العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعة 4 ابريل 2003 2/2/1424هـ

اربع مباريات في دوري ممتاز الطائرة الاهلي والهلال يواجهان الاتحاد والنصر بحثاً عن الصدارة تقام اليوم اربع مباريات في اطار الدوري الممتاز لكرة الطائرة وسيكون لقاء الخويلدية والصفا الاقوى والابرز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2003, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعة 4 ابريل 2003 2/2/1424هـ 




اربع مباريات في دوري ممتاز الطائرة
الاهلي والهلال يواجهان الاتحاد والنصر بحثاً عن الصدارة


تقام اليوم اربع مباريات في اطار الدوري الممتاز لكرة الطائرة وسيكون لقاء الخويلدية والصفا الاقوى والابرز في هذه المرحلة حيث يسعى كل فريق للفوز من اجل الدخول في صراع مع الاتحاد على المركز الثالث.

وتجمع بقية اللقاءات الاتحاد والاهلي في جدة والهلال والنصر في الرياض والاخدود مع الهداية في نجران وتكاد تكون تلك اللقاءات من طرف واحد خاصة وان الاهلي يتصدر الدوري حتى الان بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني والاتحاد صاحب المركز الثالث. اما فريق النصر فيحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط في حين يقبع في المركزين الثامن والتاسع الهداية والشروق ولكل منهما 4 نقاط.

الاهلي * الاتحاد

المباراة تقام على صالة رعاية الشباب بجدة عند الثالثة عصراً الاهلي يتصدر الدوري برصيد 28 نقطة ولم يخسر اية مباراة بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث ومستواه الفني يتطور لاسيما بعد الاستعانة بلاعبين شباب وهو في مرحلة انتقالية لذلك فان الاهلي لن يفرط في هذا اللقاء كونه يسعى للوصول الى التتويج حيث يتبقى له مباراة مهمة في الاسبوع القادم سيجتمع مع الهلال وفوزه بها يضمن له البطولة اما في حالة فوز الهلال فسيحتكم الفريقان لمباراة فاصلة. الاهلي لن يجد صعوبة في الفوز على الاتحاد اذا ما لعب بمستواه ويقود اللقاء الحكم الدولي كامل الزاهر (حكم اول) والدولي ناصر المهنا حكم ثان ومسجل المباراة محمد حسن بخيت

النصر * الهلال

المباراة تجمع بين الثاني والسابع وينطبق على هذا اللقاء من الناحية الفنية ما ينطبق على مباراة الاهلي والاتحاد فالهلال الاقوى والابرز في حين ان النصر يعتمد على الشباب وكان بالامكان ان يكون ترتيب الفريق النصراوي افضل خاصة وان لديه عدداً جيداً من النجوم اضافة لمدرب وطني مميز هو حمد السير.

الهلال تعرض للاحراج في الاسبوع الماضي اما الصفا الذي كاد يحقق الفوز على الهلال لولا الخبرة وتوقف المباراة لاداء فريضة الصلاة بعد الشوط الرابع حيث شهدت المباراة خمسة اشواط مثيرة.

الهلال مرشح للفوز على النصر وهو لن يفرط بذلك خاصة وانه ينافس الاهلي على بطولة الدوري المباراة تقام في الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب في الدرعية.

الاخدود*الهداية

اللقاء من طرف واحد هو الاخدود والذي يملك 10 نقاط في حين ن الهداية سيهبط لاندية الدرجة الاولى عطفاً على مستوياته الفنية وهو يعاني من قلة الموارد المالية.

الاخدود يملك ادارة جيدة تهتم باللعبة ومدرب جيد هو صالح صمح وهو يدرب جميع فرق النادي

الصفا *الخويلدية

يعتبر هذا اللقاء من اقوى لقاءات الاسبوع لتقارب المستوى الفني والترتيب ايضاً ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز من اجل مزاحمة الاتحاد في المركز الثالث فالاتحاد يتمنى خسارة الصفا خاصة وان بينهما نقطتان وخسارة الاتحاد امام الاهلي واردة في حين ان الخويلدية لديه 14 نقطة وفوزه يجعله يتعادل مع الصفا في النقاط.

الصفا قدم مباراة كبيرة في الاسبوع الماضي وكاد يهزم الهلال بعدما لعب بطريقة افضل منه لكن الاستعجال وقلة الخبرة وعدم وجود الاحتياطي الجيد جعله يخسر الشوط الخامس بينما الخويلدية كسب الاخدود بصعوبة وبثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

اليوم في مواجهة مقدمة بجدة ..
الأهلي يتأهب للشعلة بعين على ''النصر'' وأخرى على ''الهلال''


يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مواجهته الـ(19) في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم عندما يستضيف نظيره الشعلة في اللقاء المقدم من الاسبوع التاسع عشر من عمر هذه المسابقة .. بعد ان اقرت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي هذا التقديم مساء أمس الاول .. في الوقت الذي سينتهز الاهلاويون بقيادة مدربهم ايليا هذه المباراة كأنها فرصة لأجراء عدد من التغييرات (الاجبارية) الممزوجة بمحاذير تتطلب نقاط المواجهة وكذلك الحرص الأهلاوي على تغذية رصيدهم التهديفي في ظل جملة التغييرات التي فرضها مدرب الفريق على التشكيلة وعطفاً على حساسية موقف الأهلي في سلم ترتيب الفرق المنافسة على بلوغ المربع الذهبي .. الأمر الذي يفرض دخول الأهلي اليوم بوضعية ذات حذر مطالباً بالفوز وكسر حاجز الظروف والمتغيرات التي فرضت التغييرات في شكل الأهلي الفني ..




في المقابل يأتي الشعلة بطموح لايقل رغبة عن الأهلي من تسجيل انتصار وزيادة دفء مركزه السابع في قائمة ترتيب فرق المسابقة وسيحاول الشعلاويون اليوم السيطرة على مجريات هذا اللقاء قدر الامكان والخروج بأقل الخسائر عطفاً على حسابات ومتغيرات ودوافع الفريق الخصم ناهيك عن عاملي الارض والجمهور وكبح زحف افرازتهما.

الأهلي من المنتظر ان يدخل لقاء اليوم بتغييرات عديدة تصل لنصف الفريق يختبر من خلالها مدربه عدداً من البدلاء الجاهزين أمثال (جوشان - الجيزاني - الدوسري - المحمدي) بجانب تجهيز دكة البدلاء ان طلبت ظروف المباراة ذلك .. الأهلي يمثل الترتيب الثالث بواقع (35) نقطة والشعلة في السابع برصيد (21) نقطة ..




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2003, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




بعد فوزه على الوحدة بهدفين
الأهلي يحافظ على صدارة ممتاز شباب القدم


حافظ فريق الأهلي لدرجة الشباب على صدارة الدوري الممتاز بعد فوزه أمس على ضيفه فريق الوحدة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب النادي الأهلي.
سجل للأهلي قائد الفريق صفوان المولد من كرة ثابتة في د 12 من الشوط الأول وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني أضاف اللاعب ماجد أبو يابس الهدف الثاني للأهلي وقد ظهرت المباراة بمستوى فني متوسط من الفريقين ومالت الكفة لصالح الأهلي أغلب فترات المباراة ونجح مدرب الأهلي يحيى عامر في التعامل مع المباراة ووضع توليفة مناسبة ساهمت في محافظة الفريق على الصدارة.
كما تغلب شباب الهلال على شباب الشباب بنتيجة 2/1 وكان الشباب البادئ في التسجيل عن طريق لاعبه عبدالعزيز السعران 20 وعادل للهلال أحمد الجري 38، وسجل هدف التفوق الهلالي مازن الفرج 78، كما شهد اللقاء حالتي طرد كانت من نصيب فيصل السلطان (الشباب)، وبدر الدوسري (الهلال).

عنبر يربط مشاركة الدوسري في نهائي كأس ولي العهد بتألقه اليوم
خلو قائمة الأهلي أمام الشعلة من اللاعبين المنذرين بالبطاقات الصفراء


أكد المشرف الإداري بفريق الأهلي الكروي الأول باسم أبو داود خلو القائمة التي ستخوض لقاء الشعلة اليوم ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من اللاعبين الذين لديهم إنذارات بالبطاقات الصفراء حتى يتمكنوا من المشاركة مع الفريق في نهائي مسابقة كأس ولي العهد أمام الهلال. مما يؤكد غياب كل من طلال المشعل وحسين عبدالغني وبوشعيب لمباركي عن لقاء اليوم باعتبار أن لكل من ثلاثتهم بطاقتين صفراواين.
من جهته ربط مساعد مدرب الأهلي إيليا مشاركة عبيد الدوسري في نهائي كأس ولي العهد بظهوره بمستوى جيد أمام الشعلة اليوم وتألقه في المباراة، خاصة أن اللاعب سيلعب أساسياً منذ بداية المباراة. وأوضح أنهم في الجهاز الفني سيعملون على مراقبته الليلة حتى يتخذ القرار الأخير بشأن مشاركته أمام الهلال من عدمها.

في مباراة مقدمة بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الأهلي يبحث عن الوصافة عبر بوابة الشعلة


تفتح نافذة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اليوم "مؤقتاً" بإقامة مباراة مقدمة تجمع فريقي الاهلي "المستضيف" والشعلة "الضيف", على أن يبدأ الركض لهذه المسابقة مع نهاية الأسبوع المقبل!!

المواجهة لن تكون متوازنة بين الطرفين, فالأهلي الذي يدخل هذه المباراة استعداداً لنهائي كأس ولي العهد الأربعاء المقبل أمام الهلال, سيعمل مدربه البلجيكي إيليا على إخفاء بعض العناصر الأساسية بجانبه على دكة الاحتياط خوفاً من الإصابة والبطاقات الملونة التي قد تكلفه كثيراً, وبالتالي سيكون التعديل على التشكيلة الأساسية لأكثر من 3 عناصر, وربما يدفع باللاعبين صالح المحمدي ووليد الجيزاني منذ بداية المباراة.
يعتمد إيليا على أسلوب اللعب (3/5/2) يتحول إلى (5/4/1) في حالة الهجمة المضادة من خلال تشكيل حزام دفاعي يتقدمه الواكد والزهراني وخلفه الثلاثي خالد بدرة ونايف القاضي ووليد عبدربه مع إعطاء الفرصة لظهيري الجنب بالمساندة الفاعلة للمقدمة, كما يركز إيليا على لعب الكرات العرضية الأرضية منها والعالية من الأطراف صوب المنطقة, في ظل قدرة لاعبي المقدمة على الترجمة الحقيقية لهذه الكرات داخل الشباك.
أما الشعلة التي ضمنت بقاءها في دوري الأضواء للموسم الثاني على التوالي, فهي لا تعتبر نتيجة المباراة بالغة الأهمية, كون الفريق يقبع في منطقة الوسط والدليل إعارته لأكثر من لاعب لديه لأندية محلية أخرى. ومع ذلك فلن يجعل مدربه البرازيلي لويس البرتو من فريقه صيداً سهلاً للأهلي, ومن المتوقع أن تبدأ المباراة بطريقة (4/4/2) تتحول إلى (5/4/1) بحيث يبقى الهداف نواف الدعجاني وحيداً في المقدمة, ويعول المدرب بجانب الدعجاني على صانع الألعاب ماجد الطفيل والبرازيلي ألكسندر الذي بات يشكل حضوره داخل الملعب قوة إضافية للفريق.
والفرصة سانحة للأهلي أن يحل وصيفاً ويرفع رصيده في بنك النقاط إلى (38) بفارق مباراة عن النصر, وترتفع الروح المعنوية للاعبيه قبل النهائي المرتقب, وأي "إعاقة" لتقدمه في هذه المباراة, قد تلقي بظلالها على الفريق.

الوكرة يمنع الدعجاني من خوض مباراة اليوم
الحكير يؤكد علم الشعلة والأهلي المسبق بتقديم موعد مباراتهما


أكد رئيس اللجنة الفنية للاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الحكير أن ناديي الشعلة والأهلي كانا على علم مسبق بتقديم مباراتهما في إطار دوري كأس خادم الحرمين الشريفين إلى اليوم، وبالتالي فإن اللجنة لم تربك برامجهما وتحضيراتهما.
وكان مدرب ومسؤولو نادي الشعلة قد أعلنوا عن حالة من الإرباك التي طالتهم بعد أن أخطرتهم أمانة الاتحاد بتقديم موعد المباراة التي كانت مقررة الأربعاء المقبل إلى اليوم، الأمر الذي تسبب في حيرة فنية للمدرب الذي سعى للبحث عن القائمة التي يدخل بها مباراة اليوم، بعد أن وضع برنامجاً تدريبياً خاصاً لبعض اللاعبين.
وأكدت مصادر مطلعة أن فنية الاتحاد ربما أعلمت الناديين في وقت سابق بإمكانية تقديم مباراتهما لليوم، مستشهدة بأن الأهلي كان قد منح لاعبيه إجازة عقب تأهلهم لنهائي مسابقة كأس ولي العهد، قبل أن يعود لاستدعائهم لمعسكر الفريق، وهو ما يدعم تأكيدات الحكير لـ"الوطن" بعلم الناديين المسبق بالموعد الجديد.
على صعيد متصل سيغيب هداف الشعلة والدوري الممتاز نواف الدعجاني عن مباراة اليوم لإنهاء إجراءات سفره للدوحة للالتحاق بصفوف الوكرة القطري لمدة 35 يوماً على سبيل الإعارة يشارك الفريق القطري خلالها في مسابقة كأس ولي العهد القطري.
وكان رئيس نادي الشعلة عبدالعزيز الدمخ قد اجتمع أمس باللاعب لبحث بعض النقاط المتعلقة بتجديد عقد اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد انتهاء عقده الحالي الذي تبقى عليه شهران.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2003, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




الشعلة (بروفة) الاهلي استعداداً لمواجهة الهلال

يستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم "الجمعة" اللقاء المقدم من الجولة التاسعة عشرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لكرة القدم والذي يجمع الأهلي والشعلة بسبب ارتباط الأهلي بنهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.. إذ تزحف جماهير الأهلي لتقف مع فارسها ويحقق تطلعاتها كي يواصل تألقه وحفاظه على تواجده في مربع الأقوياء وناهيك عن كون اللقاء بروفة نهائية قبل النهائي الكبير أمام الهلال على كأس سمو ولي العهد.
ويدخل الأهلي لقاء الليلة وكله أمل في تحقيق الفوز الثاني عشر الذي يرفع رصيده إلى ثمان وثلاثين نقطة تؤهله للصعود إلى المرتبة الثانية في سلم الترتيب ولو مؤقتاً إذ يلعب ولديه 35نقطة يحتل بها المركز الثالث بعد النصر بفارق الأهداف حيث فاز في أحد عشر لقاءً وتعادل في اثنين أحدهما مع ضيفه الشعلة في الدور الأول 3/3بالخرج وخمس خسائر ويلعب بروح معنوية عالية بعد فوزه الكبير على النصر 5/6في نصف نهائي كأس ولي العهد لذا لن يفرط في أي نقطة كي يحافظ على توازنه والفريق يلعب بتكامل حتى رغم غياب المصابين ويحرص على الكسب والحفاظ على لاعبيه قبل النهائي الكبير فهل يتجاوز عناد الشعلة؟
أما الشعلة فيدخل لقاء اليوم وهو في المركز السابع باثني عشرة نقطة من خمسة انتصارات وسبعة تعادلات وست خسائر ويتطلع للحفاظ على توازنه ودخول المنافسة على المركز السادس والذي يعد منطقة الدفء الأساسية لإثبات جدارته بالبقاء بين الأندية الممتازة وهو جدير بالمنافسة لما يملكه من مقومات فنية أهلته لمقارعة الكبار فهل يكون عقبة صعبة أمام تطلعات الأهلي أم أن الأهلي يتجاوزه ويحافظ على تواجده في مربع الأقوياء لأن الخسارة ستدخله دوامة صعبة من الحسابات مع بعض الفرق القريبة منه لاسيما وتساويه مع النصر ثاني الفرق والهلال رابعها ليتقدم بنقطتين فقط عن القادسية صاحب المركز الخامس.

بركات: جاهز لمشاركة الأهلي في أي وقت

شارك النجم الاهلاوي الكبير "محمد بركات" بفعالية في التمارين وذلك عقب فترة غيابه الماضية بسبب ارتباط منتخب بلاده "مصر" بالتصفيات الافريقية ومن المتوقع ان يشركه المدرب امام الشعلة وهي المباراة التي تسبق نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد - يحفظه الله -
وقد حضر التمارين الاهلاوية صاحب السمو الملكي الامير خالد العبدالله وصاحب السمو الملكي الامير منصور بن مشعل للوقوف على الاستعدادات الاهلاوية وحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهود خلال المباريات الهامة المقبلة وكان لحضورهما دوره الواضح في الاداء بمعنويات عالية وحماس كبير.
"بركات" الذي استقبلته الجماهير الاهلاوية بعاصفة من التصفيق اكد لـ "الرياض" انه سعيد كل السعادة بوصول الاهلي لنهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد وانه سيبذل قصارى جهده وباقي زملائه في سبيل الحصول على الكأس.. واعلن عن جاهزيته التامة لمشاركة الفريق في اي لحظة.

غداً وصول نتائج الكشف على لاعبي الهلال والاتحاد والنصر والأهلي

ينتظر ان تصل غداً العينات الى لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نتائج العينات لثمانية من لاعبي الفرق الاربعة التي تأهلت لنصف نهائي كأس ولي العهد التي جمعت الأهلي بالنصر والهلال بالاتحاد، حيث خضع أربعة لاعبين من المباراة الأولى ومثلهم من المباراة الثانية وتم ارسال العينات الثماني الى احد المختبرات للتأكد من خلوه من أي مادة منشطة.
وفي حالة وصول نتائج إيجابية للكشف فيتم التنسيق مع النادي المعني.
الجدير ان لجنة المنشطات بدأت تضيف الكشف على المنشطات بشكل مركز في مسابقة كأس ولي العهد.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2003, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




عبر مشرفها على البرنامج
ستاديا أميديا للتسويق الرياضي لتذاكر المباريات تعلن: « الجزيرة » هي الأولى.. ومفاجأة «كبرى» بانتظار جماهير نهائي الكأس


احتلت جريدة الجزيرة ممثلة في قسمها الرياضي المرتبة الأولى بين الصفحات الرياضية من حيث مساهمتها ودعوتها للجماهير الرياضية لحضور مباريات الموسم الرياضي الجاري.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الأستاذ ناصر الخطيب المشرف على برنامج ستاديا أميديا للتسويق الرياضي لتذاكر المباريات صاحبة حقوق المباريات والاعلانات للمسابقات الرياضية المحلية لكرة القدم والذي قال: «بصراحة نحن نشكر الشؤون الرياضية بالجريدة على ما تقوم به من دور إيجابي ورائع في دعوة الجماهير الرياضية لحضور المباريات حيث لا نرى في طرحها الرياضي أية سلبيات وفي المقابل هناك بعض الصفحات الرياضية وللأسف الشديد ساهمت في عزوف الجماهير الرياضية عن الملاعب سواء بتركيزها على نقد الحكام او بقولها إن بعض المباريات لا تستحق الحضور الجماهيري او المهاترات الأخرى وتلك أمور ساهمت في هذا العزوف.

وأشار الخطيب إلى أن نهائي كأس مسابقة كأس ولي العهد بين الهلال والأهلي سيشهد مفاجأة رائعة للجماهير التي ستحضر اللقاء ولا أحب الآن ان اشير اليها وسأدعها ليومها.
وحول ما يثار عن رفع أسعار التذاكر قال: ما يثار غير صحيح بل بالعكس فقد تم تخفيض الأسعار المعمول بها سابقا منذ استلام الشركة العالمية حق الامتياز والأسعار الحالية عادية جداً وعموماً يظل ارتفاع المستوى الفني للمباريات ودور الإعلام الرياضي لدعوة الجماهير الأثر البالغ في ذلك.
وختم تصريحه بقوله: ان مباريات الهلال والاتحاد تشهد حضوراً جماهيرياً وكذلك لقاءات النصر والأهلي.

في لقاء دوري مقدم
بطل العرب يبحث عن الوصافة عبر الشعلة


* يلتقي اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الأهلي والشعلة في المباراة المقدمة من الجولة ال 19 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وكان مقررا ان تقام المباراة أمس الأول الأربعاء غير ان نادي الشعلة رفض ان يلعب اللقاء ومن ثم صدر قرار اتحاد القدم باقامتها مساء اليوم.
فريق الشعلة في المركز السابع وجمع 22 نقطة من 18 لقاء وهو في المنطقة الدافئة بعيدا عن حسابات الهروب من الهبوط والفريق يقدم لقاءات قوية استنادا الى جماعية الفريق وقدرة مدربه على التوظيف الجيد لامكانات لاعبيه وان كان اليوم سيفتقد أحد عناصره المهمة المتمثلة في مهاجمه وهدافه المتميز نواف الدعجاني الذي تواجه الى قطر للعب في منافسات الدوري هناك بجانب فريق الوكرة وهو لن يكون لقمة سائغة لفريق الأهلي فقد يؤدي الشكل الذي قد يؤدي على إحداث مفاجأة لانصار بطل العرب.
الفريق الأهلاوي جمع 35 نقطة من 18 مباراة ويحتل المركز الثالث وهو يسعى قبل اللعب على نهائي كأس سمو ولي العهد أمام الهلال الى ضرب أكثر من عصفور بحجر الفوز على الشعلة فهو يجعل الفريق يرتقي الى وصافة فرق كأس الدوري خلف غريمه الاتحاد ويجعل وضعه مطمئنا بعض الشيء الى التمركز داخل المربع الذهبي ثم الاطمئنان على وضع الفريق الفني قبل المباراة النهائية للكأس وأيضا الوصول الى الاستعداد الفني واللياقي بأفراد الفريق للدرجة القصوى قبل نهائي الكأس.. فهل ينجح الأهلاويون في تحقيق مبتغاهم أم يلخبط الشعلة أوراقهم؟!.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2003, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر وبالتوفيق للاهلي





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعة 4 ابريل 2003 2/2/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر