العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

إمهال الوحدة 10 أيام لدفع 3 ملايين للهوساوي ..أو رحيله إلى الهلال الموسم القادم

أمهلت لجنة الاحتراف نادي الوحدة عشرة ايام تبدأ من تاريخ اليوم الاربعاء لتحديد موقفها بشان انتقال المدافع الدولي اسامة هوساوي للهلال او دفع نسبة 30% من قيمة العرض الهلالي البالغ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 01 - 2008, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

9 إمهال الوحدة 10 أيام لدفع 3 ملايين للهوساوي ..أو رحيله إلى الهلال الموسم القادم 







أمهلت لجنة الاحتراف نادي الوحدة عشرة ايام تبدأ من تاريخ اليوم الاربعاء لتحديد موقفها بشان انتقال المدافع الدولي اسامة هوساوي للهلال او دفع نسبة 30% من قيمة العرض الهلالي البالغ 12.100.000 ريال للاعب من اجل استمراره مع الوحدة .وكانت لجنة الاحتراف فتحت امس الظرف الوحيد المقدم لانتقال اللاعب وهو من الهلال خلال الاجتماع الذي عقدته بحضور أحمد عيد نائب رئيس لجنة الاحتراف وعلي بادغيش و طلال الدامري عضو لجنة الاحتراف و المحامي ماجد قاروب محامي اتحاد كرة القدم وعضو لجنة الاحتراف و خالد الشكري سكرتير اللجنة وعلي الاحمدي مدير الاحتراف في نادي الوحدة و عبدالله البرقان مدير الاحتراف في الهلال و تركي المقيرن وكيل اللاعب أسامة هوساوي والمهندس فيصل أسره أمين صندوق نادي الوحدة .


يتضمن العقد الهلالي شيكا مصدقا من البنك الاهلي بمبلغ 3.360.000 ريال والتي تمثل 30% من قيمة انتقال اللاعب وراتب 18.000 ريال وبدل سكن 54000 ريال وبدل مواصلات يتمثل في سيارة فاخرة.و أكدت اللجنة على نادي الهلال وكذلك جميع الاندية المطبقة للاحتراف بضرورة ان تشمل جميع عقود اللاعبين المحترفين عقد تأمين شامل وآخر صحي وفقا لما جاء باللائحة. وشكرت اللجنة الاندية الرياضية على تجاوبها الملحوظ في التعامل مع لائحة الاحتراف لجهة عدم الادلاء باية تصريحات حيال عروضها المالية للاعب آملة بمزيد من الالتزام خاصة من الاعلام الرياضي بتجنب الحديث عن المبالغ المالية وتوخي الحذر فيما يصدر عنها حفاظا على المصداقية في العمل المهني ولعدم التشويش على الوسط الرياضي بأخبار غير دقيقة تخل بمبدأ الحيادية المطلوبة خاصة وان هناك عدد آخر من اللاعبين المعروضين على لائحة الانتقال.
نائب رئيس لجنة الاحتراف احمد عيد اكد اهتمامه بإحالة جميع الكتابات الصحفية التي كشفت امس الاول قيمة عرض نادي الهلال للجهة المختصة بالاتحاد وقال هناك تعميم صادر من اللجنة لاندية الوحدة والهلال بضرورة السرية حول العروض المقدمة للاعب مثنيا على الاهتمام الاعلامي والتفهم الكبير لمعنى الاحتراف من قراءة او تحليل او نقد وقال لدينا قناعة في اللجنة باننا نسير في الطريق الصحيح بفضل التوجيهات الحكيمة من الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه ودعم رئيس اللجنة الدكتور صالح بن ناصر وجهد كافة الاعضاء .
في حين كشف عضو لجنة الاحتراف علي بادغيش عن وجود دراسة في لجنة الاحتراف حول اقرار تزامن مواعيد التسجيل مع الاتحادات القارية بحيث تكون فترات التسجيل صيفية وشتوية.
مدير الاحتراف بنادي الوحدة على الاحمدي اكد ان ادارة ناديه ستتقدم باعتراض للجنة الاحتراف على تسرب فحوى عرض الهلال قبل فتح المظاريف مؤكدا استمرار هوساوي في صفوف النادي واستعداد الادارة لاقناع اللاعب بالبقاء.
وكان الاحمدي رفض تدخل تركي المقيرن عند اجابة الاخير على استفسار احد الصحفيين عندما لمح إلى مسئولية ادارة الوحدة عما حدث اذ كان يفترض بها الاجتماع الى اللاعب ومعرفة موقفه لولا تدخل نائب رئيس لجنة الاحتراف احمد عيد والذي طالب الجميع بالهدوء .
من جانبه طالب المطرفي لجنة الاحتراف بتوضيح المادة التي تنص على التجديد مع اللاعب حيث ان المادة تنص على ان يوقع اللاعب مع ناديه الاصلي بعد اتفاق الطرفين حول القيمة المحددة 30% ولكن لا توجد مدة تلزم الطرفين حيث ان عرض نادي الهلال لمدة سنة ونحن نريد توضيح لجنة الاحتراف للجماهير السعودية عامة والوحداوية خاصة هل يوجد في مواد لجنة الاحتراف المدة الزمنية التي ينص عليها التوقيع بين النادي واللاعب مشيراً الى ان الغموض الذي تسير عليه اللجنة في عدم توضيح مالنا وما علينا لا يخدم المصلحة العامة.
كما شدد امين الصندوق بنادي الوحدة فيصل اسرة على قدرة ادارة الوحدة على ابقاء اسامة هوساوي وقال بجهود شخصية نجح رئيس النادي جمال تونسي في توقيع عقد مع احمد الموسى وان شاء الله هو قادر على فعل ذلك مع الهوساوي الذي ينتهي عقده في 14/9/1429هـ . واعتذر الدكتور عبدالله البرقان عن الحديث مكتفيا ببيان اللجنة.
وارجأت ادارة نادي الوحدة اجتماعها الاستثنائي حول مستجدات قضية اللاعب اسامة هوساوي الى اليوم بعد ان كان مقرراً يوم امس وستبحث الادارة الوحداوية خلالها قرارها حول مصير اللاعب اما بالموافقة على رحيله للهلال او ابقائه في صفوف الفرسان.
على صعيد التدريبات استأنف الفريق الوحداوي مساء امس استعداداته لمباراة الغد امام الشباب والتي ستقام في مكة المكرمة ضمن منافسات الدوري الممتاز بعد ان منح المدرب فير سلاين اجازة يومين للاعبين عقب مباراتهم الاخيرة امام الاتحاد والتي خسرها الفرسان بهدف دون مقابل.



وسوف يغيب عن لقاء الشباب نجم الوسط ماجد الهزاني لحصوله على البطاقة الثالثة في مباراة الاتحاد فيما سيعود المدافع الايسر كامل الموسى بعد غيابه عن الاتحاد وينتظر ان يشارك المحترف السنغالي حمادجي في مباراة الشباب بعد شفائه من الاصابة.










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2008, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
مراقب رابطة الارسنال
رئيس رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Podolski
 

Podolski has a spectacular aura aboutPodolski has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى Podolski



حسب ماسمعت

إن تركي المقيرن يبي ينقل الاعب للهلال

أسامه سواء في الهلال أو في الوحدهـ

يظل أحد الركائز المهمه في المنتخب

أتمنى أن لاتؤثر هذه المفاوضات على النجم أسامه


تحياتي




Podolski غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إمهال الوحدة 10 أيام لدفع 3 ملايين للهوساوي ..أو رحيله إلى الهلال الموسم القادم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر