العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

كسبت التحدي ياصديقي العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما هو واضح في عنوان المقال,, فقد كسبت التحدي مع صديقي العزيز الهلالي,,فقال لي ذات يوم سوف يحترف ياسر .فنظرت إليه بنظرة سخرية وتهكم إلى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2007, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough

افتراضي كسبت التحدي ياصديقي العزيز 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو واضح في عنوان المقال,,
فقد كسبت التحدي مع صديقي العزيز الهلالي,,فقال لي ذات يوم سوف يحترف ياسر .فنظرت إليه بنظرة سخرية وتهكم إلى حد الأستهزاء ..وقلت بدري عليه وعلى اللاعب السعودي..فغضب من كلامي وقال لماذا؟؟وياسر لاعب كبير,,فقلت له أن اللاعبون الكبار في ملاعبنا كثيرون وليس ياسر لوحده فقط ,,ولاتحاولون أن تهولوا الأمور إلى مالا تحتمل..فالصحافة الهلالية كفت ووفت..وسوف تجني ثمار ذلك التجني بأنهيار اللاعب كما فعلوا مع التمياط..وأخرته ا سوف نخسر لاعبا كبيرا بسبب الأعلام..
وبعد ذلم يأتي خبر مفاوضات مانشستر سيتي للاعب أوبالأصح مفاوضات
اللاعب مع النادي لنقله في النادي الأنجليزي..وأكد ت
لصديقي المغلوب على أمره أن ياسر لن يحترف..فقال سنرى غدا,,ويأتي اليوم الذي يليه ويتعذر صديقي بأن المؤتمر الصحفي يوم السبت وسنرى ,يقول بأن الهلاليون أنفسهم هم من رفضوا العرض..
فضحكت من كلامه وقلت المهم أني كسبت الجولة..علما بأني أكدت
لوذهب فسيذهب بماله ولو أرادوه لوقعوا معه كما وقعوا مع اللاعب المكسيكي,,فمن وجهة نظري أن الدعوة تسويقية لحصول القحطاني على أفضل في أسيا..وإلى متى يضحك علينا الأجانب ,,
نقاط متفرقة:



**16سنة عمر الأحتراف في ملاعبنا ولم يكتب النجاح لأحتراف لاعب واحد فقط,,والله كبيرة,,
**حسين عبدالغني,ومالك معاذ,ومحمد نور,وياسر القحطاني,وسعود كريري,تيسير الجاسم
نجوم تستحق الأحتراف,,
**نجومنا يحتاجون إلى الكثير للاحتراف,,
**أميرنا المحبوب إلى متى هذا الصمت؟؟


وسلامتكم..




صالح العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2007, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

اهلاوي ماجدي will become famous soon enough



من الاصل لم يكن هناك مفاوضات
ولكنها تمثيليه هلاليه والجمهور الواعي يعرف ذلك جيدا




اهلاوي ماجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

التـ عاشق ماسيح will become famous soon enough



فيه مثل يقول ((يكذب الكذبه ويصدقها))

فالهلالييون لاتذهب سنه سدي لديهم الي وياتو بطامه كبري ومع نهايه 2007 كذبو كذبه واردو أن يصدقها الناس
فكذوبها الناس لانها واضحكه كوضوح الشمس برابعت النهار وكانو بتفكيرهم بان الناس كالشياه تجلب ولايعلمون بان به جمهور واعي علي قول المثل يفهمها وهي طايره ويطيرونها بعد فصدقوها هم بانفسهم فاليوم تربع حسين عبالغني علي عرش افضل شخصيه رياضيه
فتربع الهلالييون علي عرش افضل كذبه سنويه
ومع بدايه هذه السنه الجديده يفكر الراقون لاظهار تميزهم عن غيرهم ليحصدو نتيجه هذا التميز
ويفكر الهلاليون بكذبه جديده لعام قادم ليصدقوها بنهايه الموسم ويضحكو عليهم الراقون




التـ عاشق ماسيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



قبل ياسر قالووووو


بيحترفون لعيبتنا عام 94 او 98 لا اذكر بالظبط


بس عمر الاعب العربي او الخليجي بمعنىآ الاصح ينجح بالاحتراف














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



الخلل الحقيقي اخواني يجب ان نعترف به .. ليس من ياسر ولا من نادي الهلال


الخلل في الحقيقة في الاحتراف السعودي بكامله فهو أسم على غير مسمى

الحقيقة المره التي يجب ان نعترف بها جميعاً ..

ان الاحتراف لدينا غير مطبق ولا نعرف منه الا اسمه .

لا نذهب بعيدا ولا نتهم احد ولا نتهجم على اي شخص

نجيب عن هذا السؤال ومن ثم نكيل التهم ونسمح لانفسنا بمهاجمة ياسر والهلال ..

هل لدينا احتراف حقيقي ؟؟؟؟؟

لكم خالص تقديري
ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2008, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



في حقيقية الأمر لابد بأننا نركز في دورينا السعودي بلا إحتراف بلا هم

وحتى لو جاء إحتراف للاعب السعودي ماراح ينجح أبدا
يعني بنروح هناك نفشل نفسنا و نيجي
خلينا في دورينا أحسن
ودمتم لأهلينا,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كسبت التحدي ياصديقي العزيز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر