العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بــعقلانيــة (( ولا نكثر الهرج))

بســــم الله الرحــمن الرحيــم أولا هارد لكم أعزتــي على الثلاث الــنقاط المهدرة حقيقة ولكن قدر الله وماشاء فعل ثــانيا ,,,,, وسامحوني لأني حأطول شوي في ثانيـا ...... دعــونا نحلل المباراة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2007, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

غالــي will become famous soon enough

6 بــعقلانيــة (( ولا نكثر الهرج)) 


بســــم الله الرحــمن الرحيــم

أولا هارد لكم أعزتــي على الثلاث الــنقاط المهدرة حقيقة ولكن قدر الله وماشاء فعل

ثــانيا ,,,,,

وسامحوني لأني حأطول شوي في ثانيـا ......

دعــونا نحلل المباراة حبة حبة ,, واحدة واحدة ,, خطوة خطوة .............

صفر الحــكم .... ضغط أهلاوي جيد ,,, سرعـــة في بناء الهجمة ,, انضبــاط تكتيتي ,, هدف سريع مربك

سنتــر الشــباب ,, توهان وسط الخصم ,, انضــباط أهلاوي عالي (( دفاعيا وهجوميــا)) ,, تــركي الثقفي بدأ يعك ....

نصف ساعة من أجمل مايكون ,, تراجع أهلاوي بالكامل فتح الملعب للشباب .., تميز الفريق كاااااااملا ,, لياندرو يخطف

الأنــظار بأدائه الجميــل ,, حمود عباس روعة ,, تيســير وحش ,, هزازي ووليد تحصين عالي ,, الثقفي خارج التغطية

السلمي الشبكة ضعيفة ,, مرتدات ممتااازة لم نرها من سنين في نادينا ... لياندرو يستفل ومن حظنا الحكم في

التوهان .... يصفر الكثيري.

الشنــيف متفاجئ بالأداء الأهلاوي ويشيد بالانضباط وسرعة الأداء ,, الحمادي يعتذر عن توقعه الخاطئ (( أن الأهلي

سيدافع كليا والشباب فائز 100% ))

يـبدأ الشوط الـثاني :

12 دقيقة روعة واستــكمال لما حصل في الشوط الأو:thum bs_up:ل ,, الــثقفي ماله نفس يلعب ,, تبديل عجييييييب بخروج حمود

مصابا ودخول ..... بايانو !!!! ,, تبديل فتح الوسط للشباب وأصبح الضغط كله على خط الدفاع والشباب ينتظر أي غلطة

دفاعية ,, وليد اتفلسف شوي ومع أول غلطة حصل تعادل ,, سنتر الأهلي ,, صاحب اختلــف تماما ,, عصبية عجيبة

لم نعهدها منه ,, ضعف التركيز مودينا في داهية ,, الثقفي خلااااااص .. تمرير خاطئ .. بطء في نقل الهجمة

نيبوشا لاجل الله طلعه ,, تبديل عجيب اخر ,, ابقاء الثقفي وخروج السلمي ونزل درويش بديلا ,, الان الضغط

10000000% على خط الدفاع .. يعني بس 4 لاعبين شايلين الفريق ,, الـثاني جاء طبيعيا لأنه 4 لاعبين بس

متحملين الضغط والضغط يولد الانفجار ...,, صاحب تااااايه ,, تركي أسوأ مباراة له منذ بروزه ,, فرحنا بعلي التركي

وزعلنا بخروج مسعد (( المتميز )) ,, الزعل أكثر على بقاء الثقفي ,, ضغط أهلاوي غير مركز ,, في اخر الدقائق

أخطـأ الحكم ومنحهم هجمة مرتدة ,, 3-1 والله طبيعية مع ضيعان المحور ...

هزازي أخذ كارت أصفر بذكاء لم يؤذي اللاعب ............ يصفر الحكم




==================== ==================== ================

لنكن واقعيين يا شباب ,,,

الشباب مستعد من بداية الموسم وأدائه في تصاعد من بداية الموسم

واحنا لنا شهرين وادائنا بيتصاعد بس له شهرين .....

شفتوا الفرق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!! :lightbul b:

==================== ===

اااااااااسف على اللإطالة

دمتـــــــــــــم بود







قـــرائــات للشـــيخ توفيــق الصائغ

http://www.alsayeg.com/vb/showthread.php?t=525


==================== =================
مليووووووون حسنة (( بس أدخل ))

http://www.zzrz.com/mlion.htm

طيب دحين ايش رايك تحطه في توقييييييعك
غالــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 12 - 2007, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



والله كلام واقعي ووصف جميل ومختصر ..

والدوري راح بشره .. والثاني مثل العاشر .. لكن أهم شي نكون من ضمن الـ 6


ونركز على الآسيوية ونستغل الدوري في إعطاء البدلاء الفرصه ليأخذوا الخبره خصوصاً إن أكثرهم ( شباب )





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



[rainbow]كلام سليم


والله يستر من القاددددددددددددم[/rainbow]




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

غالــي will become famous soon enough



مشكوووورين عالمرور


ومن بدري ترى أقول لكم الناس تلعب الدوري للبطولة ,,

ونحن نلعب للاستعداد للبطولات القادمة





قـــرائــات للشـــيخ توفيــق الصائغ

http://www.alsayeg.com/vb/showthread.php?t=525


==================== =================
مليووووووون حسنة (( بس أدخل ))

http://www.zzrz.com/mlion.htm

طيب دحين ايش رايك تحطه في توقييييييعك
غالــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اخوي الغالي غالي كلامك جيد ومنطقي ولكن اين التحكيم من تحليلك اخي الكريم الكل يعرف ان الشباب فريق قوي وهو الفريق الذي هزم المتصدر وبثلاثه اهداف مع الرافه ولكن الذي حصل ليلة البارح ياغالي هو شئ خارج عن القانون فحكم يلغيلك ثلاث ضربات جزاء مع طرد لحارس الشباب ماذا تسمي هذا ياخي لو برشلونه لعب امس والحكم الكثيري كان انهزمو ياغالي امس على اقل تقدير وفي اسوى الاحتمالات ممكن نخرج متعادلين ولك ان تتخيل بدل التعادل يركب الهدف الثالث وهذا ظلم كبير جدا طبعا الي عنده فريق يزخر بها النجوم زي الاهلي لازم يزعل من الهزيمه ولكن لنكن عقلانيين السبب الحكم مليون باالمئه اخوي غالي ولو الحكام اجانب كان الاهلي الان في المركز الاول رغم كل هذه التخبطات الاهلي مظلوم ويقتل امامنا في كل مباراة وجمهورنا للاسف يترك هذه الامور ويتهجم على لاعبينا المثل يقول اذا خصمك القاضي منت قاضي والاهلي خصمه الحكم ارجو ان نتكلم بعقلانيه ومنطق






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بــعقلانيــة (( ولا نكثر الهرج))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر