العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مع أحترامي الشديد ( الراقي ) سبب تدهور الأهلي.

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. وبعد هذه رسالة ود ومصراحة خاصة من وجهة نظري بل من أغلب من يعشقون الأهلي لأنه الأهلي بعيداً عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2007, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough

افتراضي مع أحترامي الشديد ( الراقي ) سبب تدهور الأهلي. 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. وبعد
هذه رسالة ود ومصراحة خاصة من وجهة نظري بل من أغلب من يعشقون الأهلي لأنه الأهلي بعيداً عن ما يلون الواقع باللون الأخضر المغتصب على قرانية العين .
الجميع يعشقون الأهلي والكل يحبون الأهلي , لكن ليسوا جميعاً يبكون من أجل الأهلي.
الأهلي ياسادة ياكرام .. كيان وليس بأي كيان ترفعه الرافعة حتى ينتهي من ينال منه مايشاء ثم التخلي عنه .
الأهلي ياسادة ياكرام .. كيان يعلمه الجميع في الداخل وفي والخارج .

يقول المثل السائد ( إتق شر من أحسنت إليه ).
ومن هذا الباب والمنطلق رفيع المعنى نبيل المقصد أجر قلمي لأكتب عبارات استثني منها ( الإساءة ) لأي شخص مهما كانت مكانته في الرياضة السعودية عامة وفي الأهلاوية ( خاصة ).

قبل الحديث .. تخيلوا بأن مايحدث على الساحة الرياضية هذه الأيام للأهلي سطر مقطع فيها ..!
ماذا سيحدث ؟
بالتأكيد توقيف .. وشطب .. وطرد .. وإنذارات .. وماشابه ذلك .
ولو أن للأهلي أو لاعبوه بعض الذي حدث في الأيام القليلة الماضية .. لتم توقيف اللاعب في مساء اليوم الثاني إن لم يكن في اليوم نفسه .

كم لاعب سعودي إتفقت إدارته مع إدارة النادي الأهلي ولن يتبقى إلا التوقيع فقط على بعض الأمور .. وتكون المفاجأة في اليوم الثاني بأن هذا اللاعب أصبح هلالياً أو إتحادياً . ولم يلتفت أبداً لما كان يقوم به الأهلي في مفاوضاته مع إدارة اللاعب .

حدث للأهلي ما لا يمكن أن تقبله إدارة أي فريق سعودي أخر .
وللأسف وأقولها بكل أسف .. يؤخذ حق الأهلي تحت مظلة ( الراقي ).

الصحف المعادية للنضج الفكري وللتعامل الأهلاوي استغلت هذا اللقب ونفخت في قارب الأهلي لتحمله وتسيرة في إتجاه واحد فقط هو البحر المظلم المنتهي فقط في عالم السحر ( الماء والجمال والبعد عن الإزعاج ) ولكن هذا سينتهي بكارثة كبيرة وبالذات لمن ينتظر عودة القارب إلى مكانه الطبيعي .

يقول المثل الأخر .. العيار اللي مايصيب يدوش .
وهذا ماتتعامل به الإدارات في أندية كبيرة من حولنا . وربما يكون الوضع أكبر من هذا وفي الأيام القادمة أقول لكم هذا ما أقصده .


نعم .. كلنا نحب الرقي .. ولكن إذا كان هذا الرقي يقودنا إلى التخلف .. فلا كان ولا عاش هذا الرقي .
إذا كان الرقي سيفقدنا الكثير من حقوقنا فلا نريده أبداً .
وإذا كان الراقي يستحق التضحية فلابد من أن يكون هناك تبادل بين الطرفين ( الأهلي والجهات الرياضية الأخرى ).


تؤخذ حقوق الأهلي وتسلب أمام الجميع .
وأخر تلك الحقوق .. مافعله أبو زندة في مباراة القادسية ..
فوالذي نفسي بيده لو أن ماحدث في تلك المباراة من ظلم للأهلي .. لو أنه حدث لنادي أخر .. غير الأهلي . أقسم بالله بأن يتوقف الحكم ولا يسند له أي مباراة وأن يكتب له الإنذار الذي يعرفه أغلب الرياضيين في العالم .



ولكن .. مادامه الأهلي الراقي .. فلن يصيبنا نحن الحكام أي توقف .
لماذا .. ياحكم هذا الخطأ؟
أعتذر والأهلي فريق كبير ورجاله عقلاء وجمهور راقي ..( ومن هذا السحر والقبيل ) يخرج الحكم ومن معه .. وترتفع رقاب بعض محبي الأهلي لأن الحكم الفلاني أو الإداري الفلاني أو المراقب الفلاني أو الشخص الفلاني .. قال عنهم الراقين .


نحن .. نعشق الرقي .. بجميع أشكاله .
ولكن .. نحن نكره التفرقة .. بجميع ميولها.





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2007, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



اولا يعطيك العافية بس مادخل حال الاهلي بالكلام الي كاتبة صراحة من غير زعل موضوع غير مشوق





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

نظر الاهلي will become famous soon enough



كلام سليم اخي
وتسلم يمناك على الطرح
لك كل الود والتقدير




نظر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



لم ولن يكون الأهلي

كما هي بعض الأندية

فالأهلي عودنا وعود الجميع ان يكون واضحاً كوضوح الشمس

لم يكن الأهلي في يوماً من الأيام يعيش تحت جنح الظلام


ويحاول اللعب من تحت الطاولة

فالرقي عنوان الأهلي

وسيظل وسيبقى الأهلي عنوان الرقي

ولكن حال الوسط الرياضي لايجعل من الأهلي وللأسف الشديد


الا نموذجاً للضعف والإستهانة بالحقوق

اخي العزيز

مشكلة الأهلي تمكن في كونه راقياَ في التعامل

وهذا ماجعل العديد من الشخصيات الرياضية
وبعض من رؤساء الأندية

يعتقد بأن الأهلي (( حيطة هابطة ))

لا أنكر ان الأهلي برقي أسلوبه جعل من بقية الأندية تخرج الأهلي

من حسابتاها بسبب عدم مطالبة الأهلي ببعض من حقوقه

وتنازله عن حقوقه في بعض المواقف

ولكن الرياضية (( تنافس شرف ))

عموما أتمنى من القائمين على النادي

أخذ هذا الموضوع بعين الإعتبار وعدم السكوت عن حق النادي

مهما كان


أخيراً تحياتي لك أخي الكريم

وعلى الموضوع الأكثر من رائع








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي برشاوي
 

أهلاوي برشاوي will become famous soon enough



مقال فوق الأورع



تسلم يمينك أخوي


فعلا لقب الراقي لم يأتي لنا بخير


فالراقي معناه عندنا أن تسكت عن حقوقك و لا تطالب بها


و أكبر دليل الهجوم من كل كويتب في الإع- لام الصحفي أو المرئي


و التجاهل من الخشبيه لنادينا واضح وضوح الشمس بل أصبح متعارف عليه عند أصغر مشجع أهلاوي


و قنوات صالح كامل تتجاهل الأهلي بصورة علنيه , تابعوا دوري الشباب او الناشئيين و شوفوا تجاهلم ( للراقي )



لماذا كل هذا التجاهل ؟؟؟؟

لأن الاهلي راقي لا يطالب بحقوقه ,

أو أن الأهلي ليس عنده سند و ظهر يدافع عنه


كل هذه الأسئلة توجه لأميرنا خالد القلوب ربي يحفظه و يخليه لنا



( الله يرحم أيامك يا محمد عبدالله الفيصل )




أرجوا أن تتقبلوا مروري




أهلاوي برشاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



الله يكتب الي فيه الخير ويرجع الراقي زي ماكان تــاج عل رؤوس الآخرين ونفتخر فيه باذن الله عز وجل


:::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القمه
 

القمه will become famous soon enough



والله انك
صادق
بس وين اللي يسمع

















تويتر

bander_91@
القمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough



اشكر للجميع المرور والتعليق
ولابد من أن تتحد الفكرة في نظر كل مهتم بالأهلي ( كل مسؤول ) وبعدها نقف كما يقف الأخرين مع أنديتهم .. رئيس النادي يصرح .. والبقية من بعدة تساند.


مع تقديري لكل رياضي سعودي ..
ماذا لو أن رئيس الأهلي قال .. أتمنى أن يتدهور الفريق الفلاني ؟
أو قال .. بأن الحكم الفلاني لايصلح للتحكيم ؟ .. كلمة لايصلح عندما يقولها لاعبي أو إداري الأهلي .. نتائجها توقف ثلاث مباريات على الأقل .
أو قال .. رئيس الأهلي .. أغلب نتائجنا هدايا من الحكام .. ؟ ما بالكم ياراقون لو أن رئيس ناديكم قال أغلب الكؤوس الأهلي من الحكام؟
ماذا تنتظرون من الرئاسة ومن لجنة الحكام ؟
أقول ... أفيقوا .. أفيقوا .. أفيقو .





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



كلام سليم اخي

وتسلم يمناك على الطرح
لك كل الود والتقدير





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبن هود
 

روبن هود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روبن هود



عاش قلمك وسبق اني كتبت موضوع

مشابه لما كتبت واعتقد انه كان بعنوان



لا للرقي بعد اليوم اذا كان فيه سلب لحقوق للاهلي


موضوع جميل ورائع ولا عليك من يقول بأنه غير مشوق

تقبل مروري

اخوك

روبن هود






روبن هود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مع أحترامي الشديد ( الراقي ) سبب تدهور الأهلي.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر