسط كايو والمدافع لياندرو برناندي وأخيرا المهاجم فال بيانو .
ويأمل الأهلي ان يظهر محترفية بمستويات عالية خاصة وانه نزف الكثير من النقاط في الدوري السعودي بعدما خاض إحدى عشر مباراه كسب ثلاث منها وخسر اربع وتعادل في مثلها كانت كفيلة بوضعة في المركز التاسع من الترتيب العام لفرق الدوري وهو ما لا يتناسب مع طموحات أنصاره ..
إضافة الى ان الفريق قادم على مشاركة قارية ضمن دوري ابطال اسيا 2008 بجانب فرق مجموعته التي ضمت كل من فرق الوحدة الإماراتي والكرامة السوري والسد القطري .




--------------------------------------------------------------------------------
وسجل فال بيانو أمس 3 أهداف بالدوري



02:05 - 2008/01/08: تم تغيير النص بواسطة ابو لين السوري



Prince Ameer
المشاركات: 69

عضو مبتدئ

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 25
معدل المشاركات في اليوم: 2.76

متصل الآن
02:17 - اليوم

بيانو.. غيتار.. ربابة نحنا مابهمنا..رح نعزفلن عالدربكة












جورة أبو صابون
المشاركات: 414

عضو

عدد الأيام منذ الإنضمام: 357
معدل المشاركات في اليوم: 1.16
02:18 - اليوم

لو 11 واحد برازيلي مو مهم

02:22 - 2008/01/08: تمت الموافقة على المشاركة بواسطة majedb80



سلمو الكرماوي
المشاركات: 132
نقاط التميز: 3

عضو

أفغانستان
عدد الأيام منذ الإنضمام: 4
معدل المشاركات في اليوم: 33
02:21 - اليوم

انا احتج

حب وسفر وضياع وكرامة
المشاركات: 1307
نقاط التميز: 26

عضو متطور

إنجلترا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 31
معدل المشاركات في اليوم: 42.16

متصل الآن
02:23 - اليوم

فابيو بيعرف يتعامل معن

امين7
المشاركات: 5078
نقاط التميز: 496


عضو أساسي

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 24
معدل المشاركات في اليوم: 211.58
02:25 - اليوم

بالتوفيق

الكرة الزرقاء
المشاركات: 520
نقاط التميز: 18

عضو نشط

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 231
معدل المشاركات في اليوم: 2.25
02:39 - اليوم

هاد كلو حكي فاضي انشاله كرماوية

بحبك يا كرامة
المشاركات: 122

عضو

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 11
معدل المشاركات في اليوم: 11.09
03:01 - اليوم

والله ما إذا بيجيبو 3 غذد بيجيبو رونالدينهو رح يخسروا

ابو الزوز الكرماوي
المشاركات: 6307
نقاط التميز: 340


حكم في دوري كووورة سورية لكرة القدم
مصمم معتمد في المنتدى السوري

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 442
معدل المشاركات في اليوم: 14.27
03:11 - اليوم


إقتباس لمشاركة: Prince Ameer 02:17 - 2008/01/08
بيانو.. غيتار.. ربابة نحنا مابهمنا..رح نعزفلن عالدربكة















محمد يزن
المشاركات: 21144
نقاط التميز: 1783


عضو أساسي

عدد الأيام منذ الإنضمام: 1032
معدل المشاركات في اليوم: 20.49
03:17 - اليوم

مو غريبة على فرق الخليج والسعودية التعاقد مع لاعبين جدد قبل البطولات
لكن الجدد بحاجة لفترة من التجريب والتأقلم
وبعدين اتعودنا على ذلك
صارملعب حمص كلمة سر فوز الكرامة
يعني اربح بأرضك مبارياتك
وحاول خطف نقطة من هنا وهناك
بالتوفيق للكرامة

صقر الشهباء
المشاركات: 11256
نقاط التميز: 2033


عضو أساسي

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 259
معدل المشاركات في اليوم: 43.46
09:51 - اليوم

بالتوفيق للكرامة آسيوياً

أبو حميد الكرامة
المشاركات: 41460
نقاط التميز: 382


نائب ثاني ملتقى الأحبة

الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 942
معدل المشاركات في اليوم: 44.01
09:53 - اليوم

ما بنخاف ما بنخاف

طلعاوي ياروح
المشاركات: 43

عضو مبتدئ

عدد الأيام منذ الإنضمام: 1
معدل المشاركات في اليوم: 43
09:53 - اليوم

خير انشاله

ferasr
المشاركات: 1406
نقاط التميز: 69

عضو متطور

السعودية
عدد الأيام منذ الإنضمام: 746
معدل المشاركات في اليوم: 1.88

متصل الآن
09:59 - اليوم

بالأمس لعب معنا فريق اتحاد جدة بكامل صفوفه و محترفيه و بفضل الله التعالى و بفضل همة الشباب و روحوهم القتالية العالية ربحنا 4-0
و كلو خير انشاء الله

طلعاوي وافتخر
المشاركات: 322

عضو

عدد الأيام منذ الإنضمام: 25
معدل المشاركات في اليوم: 12.88
10:02 - اليوم

الله يستر

10:07 - 2008/01/08: تمت الموافقة على المشاركة بواسطة أنس الناصر



theo
المشاركات: 3504
نقاط التميز: 590


عضو أساسي

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 233
معدل المشاركات في اليوم: 15.04
10:03 - اليوم

فرق الخليج وعلاقتها مع الكرة البرازيلية معروفة منذ زمن، وقال الحجر اللي مابيعجبك بيفجك ... بس مامعناها إنو نخاف ونحط راسنا بالرمل ..... جايييييييييييييييييي ييييييييييييييين

القلب الضائع
المشاركات: 3495
نقاط التميز: 21


عضو أساسي

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 110
معدل المشاركات في اليوم: 31.77
10:05 - اليوم

بالتوفيق للكرامة

abud83
المشاركات: 7038
نقاط التميز: 84


عضو أساسي

الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 414
معدل المشاركات في اليوم: 17
10:07 - اليوم

مكرر

أبجد هوز
المشاركات: 3040
نقاط التميز: 565


عضو أساسي

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 270
معدل المشاركات في اليوم: 11.26
10:12 - اليوم

الخوف ليس له مكان بقلوب الكرماوية

راي حيادي
المشاركات: 113

عضو

الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 4
معدل المشاركات في اليوم: 28.25
10:32 - اليوم

بالتوفيق للكرامة


القيصر ريكلمي
المشاركات: 189

عضو




الموريشيس
عدد الأيام منذ الإنضمام: 841
معدل المشاركات في اليوم: 0.22
10:34 - اليوم

متوقعين هاده الشي


المختارالكرماوي
المشاركات: 169

عضو

10:34 - اليوم

حلو هي تبع الدربكه ...لفلي ياها بجريده باخدا معي


راي حيادي
المشاركات: 113

عضو

الإمارات
عدد الأيام منذ الإنضمام: 4
معدل المشاركات في اليوم: 28.25
10:35 - اليوم

كرمااااااااااااااااو ية

ما بينخاف عليهم




Gadget boy
المشاركات: 635
نقاط التميز: 8

عضو نشط

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 240
معدل المشاركات في اليوم: 2.65
10:36 - اليوم

بسيطة ..........

سامر السباعي الكرامة
المشاركات: 4045
نقاط التميز: 653


عضو لجنة متابعة دوري المحترفين

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 233
معدل المشاركات في اليوم: 17.36
11:02 - اليوم

لو شغلة موضوعك قديم صرلو قرابة الشهر
بعدين بوجود فال بيانو خسرو مع الشباب 3-1
وربحو عالهلال 3-1
وهاللاعب لسا ما شم الغول


Black Eagle1
المشاركات: 788
نقاط التميز: 3

عضو نشط

سوريا
عدد الأيام منذ الإنضمام: 16
معدل المشاركات في اليوم: 49.25

متصل الآن
11:04 - اليوم

يا لطيف
3





هذا الأهلي جبار لا أبد ماننساه
وإلـــلي تــحـــداه ياويلو ياويـــلو
الذهبي 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2008, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



ههههههههههههه
لاك تبولية شو بتعملو هذا بيانو ولو





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههه ضحكتي مولز اضحكك غيري







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

saeed123 will become famous soon enough



[gdwl]الأهلي طووووووووول عمره


يجيب الأفضل [/gdwl]





saeed123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



لفيلي ياها بجريده هههههههههه

وربي عليهم ردود ..

ههههههههههههههه




عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية ][جود الحزن][
 

][جود الحزن][ will become famous soon enough



خليهم يحلموا مساكين مايعرفوا ايش اللي منتظرهم من فرقة الرعب بقايدة مالك ورفاقه


هالسورين مسوين مثل المثل اللي يقول مثل طلعت القصر قال امس العصر هع هع هع









(( يبه ويييييينك ))




][جود الحزن][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



مستحيــل اشــره عليــهم مع احتــرامي لهــم ..















تحيــات عــاشق الاهلــي الملكــي وجمهــوره

نــايــف الدوســي الزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 21 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

زيدان الاهلي will become famous soon enough



شاف نفسه ابو شكيمه مايدري انه فاز على الاتحاد صدفه وباذن الله مايشمو ا الفوز وولا حتى يدخلو هدف




زيدان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



ردنا راح يكون في الملعب ان شاء الله .




ثامر المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



أنا اللي قاهرني أنهم يستهزءون بالأهلي وطالعين بفريقهم السما كأنه مانشستر على غفلة


صدق اللي مايعرف الصقر يقولك حمامه





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ردود جماهير الكرامة على لاعب الاهلي بيانو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر