العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

&& كاتب هلالي يصف الأهلي بالإرهاب !! ويشبه فوز الأهلي على الهلال بالفوز بكأس العالم !!&&

كتب - عبدالكريم الجاسر بالروح والحماس والإصرار عاد الأهلي للانتصارات من جديد.. ثلاثية أهلاوية من صنع النجم الكبير مالك معاذ منحت الأهلاويين نقاط الهلال الثمينة. أداء أهلاوي قوي بكل ما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2008, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ابوفهد الحربي will become famous soon enough

&& كاتب هلالي يصف الأهلي بالإرهاب !! ويشبه فوز الأهلي على الهلال بالفوز بكأس العالم !!&& 






كتب - عبدالكريم الجاسر

بالروح والحماس والإصرار عاد الأهلي للانتصارات من جديد.. ثلاثية أهلاوية من صنع النجم الكبير مالك معاذ منحت الأهلاويين نقاط الهلال الثمينة.

أداء أهلاوي قوي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. قوي فنياً، وقوي رجولة واندفاعاً وصل حد الخشونة التي باركها الحكم الدولي خليل جلال.. انبراشات أهلاوية ولعب على الأقدام والمفاصل منذ الدقيقة الأولى للقاء.. هذا هو الأسلوب الذي مارسه الأهلاويون قبل ذلك مراراً وتكراراً أمام الهلال تحديداً، حيث الضرب والإرهاب والتخويف ويلعب على الأقدام دون أن يحرك خليل جلال ساكناً.. ليقضي على البقية الباقية لدى الهلاليين من محاولات ضاعت وسط التألق الأهلاوي.. ثلاثة أهداف أهلاوية من صنع المتألق مالك معاذ كشفت الحال الهلالي الضعيف، حيث الروح الغائبة وعدم التحضير الجيد للقاء وغيرالمبالاة التي كان عليها بعض اللاعبين، فقط المدافعون.. وعزيز والتايب هما من كانا يواجهان الأهلي، فيما كان البقية عالة على الفريق الهلالي بقيادة لاعب آسيا الأول ياسر القحطاني والشلهوب وليلو.. حيث خذل هؤلاء جماهيرهم وقدموا واحدة من أسوأ المباريات، فظهر التركيز غائباً لدى ياسر والشلهوب وفشل ليلو في تقديم شيء يذكر، وتساقط المدافعون أمام الطوفان الأهلاوي مالك معاذ واحداً بعد الآخر.. فخسر الهلال خسارة كبرى سواء بالثلاثية الأهلاوية (3-1) أو بخسارة نقاط ثمينة سيكون لها تأثير كبير على منافسته على الصدارة.




فيما كسب الأهلي ثلاث نقاط صعبة وهو الذي فرط في العديد من المباريات بسهولة وغرابة شديدتين.. حيث كان الإصرار لدى الأهلاويين في لقاء الأمس في قمته ليظهر الفريق بأداء كبير حقق معه فوزاً كبيراً.

المباراة

بدأ الفريقان المباراة وسط تكامل عناصر لكليهما.. فالأهلي الذي تخلف عنه بعض لاعبيه الأساسيين استطاع تعويضهم بلاعبين لديهم الخبرة والتجربة وسبق لهم اللعب أساسيين، ولذلك فلم يظهر أي تأثير للغياب على الأهلي، خصوصاً في ظل الحماس والاندفاع الكبير الذي كان عليه اللاعبون.. فإستراتيجية نيبوشا اعتمدت على خط الوسط وتحرك لاعبيه مع كل كرة أمام الدفاع المكون من هزازي وبياتو وعبدربه ومسعد.. فنجح الجاسم وصاحب وحمود عباس وأحمد درويش في القضاء على الوسط الهلالي تارة بالرقابة وتارة بالأخطاء وأخرى بالخشونة وتعطيل الهجمات وساهم تحرك البرازيلي سوزا ومالك معاذ المستمر وخصوصاً في الجهة اليمنى للدفاع الهلالي والتي كانت مسرحاً للهجمات الأهلاوية.

الفريق الهلالي دخل اللقاء مطمئناً وظهر لاعبوه بعيدين جداً عن التركيز والتعامل مع المباراة بشكل جيد وخصوصاً في الوسط والهجوم ليتحمل الدفاع والدعيع عبء الشوط الأول كاملاً فالمرشدي والمفرج وتفاريس ونامي واجهوا ضغطاً قوياً من قبل لاعبي الأهلي طوال زمن الشوط الأول.. ولولا التسرع وتحرك عزيز والبرقان للمساندة الدفاعية لاهتزت الشباك الهلالية كثيراً رغم اهتزازها المبكر بهدف للبرازيلي سوزا.

د 13 هدف أهلاوي

ووسط المفاجأة الهلالية للأداء الأهلاوي الجاد والسريع والقوي ترك المدافعون الهجوم الأهلاوي دون رقابة فردية صحيحة ليحول معاذ كرة برأسه للبرازيلي سوزا الذي حاول مدافعو الهلال إيقاعه في التسلل لينفرد بالمرمى ويسدد من تحت الدعيع هدفاً مبكراً تبعه العديد من الهجمات القوية التي أفسدها الحماس الزائد والتسرع وفي الجانب الهلالي كانت محاولات التايب هي الأقوى وسط الميدان بتجاوز متاريس الوسط والرقابة الأهلاوية وكذلك استمرار للمهاجمين ياسر وليسلو اللذين كانا بعيدين جداً عن أجواء اللقاء، وكانا ضيفي شرف وخصوصاً ياسر القحطاني، وبدا الفريق الهلالي عاجزاً عن بناء الهجمات في ظل تواضع مستوى الشلهوب وتباعد المسافات بين اللاعبين ونجاح الوسط الأهلاوي في تفكيك الفريق الهلالي إلى أفراد ليسهل القضاء على أي خطورة زرقاء طوال هذا الشوط الذي انتهى بالهدف الأهلاوي الوحيد.

الشوط الثاني

شوط المباراة الثاني أجهز فيه الأهلاويون على ما تبقى لدى الهلاليين من أمل.. حيث بكر البرازيلي سوزا في تعزيز النتيجة بهدف آخر بعد فاصل من المراوغات التي قدمها مالك معاذ بعد خمس دقائق فقط من بداية هذا الشوط حيث تسلم مالك الكرة بعد قطعها من ياسر القحطاني (بسهولة) فتلاعب بتفاريس ومعه المفرج والدعيع لتطول الكرة نحو البرازيلي الذي أسكنها الشباك الهلالية هدفاً ثانياً يقوم بعده أولاريو بإشراك التمياط وسرور مكان الشلهوب والبرقان ويتحرك الهلاليون قليلاً لكن دون نجاح في صناعة هجمات قوية وذلك للأسلوب الأهلاوي الذي اعتمد على إفساد كل الكرات واللعب على الأقدام والأجسام.. وبعد 12 دقيقة نجح ياسر في الدخول لأجواء المباراة ومرر كرة رائعة لليلو الذي انفرد ولكنه سدد برعونة في جسم الحارس مهدراً هدفاً مؤكداً ومن جراء الاندفاعات الأهلاوية الدائمة تجاه الكرة واللاعبين يتعرض نواف التمياط لإصابة قوية يغادر على إثرها الملعب دون أن يلمس الكرة أكثر من مرتين ويدخل بدلاً منه عمر الغامدي والذي اتضح عدم جاهزيته ويستمر اللعب تراجع أهلاوي لمنتصف ملعبه ومن ثم قطع الكرات وتحويلها لهجمات معاكسة سريعة وخطيرة وجراء الاندفاع والمجهود البدني الكبير الذي بذله حمود عباس يخرجه نيبوشا ويشرك العبدلي لإغلاق الطرف الأيمن وتكثيف المناطق الخلفية لكن الهلاليون نجحوا في التسجيل من ضربة جزاء.

د19 ضربة جزاء هلالية

حيث تسلم سرور الكرة ودخل المنطقة متجاوزاً هزازي الذي أعاقه وضربة الجزاء تقدم لها التايب ووضعها على يسار المسيليم كهدف أول للهلال ويحاول الهلاليون فتح اللعب عن طريق الأطراف ويتقدم نامي في الجهة اليمنى وسرور من اليسار دون خطورة واقتصرت الخطورة على تحركات التايب الذي صنع الفارق لوحده أمام وسط الأهلي.. حيث كثرت الكرات المقطوعة من الهلاليين نتيجة إغلاق كل المنافذ أمامهم وضعف تحرك المهاجمين الذين لعبوا على الواقف.. مما سهل مهمة الدفاع الأهلاوي في إبعاد الكرات أولاً بأول وتشتيتها نحو أي اتجاه.. وفي الدقيقة 70 أشرك نيبوشا منصور الثقفي مكان دروسيا المصاب ويستمر اللعب تقريباً على نفس الوتيرة حتى الدقيقة 82 التي شهدت الهدف الأهلاوي الثالث.

د82 هدف التأكيد لمعاذ

قبل النهاية بثمان دقائق قضى المتألق مالك معاذ على كل الآمال والمحاولات الهلالية عندما تلاعب بالدفاع الهلالي مجدداً لكن هذه المرة من ناحية اليسار حيث تجاوز المرشدي ثم المفرج داخل المنطقة ويواجه الدعيع ثم يسدد في الزاوية الضيقة كرة عنيفة داخل الشباك هدفاً أهلاوياً حيث كانت كل كرة أهلاوية تشكل خطورة كبرى أمام الاندفاع الهلالي وعدم إجادة الدفاع للرقابة الفردية أو التغطية المنظمة حيث كان الجميع يتحركون معاً في كل كرة مما سهل مهمة التلاعب بهم.. وبعد الهدف يشرك نيبوشا لاعبه الشاب حسين العيسى مكان البرازيلي سوزا وذلك لتكثيف الوسط والقضاء على التحركات الهلالية.. ومع الدقائق الأخيرة نقل معاذ اللعب للملعب الهلالي حيث تقدم لاعبو الوسط عن مناطقهم وأجبروا الهلاليين على التراجع ليعلن جلال نهاية المباراة بفوز الأهلي وخسارة الهلال للمرة الثانية هذا الموسم.

من المباراة

* قاد اللقاء خليل جلال وساعده ناصر مظفر وعبدالله العباد.. وقد ارتكب الطاقم العديد من الأخطاء العكسية وأسهم جلال في توفير حماية شرعية للألعاب الأهلاوية العنيفة بتساهله مع خشونة هزازي تجاه التايب.

ثم حمود عباس تجاه الدعيع والسماح لصاحب والجاسر باللعب على الأقدام وإعاقة العديد من الهجمات بطرق احترافية وقف أمامها جلال موقف المتفرج!!

** نال خمسة لاعبين من الأهلي بطاقات صفراء وهم إبراهيم هزازي، حمود عباس، صاحب العبدالله، منصور الثقفي. ونال البطاقات من الهلال أربعة لاعبين هم البرقان، نامي، عزيز، تفاريس..!

** الهلاليون دخلوا المباراة دون أي اهتمام أو تقدير لقوتها وأهميتها، فيما لعب الأهلي مباراة العمر وكأنها نهائي كأس العالم فخرج فائزاً بالثلاثة بعد أداء فني كبير على مدار الشوطين.

** الدعيع كان نجماً كعادته وتصدى لهدفين على الأقل من ضربات ثابتة.

** نفس الأسلوب الذي لعب به نيبون أمام الهلال الموسم الماضي ها هو يتكرر بالأمس ضرب واندفاع وخشونة وتركيز على المفاصل والتخويف والنتجية فوز كبير بمباركة تحكيمية!!

** ياسر القحطاني قدم واحدة من أسوأ مبارياته مع الهلال وبدا واضحاً عدم جاهزيته البدنية بعد الأيام العشرة التي قضاها في إنجلترا.

** التايب كان فريقاً بأكمله بالأمس فيما الشلهوب بعيد جداً عن مستواه المعهود، وأداؤه بالأمس هو استمرار لأدائه المتواضع منذ أن جدد الهلاليون عقده بستة ملايين ريال!

** أجانب الأهلي بالأمس قدموا مباراة كبيرة، بينما كان النجم الكبير مالك معاذ سوبر ستار اللقاء.

** الهلال يفتقد لإدارة تقوده نحو المنافسة، فالمباريات الكبيرة تحتاج للتواجد والإعداد.. والمنافسة تحتاج لمجهودات مضاعفة من الجميع.. وليس لاجتهادات هنا وهناك أسقطت الفريق وستسقطه مستقبلاً.




--------------------------------------------------------------------------------


الحقيقة لا أعرف إلى متى يتم السكوت على مثل هؤلاء الكتبة الذين ابتليت بهم صحافتنا الرياضية وبهذه العقليات التي لا تليق بمن تحمل أمانة القلم !!

وماذا ترك هذا الجاسر للمشجعين في المدرجات وفي الشوارع فمن حقهم إذا أن يفعلوا كل شئ بما

أن كاتبا في صحيفة ومؤسسة عريقة كالجزيرة يكتب بهذا الأسلوب !!

فهل كان الكاتب يتمنى على لاعبي الأهلي أن يلعبوا برؤوس أصابع أقدامهم ؟؟!

أم أنه كان يريد منهم أن يخلوا الملعب للمنافس ليسرح ويمرح ؟!

ألا يفرق الكاتب بين اللعب الرجولي والخشونة ؟!!

لا أنكر أن المباراة كان فيها بعض الألعاب الخشنة وهذا شئ طبيعي في مباراة حماسية

وجماهيرية كمباراة البارحة !!

وكانت الخشونة من الطرفين !! وإلا ماذا يسمي الجاسر ضربة تفاريس بكوعه في وجه

مالك معاذ وهو منفرد بالمرمى الهلالي ؟!!

اتق الله في نفسك يا أيها الجاسر وحسبنا الله ونعم الوكيل !!


للامانة منقول من منتديات كورة السعودية





ونعمٍ "بحرب" ليا طرا طاري الأمـداح- - أهل ا لموا قف كل ماصـاح صيـاح
حرابهـم بالنـوم ماهـوب يـرتـاح - - من ضيمهم مايمرح الليـل سهـران
ابوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2008, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية RNoOSH Ahlawe
 

RNoOSH Ahlawe will become famous soon enough



إنالله وإنا إليه راجعون
ياابو فهد ماعليك منه هذا كتب المقال وهو يبكي




RNoOSH Ahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

كاسر9 will become famous soon enough



الله يخلف بس.............

في اخر الزمان توكل الامور لغير اهلها............... ....




كاسر9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



يلخوي شوف التعصب الى اين وصل وقول استراتجيت الاهلي التركيز على المفاصل والله لاونا في مصارعه




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



يبـغـون يفـوزون وبـس

شي غريب من نادي الزعيق

الله يعطيك العافـيـه ومشـكور




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



لا تعليق


التحكيم ما مشي معاهم





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



إنالله وإنا إليه راجعون
ياابو فهد ماعليك منه هذا كتب المقال وهو يبكي



شخبط شخبيط لخبط لخبيط هذا كان شعار كتاب الهلال





ahlawe2006 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ابوفهد الحربي will become famous soon enough



مشكورين على المرور وهذي بداية الأنتصارات





ونعمٍ "بحرب" ليا طرا طاري الأمـداح- - أهل ا لموا قف كل ماصـاح صيـاح
حرابهـم بالنـوم ماهـوب يـرتـاح - - من ضيمهم مايمرح الليـل سهـران
ابوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



مين يرد على واحد خكري زي هذا ... هذا يا حبيبي من جيل النيفيا اللي يمشي وعلبة المكياج في درج السيارة ....


قهرهم مالك وحطم آمالهم في تفوق ياسر القحطاني العقيم .... وأثبت مالك أنه الأفضل ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2008, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

جمال الأهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد الحربي


كتب: عبدالكريم الجاسر

من المباراة

* قاد اللقاء خليل جلال وساعده ناصر مظفر وعبدالله العباد.. وقد ارتكب الطاقم العديد من الأخطاء العكسية وأسهم جلال في توفير حماية شرعية للألعاب الأهلاوية العنيفة بتساهله مع خشونة هزازي تجاه التايب.

ثم حمود عباس تجاه الدعيع والسماح لصاحب والجاسر باللعب على الأقدام وإعاقة العديد من الهجمات بطرق احترافية وقف أمامها جلال موقف المتفرج!!

** نال خمسة لاعبين من الأهلي بطاقات صفراء وهم إبراهيم هزازي، حمود عباس، صاحب العبدالله، منصور الثقفي. ونال البطاقات من الهلال أربعة لاعبين هم البرقان، نامي، عزيز، تفاريس..!

** الهلاليون دخلوا المباراة دون أي اهتمام أو تقدير لقوتها وأهميتها، فيما لعب الأهلي مباراة العمر وكأنها نهائي كأس العالم فخرج فائزاً بالثلاثة بعد أداء فني كبير على مدار الشوطين.

** الدعيع كان نجماً كعادته وتصدى لهدفين على الأقل من ضربات ثابتة.


--------------------------------------------------------------------------------

للامانة منقول من منتديات كورة السعودية

الأخ يتوقع أنه يكتب هذا الكلام لناس لم يشاهدوا المباراة
وبعدين يا أخ جاسر : الأهلي لعب المباراة ومن حقه أن يفوز بها سواء كانت على نهائي كأس العالم أو في دوري الخطوط السعودية
يعني تبغى الاهلي ينهزم عشان ترضى يا صاحب السعادة

مشكلة عويصة لم يكون مطبل رئيس قسم رياضي .




جمال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

&& كاتب هلالي يصف الأهلي بالإرهاب !! ويشبه فوز الأهلي على الهلال بالفوز بكأس العالم !!&&



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر