العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخــبــار الإمبراطور فـي صـحــافــة الــيــوم ][ الخميس 25 / ذو الحجه / 1428 هـ ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2008, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي أخــبــار الإمبراطور فـي صـحــافــة الــيــوم ][ الخميس 25 / ذو الحجه / 1428 هـ ][ 




عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور



يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر









في مباراة مثيرة انتهت بثلاثية مع الرأفة
الأهلي عاد «للتطريب».. ومالك أتعبهم «تسحيب»




عبدالله القحطاني (جدة) ، احمد الحذيفي (تبوك)تصوير : ثامر العنزي
استعاد الفريق الأهلاوي بريقه وحقق فوزا مثيرا وكبيرا على مستضيفه الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم. جاءت المباراة مثيرة في شوطيها وسيطر الأهلي على معظم فتراتها وسجل أهدافه عن طريق فال بيانو (هدفان) ومالك معاذ نجم اللقاء فيما سجل للهلال طارق التايب عن طريق ضربة جزاء. وفي المباراة الثانية التي اقيمت بتبوك فاز الوطني على ضيفه الطائي بهدف عن طريق طلال العواجي.
الهلال ـــ الأهلي
بداية قوية من الفريق الهلالي وتسديدة لطارق التايب في الدقيقة الأولى اخرجها ياسر المسيليم بصعوبة إلى ركنية وظهر اعتماد الفريق الاهلاوي على مصيدة التسلل كما سيطر المستضيف على منطقة المناورة بفضل تحركات عزيز والتايب واعتمد نيبوشا في المقابل على مالك معاذ وفال بيانو للاختراق للعب الكرات المرتدة ويبدأ الفريق من الدقيقة العاشرة في الدخول لأجواء المباراة وفي الدقيقة (13) يلعب مالك كرة بينية لبيانو خلف المدافعين ينفرد فيها بالدعيع ويضعها على يمينه هدفا اول ويفتح الهدف شهية الاهلاويين الذين بسطوا نفوذهم على المباراة وضغطوا على مرمى الهلال وضاعت أول الفرص من محمد سعد بالدعيع ويلعبها عرضية لم تستثمر بالشكل الصحيح عندما أبعدها ماجد المرشدي من خط المرمى ويرد الهلال بكرة في الدقيقة (31) يبعدها المسيليم ويعود الاهلي للسيطرة ويصد الدعيع كرة للمسعد افضل لاعب في هذا الشوط عادت لبيانو سددها ليبعدها المفرج ولكن كل المحاولات لم تفلح في اضافة الهدف الثاني للاهلي الذي كان يستحق ذلك حتى انهى الدولي خليل جلال الشوط الاول بتقدم الفريق الاهلاوي بهدف.
و بدأ الفريق الأهلاوي الشوط الثاني بضغط على مرمى الهلال وكان لابد أن يثمر ذلك عن شيء عندما تلاعب مالك معاد نجم المباراة بدفاع الهلال ومرر كرة لبيانو الخالي من الرقابة ليضيف هدفا ثانيا في الدقيقة (50) وانفتح اللعب بعد الهدف وسيطر الأهلي على رتم المباراة تماما ويخرج مدرب الهلال كوزمين الشلهوب ويدخل نواف التمياط ويضيع بيانو كرة خطرة أمام مرمى الدعيع ويرد المحترف الهلالي ليلو بهجمة انفرد فيها بالمرمى الأهلاوي ينقذها ياسر المسيليم ويعود كوزمين ويخرج التمياط لإصابته بعد احتكاكه بالهزازي ويحل عمر الغامدي بديلا عنه ويبدأ نيبوشا تبديلاته باخراج محمود عباس وأدخل علي العبدلي ويحتسب الحكم خليل جلال ضربة جزاء بعد اعتراض الهزازي لفهد المبارك ينفذها التايب بنجاح مقلصا الفارق ويخرج أحمد درويش من الأهلي ويحل منصور الثقفي وعند الدقيقة (81) يحسم مالك النتيجة بهدف ولا أجمل عندما مر من كل مدافعي الهلال وسدد على يسار الدعيع هدفا ثالثا انتهى عليه اللقاء المثير.

الوطني ـــ الطائي
بدأت مباراة الوطني والطائي التي اقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ضعيفة المستوى من الطرفين حيث لم يشكل الفريقان خلال ربع الساعة الاولى أية خطورة على مرمى الفريقين حيث اتسم اللعب بالعشوائية في وسط الملعب.
وفي الدقيقة 24 منح حكم اللقاء بطاقة صفراء لأحمد الشمري لاعب الوطني واحتسب خطا للوطني نفذه عايد البلوي اصطدمت بحائط الصد وتحولت الى ضربة ركنية لم يستفد منها الوطني.
واعتمد الوطني خلال الـ 24 دقيقة الاولى على تحركات عيسى ابو قدعة وفهد ابو جابر ولكن مهاجم الفريق عبدالله سلطان لم يوفق وفي الدقيقة 29 شكل الوطني اخطر هجمة في اللقاء عن طريق فهد ابو جابر الذي توغل داخل المنطقة الا انه سدد كرة فوق العارضة. ليستمر اللعب سجالا حتى نهاية الشوط دون أية خطورة تذكر على مرمى الفريقين.
ورغم الحماس الذي دخل به لاعبو الفريقين الشوط الثاني الا ان الدقائق الخمس الاولى لم تشهد خطورة على مرمى الفريقين الى الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني حيث احتسب حكم اللقاء عبدالرحمن التويجري ركلة جزاء للطائي عندما ارتكب حارس الوطني سلطان البلوي خطأ مع فهد الغامدي واعاقه داخل منطقة الجزاء وتصدى لها البلوي وحرم الطائي من التقدم.
وبعد مرور ربع ساعة من الشوط اخرج مدرب الوطني عبود الخضري ماجد ابو يابس وادخل بدلا منه المهاجم فؤاد سنيد محاولة من الخضري في تكثيف خط الهجوم.
ورد عليه مدرب الطائي بتغيير حيث اخرج محمد الشهري وادخل بدلا منه حمد الجهيم، واستمرت العشرين الدقيقة الاولى بهجمات متبادلة بين الفريقين حيث ركز الوطني على اللعب من العمق ومن الجهة اليسرى للفريق فيما اعتمد الطائي على فهد الغامدي والتسديد من خارج المنطقة.
وفي الدقيقة 26 اخرج مدرب الوطني لاعب الوسط ياسين هيما وادخل المهاجم طلال العواجي.
وهذه التغييرات التي اجراها الخضري اسفرت عن وجود ثغرات في وسط الملعب للوطني حاول الطائي استغلالها الى ان سنحت هجمة مرتدة لطلال العواجي عندما وصلته كرة طويلة من عيسى ابو قدعة توغل بها العواجي داخل المنطقة وسدد كرة داخل مرمى الطائي في الدقيقة 28 وبعدها بدقيقة ادخل مدرب الوطني التغيير الثالث والاخير وادخل ابراهيم كعبي (المدافع) واخرج صانع الالعاب فهد ابو جابر محاولة منه في غلق المنطقة الخلفية حفاظا على الهدف.
وفي الدقيقة 90 طرد حكم اللقاء فهد ابو جابر رغم وجوده في دكة البدلاء وخرج من الملعب مطرودا ببطاقتين صفراوين كما طرد اللاعب ياسين هيما رغم وجوده هو الآخر في دكة البدلاء.
وأعلن الحكم صافرته معلنا فوز الوطني بهدف نظيف.







المرزوقي: الفوز جاء مستحقاً وأمام فريق كبير



عبدالله القحطاني (جدة)
وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي المباراة بأنها مثيرة والفوز جاء مستحقا أمام فريق كبير مشيراً الى ان فريقه عانى من ظروف كثيرة قبل أن يعود إلى مستواه المعروف عنه. وأضاف المرزوقي بأنه قرر عدم الحديث عن التحكيم سواء فاز فريقه أو خسر واعدا بأن يكمل الفريق مسيرته في المباريات القادمة حتى يعود إلى موقعه الطبيعي.






الأهلي يكرم نجم آسيا الأول

عبدالله القحطاني (جدة)
قام النادي الأهلي من خلال رئيسه أحمد المرزوقي بتكريم نجم الهلال الدولي ياسر القحطاني بمناسبة حصوله على افضل لاعب في آسيا حيث اهداه درع النادي الأهلي وذلك قبل بداية اللقاء. وثمن رئيس نادي الهلال سمو الامير محمد بن فيصل هذه البادرة التي تنم عن حسن العلاقة بين الناديين كما اشاد ياسر بالتكريم قائلا: بأنه يدل على رقي الأهلي .










الزعيم يخسر التمياط بعد دقيقتين من مشاركته في المباراة
الأهلي يطرب بأداء لافت ويهز الهلال بثلاثية عرقلت تقدمه في الدوري




الرياض: عبدالله الفراج
أوقف الأهلي مساء أمس مسلسل خسائره هذا الموسم بفوز كبير وصريح على الهلال (3/1) على أرضه وبين جماهيره في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ في أول لقاءات الفريقين هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز.
ونجح البرازيلي أزفالدو سوزا فاربيانو (مرتين) ومالك معاذ من تسجيل أهداف فريقهما في الدقائق الـ (12 و50 و82) وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق المحترف الليبي طارق التايب في الدقيقة (69) من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء الدولي خليل جلال لمصلحة لاعب الهلال البديل فهد سرور الذي أعيق من قبل مدافع الأهلي إبراهيم هزازي.
وبقي الهلال بخسارته على رصيده السابق (25) نقطة من (11) مباراة، ورفع الأهلي رصيده إلى (16) نقطة من (14) لقاء.
واستحق الأهلي النتيجة لتفوقه الميداني الدائم الذي بدأه منذ بداية اللقاء الذي تاه فيه لاعبو الهلال خيبوا آمال جماهيرهم التي خرجت حزينة لفقدان لاعبها نواف التمياط الذي نقل بسيارة الإسعاف بعد دخوله بدقيقتين عند الدقيقة (68).
وكذلك خسارة فريقها الذي لم يكن يستحق الفوز بأي حال من الأحوال.
وعجز لاعبو الهلال عن إشباع جماهيرهم الكبيرة في معادلة نتيجة الحصة الأولى التي شهدت تقدم الأهلي بهدف مبكر عن طريق المهاجم البرازيلي أزفالدو سوزا الذي استثمر تمريرة مالك معاذ الساقطة خلف مدافعي الهلال عند الدقيقة الـ "12" وفقد لاعبو الهلال هويتهم في الحصة الأولى وتواضع أداؤهم في منطقة المناورة وظلت الألعاب الهجومية عن طريق العمق فاشلة، وظهرت الاجتهادات الفردية من بعض اللاعبين وعلى وجه التحديد من قبل ياسر القحطاني والمحترف الليبي طارق التائب من خلال التسديدات المباشرة المتحركة والثابتة بما في ذلك الكرات الثلاث التي جاءت عند الدقيقتين الـ (7) و (31) من التائب والتي كان لها حارس الأهلي ياسر المسيليم بالمرصاد والكرة الثالثة عند الدقيقة الـ "45" من القحطاني والتي تجاوزت العارضة بسنتمترات قليلة.
أما فريق الأهلي فلعب مدربه الصربي نيبوشا بنفس طريقة مدرب الهلال الروماني كوزمين التي اعتمدت بالدرجة الأولى على طريقة (4ـ4ـ2)، إلا أن التفوق الأهلاوي الميداني جاء بالاعتماد على اللعب عن طريق الأطراف (المسعد والهزازي) وعن طريق الانتشار العرضي، والاعتماد على الهجمة المرتدة باستغلال سرعة مالك معاذ ومساندة المهاجم البرازيلي أزفالدو سوزا.
وواجه لاعبو الهلال حرجاً نتيجة لهذا الأسلوب ونجح مدافعا الفريق "المفرج والمرشدي" في إنقاذ مرمى فريقهما من كرتي المسعد وسوزا الخطرتين في الدقيقتين الـ (29) و (40).
وأغفل حكم الساحة الدولي "خليل جلال" منح بطاقة حمراء للاعب الأهلي المحوري حمود عباس بعد دخوله العنيف على حارس الهلال محمد الدعيع في الدقيقة الـ "22".
وواصل الهلال عرضه الباهت في الحصة الثانية وفقد لاعبوه الروح، وكانت الدقائق الـ"68" قبل أن يقلص التائب النتيجة من ضربة جزاء قد شهدت عكاً كروياً مجرد قمصان رزقاء تائهة وسط نجاح تكتيكي كبير للاعبي الأهلي.
وتجلت الروح الهلالية وبدأ اللاعبون بالنشاط الميداني بعد تغييرات مدربه كوزمين عند الدقيقتين الـ (53) و (54) لتنشيط خط الوسط بدخول التمياط وفهد سرور كبديلين عن الشلهوب والبرقان، إلا أن هدف الروماني لم ينجح بعد أن تغيرت أوراقة بالخروج الإجباري للبديل التمياط بعد دقيقتين من دخوله لتعرضه لإصابة في الركبة نقل على أثرها للمستشفى فوراً، وحل مكانه الغامدي.
وكان الأهلي بكر عند الدقيقة الـ 50 في تعزيز النتيجة بهدفه الثاني الذي سجله أزفالدو سوزا بعد مجهود وافر من زميله مالك معاذ الذي كان وراء صناعة الهدف الأول، ليختتم معاذ أهداف فريقه في اللقاء بهدف ثالث عند الدقيقة الـ (82) بعد أن تلاعب بدفاعات الهلال ليترجم تفوق فريقه ويكشف الحال المائل للهلال ولأطرافه الدفاعية سيما الجهة اليسرى التي تواجد بها قلب الدفاع ماجد المرشدي، وبعد الهدف أدخل الأهلي لاعبه العبسي كبديل عن سوزا.
وتواصلت المحاولات الهلالية في الدقائق الأخيرة دون جدوى في ظل التنظيم الدفاعي الأهلاوي المحكم .






مباريات مهمة في دوري ممتاز الطاولة

الأحساء: حسن بوجبارة
تجري اليوم وغدا الجمعة مباريات مهمة في الدوري الممتاز لكرة الطاولة، حيث يواجه الفتح اليوم ضيفة الأهلي في الـ4 عصراً. وفي نفس اليوم في صالة نادي النهضة بالدمام يحل الاتحاد ضيفا على النهضة في الساعة الـ4 عصرا.
وفي مباريات يوم غد يواجه الفتح الاتحاد في صالة نادي الفتح بالمبرز في الساعة الثانية ظهرا، ويلعب النهضة مع الأهلي في نفس التوقيت على صالة ملعب النهضة بالدمام .






رئيس الأهلي يتعهد بعدم الحديث عن التحكيم مجدداً

أبها: سلطان عوض
تعهد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي بعدم الحديث عن التحكيم مجدداً، وقال بعد الفوز على الهلال أمس فإن الفريق وفق في التغلب على الظروف الحرجة التي أحاطت به وتمكن من الخروج من الأزمة النتائجية في الفترة الأخيرة.
وأضاف "الفوز على الهلال أعاد لنا الروح، وسنسعى في الفترة المقبلة لتعزيز وضعنا في الدوري بعد التفريط في العديد من النقاط الهامة".










الوطني استعاد نغمة الفوز بالطائي
معاذ (غربل) الهلال وقاد الأهلي لفوز كبير


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

كتب - خالد الحربي
كسب فريق الاهلي مساء امس لقاءه امام فريق الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز وسجل اهداف الاهلي اللاعبين فالبيانو في الدقائق 13و 50ومالك معاذ في الدقيقة 81وسجل للهلال اللاعب طارق التائب في الدقيقة 69وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي الى 16نقطة والهلال يبقى على رصيده السابق 23نقطة.

الشوط الاول

بداية قوية من طرف فريق الهلال الذي سعى لاعبوه لإحراز هدف مبكر حيث كاد التائب ان يسجل هدفاً مبكراً في الدقيقة الخامسة عندما سدد كرة قوية يبعدها ياسر المسيليم الى ضربة ركنية وايضا كان هناك تنويع في الكرات مع الاعتماد على ياسر القحطاني واللاعب ليليو ولم تستمر السيطرة من قبل فريق الهلال وبعد مرورعشر دقائق نظم فريق الاهلي صفوفه واستطاع الضغط على الاطراف وسجل الاهلي هدفه الاول في الدقيقة 12عندما لعب محمد المسعد كرة طويلة جهزها مالك معاذ برأسه للمهاجم فالبيانو خلف المدافعين الذين توقعوا ان اللاعب في موقف تسلل لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار الدعيع ارضية كهدف اهلاوي اول وبعد هذا الهدف لم يكن هناك تغيير حيث استمر الهلال في الهجوم ولكن دون خطورة حيث تنتهي الكرات في اقدام مدافعي الاهلي مع استمرار لعب فريق الاهلي عن طريق الجهة اليسرى وفي الدقيقة 22يجهز تيسير الجاسم كرة خلف المدافعين للاعب حمود عباس الذي طالت عليه لتصل للحارس محمد الدعيع ولكن اندفاع حمود عباس يصيب الدعيع مما جعل الحكم يعطيه بطاقة صفراء .

وفي الدقيقة 29ينفرد اللاعب محمد مسعد ويتجاوز الحارس محمد الدعيع ويلعب الكرة في المرمى ويبعدها المدافع فهد المفرج الى ضربة ركنية .

وعند الدقيقة 31ينفذ اللاعب طارق التائب كرة رائعة من خطأ على مرمى الاهلي ويبعدها المسيليم الى ضربة ركنية ويستمر لعب الهلال على عمق الدفاع من الاهلي ولكن دون فائدة مع اعتماد الاهلي على المرتدات ولعب الكرات الطويلة وفي الدقيقة 41يلعب ابراهيم هزازي كرة عرضية خلف دفاع الهلال لم يستطع الدعيع الامساك بها لتصل للاعب مالك معاذ الذي جهزها للمسعد الذي لعبها قوية يبعدها الدعيع لتصل لمالك معاذ الذي لعب الكرة عرضية للمرمى ولكن يبعد المفرج الكرة الى ركنية وخلال الدقائق الاخيرة تكثر الاخطاء من الفريقين ويتحصل اللاعب طارق التائب على خطأ في الدقيقة 44ينفذ اللاعب محمد الشلهوب الخطأ لتعود من الدفاع ويسددها اللاعب ياسر القحطاني ويغير المدافع تفاريس مسار الكرة الى خارح المرمى وبعد ذلك ينحصر اللعب وسط المرمى حتى اعلن الحكم خليل جلال نهاية الشوط بتقدم الاهلي بهدف وانذر الحكم اربعة لاعبين خلال هذا الشوط وهم ابراهيم هزازي وحمود عباس وصاحب العبدالله من الاهلي واللاعب سلطان البرقان من الهلال .

الشوط الثاني

استمر فريق الاهلي بالضغط في هذا الشوط من اجل اضافة هدف ثان وتحقق له في الدقيقة 50عندما تجاوز المهاحم مالك معاذ اكثر من مدافع ليجهز الكرة للاعب فالبييانو الذي سدد الكرة في المرمى هدفاً ثانياً للأهلي وله وبعد هذا الهدف اجرى مدرب الهلال كوزمين تغييرين حيث اشرك فهد المبارك بديلا لسلطان البرقان ونواف التمياط بديلا لمحمد الشلهوب وتحسن اداء الهلال حيث كاد الهلال يسجل هدفه الاول عندما جهز ياسر القحطاني كرة لليلي والذي تجاوز ياسر المسيليم ويسددها ولكن تلامس قدم المسيليم لتخرج الى ضربة ركنية وفي الدقيقة 66يضطر كوزمين الى اجراء تغيير اجباري بعد اصابة اللاعب نواف التمياط بعد احتكاكه مع ابراهيم هزازي ولم يستطع اكمال المباراة ليشرك اللاعب عمر الغامدي بديلا للتمياط وفي الدقيقة 69يترجم الهلال تحسن ادائه بهدف عندما حصل اللاعب فهد المبارك على ضربة جزاء بعد تعرضه للإعاقة من قبل ابراهيم هزازي لينفذ طارق التائب ضربة الجزاء ليضع الكرة على يسار المسيليم كهدف هلالي اول وفي الدقيقة 74كاد فريق الهلال يسجل الهدف الثاني عندما نفذ اللاعب فهد المبارك الضربة الركنية للمدافع ماجد المرشدي الذي لعب الكرة ولكن الى خارج المرمى .

ويستمر ضغط الهلال للبحث عن هدف ثان مع اعتماد اهلاوي على الكرات المرتدة ويقوم نيبوشا باشراك اللاعبين علي العبدلي بديلا لحمود عباس ومنصور الثقفي بديلا لأحمد درويش فيما شهد اداء الهلال تحسناً من خلال تحرك اللاعبين طارق التائب وفهد المبار ك وفي الدقائق العشر الاخيرة حصل الهلال على كرة خطيرة عن طريق المهاجم ليليلو الذي تجاوزالمسيليم ولكن يتأخر بالكرة ليضيع هدف مؤكد وفي هجمة مرتدة يتحصل اللاعب مالك معاذ على كرة يتجاوز فيها المدافعين المرشدي والمفرج ليضع الكرة على يمين الدعيع كهدف ثالث في الدقيقة 81وتشهد الدقائق الاخيرة خطأ للاهلي من خارح ال 18ينفذه اللاعب ليناردو ولكن تمر الكرة بجوار القائم وبعد ذلك اشرك نيبوشا اللاعب حسين العبسي بديلا لفالبيانو وينحصر اللعب وسط الملعب مع كثرة الاخطاء من الفريقين حتى اعلن الحكم نهاية اللقاء وانذر الحكم في هذا الشوط اللاعبين محمد النامي وخالد عزيز وتفاريس من الهلال ومنصور الثقفي وليناردو من الاهلي .

.الوطني * الطائي

تبوك - علي القرني:

أبصر فريق الوطني من جديد طريق الانتصارات في الدوري عندما فاز مساء أمس على فريق الطائي بهدف وحيد وثمين سجله مهاجم الوطني البديل طلال عواجي في الدقيقة (27) من الشوط الثاني مستغلا تمريرة طولية من وسط الملعب وضعها ارضية قوية على يمين حارس الطائي ليرفع الوطني رصيده الى (18) نقطة فيما اصبح الطائي في وضع صعب بنقاطه.

وكان فريق الطائي افضل في شوط المباراة الأول الذي شهد سرعة وحيوية من الفريقين وخاصة من جانب الطائي الذي هدد مرمى الوطني بأكثر من مرة لم يكتب لها النجاح فيما كان هجوم الوطني سلبيا في هذا الشوط وعابه كثيرا التنظيم حيث اعتمد فقط على الكرات الطولية التي كانت تتحول الى هجمات مرتدة على مرمى الفريق.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الطائي فرض سيطرته على مجريات المباراة واحتسبت للفريق ضربة جزاء بعد دفع حارس الوطني للمهاجم نافل البقعاوي ولكن عاد حارس الوطني ليتصدى لركلة الجزاء التي اضاعها لاعب الطائي هيثم الرديعان.

ونشط لاعبو الوطني بعد ضياع ضربة الجزاء واعاد الفريق تنظيم صفوفه حيث دفع مدرب الفريق بالمهاجمين فؤاد سنيد وطلال عواجي بدلا عن ماجد ابويابس وياسين هيما وتمكن (عواجي) من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (37) من هذا الشوط وعاد بعد ذلك الطائي للهجوم على مرمى الوطني ليدفع مدرب الوطني بالمدافع ابراهيم كعبي بديلا عن فهد ابوجابر ليحافظ بعدها الوطني على هدفهم الوحيد والذي أمن لهم اقتناص أغلى ثلاث نقاط في الدوري بعد غياب اجباري عن الانتصارات في الجولات الماضية.

وقام حكم المباراة عبدالرحمن التويجري بطرد لاعبي الوطني فهد ابوجابر وياسين هيما في نهاية المباراة ومن على دكة البدلاء لسوء السلوك بعد أن تلقيا البطاقة الصفراء لكل منهما أثناء المباراة ما سيحرم الوطني خدماتهما في اللقاء المقبل.






قال إنه لن يتحدث عن التحكيم بعد اليوم
المرزوقي: عطلنا مفاتيح اللعب الهلالي فحققنا الانتصار


كتب - سطام النفيسة:
عزا رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي فوز فريقه أمام الهلال إلى التكتيك الفني الذي انتهجه نيبوشا بعد توفيق الله.

وقال المرزوقي إن المدرب عزل مفاتيح اللعب في الفريق الهلالي التائب والشلهوب عن ياسر القحطاني فكانت النتيجة أهلاوية ولله الحمد.

وأضاف المرزوقي أن النقص يولد القوة وهذا ما حصل أمام الهلال أيضاً.

وأكد المرزوقي أن الأهلي جاء ل "الرياض" بهدف الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاث.

وأضاف بأن الأهلي فقد فرصة الفوز ببطولة الدوري ولكنه سينافس على البطولات الأخرى إن شاء الله.

وعن البيان الأهلاوي قال المرزوقي: لن اتحدث عن التحكيم فقد تحدثنا عن التحكيم بما فيه الكفاية مؤكداً بأن الفوز أمام الهلال هو بداية العودة إن شاء الله .






الاتحاد يحول خسارته من الأهلي إلى فوز بثلاثية

كتب - خالد الحربي:
حول فريق الاتحاد خسارته من فريق الأهلي بهدفين دون مقابل إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أٍقيم عصر أمس الأربعاء على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز لدرجة الشباب وسجل أهداف الاتحاد اللاعب فهد السلمي هدفين وعمر سلطان هدفاً فيما سجل أهداف الأهلي عبدالرحيم جيزاوي وهاني الغامدي. وشهد اللقاء حصول لاعب الأهلي مراد مهدي على بطاقة حمراء. وبهذه النتيجة ينفرد الاتحاد بالصدارة ب 25نقطة فيما يبقى الأهلي على رصيده السابق 16نقطة.






ملاحظة :- سيتم تحديث الموضوع وإضافة المزيد من أخبار الصحف خلال الدقائق القليلة القادمة بإذن الله وفوز تحديث المصادر ..







البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2008, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
صــبــاح الــفــوز والإنـتـصـارات


وعقبال ما نصبح عليكم أيام البطولات قريباً يارب ..

::

أهلي أمس أهلي غير .. أهلي الموسم الماضي شفناه أمس من جديد ..

يارب تكون بداية التصحيح فعلياً من مباراة أمس ..

ويارب ينتهى مسلسل الاخفاقات والمستويات الهزيلة ..

وبالتوفيق لرجالنا في كل الألعاب ..



.
.

* لا تنسوا أهلينا الغالي من دعواتكم *








دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 01 - 2008, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

Bling&Bling will become famous soon enough



البث المباشر:

مــــــشكورين على هذا الجهد الجبار في نقل الإخبار أول بأول


هكذا عودنا الإمبراطور

تحياتي




Bling&Bling غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 01 - 2008, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

دحمي19 will become famous soon enough



أهلي أمس أهلي غير .. أهلي الموسم الماضي شفناه أمس من جديد ..


يعطيكم العافيه





حب + جنون+عشق= الاهلي ثم الاهلي ثم الاهلي ثم البرشا..
دحمي19 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 01 - 2008, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ابو همس will become famous soon enough



اسعد الله صباحكم اللجنة الاخبارية

والف الف الف مبروك الفوز
والله يعطيكم العافية




ابو همس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الإمبراطور فـي صـحــافــة الــيــوم ][ الخميس 25 / ذو الحجه / 1428 هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر