العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

" لياندرو " مدافع عالمي وبعد مباراتين ستذهلون من مستواه المميز جدا ..!

اشتروا عقده بسرعة الله يرحم والديكم ....قسم بالله أنه أفضل مدافع دخل السعودية ...وربي لو بيدي لا شتري بطاقته وواجدد له 6 سنوااااااااااات ...حرام بالله مكانه منتخب البرازي الاول ..وبكل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2008, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [171]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



اشتروا عقده بسرعة الله يرحم والديكم ....قسم بالله أنه أفضل مدافع دخل السعودية ...وربي لو بيدي لا شتري بطاقته وواجدد له 6 سنوااااااااااات ...حرام بالله مكانه منتخب البرازي الاول ..وبكل جداااااارة ...





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2008, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [172]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا لك دوووم
اشتروا عقده بسرعة الله يرحم والديكم ....قسم بالله أنه أفضل مدافع دخل السعودية ...وربي لو بيدي لا شتري بطاقته وواجدد له 6 سنوااااااااااات ...حرام بالله مكانه منتخب البرازي الاول ..وبكل جداااااارة ...

:thumbs_u p::thumbs _up:




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [173]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough



والله ودي اقول رأي ولاكن دارة المنتدى ماخذين على خاطرهم مني وشكلهم مايبون الصراحة يبغون كل شي

على قولت المثل ( هنا حفرنا هنا دفنا)





منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [174]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصف الليل
والله ودي اقول رأي ولاكن دارة المنتدى ماخذين على خاطرهم مني وشكلهم مايبون الصراحة يبغون كل شي
على قولت المثل ( هنا حفرنا هنا دفنا)


قول عاااادي جدا





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [175]
إمبراطور فعال
 

9مرتاح احبك9 will become famous soon enough



نصبر لما تطير البطولة الاسيويه


كم وكم جربنا وكم وكم سوف نجرب
الي متى اتى للتجربه
ياناس جيبوا لنا لاعب علامي
بس صاحبنا مايقدر يدفع بلاعب اجنبي اكثر من 250 ألف دولار




9مرتاح احبك9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [176]
إمبراطور فعال
 

Go Green will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي منتهي
والله انا معاك وانا اخوك واللي يعجبني فيه قوه الالتحام بس يبغاله صبر شوي وراح يكون مدافع من طراز نادر

اوافقك الرأي اخوي اهلاوي منتهي




Go Green غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [177]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتور القلعه
 

دكتور القلعه will become famous soon enough



صدقني هذا المدافع اللي ينتظره الاهلي وراح ينسينا بدره مدافع بمعنى الكلمه وفيه كل الصفات بستنقصه السرعه




دكتور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [178]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااا



انا معاك مدافع ممتاز 100 بمائه

انتظرو سوف يعجبكم في الايام القادمة





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [179]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد البشيري
تاريخ البرازيل يشهد بأنهم في الدفاع صفر على الشمال0

الدليل:

كم بطولات على مستوى المنتخبات ضيعوها والسبب دفاعاتهم 0

اقول الله يذكر عبدالحميد جدوع بالخير00

هههههههههههههههههههه هههههههههه
اوما عبدالحميد جدوع والله ضحكتني عالصباح
الله يوفقك ياشيخ









قلب المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [180]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية only4you87
 

only4you87 will become famous soon enough



اقول قم بس قم


الردود الي جاتك كلها قبل اخر مباراة




only4you87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

" لياندرو " مدافع عالمي وبعد مباراتين ستذهلون من مستواه المميز جدا ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر