العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الآلة الإعلامية وتهيئة الحكام "طلال المشعل نموذج"

[ SIZE=5]كلنا يدرك التأثير الكبير والمباشر للآلة الإعلامية المضادة في الشحن النفسي والضغط على اللاعبين من خلال حقنهم بالتوتر لإشغال تفكيرهم بالطرح المثير من العناوين أو التصريحات أو كتاب الزويا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2003, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الرومانسي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الرومانسي

افتراضي الآلة الإعلامية وتهيئة الحكام "طلال المشعل نموذج" 


[SIZE=5]كلنا يدرك التأثير الكبير والمباشر للآلة الإعلامية المضادة في الشحن النفسي والضغط على اللاعبين من خلال حقنهم بالتوتر لإشغال تفكيرهم بالطرح المثير من العناوين أو التصريحات أو كتاب الزويا والأعمدة وخصوصًأ قبل المباريات الحاسمة والكبيرة المصيرية .
أضع بين يدي المقدمة السابقة أنموذجًا حيَّا أصبح لسان الصحافة الهادمة ومادتها الدسمة وتحديدَا هذه الأيام قرب نهاية الموسم الرياضي .!
اللاعب الكبير والنجم المتفرد هجوميَّا بين لاعبينا السعودين استحال إلى ""ممثل "" يجيد الارتماء في مناطق الخطورة والجزاء هذا اللاعب الثروة الوطنية تسعى صحافة الإفلاس والتعصب المقيت إلى تأليب الحكام عليه وتشجيع المدافعين على ضربه من كل ناحية طالما أن الحكام في حذر شديد ربما لن تحتسب له ضربة جزاء بكل سهولة ولو كانت صحيحة 100% ،فمنذ بطولة العرب الأخيرة واستحقاقه نجوميتها ،وكتاب الأعمدة من أمثال سيء الذكر "البكيري" والبليد "علي حمدان " وتدفعهم من ذات الخندق تصريحات الرئيس القديم المعروف بتبرير الفشل الفني لفريقه والعناصري إلى توجيه اللائمة لقضاة الملاعب ؛بل ووصل به الإسفاف إلى السخرية من "المهنا "الذي حكم مباراة الأهلي مع ناديه وبكل أمانة وإنصاف فوسمه بسمة لا يطيعني لساني على ذكرها هنا .
فهؤلاء الكتبة الجهلة والرئيس المعروف بتبريراته يسعون بكل ما أوتوا بمناسبة وغيرها إلى الحد من خطورة هذا النجم المزعج جدَّا حد إيقاضهم من مضاجعهم منذ بطولة العرب الأخيرة وهم يسِمونه بذات السّمة ""الممثل ""الذي لايجيد سوى الضحك على نظر الحكام وذقون المدافعين الجبابرة ..!!!



فاتخذت تلك الكتابات "المتعصبة" والموجهة بخبث شديد مسارً محددًا نحو الحكام رغبة في زعزعة ثقتهم في قراراتهم تجاه هذا اللا عب المرعب والذي حتماَ سيسقط مرات ومرات في مناطق الجزاء طالما يمتلك تلك الترسانة الضخمة من المهارة والسرعة والرشاقة التي تسقط أعتى المدافعين أمامه .!
وهذا التوجه الإعلامي " الخبيث" لسوء حظهم واكبه بروز للفريق بشكل عام ،وبوجود عناصر فاعلة في الدفاع والوسط والهجوم ؛فهم على الأقل يقضون على هذا اللاعب والبقية يمكن التعامل معها .!!!
والذي يظهر لي أن الحملة بدأت تستعر مع قرب نهاية الموسم والحصاد ،وبروز نجومية ""طلال"" هذا الموسم على غير المواسم السابقة مما يعني أن طلالاَ قد بلغ النضج الكروي والانفعالي والعصبي مع ارتفاع وعيه الكروي والاحترافي ..
أخوتي جماهير الأهلي العزيزة ..في هذه المساحة الحرة التي تأتت لنا لإيصال صوتنا إلى كل من يعنيهم من قرب شأن الأهلي من رجالاته الكبار أو مسؤوليه أو صحافته وإعلامييه .
إننا نناشد أولا "طلالاَ"بأن يعي تمامَا أهداف تلك الجملات المتتابعة وبما يحاك ضده من حمل الحكام عليه وتنفير الجماهير عامة منه .! وبما يهيء فرقها المفضلة نفسيَّا في مبارياتهم ضد ناديه ويرتاحوا قليلا من خطورة هذا النجم بعد التشويش عليه إعلاميَّا ثم نفسيَّا ..
كما أهمس في أذنه مرة أخرى بأن يجعل جل تركيزه تحقيق المكاسب باسرع وقت وأقصر جهد دون الدخول في استفزازات للمدافعين كما فعل قبلا في لقاء النصر بتلك الحركة المشهورة .! وهي وإن كانت مسبوقة ؛لكننا لا نودها من لاعب كسب احترام كافة الجماهير الأخرى ..فكما قال لي أخ عزيز واتحادي صديق (أنتم تملكون لاعبَا أسطورة ونجمَا لايشق له غبار تتراعد أطراف المدافعين لحظة انطلاقه كالسهم كما فعل في لقاء النصر الأخير فهو والكلام لصديقي (الاتحادي) الواعي يذكرني بنجم النجوم سابقا وسيدهم (ماجد عبدالله) ويقول أيضا :إذا ترك إثارة اللاعبين والله ليكرر ملحمة (ماجد) وليعيد التاريخ والذات .! )

وإنني على يقين ثانيَّا من قدرة رجالات الأهلي على احتواء هذه الإشكالية الإعلامية بشحذ همم اللاعبين وتوجيههم التوجيه الأمثل نحو تحقيق الكاسب البطولية دون الالتفات لما تكتبه تلك الصحافة أو ماتثور به تصريحات غير مسؤولية ممن استمرؤا التقليل من منجزات الآخرين لا لشيء إلا لعجزهم عن المجاراة التنافسية في ميادين التنافس الحقيقية .
كما آمل منهم التأكيد على اللاعبين بالتركيز الشديد أثناء المباريات والحاسمة منها تحديدَا وعدم مجاراة الخصوم في انفلاتا تهم العصبية ،أو النقاش والاعتراض على الحكم فهم (الحكام) قد هيئوا لمثل هذه المواقف مع كل مايتعلق بالأهلي فقد يفقد الأهلي معهم ومنهم كل شيء .

إن هذا التوجيه التوعوي يمسك بزمامه رجلان حكيمان واعيان خبيران بمثل هذه المواقف المضادة وهما في مستوى المسؤولية حقَّا كالأميرين العاشقين الرائعين (خالد بن عبدالله )و(منصور بن مشعل) ويتوج فكرهما عمليَّا الدكتور والخبير الرياضي (عبدالرزاق أبوداوود) الذي يجيد التعامل مع هذه المتغيرات الإعلامية بكل نضج إداري وسياسة واضحة بعيدَا عن التريج الإعلامي الذي تسعى تلك الأقلام لجره إلى خندقه .

وثالثَا أوجه الدعوة المخلصة لكتاب الأهلي وصحافته الواعية بأن الموسم في مراحله الأخيره والإعلام المضاد والمتشفي قد بدأ يقرع طبوله منذ أن صار الأهلي طرفَا في موسم الختام الذهبي وعلى مقربة من ملامسة الذهب وهو الأجدر بها قياسَا بالنجوم والإعداد ،ولكن يخشى على لاعبي الأهلي الارتهان إلى هذه المكونات الفنية والإدارية فينزلقون في مهاوي التخدير الإعلامي والنفخ الموجه والمقصود .
وهناك كتاب بدؤوا يلمزون وهم لاناقة لهم ولاجمل في نهائي الكأس القادم من أمثال "البكيري" الحاقد وغيره من كتاب الحوائط والهوامش ،ويشنون السهام المركزة والطائشة نحو ((طلال )) والتأكيد على سوء مسالكه وأخلاقياته في محاولات حثيثة لتحجيم قدراته وأنتم كل يوم تطالعون هذا السم الإعلامي دون توقف .!
آمل منكم ياصحافة الأهلي وأقلامه المتناثرة هنا وهناك بأن تجسدوا الوعي وأن تقفوا بكل جرأة وحزم في وجه تلك الكتابات المغرضة والابتعاد عن المديح الزائد قدر المستطاع لأي لاعب في الأهلي ؛بل وتوجيه اقلامكم بما يسهم في بث الثقة في نفس لاعبنا "طلال" وتعرية تلك الأقلام الحاقدة والرد على كل من يقلل في منجزات الأهلي الحالية والماضية ..

آمل إخواني جماهير الأهلي وأعضاء هذا المنتدى السامق أن أكون قد وفقت في توضيح الصورة الغائبة عنا أو التعبير عن نبضكم وإيصال هذا الصوت إلى كل من يعنيه شأن الأهلي لاعب أو مسؤول أو أعضاء شرف فاعلين .
[/SIZE]





من لانت كلمته وجبت محبته.
الرومانسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2003, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف شكر لك والله يعطيك العافيه على كل ما سطرت.

وان شاء الله رجال الاهلي تعي كل ما يدور حولها والحمله القائمه وتعي اهدافها جيدا ولاعبي الاهلي كذالك يعون جيدا كل هذه الامور وهم لها بالمرصاد.


فقط نريد وفقه رجال الاهلي من اعلام وجماهير محبه في هذه الفتره الحرجه عندها يكتسح الاهلي الكل بحكامهم واعلامهم ومخططاتهم.

طلال المشعل الظاهره القادمه كم انت مرعب


الف شكر لك الرومانسي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2003, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


ياطلال لا يهزك ريح

يعطيك العافيه على كل ماكتبت




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2003, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الطير  الحر will become famous soon enough

افتراضي  


الرومانسي‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ ‌‌‌‌‌‌.............. ..... الهاله الاعلاميه وليست الاله الاعلاميه للافاده فقط


الاهلي جبل شامخ................





حجم الصوره اكبر من المقاس المسموح به

فريق عمل منتديات الإمبراطور


الطير  الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الآلة الإعلامية وتهيئة الحكام "طلال المشعل نموذج"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر