العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فلنعيد الحملة على مدني رحيمي

قبل فتره تمت مراسلة قناة و شبكة ART عن طريق كل الوسائل و من ظمنها الفاكس و انا شخصيا قمت بارسال نسخه بالفاكس الى شبكة ايه ارتي مطالبينهم بتنحية المدعو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2008, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الأسطورة will become famous soon enough

افتراضي فلنعيد الحملة على مدني رحيمي 


قبل فتره تمت مراسلة قناة و شبكة ART عن طريق كل الوسائل و من ظمنها الفاكس و انا شخصيا قمت بارسال نسخه بالفاكس الى شبكة ايه ارتي مطالبينهم بتنحية المدعو مدني رحيمي من تحليل مباريات الاهلي و ذلك بسبب السب و الشتم من هذا المدعو للنادي الاهلي و استصغاره للنادي الكبير

و نجحت هذه الحمله بحيث تم استبعاده عن تحليل اي لقاء للأهلي لنفاجا مؤخرا بعودته ... و لكنه عاد و عاد معه الهجوم على النادي الاهلي و لكن هذه المره عبر الهجوم على اللاعب الفذ و الاسطوره (مالك معاذ) ووصفه بانه لاعب جيد جدا و ليس مهاجم حقيقي عبر تحليل لمباراة الامس بين الاهلي و نجران

اتمنى ان نعيد ارسال الفاكس و ان يكتب لنا احدكم صيغه معينه و ان يعطينا هنا في هذا الموضوع رقم الفاكس و لنراسل شبكة ايه ار تي




من جميع انحاء المملكه

انا من نجران

و انتم من جده

و الي من الشرقيه

و من الرياض

نبي حقنا ما يضيع يا شباب

تكفوووون هاتوا رقم الفاكس الخاص

و سلامتكم





عاش أهلينا ملكا و أسداً على كل النوادي
الأسود الملكية.
الأسطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2008, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



أبشر وأنا من ينبـــــــع البحـــــر أعطينى رقم الفاكس إرسله عبر الخاص


وشكـــــــــــر اً





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



حسبي الله ونعم الوكيل


على هذه الأشكال




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الدعوجي
 

الدعوجي will become famous soon enough



هذا المدني الرحيمي قال في نهاية التحليل
مالك مو هداف وأسألوا الناس إلي تفهم في الكورة
وانا أقول لحضرت جنابه
قم بس قم




الدعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



ياجماعه اتركوكم منه وعلى قول المثل

تفلسف الحمار فظرط





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



حسبنا الله عليه .

وأنا أضم صوتي معاكم وانا من نجد الحبيبه مستعد .


مجنون الراقي33










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية زمان التماسيح
 

زمان التماسيح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمان التماسيح



انا اقول بالغامدي

اسفه السفيه ينسفه
السفيه هو الطفل وسمي بالسفيه لان الناس ماتشره عليه فاذا سفهته اي طنشته انسفه اي ما احد راح يعطيه اكبر من حجمه

اخوكم فريد الغامدي




زمان التماسيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

زيدان الاهلي will become famous soon enough



بصراحه ماغلط ولزم نحترم كل راي وهو قال ان مالك مو هداف وحتى خالد الشنيف قال مالك مو هداف يعني ماغلط واانا اشوف ان تحليله حلو بس هو خربها في الاخير يوم قال اسألو الناس الي تعرف كوره دقه في صالح الحمادي




زيدان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فلنعيد الحملة على مدني رحيمي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر