العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المدعو (مدني رحيمي ) ][ جميع المواضيع مدمجه هنا ][

لازال هذا الدكتور الفضائي يشن حمله شعواء على لاعبنا وهدافنا الكبير ( مالك معاذ) ولا زال يبث وينشر سمومه وحقده على كل ما اهلاوي عبر قنوات (art) واخرها بعد مبارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 01 - 2008, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

بصراحه will become famous soon enough

افتراضي المدعو (مدني رحيمي ) ][ جميع المواضيع مدمجه هنا ][ 



لازال هذا الدكتور الفضائي يشن حمله شعواء على لاعبنا وهدافنا الكبير

( مالك معاذ)

ولا زال يبث وينشر سمومه وحقده على كل ما اهلاوي عبر قنوات (art) واخرها بعد مبارة نجران
حيث واصل هجومه على مالك ووصفه بانه لاعب (جيد جدا) فقط وما هو هداف ولا هو راس الحربه الحقيقي.

ونعرف جميعا تأثير هذا الكلام عندما يصل الى ( مالك معاذ) رغم ثقتنا في لاعبنا وثقته بنفسه لكن تكرار هذا الهجوم سوف يؤثر على تركيز اللاعب امام المرمى عندما يتذكر هذا الكلام وعلى قول المثل
( العيار اللي ما يصيب يدوش)

فعبر موضوعي هذا اناشد كل المسؤلين عن الرياضه السعوديه وعلى رأسهم الامير سلطان بن فهد
والى الامير نواف بن فيصل رئيس لجنه المنتخبات

والى اميرنا المحبوب الامير خالد بن عبدالله
والى رئيس النادي الاهلي واعضاء شرفه جميعا




والى المسؤلين عن قنوات art

والى جماهير الراقي جميعا

مالك معاذ هداف من الطراز الاول وامل للكره السعوديه قبل ان يكون امل للنادي الاهلي

فاوقفوا هذا الدكتور الفضائي عند حده قبل ان يساهم في تحطيم هذا اللاعب الموهوب.




بصراحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 01 - 2008, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
مصمم مميز
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية انـ اهلاوي ـا
 

انـ اهلاوي ـا will become famous soon enough



شكرا اخي الصريح وكن على ثقه بان مالك وكل لاعبي الاهلي لا يلقون بال لتحليلات الدكتور الفضائي كما سميته ويعرفون قصده من خلال تحاليله او تصاريحه.





0سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم






انـ اهلاوي ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية ايوب الاهلي
 

ايوب الاهلي will become famous soon enough



مو هداف ولا راس حربه؟؟؟؟؟؟
قول لمدني رحيمي اسال المنتشري وتكر يعلمونك من يكون مالك معاذ
ولاتكثر يسمعك مالك يسحبك على وجهك زي ماسوا بتفاريس وربعه




ايوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



ياخي الكلب ينبح والقافله تسير .
والله كلامه لاراح يزيد ولا ينقص في مالك ومالك كبير والله يوفقه .




ثامر المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



يا رجال ما عليك منه هذا ما هه عارف يعدل غترته عاد يعدل كلامه ... ما أدري من فين جاب الدكتوراه وفي أي تخصص ..

يا أخي ريح نفسك زيي ... أنا ما أحول على قناة الرياضة إلا مع بداية المباراة الفعلية بصافرة الحكم ... وبين الشوطين أعمل لفة على القنوات والا أطفي التلفزيون حتى يبدأ الشوط الثاني ... وبعد ما تخلص المباراة أحول على قناة أخرى والا أطفي التلفزيون وأريح بالي من هذا النكرة وأمثالة ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



يار جال ريح نفسك ما عليك منه وأمثاله ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

عاشق شوق will become famous soon enough



ولكن الذي اعجبني كلام

الحمادي

عندما علق وقال انا اختلف معاك فمالك لاعب يصنع الاهداف ويسجل اهداف لا يسجلها الا هو


مما جعل مدني يغضب ويعلق قائلا

اسألوا اللي يفهموا كورة

هنا فقط احسست بمحدودية ثقافته وبمحاولة تهميش مالك

ولكن

مالك يسير ....... كملوا الباقي




عاشق شوق متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ترووك
 

ترووك will become famous soon enough



ياخي وشوله تحط عليه

هذا سباك واحد غبي


خلك على المباره واذا انتهت وجاء وقت التحليل

غير على اي شي وافتك منه اريح لك





..AL-AHLi..

ترووك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



كلامه لاراح يزيد ولا ينقص ,




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2008, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الحرف الذهبي will become famous soon enough



[gdwl]كلامه سيكون خير دافع لمالك في مباراة الاتهاد وسيسكت الرحيمي ويعلمه من هو الهداف [/gdwl]




الحرف الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المدعو (مدني رحيمي ) ][ جميع المواضيع مدمجه هنا ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر