العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور البدر لم تكن بدراً

يا منصور البدر ...والله اعلم مدى حبك وجنونك بالأهلي ...لكن سكوتك مع ان الاهلي له ضربتين مثبتة .....ويوم يقولون ان الاهلاويين اتجهوا للتحكيم وتركوا المباريات فقول لهم 7 مباريااات متتالية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2007, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



يا منصور البدر ...والله اعلم مدى حبك وجنونك بالأهلي ...لكن سكوتك مع ان الاهلي له ضربتين مثبتة .....ويوم يقولون ان الاهلاويين اتجهوا للتحكيم وتركوا المباريات فقول لهم 7 مباريااات متتالية ظلم فيها الاهلي وراحت عليه 9 نقاط كفيلة باحتلاله الثاني ويمكن الاول لان باقي مباراة مؤجلة ...ولا تنسون ان الدافع بعد الهزيمة يقل وهذا يتعب الفريق ككل فالفريق يوم ما يهزم يتحمس ...وعلى قولة المثل ..الفوز يجيب الفوووووووووووو ووز .....والهزيمة تجر وراها هزيمة .....يا منصور قول لهم لو فريق غير الاهلي حتى لو كان مستوان تعبان ..كان خلى عاليها واطيها .....وانسحب من ثاني مباراة يظلم فيها ....





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2007, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية احساس اهلااوي
 

احساس اهلااوي will become famous soon enough



اقتباس
ولو اني خايف من تكرر مأساة العام الماضي مع الحقير مسفر الشريف


يخسى مو الشريف

اسمه مسفر شريف وليس الشريف




احساس اهلااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



لا حاجة لاعلام الهلال لتجهيز الاهلي نفسيا فجماهير الاهلي (قائمه) بالواجب من اليوم( جلد) في الفريق وشيك
على منتديات الاهلي وتعرف ماسيقدم امام الهلال .. فهنئيا للهلال بالصدارة المتوقعه امام الاهلي ..وخيبة امل
كبرى ومدويه (للاهلي) في جماهيره........المفر وض والمعقول والمنطق يقول ان الواجب على جماهير الاهلي
ان كانت ترغب في مسانده الفريق ان يعيش(الكثيري) هذا الاسبوع (اسوأ) اسبوع في حياتي.. ولا نتركه الا على

ابواب مستشفى(شهار)..و ليس ان يظلم الاهلي مرارا وينام قرير العين مستريح الضميري يتلقي اشادات(جماهير)
الاهلي....وبس





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



أبو ثنين لا جديد تهجم متواصل على كل من ينتمي للنادي الأهلي

لذلك لا يهمني مايقول بأختصار ( إمعه)






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



يا منصور البدر ...والله اعلم مدى حبك وجنونك بالأهلي ...لكن سكوتك مع ان الاهلي له ضربتين مثبتة .....ويوم يقولون ان الاهلاويين اتجهوا للتحكيم وتركوا المباريات فقول لهم 7 مباريااات متتالية ظلم فيها الاهلي وراحت عليه 9 نقاط كفيلة باحتلاله الثاني ويمكن الاول لان باقي مباراة مؤجلة ...ولا تنسون ان الدافع بعد الهزيمة يقل وهذا يتعب الفريق ككل فالفريق يوم ما يهزم يتحمس ...وعلى قولة المثل ..الفوز يجيب الفوووووووووووو ووز .....والهزيمة تجر وراها هزيمة .....يا منصور قول لهم لو فريق غير الاهلي حتى لو كان مستوان تعبان ..كان خلى عاليها واطيها .....وانسحب من ثاني مباراة يظلم فيها ....





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

أبو أحمد 1800 will become famous soon enough



في احد البرامج في القناه الخشبيه كان المعد الهلالي ابراهيم الجابر ومن ضمن الضيوف ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود وعدنان جستنيه والحلقه عن النصر وتعرضوا بالكلام للهلال فماكان من ابراهيم الجابر الا ان قطع كلامهم واخذ يدافع عن الهلال . واليوم الرومي وابو اثنيين لم يتركوا اساءه للاهلي الا وجهوها ومنصور البدر قاعد يبتسم فقط بالفعل دائم اعلامي الاهلي جبناء




أبو أحمد 1800 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO AJWAN
 

ABO AJWAN will become famous soon enough



الحمد لله والشكر ...........

ابو اثنين والثاني اللي معه ............. لو فيهم خير مارماهم الطير .....

وكل مايجي من الرياضيه شئ متوقع ياخي ...........

لكن نحن مع الاهلي قلبا وقالبا...... والحمد لله كل


وسلملي على صالح الحمادي .... وخالد الشنيف ............ الله يسعدهم ......

هذوله ناس تفهم كوررررررررررره صح والا بلاااااااااااااااااا اااااااش ....

يا ناااااااااس اعتبروا مباريات الدوري الممتاز مجرد تمارين للأهلااااااااااويه ...... وان شاء الله املنا في الثلاث البطولاااات المتبقيه بعد توفيق من العزيز الجليل ثم في اهلينا ..............









][`~*¤!||!¤*~`][اهلاااوي شااامخ][`~*¤!||!¤*~`][
ABO AJWAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



الله المستعاااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااان







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منيف السلمي
 

منيف السلمي will become famous soon enough



باقي إلى آلان تتابع القناة الخشبية ياخي ريح دماغك واحذفها من الرسيفر دام art موجودة
وابشرك القنوات السعودية كلها محذوفة جهازي





[IMG]http://up108.*******************************************************/s/dooq3hvfiq.jpg[/IMG]
أدعوكَ ربي كما أمرتَ تَضرُّعَا *** فإنْ رّددتَ يدي فَمَنْ ذا يَرْحمُ
مالي إليكَ وسيلة إلا الـــرجا **** وجميـــلُ عفوكَ ثُمَّ إني مُسلمُ
منيف السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2007, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الأهلاوي
هزالة المستوى الذي يقدمه نادينا هو الذي أعطى فرصة للهزيل فيصل أبوثنين ليتهجم على الأهلي.

والزبدة إذا أراد الأهلي أن يلجم هذا وأمثاله فعليه أخراسهم بالمستوى والنتائج أما أن نبقى في الردود على من هب ودب دون أن يسندنا فريق يرفع الرأس فلا فأئدة من ذلك

[rainbow]ردك رهيب[/rainbow]




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور البدر لم تكن بدراً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر