العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نريد عضوء شرف قوي ويقول ياكثيري روح بيع كراث باالقصيم واترك التحكيم للرجال

ماهذا السكوت يارجالات الاهلي الراقي يقتل والكلاب اعزكم الله تنهش فيه من كل الاتجاهات حكام واعلام وطبعا من امن العقوبه اساء الادب والعيار الي مايذبح يزيدك قوه فلجنة التحكيم الموقرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2007, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough

افتراضي نريد عضوء شرف قوي ويقول ياكثيري روح بيع كراث باالقصيم واترك التحكيم للرجال 


ماهذا السكوت يارجالات الاهلي الراقي يقتل والكلاب اعزكم الله تنهش فيه من كل الاتجاهات حكام واعلام وطبعا من امن العقوبه اساء الادب والعيار الي مايذبح يزيدك قوه فلجنة التحكيم الموقرة لايهمها المناوشات الخجوله والدمعات من ادارة المرزوقي فكل هذا يزيدها طغيانا على طغيانها نريد اعلام قوي يشرشحهم ويرسم الكريكاتورات المضحكة ويندد بهم في كل قناة وفي كل صحيفة وكما قالو اعضاء شرف النصر ونصحو جلال ببيع الفجل في بيشه نتمنى احد من رجال الاهلي ويطلع في الاعلام وينصح الكثيري ببيع الكراث في القصيم وعلى عبد الرحمن الزيد التوجه لسوق الطيور بعتيقه ويتركون التحكيم وشانه للرجال طبعا اذا كان عندك هذه السلطة الاعلاميه الكل يحترمك ويظرب لك الف حساب ولكن مشكلتنا فينا كااهلاويين حتى باالمنتديات صوتنا ضعيف ومواضيع التحكيم كلها تدمج بموضوع واحد وتترك المواضيع التي لاتخدم في المقدمة فاالكل الان يلوم الاعبين والمدرب صحيح فيه اغلاط ولاعبينا زيهم زي الاعبين الاخرين من الفرق الاخرى وهل باستطاعتهم ان يلعبو ضد الخصم وضد الحكم والدليل مباراة البارحه ثلاث ضربات جزاء لم يحسبها الحكم وكذلك المفروض طرد حارس الشباب فتخيلو لو حصل هذا الشئ كم بتكون النتيجه وهل نشاهد من يتطاول علينا وعلى لاعبينا الابطال ياناس كرة القدم تقدر تسوي فيها كل شئ ماعدا ان تفوز على الحكم وهذا شئ طبيعي والمثل يقول اذا خصمك القاضي منت قاضي ولكن المطلوب منا كجمهور اهلاوي ان يكون لنا كلمة ووقفه ضد هذه المهازل وهذا الظلم السافر






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 12 - 2007, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

رساااوي will become famous soon enough



لا حيااااات لمن تنااادي راحوا من يدافعون عن الاهلي هل تذكر يوم الامير محمد عبدالله اطال الله عمره رفض ان يحكم الدخيل للاهلي امام الوحده بعد مبارة سيرجو الشهيره امام الهلال




رساااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



كلامك كله صحيح
بس عزيزي لا تنسى انه مستوانا كان اسوء من السيء

ولا هجمه منظمه ومنسق
ولله مانستاهل لا فوز ولا تعادل





.................... ................








you'll never walk alone


شوفوا كيف حلاوة الاخضر والابيض
سواء في جدة ولا في اوروبا






.................... ................
بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough



مشكلة الأهلي لا يملك أعضاء شرف يدافعون عن الفريق ولا صحافه (((( فعالة )))) تقف معه وتسانده وتهاجم من ظلمه





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

ناصر السلمي will become famous soon enough



حتى لااعبي الاهلي موواقفم دااخل الملعب والله تقهرني؟ مايحسسو الحكم ولا النااس اللي تتابع المبااراة بالظلم اللي يتعرضو له؟ والله المفروووض كل اللاعبين يحتجوا على الحكم ويحسسوه بالغلط؟ حتى لو فااول بسيط؟ ؟

واتمنى من اللاعبين انهم ينسحبو من الملعب ولو لدقااايق معدوودة حتى العاالم تحس بالشي هذاعندما نتعرض لاخطااء التحكيمية؟ واللي قااهرني بعد المبااراة ولا لااعب يتحدث للاعلااام؟ كلهم يجرووون لغرفة الملاابس؟ والله قهر؟




ناصر السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر السلمي
حتى لااعبي الاهلي موواقفم دااخل الملعب والله تقهرني؟ مايحسسو الحكم ولا النااس اللي تتابع المبااراة بالظلم اللي يتعرضو له؟ والله المفروووض كل اللاعبين يحتجوا على الحكم ويحسسوه بالغلط؟ حتى لو فااول بسيط؟ ؟

واتمنى من اللاعبين انهم ينسحبو من الملعب ولو لدقااايق معدوودة حتى العاالم تحس بالشي هذاعندما نتعرض لاخطااء التحكيمية؟ واللي قااهرني بعد المبااراة ولا لااعب يتحدث للاعلااام؟ كلهم يجرووون لغرفة الملاابس؟ والله قهر؟

فعلا ياناصر كلامك سليم المفروض يكون هناك احتجاج وتجمع من الاعبين على الحكم لكي لان هذا المتبع في العالم العربي حتى احد النقاد عند التحليل على بعض الكور المشكوك فيها انها بلنتي يستشهد باالاعبين ويقول شفهم مااعترضو على قرار الحكم يعني ثقافة مافيه ولاعبينا مثقفين وراقين في زمن الكل في غابة والبقاء للاقوى وليس للراقي ولا للرقى مع ناس ليس راقين






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



من هو الذي يستطيع ان يقول مثلما قلت اخي العزيز من اعضاء شرف الاهلي ؟


الاهلي يتعرض لاصناف التنكيل من الزمره الفاسده ولامن شاف ولا من دري

حتى بعد المباراة لاحس ولا خبر
اصلا ما فيه ولا عضو شرف راح يشاهد المباراة من الملعب كلهم في الشاليهات الله يرحم ايام عبد الله الفيصل
رحمك الله يا عبد الله الفيصل لقد مات الاهلي بعدك




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough





الله يرحم أيامك ياصوت الأهلي





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2007, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



ياااااااااااشيخ الله ينصر دينك ....والله لو بيدي لا اشرشحهم ليل نهار ...هؤلاء الحثالة ....دمى الزمان .....

والله مقااااااااااااا ال ابي احطه في المفضلة ...............


تسام





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2007, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكاسو
كلامك كله صحيح
بس عزيزي لا تنسى انه مستوانا كان اسوء من السيء
ولا هجمه منظمه ومنسق
ولله مانستاهل لا فوز ولا تعادل





راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نريد عضوء شرف قوي ويقول ياكثيري روح بيع كراث باالقصيم واترك التحكيم للرجال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر