العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

أخبـار العميـد ليـوم الثلاثـاء 23 / 12 / 1428 هـ مـن الصحـف ‏ ..

لجنة الاحتراف تفتح (المظاريف) اليوم بحضور صالح بن ناصر هوساوي الوحدة بين الانتقال للهلال او البقاء مع فريقه جدة - خالد الدماك: تنتظر الجماهير الرياضية تحديد مستقبل لاعب الوحدة والمنتخب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2008, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough

افتراضي أخبـار العميـد ليـوم الثلاثـاء 23 / 12 / 1428 هـ مـن الصحـف ‏ .. 


لجنة الاحتراف تفتح (المظاريف) اليوم بحضور صالح بن ناصر
هوساوي الوحدة بين الانتقال للهلال او البقاء مع فريقه


جدة - خالد الدماك:
تنتظر الجماهير الرياضية تحديد مستقبل لاعب الوحدة والمنتخب السعودي أسامة هوساوي اليوم الثلاثاء بمقر لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم سواء بانتقاله للهلال الوحيد الذي تقدم بطلب التعاقد معه بعد انسحاب الاتحاد والشباب أو بقائه مع الفريق الوحداوي من خلال فتح (المظاريف) المقدمة من الهلال فقط وذلك بحضور رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر ونائب رئيس اللجنة أحمد عيد.
وحول كيفية انتقال اللاعب الدولي أسامة هوساوي أكد ل "دنيا الرياضة" أحمد عيد نائب رئيس اللجنة أن الاجتماع سيعقد بحضور مندوب الهلال الذي تقدم وحيدا لضمه مشيراً إلى أن الانتقال لأي نادٍ آخر غير الوحدة سيكون مع أول فترة تسجيل قادمة تحدد ويحق للاعب طوال الفترة التي تسبق فترة التسجيل المشاركة مع ناديه.
ويجدر بالذكر أن لائحة الاحتراف والتي يتم من خلالها تطبيق المادة الحادية عشرة والثانية عشرة من لائحة انتقال من خلال ضوابط الانتقال وهي:
1- اللاعب الذي يوضع اسمه على قائمة الانتقال في ناديه خلال فترة سريان عقده، يستمر في ممارسة نشاطه في النادي، كما يستمر النادي في صرف مستحقاته المالية بموجب عقده إلى أن يتم انتقاله أو ينتهي عقده.
2- النادي الذي يتقدم بعرض لانتقال اللاعب يجب أن يقدم باسم اللجنة ضماناً بنكياً باسم اللجنة بقيمة 30% من إجمالي مبلغ العرض. بالإضافة إلى تقديم عرض خطي يتضمن الراتب الشهري والامتيازات. ولن تنظر اللجنة في العروض التي لا يرفق معها الضمان البنكي.
3- في حال تساوي ناديين أو أكثر في قيمة العروض ولم يرغب النادي الحالي للاعب الاحتفاظ به يترك للاعب اختيار النادي الذي يرغب في الانتقال إليه.
4- في حال تراجع النادي صاحب العرض الأعلى عن عرضه يصادر الضمان بنسبة 25% لحساب اللجنة و75% لناديه الحالي وينظر في العرض الذي يليه.
5- في حال وجود عرض واحد فقط وتم التراجع عنه أو العجز عن سداد بقية قيمته خلال عشرة أيام عمل يصادر الضمان لمصلحة اللاعب ويجدد عقده مع ناديه الحالي بنفس المدة والراتب الوارد في العرض.
6- إذا رغب النادي الحالي الاحتفاظ باللاعب وعجز عن سداد ما نسبته 30% من قيمة أعلى عرض خلال عشرة أيام عمل ينتقل اللاعب للنادي صاحب العرض الأعلى.
7- عند وضع اللاعب على قائمة الانتقال تتلقى اللجنة العروض المقدمة من الأندية الراغبة في انتقال اللاعب إليها على أن تقدم هذه العروض في ظروف مغلقة تفتح في نهاية الفترة المحددة لوضع اللاعب على قائمة الانتقال بحضور مدير الاحتراف في ناديه السابق والأندية المقدمة للعروض واللاعب أو وكيله. وتقوم اللجنة بإشعار النادي واللاعب بهذه العروض.
8- تمنح اللجنة النادي واللاعب مهلة سبعة أيام عمل لدراسة العروض والرفع لها بنتيجة هذه الدراسة، على أن تقوم اللجنة بإنهاء إجراءات انتقال اللاعب خلال خمسة أيام عمل من تاريخ نهاية الفترة الممنوحة للنادي واللاعب لدراسة العروض.
9- يختار النادي السابق بين الموافقة على انتقال اللاعب للنادي الذي قدم له عرضاً أعلى وبين الاحتفاظ باللاعب وتجديد عقده للمدة التي يتم الاتفاق عليها مع منحه ما قيمته 30% من قيمة العرض المقدم له (لا تصرف من إعانة الاحتراف) بالإضافة إلى نفس الراتب والمزايا المقدمة من النادي صاحب أعلى العروض لانتقال اللاعب.
10- يستحق النادي السابق تعويض بدل تدريب وفق الملحق رقم (1) من اللائحة من النادي الجديد إذا لم يتجاوز عمر اللاعب 23سنة.
11- يستحق النادي السابق بدل انتقال من النادي الجديد يتم الاتفاق عليه بين الناديين على أن تكون حصة اللاعب 25% وحصة النادي السابق 75%.
12- في حال ثبوت تلاعب أي من النادي أو اللاعب في العرض المقدم يحق للجنة فرض عقوبة على أي منهما أو كليهما مقدارها (150.000) مائة وخمسون ألف ريال على النادي و(50.000) خمسون ألف ريال على اللاعب بالإضافة إلى إمكانية فرض عقوبات رياضية مناسبة.
6- توقيع جميع الوثائق:
يجب توقيع جميع الوثائق المقدمة من الأندية للجنة والخاصة بانتقال اللاعبين والتعاقد معهم من قبل رئيس النادي أو مدير الاحتراف المفوض. وكانت إدارة نادي الاتحاد رفضت الإفصاح عن صحة تقديمها عرضاً للاعب مع أندية أخرى خاصة بعد دخول الاتحاد القطري للظرف باللاعب قبل تحويل ملفه إلى لجنة الاحتراف ورفض انتقاله للاتحاد قبل إنهاء فترة عرضه على قائمة الانتقال وفرض حسم القضية بين الأندية المتنافسة من خلال فتح مظاريفها المغلقة.


الرئيس المكلف يقدم تقرير المركز المالي وميزانية المرحلة القادمة ويصرف النظر عن ضم هوساوي
الجمجوم يؤكد دعم المجلس الشرفي لإدارة أبو عمارة ويعلن عودة الثلوثية محرم القادم


حسين الشريف (جدة) تصوير: محمد باكراع
عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد اجتماعا رأسه المهندس حسن جمجوم رئيس هيئة أعضاء الشرف وذلك بحضور أعضاء المجلس المهندس جمال أبو عمارة والدكتور توفيق رحيمي وحامد فايز ومحمد خلاوي ومحمد المشاط ومحمد اليامي وأكد الجمجوم في بداية الاجتماع على دعمه وبقية اعضاء الشرف لإدارة المهندس جمال أبو عمارة. منوها بما تم بذله خلال الفترة الماضية والتي شهدت تحقيق النادي لبطولتي الماء وتنس الطاولة وتعزيز صدارة الفريق الاول لكرة القدم لدوري هذا العام وشهد الاجتماع تقديم رئيس النادي ابو عمارة تقريرا شاملا للمركز المالي للنادي وميزانية الفترة القادمة مستعرضا أهم القرارات التي اكدت الحفاظ على تحقيق النتائج الايجابية لفرق النادي منوها بدعم اعضاء الشرف له خلال الفترة الماضية. واضاف أبو عمارة في تقريره الذي قدمه للمجلس استعراض شامل لما تم تخطيطه خلال الفترة القادمة للفريق الاول لكرة القدم مشيرا الى ان هدف الادارة تحقيق بطولات محلية والمنافسة على اللقب الآسيوي وناقش مع المجتمعين عدداً من الاجراءات التي اتخذتها ادارته للفترة القادمة.
من جانبه اوضح المهندس حسن جمجوم عقب نهاية الاجتماع ان اللجنة الفنية لأول مرة تتحصل على معلومات تفصيلية عن الاوضاع داخل النادي بكل شفافية مع توضيح الميزانية المقدرة والعقود الاستثمارية حيث وضع رئيس النادي المجلس أمام الأمر الواقع بعد أن شرح كافة البنود التي تصرف فيها المبالغ خاصة بعد أن تم تجديد بعض عقود اللاعبين المحليين والاجانب الى جانب تقديمه لبرنامج متكامل للمرحلة القادمة ونحن في المجلس سنمنح الادارة المكلفة مزيداً من الوقت حتى تتمكن من تقديم معلومات اكثر تفصيلية وقد قررنا على ضوء التقارير المقدمة دعم ادارة أبو عمارة حتى فترة نهاية التكليف المنتهي في 14 رمضان القادم مع التزامنا بتوفير الدعم المادي والمعنوي للحفاظ على استقرار اوضاع النادي والاتحاد مقبل على مرحلة ذهبية برئاسة جمال أبو عمارة واشار الى ان عودة الثلوثية الشهرية ستكون اعتبارا من شهر محرم القادم كتجسيد للتواصل الذي ينشده المجلس بين النادي واعضاء الشرف موضحا ان اجتماعات المجلس ستتواصل من اجل الوقوف مع ادارة النادي والمساهمة في دعم الخطط التنفيذية لها مطالبا بوقوف الجماهير الاتحادية من اجل تحقيق آمال الاتحاديين.
واوضح الجمجوم ان هناك اجتماعا سيعقد بعد شهر لاعضاء الشرف من اجل دعم ادارة المهندس جمال ابو عمارة خاصة وان الاجواء تساعد على النجاح واختتم الجمجوم حديثه بالتوجه بالشكر لرئيس النادي السابق منصور البلوي على جهوده الجبارة في خدمة نادي الاتحاد ويظل البلوي احد ابناء النادي.



الفحوصات تؤكد غياب السويد لـ 6 أسابيع .. و الادارة ترصد 50 مليوناً لالعاب النادي

عادل الماس (جدة)

رصدت ادارة نادي الاتحاد مبلغ خمسين مليون ريال كميزانية للنادي حتى نهاية الموسم الحالي تشمل كافة الألعاب بالنادي. وتقرر أن تعقد الادارة اجتماعها الأول اليوم برئاسة المهندس محمد جمال أبو عمارة والاعضاء رأفت التركي ومحمد اليامي وخالد سعيد العمودي وأحمد حناوي وتركي باذيب وفهر هشام ناظر ومحمد الباز ومحمد بابكر والمهندس سليمان السحيم وسيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة التقارير المتعلقة بكافة الألعاب. كما ستكون هناك اعادة توزيع بعض المناصب الإدارية بين الأعضاء بحيث سيكون رئيس النادي محمد جمال أبو عمارة مشرفاً عاماً على الفريق الكروي الأول اضافة لتواجد المهندس سليمان السحيم معه في جهاز الإشراف وسيتفرغ نائب الرئيس رأفت التركي لمهام الإدارية ومحمد اليامي أمينا عاماً للنادي وخالد سعيد العمودي مشرفاً عاماً على الفريق الأولمبي والقطاعات السنية وأحمد حناوي أميناً للصندوق فيما تم تكليف عضو شرف ابراهيم علوان كمشرف على لعبة كرة السلة.
وستتم دراسة مقترح سيعلن عنه رئيس النادي اليوم بإقرار التواصل مع رموز العميد الكبار وتكريمهم من أجل مواصلة دعمهم للنادي في الفترة القادمة. كما سيكشف أبو عمارة عن تشكيل فريق عمل من أجل التخطيط للنادي مصادر “عكـاظ” المقربة من إدارة النادي أكدت بأن الاجتماع سيكون مليئا بالقرارات الهامة على كافة الأصعدة بالنادي وستصب في المصلحة العامة.
على صعيد آخر واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الفنية مساء أمس بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء ابراهيم السويد الذي اثبتت الفحوصات الطبية حاجته للعلاج لمدة ستة أسابيع حيث جاءت الإصابة في مفصل القدم وشهد التدريب تركيز المدرب سواريس على معالجة الأخطاء التي حدثت في لقاء الوحدة الماضي. وقرر الجهاز الفني والاداري اغلاق التدريبات من اليوم من أجل الاستعداد للمواجهة الهامة أمام النصر. من جهة أخرى تسلم اللاعبون مكافأة الفوز على الوحدة بواقع ألفي ريال لكل لاعب ورصدت الادارة مكافأة في حال الفوز على النصر مقدارها (2500) ريال. من جهة ثانية يواجه فريق شباب الاتحاد موقفاً صعباً حينما يواجه الجار التقليدي النادي الأهلي حيث سيفتقد الفريق لخدمات ثلاثة لاعبين لديهم إيقاف لمباراة واحدة لحصولهم على ثلاثة إنذارات ويفترض أن يتم مشاركتهم في لقاء الأهلي لأن اسماءهم مدرجة مع الفريق الأولمبي إلا أن اللجنة الفنية رفضت تطبيق النظام المتبع في قرار مفاجئ واللاعبون هم: ريان عبدالله وياسر المحمد ومحمد الجدعاني. كما يعاني الفريق من إصابة ثلاثة لاعبين لن يشاركوا في اللقاء هم محمد نور وعبدالعزيز الشمراني وماهر الغامدي. وتقرر أن يدخل الفريق مساء اليوم معسكره الاعدادي للقاء وسيقوم رئيس النادي أبو عمارة والمشرف العام خالد العمودي بتناول طعام العشاء مع اللاعبين وتحفيزهم للحفاظ على الصدارة التي يتواجد بها الفريق برصيد (22) نقطة.



تحركاته الاخيرة انصبت في قالب دعمه النادي
اسعد عبدالكريم يرفض كرسي رئاسة الاتحاد


عادل الماس (جدة)
كشفت مصادر «عـكاظ» ان عضو شرف الاتحاد الفعال اسعد عبدالكريم لا ينوي ترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد في الفترة المقبلة خلفا للرئيس المستقيل منصور البلوي. ونفت المصادر ما تردد داخل البيت الاتحادي حول نية العضو الفعال ترشيح نفسه في الوقت الراهن للفوز بالمقعد الرئاسي بعد ان اكدت المستجدات الاخيرة بأن الحضور والتواصل القائم حاليا بين عبدالكريم ونادي الاتحاد يمثل استمرارية لدعمه المتواصل مع الكيان لاسيما بعد الظروف التي اعقبت ابتعاد رئيس النادي السابق منصور البلوي.. مصادر «عـكاظ» ذاتها اكدت ان هناك لبسا حاصر الانباء التي تناولت المفاوضات التي تناقلها الشارع الرياضي مؤخرا والتي اظهرت رغبة نادي الهلال الفوز بخدمات المدافع اسامة المولد عن طريق العضو الفعال في الوقت الذي كشفت المعطيات بأن عضو شرف الاتحاد اسعد عبدالكريم تلقى اتصالا من احد اعضاء شرف الهلال نقل الاخير رغبة ناديه في خدمات الهوساوي وطالبه العضو الفعال على الفور بسلك القنوات الرسمية على ان يخاطبوا ادارة نادي الاتحاد المكلفة.

رئيس الاتحاد قدم الميزانية الجديدة
تنفيذي الاتحاد يجتمع ويؤكد دعم إدارة أبو عمارة

جمجوم في رئاسة الاتحاد

جدة - علي السلمي
عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف الاتحاد اجتماعاً برئاسة المهندس حسن جمجوم رئيس هيئة أعضاء الشرف وبحضور أعضاء المجلس وقد رحب الجمجوم بإدارة المهندس جمال أبو عمارة منوهاً بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية وتوجت بتحقيق بطولتي الماء وتنس الطاولة وتعزيز صدارة الفريق لبطولة الدوري الممتاز .
بعد ذلك قدم المهندس جمال أبو عمارة تقريراً شاملاً للمركز المالي للنادي وميزانية الإدارة للفترة المقبلة مستعرضاً في الوقت نفسه أهم القرارات التي أكدت الحفاظ على تحقيق النتائج الإيجابية لفرق النادي منوهاً بدعم أعضاء الشرف خلال الفترة الماضية .
وأضاف أبو عمارة في تقريره الذي قدمه للمجلس استعراضاً شاملاً لما تم التخطيط له للفريق الأول مشيراً إلى أن هدف الإدارة تحقيق البطولات المحلية والمنافسة على اللقب الآسيوي .



من جهته أكد رئيس المجلس على دعم جميع أعضاء الشرف لإدارة النادي والتواصل الدائم مع المسؤولين فيها مشيراً إلى دعوة الثلوثية الشهرية اعتباراً من شهر محرم المقبل كتجسيد للتواصل الذي ينشده المجلس بين النادي وأعضاء الشرف . وأوضح الجمجوم بأن اجتماعات المجلس ستتواصل من أجل الوقوف مع الإدارة والمساهمة في دعم الخطط التنفيذية لها مطالباً جماهير الاتحاد بالوقوف خلف ناديها من أجل تحقيق آمال الاتحاديين.


لام أنجوس لعدم ضم المحياني
معلق art يتهم الإعلام بتهويل موضوع تشيكو


الاحساء - محمد العويس
استغرب الكثير من الاعلاميين من الهجوم غير المبرر من معلق art عندما حمل الاعلام والصحف مسئولية تهويل موضوع لاعب الاتحاد البرازيلي تشيكو الذي عاد من جديد الى تمثيل فريق الاتحاد حينما ذكر ان الاعلام جعل من «الحبة قبة» وتضارب الآراء حول اللاعب حينما ذكر ان هناك اختلاف حول موضوع تشيكو مع زوجته، كما ذكرت بعض الصحف، كما وجه الحربين رسالة عتاب لانجوس عندما قال «حرام ألا يكون هذا اللاعب في صفوف المنتخب السعودي»، وهو يقصد اللاعب عيسى المحياني نجم وهداف نادي الوحدة والمنافس على لقب هداف الدوري السعودي . جاء ذلك خلال تعليق الحربين على لقاء الوحدة والاتحاد ضمن مباريات الدوري السعودي.

لم يخسر أمام العميد
الوطني عقدة الاتحـاد الجـديدة


ياسر الشهري - الرياض
اصبح فريق الوطني الاول لكرة القدم والصاعد حديثا لدوري الاضواء والشهرة والذي يخوض الموسم الاول في تاريخه بالدوري الممتاز ازمة حقيقية للفرق الكبيرة والعريقة في الدوري السعودي .. وفي هذا الموسم شكل الفريق الطامح قلقا لمنافسيه بمستوياته الجيدة مقارنة مع خبرته.. الاتحاد بطل الدوري الموسم الفارط اصبح يعاني امام الوطني وتشكل لدى لاعبيه وجماهيره عقدة يصعب فك شفرتها .. حيث تواجه الفريقان في الدوري مرتين ، وانتهت كلتا المباراتين بالتعادل ، فيما استطاع الوطني في المواجهة الثالثة تأكيد تخصصه الاتحادي وتغلب عليه في جدة بهدفين لهدف وسط ذهول جماهير العميد.
المواجهة الرابعة ستكون في مرحلة الاياب لمسابقة الامير فيصل بن فهد .. فهل سيواصل الوطني تخصصه ام يكون رد العميد قاسيا ؟


اليوم الحلقـة الأخـيرة في «مسلسـل» هوسـاوي

اليوم - مكة المكرمة
يسدل مساء اليوم الستار عن الفصل الاخير بشأن انتقال الدولي اسامة هوساوي الذي كان حديث الشارع الرياضي في الفترة الماضية حيث سيتم فتح المظاريف الخاصة بالعروض المقدمة للاعب هوساوي عن طريق لجنة الاحتراف وعلى ضوء ذلك سيتحدد مصير اللاعب من حيث الانتقال لصاحب العرض الاكبر او البقاء في ناديه في حالة ما اذا دفع ناديه 30 بالمائة من قيمة اعلى عرض مقدم. وعلم (الميدان) من مصادره الخاصة ان هوساوي لديه رغبة جادة في البقاء مع الوحدة اذا ما قدمت له ادارة ناديه مبلغ الـ 30 بالمائة من قيمة اعلى عرض (كاش).
وتشير المصادر إلى ان الهلال يعتبر صاحب العرض الوحيد حتى ما قبل نهاية المهلة الرسمية لتقديم عروض الاندية التي ترغب في ضم اللاعب ويحق لهوساوي ان يشارك مباشرة مع النادي الذي سينتقل اليه دون انتظار فترة التسجيل المقبلة.
اما في حالة رفض اللاعب البقاء في الوحدة اذا ما قدم ناديه مبلغ 30 بالمائة من قيمة اعلى عرض فان اللاعب سيستمر مع الوحدة حتى نهاية الموسم ثم يحول الى لاعب هاو ، وبعد سنة كاملة يحق له الانتقال للنادي الذي يريده .. علما ان فتح المظاريف سيتم مساء اليوم بلجنة الاحتراف بحضور مندوب كل ناد تقدم بعرضه الرسمي للجنة الاحتراف وتركي المقيرن مدير اعمال هوساوي ، وممثل نادي الوحدة جمال تونسي رئيس مجلس ادارة النادي حسب ما تقرر في آخر اجتماع لمجلس ادارة النادي.





تحيـات مجنـون الاهلــي وجمهــوره
نــايــف الزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2008, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

عشقي النصر will become famous soon enough



الله عليك والله على الروح الرياضيه




عشقي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبـار العميـد ليـوم الثلاثـاء 23 / 12 / 1428 هـ مـن الصحـف ‏ ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر