العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يامرزوقي احمد الموسى لايفوتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الادراة الاهلاويه تتعاقد مع اللاعب احمد الموسى وهو تعاقد مايحتاج لدراسه ابدا وخاصه انه لسى بنادي الوحدة (هاوي) يعني مو محترف وكلنا عارفين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2007, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نايف سليماني
 

نايف سليماني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف سليماني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نايف سليماني

3 يامرزوقي احمد الموسى لايفوتنا 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الادراة الاهلاويه تتعاقد مع اللاعب احمد الموسى وهو تعاقد مايحتاج لدراسه ابدا وخاصه انه لسى بنادي الوحدة (هاوي) يعني مو محترف وكلنا عارفين انه وتيسير الجاسم بيكونو قوة ضاربه ولايكون تفكيرنا قريب فكروو بالاسيويه وخصوصا لو جاء احمد الموسى مانحتاج لاعب محترف خلف المهاجمين ونكون كسبنا احمد وكسبنا محترف بمحل اخر بوجود احمد وتيسير وبخصوص احمد وتقبله لعرض الاهلي صرح اللاعب لمجلة النادي الاسبوع الحالي انه اهلاوي للان
واتمنى لادارة الاهلي التوفيق والذهب .......... وشكرا لمروركم





نايف سليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2007, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



وايش بيد احمد المرزوفي يقدر يسويه لك





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بو لطيفه بوناصر
 

بو لطيفه بوناصر will become famous soon enough



ماحولك احد ولا عضو شرف كفو يسويها في الاهلي ويتعاقد معه ...... نهاية الكلام سلملي على البلوي وعلى البلطان ومحمد بن فيصل اما ادارة الاهلي ناموا في العسل




بو لطيفه بوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

طال السفر will become famous soon enough



مشكور اخوي

بعدين ماتعرف الاداره واعضاء الشرف مافيهم خير

الا الامير خالد الله يخليه لنا




طال السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

نزار الاهلي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه

تصدق تذكرت المثل اللي يقول


فقير واخلاقه تجارية وكمان يقولك مد رجولك على قد لحافك





نزار الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



غني يا ليل مطولك

الاهلي غني معنويا وليس ماديا



:::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: ::::::::::







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

امبراطور زماني will become famous soon enough



اظن الوحداويين بيرفضوا ..............





امبراطور زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



[rainbow]مو هذا الحل

في مشكله من داخل النادي[/rainbow]




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



يااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا رب





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



يمكن فيه فيروووس النادي هههههههههه




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يامرزوقي احمد الموسى لايفوتنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر