العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

" ألو ..نعم .....مساء الخير يا علي ..." مهاتفة بين الحكم ورئيسه ..!!!!!

لجنة الحكام برئاسة الناصر أعترفت بأخطاء حكامها في المباريات السابقة ومنها الأخطاء التي تضرر منها الأهلي .. ( وهذي نقطة إيجابية للناصر ، على النقيض من سابقيه الذين كانوا ومازالوا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2007, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [31]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough




لجنة الحكام برئاسة الناصر أعترفت بأخطاء حكامها في المباريات السابقة ومنها الأخطاء التي تضرر منها الأهلي ..




( وهذي نقطة إيجابية للناصر ، على النقيض من سابقيه الذين كانوا ومازالوا يلوون عنق الحقيقة لإثبات عدل حكامهم )

ولكن هل حسن النية لوحده يكفي ؟؟؟

لابد للجنة الحكام من حل لمشكلة تدهور التحكيم السعودي ، وهذا دورهم ..

و إلا يستحيل على أي حكم سعودي أن يحكم في أي بطولة دولية ، عدا البطولات الإقليمية .

وأخيرا :

يازمان العجايب وش بقى ماظهر .. كل ماقلت هانت جدّ علمٍ جديد

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2007, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



الله كبيييييييييييير



بس احنا ضعوووووف
وادارتنا واعضاء شرفنا ضعوووووف


يعنى ابلعها وانت ساكت





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



كل عام ونت بخير

وهذا اللي صاير للأسف الشديد !!



حسبي الله على كل من ظلم اهلينا




د كيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



مشكور يالغالي عالموضوع الجميـل ..



وانتظـروا الجديـد من الظلـم التحكيمــي .. طالما لايوجد هناك رادع ..




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



الحكام يستلذون بظلم أهلينا الحبيب !!
أما لماذا ؟؟؟

لأن ادارة نادينا والقائمين عليه مثاليون فوق اللزوم ..
يتعاملون بالأنظمة واللوائح المعمول بها ..


وأزيد...
ادراتنا والقائمون على نادينا لا يضربون بيد من حديد ..
ادارتنا والقائمون على نادينا لا يستخدمون اسلوب ترهيب الحكام ..

ادارتنا والقائمون على نادينا لا يعملون بالمثل القائل ( اكل الفم تستحي العين ) ..





ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [36]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



هذا يحنا !!
مانحط حرتنا الا في الحكام
هم صحيح تحكيك خلف الله عليه والله يبغالهم 100 كاميرا عشان يميزوا الغلط ويطلعوا كروت لمن يستحقها ومع ذلك لاأعتقد إنهم راح ينجحوا


يااخوان طالعوا في فريقنا بالله هذا فريق يستحق المنافسة !!!!!؟؟؟؟؟؟
الين متى وأهدافنا كلها ضربات جزاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو في لعب ومستوى راح نصفق للاعبين بغض النظر عن النتيجة

أما لا مستوى ولا نتيجة !!!!!
أكييييد راح نحط حرتنا في التحكيم




al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



اتفق معاك في كل كلامك ..



ولكن في الحــكم على بيانــو .. ماتلاحظ انه ماجاته كورة تقدر تحكم عليه ..

وبعدين اللعب نزل نص ساعة والاهلي كان حالته حاله ,,,

فمن الصعب انك تحكم عليه ..


مشكوور ,,




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور جديد
 

كاسر الرس will become famous soon enough



ردد ياليل ماطولك

والله لا رئيس ولا اعضاء شرف............




كاسر الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [39]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



هذا يحنا !!
مانحط حرتنا الا في الحكام
هم صحيح تحكيك خلف الله عليه والله يبغالهم 100 كاميرا عشان يميزوا الغلط ويطلعوا كروت لمن يستحقها ومع ذلك لاأعتقد إنهم راح ينجحوا

يااخوان طالعوا في فريقنا بالله هذا فريق يستحق المنافسة !!!!!؟؟؟؟؟؟

الين متى وأهدافنا كلها ضربات جزاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لو في لعب ومستوى راح نصفق للاعبين بغض النظر عن النتيجة

أما لا مستوى ولا نتيجة !!!!!
أكييييد راح نحط حرتنا في التحكيم




al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2007, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور جديد
 

ناصر السلمي will become famous soon enough



والله يااشباب راااح نتعرض لظلم اكثر من هذا ورااااااااااح ننزل درجة اولى ؟ طاالما رئيسنا ساااكت والاداارة يتفرجووووووووووووو ؟ هذا اذا ................. رئيسنا كويس؟


والله يكفي الهلااال في الدوري كله تعرض مرة وااحدة لظلم اماام النصر؟ وعوضوووه اليووم امام الطااائي؟ بركلة جزااء خيااالية؟ والنصر الباارح اعطاااه المطلق ضربة جزاااء على صيااح لاعبي النصر؟

هل تعلموون لمااذا؟ لانهم اكثر نااس يجرحو ويسبو في الحكاااااااااام؟
فوالله لن احضر اي مباارا لااهلي مالم يدااااافعو عن اهلينا

ياخي مااذا نريد من رئيس ناادي لايشفي غليلنا بشئ؟ يستحي انه يتكلم عن التحكيم؟


فوالله اداارة الاهلي ليست مثاالية كما يدعي جمهووور الاهلي؟ لا والله
بل هي جبااااانة جبااااانة جبااااانة؟



واله تعبنا والله تعبنا من القهر؟ ياناااس نريد رجاال مثل ادااارة النصر؟ نريد نااس مخصصين لشتم الحكااام في كل مباارااة


ولكن ادارتنا سوف ترفع شريط فيديو للرئيس العام لرعااية الشباااب؟ اللي جاالس ولاهمه شي هذا اذا مااكان هو كبير الظلمة




ناصر السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

" ألو ..نعم .....مساء الخير يا علي ..." مهاتفة بين الحكم ورئيسه ..!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر