العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المدعو (مدني رحيمي ) ][ جميع المواضيع مدمجه هنا ][

ابو مكياج هذا من اكبر الحاقدين في الارض على الأهلي !! وهو من جيل المعاناة الله لا يعينه ،،، وصدقوني لا يستحق أكثر من تحييد عن كل ما هو متعلق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2008, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [31]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الهمر الذهبي will become famous soon enough



ابو مكياج هذا من اكبر الحاقدين في الارض على الأهلي !!
وهو من جيل المعاناة الله لا يعينه ،،،



وصدقوني لا يستحق أكثر من تحييد عن كل ما هو متعلق بالأهليفي هذه القناة من قبل إدارة الأهلي أو عضو الشرف الكبير !!
وهذا المؤمل في أبو فيصل لا عدمناه !!!







حسبنا الله نعم الوكيل
الهمر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2008, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



ياعمي هذا مهوب دكتور ، هذا د( خـ ) توووووووووووور





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [33]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



أي دكتور الله يهديك

بس ما أقول الا



القافلة تسير و.................. تنبح




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور جديد
 

osama01 will become famous soon enough



الجاهل عدو نفسه وريح بالك




osama01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [35]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



الي قاله مدني رحيمي شيء طبيعي جدا



بكل بساطة




مسكين الي ماعنده مالك ؟








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



ماعليكم منه يانشامة الراقي وانا باقلكم مثل معروف يقول فيه


(( مادرى الذيب عن ضراط النعجه ))
وهذا نعجه حلوب ولايدري عن الفن الكروي ولايدري الله وين حاطه .. ولاتخلوه يغيظكم





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



خليه .. انان حاقد

وصالح الحمادي انصف مالك !!

ولا تزعل نفسك ياغالي





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



إنسان تااااااااااااااااااا اافه وحاقد ومايضرنا كلامه ولاراح يقدم ولا يؤخر


يقول المثل : مايضر الذيب طقع النعاج !!! ( أكرم الله الجميع )





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [39]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



اقول خليه يروح يمثل في دعاية الاشمغة .. لو فيه خير ماكان تخلى عن ناديه ..

اعلموا احبتي ان مالك ليس في حاجة مثل هذا الدايخ اللى نصف حديثة ( هزا لاعب كسير المشاكل )


اتركونا منه ، وتعالوا نستمتع باجمل الاهداف والمرواغات من ملك التسحيب والكباري ..




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2008, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية wahedahlawi
 

wahedahlawi will become famous soon enough



أذا كانت أهداف مالك ما تعجبو والله ما أدري أيش نوعية الأهداف اللي يبغى يشوفها هذا الدكتور !!! أمكن تعجبو الأهداف اللي بتخبط برجل اللاعب وبتدخل الكورة المرمى صدف زي أهداف الأتي




wahedahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المدعو (مدني رحيمي ) ][ جميع المواضيع مدمجه هنا ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر