العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا انت اكرمت الكريم ملكته ( بدون زعل )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اذا انت أكرمت الكريم ملكته وان انت ا كرمت اللئيم تمرد اخواني واخواتي جمهور الاهلي الغالي اسعد الله اوقاتكم وأينماحللتم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 12 - 2007, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough

افتراضي اذا انت اكرمت الكريم ملكته ( بدون زعل ) 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اذا انت أكرمت الكريم ملكته
وان انت ا كرمت اللئيم تمرد

اخواني واخواتي جمهور الاهلي الغالي اسعد الله اوقاتكم وأينماحللتم وفي اي موقع كنتم كنت اتمنى ألا أكتب في الوضع الحالي مع انني اول المتفائلين باذن الله بعودة الأهلي ولكن في بطولات النفس القصير أما في بطولات الدوري النفس الطويل فمتعودين وفاقدين الأمل لأن مافي استعدادات جيدة ولا تهيئة نفسية ومادعاني لكتابة هذا الموضوع بالذات هو وضع ادارة الكرة الممثلة في وجدي الطويل ولاعبي الأهلي الذين خذلوا جماهير الأهلي الوفية ولكن المثل يقول ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) وربما تقولون أن موضوع أبو رياض قاسي على اللاعبين ولكن إنما للصبر حدود لاعبين دوليين في المنتخب الأول وفي المنتخب الأولمبي وسيئين في الأداء والأخلاق وعدوا الكروت الحمراء والصفراء التي حصلنا عليها من بداية الدوري و يجب أن نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت ولكن للأسف الشديد أخذتم حقوقكم كاملة وضربتم بالجمهور عرض الحائط و لم تقدروا وقفات صاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ومباراة الحزم دليل احترامكم لأبو فيصل وهديته منكم بعد أجتماعه بكم قبل المباراة وإن دل على شي إنما يدل على عدم المبالاة منكم والذي لكم الشرف يالاعبي الأهلي ولنا كجماهير الأهلي أن نقف أمام أبو فيصل ونتمنى وغيركم كثير مصافحته وأعرف تمام المعرفة أنكم ماخذين حقكم وزيادة فجاوبوني وش ذنب الجمهور الذي يأتي من مسافات بعيدة ويدفع من جيبه الخاص ويضحي من وقته وعمله ويتحمل الحر والبرد وأنتم شاهدتكم في غرفة اللاعبين مع النادي ومع المنتخب قبل المباراة وبعد المباراة ومهيأ لكم كامل الغذا شاهدت الفواكه والعصائر بأنواعها والأطباء والجماهير تعطش وتمرض في المدرج ولا من شاف ولا من درى فأعطونا عذر يالاعبي الأهلي عما بدر منكم وليس العيب أن نخطي لكن العيب أن نستمر في الأخطاء فأتمنى منك ياوليد عبد ربه ومن على شاكلتك أن تعتذر لجمهور الأهلي وقد سبقك بذلك أطباء ودكاترة علم وأعترفوا بأخطائهم ومن هنا أنادي بأسم جمهور الأهلي الغالي تقديرا وعرفانا واحتراما لك ياصاحب السمو الأمير خالد نعتذر لك عن القصور ونطالبك بمحاسبة كل مقصر من الإدارة واللاعبين .



ونتمنى من الله أن يحفظك ويديمك لنا فخر ياابن فارس الأمة ويحفظ لنا والدك الملك عبدالله.

هذا وآسف جدا على الإطالة وإنما للصبر حدود .

1 ــ جمهور الأهلي يفداك نور العين مين اللي زيك مين.

2 ــ لاعبي الأهلي اعيدوا حساباتكم قبل فوات الأوان وانظروا ماذا يقدمون لكم من خدمة 5 ستار .

ولكم خالص تحيات أخوكم المحب المخلص / أبـو رياض الزهراني .


.





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 12 - 2007, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

عشقي النصر will become famous soon enough



مشكور الله يعطيك العافية يالغالي




عشقي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



مشكور أخوي

ابو رياض

رئيس رابطة الاهلي في المنطقة الشرقية؟!





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



[rainbow]نورت ياابو رياض


فعلا لاعبين الاهلي

لم يقدروا زيارة الاب الروحي

الامير خالد اطال الله في عمره[/rainbow]




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



يعطيك الف عافيه اخوي ابو رياض
وانشاء الله عندى تفائل عجيب بعودت اهلينا من مبارة الوحده
بارك الله فيك





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي جنون will become famous soon enough



مشكور على موضوعك الرائع
اتمنى من اللاعبين قراءة موضوعك وان يقدرو مايبذل لهم من قبل ابوفيصل والادارة والجماهير





اوووووووووووه
الاهلي
ولع
فن
اهلاوي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



مشكور أخوي

ابو رياض

رئيس رابطة الاهلي في المنطقة الشرقية..!!

والله لازمـ ..


نقاطعهم ونسبهمـ ..

لكي يحسوا بالمسؤليهـ ..

تحياتي




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

-. الزهراني .- will become famous soon enough





ابداع من ابداعاتكـ يا ابو رياض

موضوع مميز بصراحه

اتمنى من الله العلي القدير ان يصلح اللاعبين ويعودون لرشدهم ويتركون الكبر والدلع ( مو كلهم )

لكن أملنا في الله كبير ان نحقق البطولات التي اسميتها ( ذات النفس القصير )

تحياتي لك أبو رياض





...
-. الزهراني .- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

-. الزهراني .- will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNAEK
مشكور أخوي

ابو رياض

رئيس رابطة الاهلي في المنطقة الشرقية..!!

والله لازمـ ..

نقاطعهم ونسبهمـ ..

لكي يحسوا بالمسؤليهـ ..

تحياتي

لا يا حبيبي ...

مو هذا الحل





...
-. الزهراني .- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2007, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

فيصل المسفر will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه أبو رياض

أخوي الكبير أيشبك زعلاااااااااااااان

هونها وتهون يا أبو رياض وأنت الكبير

وأنت القائد لنا كجماهير ومحبين للأهلي


أخاف الجماهير تفقد سيطرتها وتعمي أم الشغلة وأنت عارف

والله يعطيك العافية




فيصل المسفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا انت اكرمت الكريم ملكته ( بدون زعل )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر