العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الـــى أيـن يا اهـلي ؟؟؟؟ سير والقلب داعيلك

بسم الله الرحمن الرحيم جماهير النادي الاهلي العريقه انشاءالله انكم كلكم بخير وصحه وعافيه ياناس انا محتار من حال الاهلي صحيح انضلمنا تحكيما وهذا الشئ من سنين طويله واحنا نعاني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2008, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road

الـــى أيـن يا اهـلي ؟؟؟؟ سير والقلب داعيلك 


بسم الله الرحمن الرحيم

جماهير النادي الاهلي العريقه انشاءالله انكم كلكم بخير وصحه وعافيه

ياناس انا محتار من حال الاهلي صحيح انضلمنا تحكيما وهذا الشئ من سنين طويله واحنا نعاني من هذا الشئ وكل يوم نطالب بحقوقنا لكن >>> الله يفرجها

اعضاء شرف الاهلي >>> مايجون الا وقت الفوز والبطولات غير كذا والله ماتشوفهم
خالد العبدالله >>> هو الكل في الكل في الاهلي الله يخليه لنا ويطول عمره ويعزه
المرزوقي >>> والله العضيم تعب لوحده ولا احد معاه مسكين يجاهد في كل محل والله الرجل هذا مهو مقصر في شئ وعلى قولة المثل / العين بصيره واليد قصيره /


ياجماعه حال الاهلي والله مايسر بطولة الدوري وراحت وباقيلنا 10 مباريات انشاءالله يجملوها بس ولا نهبط ولو استمرت المهازل التحكيميه والوضع زي ماهو عليه ما ادري ايش اقول بس الله يستر

بطولة اسيا >>> والله انها حلم كل اهلاوي يارب امنيتي نجيبها ونتأهل لكأس العالم

ياجماهير الاهلي ادعموا الاهلي بأي وسيله ولا تسيبوا حقوقكم واثبتوا انكم هنا خلف الاهلي دائما سند وضهر له وانتوا والله قدها ومعروفه علومكم يا اهلاويه بالخير والرجوله والشجاعه




يارب توفق الاهلي وتجعل 2008 سنة خير وبطولات وفرح لجاهير الاهلي وانتصارات يارب





:::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: : السلام ختــــــــام







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2008, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



إن شاء الله تكون سنة 2008 سنة بطولات لأهلينا مثل سابقتها ..

ويارب توفق أهلينا ..

مشكور أخوي الكاميرون على الموضوع ..

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



حب الأهلي أزلي لا يتأثر بالضروف
وبأذن الله 2008 فال خير على الأهلاوية وبداية التصحيح مع الهلال بأذن الله






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



بو شعيب المباركي ::::::::::::::: اهلاوي راقي



الله يعطيكم العافيه يارب ومشكورين على مروركم الرائــــــع لاحرمني الله تواجدكم والله يسمع منكم يا كريم


:::::::::::::::::::: :::::







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough



الكاميرون تسلم حبيبي على غيرتك للأهلي وان شاء الله يتعدل الوضع





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



ديكو الاهلي ::: مشكور على مرورك الرائــــــــع


الله يوفق اهلينا يارب


:::::::::::::::::::: ::::::::::::::







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



إن شاء الله تكون سنة 2008 سنة بطولات لأهلينا مثل سابقتها ..

ويارب توفق أهلينا ..


مشكور أخوي الكاميرون على الموضوع ..





[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الـــى أيـن يا اهـلي ؟؟؟؟ سير والقلب داعيلك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر