العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سعاده السفـير حسين عبدالغني

كلامك ذهب يستاهل أبو عمر هذه الألقاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2007, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كلامك ذهب يستاهل أبو عمر هذه الألقاب





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2007, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

pink_dream will become famous soon enough



رائع يأخي ما سطرت..

في الرائع أيضا الذهبي..

يعطيك العافية


ولاعدمناكـ




pink_dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

أبو محمد 17 will become famous soon enough



والله كبيييييييييييييييير يا قائد الأخضرين




أبو محمد 17 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

دكتور الحب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاسطورة 24
كلامك يقطر عسل

يستاهل ابو عمر كل ماذكرتة

ويبقى حسين الاسطورة السعودية والعربية





دكتور الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



يعطيكـ العاااافيهـ على الطرحـ الاكثر من رااااائعـ



تحيتي لك



عبدالرحمن مباركي







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية البرنس الأخضر
 

البرنس الأخضر will become famous soon enough



كتبت فأبدعت
شكرا على الموضوع
وأكييد أفضل سفير للكرة السعودية هو أبو عمر




البرنس الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ناصرولد ابوناصر
 

ناصرولد ابوناصر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناصرولد ابوناصر



سفير الكره العربية في الابداع والقيادة والاخلاق والجماهرية .. يعطيك الف عافية ع الموضوع ..





صوت حق الأهلي ... ترى التصويت عالمي >>>http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903 صوت ..صوت


ناصرولد ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



تسلم أخوي على الكلام الرائع

والمثل يقول الذهي لا يمكن أني يصدأ




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2007, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



أكيد حسين والله كبير
ويستاهل يكون سفير الكرة السعودية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سعاده السفـير حسين عبدالغني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر