العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

" ألو ..نعم .....مساء الخير يا علي ..." مهاتفة بين الحكم ورئيسه ..!!!!!

ترن ترن ... ألو نعم .... مساء الخير يا علي .... أنا رئيسك الجري ء.... غدا ستحكم اللقاء .... فكن كما " كنت " قوي ....! فأنت عنوان لنا ...!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2007, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough

افتراضي " ألو ..نعم .....مساء الخير يا علي ..." مهاتفة بين الحكم ورئيسه ..!!!!! 


ترن ترن ...
ألو نعم ....
مساء الخير يا علي ....
أنا رئيسك الجري ء....
غدا ستحكم اللقاء ....
فكن كما " كنت " قوي ....!
فأنت عنوان لنا ...!
وانت كالسفير لي ...!
فلا تحابي أحدا ..!
واحكم بحق واعدل ...!
فإننا قد ساءنا .....!
صديقك المبجل ...!
قد ألغى لهم هدفا ...
محققا واستفغل ...!
فويحه من حكم ...!
ضميره معطل ...!
فلا تكن كمثله ....!
وأشدد ولا تجامل ..!
وأعط كلا حقه ...!
مكملا مجمل ...!
فأنت في أعيننا ...
نراك خير رجل ...!


شكرا لكم يا سيدي ...!
وسترون في الغد ...!
بأنني في الموعد ...!
وأن زمام اللقاء ...
لن يتفلت من يدي ...!


والان بدأ اللقاء ....!
ويبدو متعبا علي ...!
فليس من عاداته ...
أن يعطي الأهلي شيء ..!
فهو فريق هاديء ...
إعلامه لا يعتدي ....!
جمهوره مسالم ...!
بكل خطأ رضي ...!
وينسى شر ظلمنا ...!
لأنه ناد سوي ...!
فحق أن نبخسه ...!
فلن ينالنا شقي ...!


والان انتهى اللقاء ...
أحسنت يا " مستر " علي ..
ألغيت لهم هدفا ....
فابدي لهم الأسفا ....
وقل عفا الله عفا .....
وطردي للاعبكم ....
لم أك فيه منصفا .....
وضربة الجزاء لم ...
أراها ..بالله كفى ...!
وإنما جاءت كما ...
جاء الحمار واختفى ...!
بالله لا تقسو علي ...!
فكلنا إخوان الصفا ...
كبيرنا من قبلنا ....
أوقف عام ...وخفى ..!
ونائب الرئيس " قيس " ..
في كل ناد ....ألف ...!
ضميرهم ...مستوقف ...!
وعدلهم .....قد وقف ...!
فيا الهي كن لنا ....!
فكل عرق نزف ...!
واكفنا شر ظالم ....
قتلنا ...واعترفا ....!
كأنه حين اعترف ...
مثل الزعيم " مصطفى " ...
وما درى بأنه ....!
خوان ..حتى إن نفى ...!
أجلكم ....لا يرتجى ....!
الخير فيهم والوفاء ...!
ففارقونا ...يكفنا ...!
ثم استطيبوا ...الغرفا ...!
فأنتم دمى الزمان ....!



ومثلكم لن يعرف ....!
أضكتموا ...قمصانكم ....!
وعيكم ....انكشف ...!
حتى الرضيع عابكم ....!
وقال يا قومي ..." أفا " ...!



وتحيااااتي للجميع ....والله ينصر " أهلينا " .......على كل ظالم ....

وكل عااااااام والحميع بخير





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2007, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



فعلا اصبح الاهلي ممر سهل لكل حكم وطريق اسهل لكل طالب قرب

به يتفنن الجميع ولغيره يعتذرون به ينتقمون ولغيره يتوسلون واه من القهر

فعهلا المطلق كمن سبقوه فهل يستمر الحال كما هو عليه !!

اربع مباريات متتاليه سُلب الاهلي نقاطها عياناً بياناً وعلى عينك يا تاجر ؟؟




فعلا كما قالو لا بكا ينفع ولا شكوى تفيد


اخي خالد كل عام وانت بخير وصحه وسلامة والاهلي وجميع عشاقه بخير








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ناجي الأهلاوي will become famous soon enough



الحكام يستلذون بظلم أهلينا الحبيب !!
أما لماذا ؟؟؟

لأن ادارة نادينا والقائمين عليه مثاليون فوق اللزوم ..
يتعاملون بالأنظمة واللوائح المعمول بها ..


وأزيد...
ادراتنا والقائمون على نادينا لا يضربون بيد من حديد ..
ادارتنا والقائمون على نادينا لا يستخدمون اسلوب ترهيب الحكام ..

ادارتنا والقائمون على نادينا لا يعملون بالمثل القائل ( اكل الفم تستحي العين ) ..



الكريم / انا لك دوم ,,,
دمت ...




ناجي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

وجدي الكندي will become famous soon enough



كل عــــــام وانــــــت بخيــــــــــــر:tee th:




وجدي الكندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough



كل عام وانت بخير والاهلي بخير والتحكيم يرجع لضمريه الغايب والذي لن يعود الا بدق روسهم دق ولازم يجيهم عضو شرف يسلخهم في الاعلام وفي كل مكان عضو شرف ماسح بمعنى الكلمة





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



مشكور يا خالد وكل سنة وانت طيب




والاهلي اصبح فعلاً من السهل ان يساهم الحكم في ظلمه والسبب يعود في إعلامنا الصامت


لك التحية يا غالي







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



كل عام ونت بخير


وهذا اللي صاير للأسف الشديد !!


حسبي الله على كل من ظلم اهلينا





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



كل عام وانتم بخير والجماهير الاهلاويه بخير


يعطيك العافيه اخوي على هالموضوع

وبصراحه كلام جميل ولاتستبعد ان يكون مثل هالشي خاصه عندما يكون الاهلي طرف

ولكن حسبنا الله في الاتحاد السعودي ولجنة التحكيم ولجنة الانحطاط






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2007, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الوادي
فعلا اصبح الاهلي ممر سهل لكل حكم وطريق اسهل لكل طالب قرب

به يتفنن الجميع ولغيره يعتذرون به ينتقمون ولغيره يتوسلون واه من القهر

فعهلا المطلق كمن سبقوه فهل يستمر الحال كما هو عليه !!

اربع مباريات متتاليه سُلب الاهلي نقاطها عياناً بياناً وعلى عينك يا تاجر ؟؟



فعلا كما قالو لا بكا ينفع ولا شكوى تفيد


اخي خالد كل عام وانت بخير وصحه وسلامة والاهلي وجميع عشاقه بخير






الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2007, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



كل عام ونت بخير


وهذا اللي صاير للأسف الشديد !!


حسبي الله على كل من ظلم اهلينا







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

" ألو ..نعم .....مساء الخير يا علي ..." مهاتفة بين الحكم ورئيسه ..!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر