العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

غاب حسين .. فحضرت النقاط وحضر المستوى

بالعكس غاب الظلم التحكيمي ففاز الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2008, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



بالعكس غاب الظلم التحكيمي



ففاز الاهلي




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2008, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي في قلبي
 

اهلاوي في قلبي will become famous soon enough



اي والله صدقت حرام ننسى ابداع ابو عمر بمباراتين




اهلاوي في قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
 

محمد الحربي24 will become famous soon enough



يقول المثل المشور الذي يذكر دائماً ::

(( القافلة تسير و الكلاب تنبح))..

أي أن نبح الكلاب لا يؤثر على القافلة فالقافلة لا تتوقف بسبب نبح الكلاب.....

ففي مبارة كأس ولي العهد النهائية طالب البعض من الصحافه ومن بعض المحسوبين على الأهلي عدم مشاركة حسين في النهائي لأن حسين يؤثر سلبياً على الاعبين ( على حد قولهم) وراهن البعض على خسارة الأهلي


لكن..


حسين شارك في النهائي ..............(( القافلة تسير .....والكلاب تنبح.....

وتسلم الكأس من يدي سلطااان الخير..........


كبير
كبير
كبير
كبير
كبير
يا حسين.....

24





http://www.hussin24.net/
محمد الحربي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [54]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



وش اقول وش اخلي عنك يا فتى الذهبي24




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي اسطورة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى اهلاوي اسطورة



مشكوووووووور اخوي على الموضوع تقبل مروري




اهلاوي اسطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور جديد
 

وداعا سامي will become famous soon enough



مشكور اخوي علا الموضوع الاكثر من رائع ويبقى حسين افضل لاعب بعد سامي طبعا لكل جمهور لاعب يحبونه وانا من اشد المعجبين في قائد الاهلي حسين عبدالغني




وشكور مره ثانيه




وداعا سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [57]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



من جد هذولا غلابا ويتمنى كل واحد فيهم ان ابوعمر لاعب في فريقهم لكن حامض ياعنب




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



و الله دخلت الموضوع ناوي على شر ( خميتني بالعنوان )




و يبقى ابو عمر ( ايوب الملاعب ) كالجبل الشامخ لا يتأثر بالذباب






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2008, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
 

جندي القلعة will become famous soon enough



يعطيك العافية ع الموضوع الراقي ياراقي


لا جديد القافلة تسير والكلاب تنبح







ان زل عليك الخسيس زل عنه زل
وان مشى في الشمس امشي حداهـ في الضل
لأنه قليل الفهم ولاعندهـ في المنازل خل
مثل شجر الشوك لايثمر ولا له ضل
جندي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2008, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



الف شكر على الموضوع الرائع

فيه ناس من اعداء النجاح يحاولون النيل منا والاصتياد في الماء العكر







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

غاب حسين .. فحضرت النقاط وحضر المستوى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر