العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

اخــــــــــــبـــــ ـــــار (( الــــعالمي )) لــــيوم الاثـــنـــيــــــن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( جريده اليوم ) لمدة سنة ونصف القرني يحترف في بوخارست الروماني سطام العنزي – الرياض تعقد ادارة نادي النصر مساء اليوم في مقر النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 12 - 2007, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

عشقي النصر will become famous soon enough

افتراضي اخــــــــــــبـــــ ـــــار (( الــــعالمي )) لــــيوم الاثـــنـــيــــــن 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







( جريده اليوم )


لمدة سنة ونصف

القرني يحترف في بوخارست الروماني




سطام العنزي – الرياض

تعقد ادارة نادي النصر مساء اليوم في مقر النادي اجتماعا بحضور رئيس النادي الامير فيصل بن عبدالرحمن واعضاء مجلس الادارة لمناقشة عدد من الامور التي تهم النادي والتي ابرزها ترشيح عدة اسماء لانتخابات الاتحادات الرياضية والتي ستنطلق بداية الشهر القادم. على صعيد اخر وافق اللاعب محسن القرني على عرض نادي رابيد بوخارست الروماني للاحتراف لمدة سنة ونصف السنة وسيغادر اللاعب بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الاولمبي. لرومانيا للالتحاق بالفريق ويملك القرني مقومات النجاح سواء على الصعيد الفني او الانضباطي. من جهة اخرى انضم المهاجم محمد الشهراني لتدريبات الفريق مساء امس بعد نهاية الاجازة التي منحتها ادارة الكرة له كما غاب قائد الفريق احمد البحري عن التدريبات نتيجة شعوره بألم في الفخذ وسيحدد طبيب النادي مساء اليوم امكانية مشاركته في لقاء الفريق الخميس القادم امام الاتحاد ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.














(الرياضي )




إلتون يؤكد عبر (الرياضي) : ليس لي أي مستحقات على النصر

عبدالعزيز المريسل – الرياض

أنهى الأرجنتيني دانيال آساد مدرب فريق النصر الأولمبي جميع الاستعدادات للقاء اليوم أمام الوحدة في أولى مباريات مسابقة الأمير فيصل بن فهد تحت (23) سنة حيث أجرى تدريباً مسائياً خفيفاً بعد وصول الفريق لمكة المكرمة مساء أمس عن طريق جدة واتضح من خلال التدريبات أن اللاعبين الخمسة الذين فوق (23) سنة هم المهاجم عبدالرحمن البيشي وزميله عواد العتيبي ولاعب الوسط ضياء هارون وقلب الدفاع حمد الصقور والظهير الأيسر نايف إبراهيم.
من جهة أخرى استغرب المحترف البرازيلي (خوزيه إلتون) المحترف في صفوف نادي النصر من نقل (الرياضي) له ما ترد أن سبب غيابه عن لقاء الوطني وجود مستحقات مالية له لدى الإدارة فقال: هذا ليس صحيحاً ولأول مرة أسمع بأن غيابي عن اللقاء الماضي بسبب وجود مستحقات مالية لي، وأنا مستلم كامل مستحقاتي وليس لي أي شيء حتى الآن كما أنني لاعب محترف وأعرف معنى أن أكون لاعباص محترفاً ولا يمكن أن أغيب عن مباراة وفريقي بحاجتي.
وعن سبب غيابه قال: كل مافي الأمر أنه ظهرت لي بعض الالتهابات في المفصل بسبب الحذاء الرياضي الذي أرتديه وهذا صعب لعبي في التدريبات وليس في المباراة فقط، ولكن الآن زالت هذه الالتهابات البسيطة وكل ما أحتاجه الآن هو أن أستعيد لياقتي بسبب غيابي عن التدريبات وبعد ذلك بإمكاني اللعب في المباريات المقبلة إذا رأى المدرب ذلك لأنه هو صاحب القرار.












حكمي يقترب من النصر وينفي الشائعات

حازم العمودي ـ الدمام

استغرب لاعب نادي القادسية عبده حكمي ما ذكر خلال اليومين الماضيين من شائعات تؤكد تجاهله لاتصالات الإدارة القدساوية وقال حكمي: ما ذكر اجتهادات صحفية ليس لها أساس من الصحة وأضاف بأنه اجتمع مع الإدارة القدساوية ليلة أمس وناقش معهم عرض التجديد مع الفريق القدساوي وأردف: إنه يمتلك عرضيين واحداً منهما من ناد كبير والآخر من ناد دائم في أندية الممتاز من المنطقة الوسطى إضافة إلى عرض التجديد مع نادي القادسية، وحول إمكانية تجديد عقده مع القادسية أكد اللاعب بأنه يأمل في التجديد مع القادسية بشرط تأمين مستقبله وأنهى اللاعب حديثه بأنه سيناقش العروض المقدمة له مع مدير أعماله الوسيط السعودي الدولي أحمد القرون .
من جانب آخر أفادت مصادر الرياضي بأن نادي النصر دخل وبقوة لخطف عبده حكمي بعد أن اجتمع مع شخصية نصراوية معروفة بين شوطي المباراة التي جمعت القادسية بالنصر قبل ثلاثة أسابيع بالدمام ومن المتوقع أن يوقع اللاعب مع نادي النصر الأسبوع المقبل .
















(الاقتصاديه )




ماسا: منذ متى تقص التذاكر بعد نهاية المباراة؟ .. ممدوح يرد:
رئيس الوطني انصدم حضاريا في المنصة .. لو رأيته لم تعرفه


عبد الله الفاضل من الرياض - 22/12/1428هـ
أبدى الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف نادي النصر ورئيس مجموعة ماسا المالك لحقوق مدرجات الأصفر، استغرابه الشديد من التصريحات التي أطلقها محمد القاضي رئيس نادي الوطني عقب انتهاء لقاء النصر والوطني ضمن الدوري السعودي الممتاز، والذي كسبه الأول بهدفين لهدف في الرياض الأسبوع الماضي، والتي استهجن فيها القاضي طريقة الاستقبال الذي استُقبِل بها فريقه في الرياض إذ ضُرب لاعبو الوطني وطُلب منه ومن إداريي ناديه دفع قيمة تذاكر المنصة.
ودحض الأمير ممدوح في تصريح لـ "الاقتصادية" أحاديث القاضي التي جانب فيها الصواب كثيرا، واختار خلالها الطريق الخاطئ نحو الشهرة, وقال "مع الأسف لا أعلم بالضبط ما دافع انطلاق الأخ القاضي في تصريحاته ضد نادي النصر ورجالاته وجماهيره، ولكن يبدو أن القاضي أصيب بصدمة حضارية، وهو يجلس بجانب الكبار، وأراد الشهرة بالطريق الأسهل".
وزاد "طريقا الشهرة اثنان، أولهما إطلاق الاتهامات والتصريحات النارية غير الصحيحة في كل جانب والضرب في الآخرين جزافا، وهو ما انتهجه الأخ رئيس الوطني، وهناك الطريق الآخر وهو في الحقيقة صعبٌ المراس وشائكُ، ويتطلب العمل المخلص في ظل علاقات ودية نقية مع الآخرين، وذلك ما أنصح به الأخ القاضي إن هو أراد الشهرة لأن ذلك هو الصحيح والباقي، وجالب لمحبة الناس".
وأضاف "مع الأسف فهو مضى زائدا الطين بلة، وملبسا نفسه ثوبا ليس ثوبه، بتدخله فيما لا يعنيه بضرورة إيجاد الدوريات الأمنية، فمن هو لكي يدخل نفسه في عمل الدوريات الأمنية التي تعرف عملها جيدا بإخراج المحافل والمباريات الرسمية في خير مظهر؟! ومن عساه يكون لكي يطالب بذلك؟! فهو غير معروف لدى الوسط الرياضي أصلا، فلو رأيته لما عرفته".
وامتعض رئيس النصر المكلف سابقا، من الاتهامات التي طالت الجماهير النصراوية بمحاولة ضرب فهد أبو جابر لاعب الوطني، مؤكدا رفضه هذه الدعاوى الباطلة التي طالت جماهير ناديه بهذا الشأن، إذ أكد أن نادي النصر أبعد من أن يكون مخطئا في ذلك. وأضاف أن المفترض من القاضي مخاطبة إدارة الفندق الذي قطنه وناديه لاستقصاء الأمر ومنع حدوثه من البداية بدلا من اتهام نادي النصر في ذلك, وقال "على هامش ذلك كله، كيف له أن يطعن في نادي النصر إدارة وجماهيرا، حيال لاعبهم أبو جابر إذ كان من المفترض منه أن يؤدب هذا اللاعب صاحب الحركة الشهيرة ضد جماهير نادي النصر".



وأضاف "خرج علينا الأخ القاضي بمطالباته للجنة الانضباط بأن ترى وتعاقب فيما حدث لبعثة فريقه قريبا من الفندق، وهذا المثير للاستغراب فعلا، فيبدو أن الأخ رئيس الوطني يريد من لجنة الانضباط اللحاق بالأندية واللاعبين إلى منازلهم أيضا!".
وختم "نكن كل الحب والتقدير لشقيقنا نادي الوطني، وما كنا نتمنى أن يخرج الأخ القاضي ليسيء إلى النادي ورجالاته وهو الذي تناسى دعم رئيس نادي النصر الفخري غير المحدود للنادي الوطني".
من جهته، كذبت مجموعة ماسا المالك لمدرجات نادي النصر، تصريحات القاضي ونفت سؤالها لأي من مسؤولي نادي الوطني بدفع تذاكر الدخول للمنصة، حيث جرت العادة ووفقا للنظام أن إداريي الأندية الرسميين يحق لهم الدخول مع فرقهم إلى أرض الملعب والجلوس في مقاعد المنصة على خلاف ما ذكره محمد القاضي رئيس نادي الوطني والذي ناقض نفسه بنفسه في تصريحه، وذكره بأنه طُلب منه دفع تذاكر الدخول بعد نهاية المباراة، فمنذ متى والتذاكر تقص بعد نهاية المباراة؟.
وطالبت ماسا رئيس الوطني، بالذهاب لمن سألهم عن قيمة التذاكر واسترجاع أموالهم التي دفعوها إذ إن الشخص الذي سألهم عنها لا يمت لماسا بصلة وقد يكون أحد جماهير الوطني أيضا.
وكشفت ماسا أن جميع منسوبيها الموجودين في ملعب الأمير فيصل بن فهد أثناء المباراة لا يعرفون رئيس الوطني فكيف لهم أن يذهبوا إليه شخصيا ويطلبوا قيمة التذاكر وهم لا يميزنه عن غيره.










(الرياض )





في افتتاح كأس الأمير فيصل
إتفاق هلالي نصراوي أهلاوي على الثلاثية والوطني أسقط الاتحاد




استهل الهلال مشواره في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بفوز كبير ومتأخر على ضيفه نجران بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها نواف العابد (77) الذي سجل هدفاً رائعاً بتسديدة قوية على الطائر لم يتمكن حارس نجران من فعل أي شيء أمامها.
وأضاف بدر الخراشي الهدف الثاني (92) وصالح الدوسري من ركلة جزاء الهدف الثالث في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي شهدت سيطرة هلالية على معظم مجرياتها وصموداً نجرانياً حتى دقائقها الأخيرة.

الوحدة * النصر

مكة المكرمة - فواز السالمي:

عاد النصر بفوز ثمين من أرض مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وجاءت الأهداف عن طريق محمد السحينان بتسديدة قوية (35) وضياء هارون من كرة ثابتة سددها بشكل رائع اصطدمت بالعارضة وتخطت خط المرمى (57) وعواد العتيبي من انفراد تام (61) فيما جاء هدف الوحدة عن طريق ركلة جزاء نفذها شرف الحارثي بنجاح (50).

الاتحاد * الوطني

جدة - هتان النجار:

استهل فريق الوطني مشواره في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بأول انتصار أمام فريق الاتحاد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بهدفين لهدف سجلها فؤاد الحربي وإبراهيم الكعبي، فيما سجل هدف الاتحاد محمد أمين ليواصل الوطني تخصصه وإحراجه لفريق الاتحاد على مستوى الفريقين الأول والأولمبي.

الطائي * الأهلي
حائل - عارف الغازي:

في شوط واحد استطاع الأهلي كسب لقاءه مساء أمس والذي جمعه بمستضيفه الطائي على ملعب إدارة التعليم بحائل فقد مر شوط المباراة الأول هادئاً ولم يكن فيه ما يستحق الذكر من كلا الفريقين، ليأتي الشوط الثاني أهلاوياً نتيجة ومستوى، حيث سجل منصور الثقفي عند الدقيقة 57من عمر اللقاء فيما عزز أحمد درويش تقدم فريقه عندما سدد كرة قوية على يسار الغشام ليكمل صالح السفري عند الدقيقة 73الثلاثية بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة على يمين الغشام ليتسيد الفريق الأهلاوي اللقاء تماماً ويعزف أجمل ما لديه في ظل الارتياح والاطمئنان على النتيجة.

















(الشرق الاوسط )



الوطني يضرب الاتحاد والهلال والأهلي والنصر تكتسح نجران والطائي والوحدة

الرياض وجدة ومكة المكرمة وحائل: فارس السبيعي وأحمد العرياني وعمر الحكمي وياسر الأحمدي وإبراهيم الجهني




شهد افتتاح مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة أمس، تسجيل 13 هدفا في الـ 4 مباريات التي لعبت، حيث اكتسح الهلال نظيره نجران 3/0، وكسب الأهلي مستضيفه الطائي بنفس النتيجة، والنصر فاز على الوحدة 3/1 ، بينما فأجا الوطني الاتحاد بـ 2/1؛ ففي مباراة الهلال ونجران كان الشوط الأول مملاً من الفريقين، وفي الشوط الثاني كانت نقطة التحول في المباراة حالة طرد لاعب نجران علي مهدي لإعاقته لاعب الهلال نواف العابد في الدقيقة 73 ليفرض الهلال سيطرته على المباراة، وفي الدقيقة 86 احرز لاعبه نواف العابد الهدف الاول، وأضاف قائد الفريق بدر الخراشي الهدف الثاني في الدقيقة 90، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاف صالح الدوسري الهدف الثالث للهلال من ضربة جزاء.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط







الشهراني يقطع شهر العسل ويعود للنصر



عبر محسن القرني لاعب النصر، عن أمله بتحقيق حلمه في الاحتراف الخارجي في نادي بوخارست الروماني، وقال في اتصال هاتفي لـ«الشرق الأوسط» أمس خلال تواجده في معسكر المنتخب الأولمبي: أتمنى اللعب خارجيا، فطموحي وطموح أي لاعب الاحتراف، والأمر بيد الإدارة وهي ما ستقرر مصلحة اللاعبين لأنني أحد أبنائها.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط








دمتم لنا

اخوكم حازم...




عشقي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2007, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



انت الي دمــت لنــا اخــوي حــازم على هــذه المتــايبعــه والجهــد الكبيــر والتنظيــم الرائــع ..

بالتوفــيق للعــالمي عــامة وخــاصة النجــم محــسن القــرني مع فريقــه الجــديد ..

وبوخــارست من اقــوى الفــرق على مســتوى آوروبــا ولو تــوفق في بوخــارست فسيكــون الابــواب مفتــوحه للانتقــال الى اقــوى الفــرق على مســتوى العــالم ..



تحيــات عــاشق الاهلــي وجمهــوره
نــايــف الزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 19 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough



يعطيك العافيه حازم


بالتوفيق للعالمي





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخــــــــــــبـــــ ـــــار (( الــــعالمي )) لــــيوم الاثـــنـــيــــــن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر