العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ردود جماهير الكرامة على لاعب الاهلي بيانو

يا عمي الكرامه ............ماله سنتين معروف عربياُ وطايرين فيه..... (راح نندمكن على كلامكن أووووووووولك........ التمساك ...يأكلك.)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



يا عمي الكرامه ............ماله سنتين معروف عربياُ وطايرين فيه.....





(راح نندمكن على كلامكن أووووووووولك........ التمساك ...يأكلك.)




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2008, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



كرة القدم في سوريا بدأت تتحسن في السنوات الأخيرة ولا أتوقع أنها بسهولة أيام زمان العرب تطوروا كثير حولنا ، واحنا أخاف الغرور اللي عشعش بمنتخباتنا واتحادنا الموقر بيسري علىينا .. لازم نحترم الخصم مهما كان ، المهم الفوز ولا غيره والتأهل بإذن الله.




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough



اقوووول للكرامه وجمهوره

قلعة الرعــب ليس الاتحــاد


والوعــد قريب




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

banorama2006 will become famous soon enough



اللي ما يعرف للصقر يشويه
جايينكم ليش مستعجلين




banorama2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

GamBoOL will become famous soon enough



اقتباس
بالأمس لعب معنا فريق اتحاد جدة بكامل صفوفه و محترفيه و بفضل الله التعالى و بفضل همة الشباب و روحوهم القتالية العالية ربحنا 4-0
و كلو خير انشاء الله


بدررررري عليكم يا تبوووووووووووووووووو وووله هذا الاهلي مو الاتحااد يا تعبانيييين




GamBoOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



شاف نفسه ابو شكيمه مايدري انه فاز على الاتحاد صدفه وباذن الله مايشمو ا الفوز وولا حتى يدخلو هدف




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ناصرولد ابوناصر
 

ناصرولد ابوناصر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناصرولد ابوناصر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح عبدالله
بالله واحد صحن عرببي و2 تبولة و3 ورق عنب لو سمحت

ههههههههههههههههه

يا عمي خليهم على عماهم احسن

والله والله اخدين بكرامتهم مقلب جامد
بس الله يهدي جيراننا هم السبب في دا كلو

4 -0 قوية والله ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه ما عندهم سالفة





صوت حق الأهلي ... ترى التصويت عالمي >>>http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903 صوت ..صوت


ناصرولد ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

بيورلايف will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههه


صدق انهم بو شكيب هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

.

سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
بيورلايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فعال
 

وولع وودلع will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههه مشكور وان شاء الله نفوز عليهم




وولع وودلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



خليهم يحلموا مساكين مايعرفوا ايش اللي منتظرهم من فرقة الرعب بقايدة مالك ورفاقه

هالسورين مسوين مثل المثل اللي يقول مثل طلعت القصر قال امس العصر هع هع هع





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ردود جماهير الكرامة على لاعب الاهلي بيانو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر