العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عيـــــــــب واللــــه عيـــــــب ياوليـــــد عبدربه !!!!

لا يا شباب لا حد يتكلام عن اي لاعب طيب انتة تكلامت عن وليد اي فادك المنتدى في احد سمعك حراااااااااااااااااا ااااااااااااام والله حراااااااااااااااااا ااااااام مو هذا الجمهور الراقي الي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2007, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



لا يا شباب لا حد يتكلام

عن اي لاعب

طيب انتة تكلامت عن وليد

اي فادك المنتدى في احد سمعك

حراااااااااااااااااا ااااااااااااام والله حراااااااااااااااااا ااااااام مو هذا الجمهور الراقي الي كل يعرفه

ولا تدي احد فرصع انة يتكلام على فريقك

تعرف المثل الي يقول لو طح الجميل كثرة سككينه





يُ آلآھ̲̌لي


زآد حبگ_** .. عن گل آ̲لحدود ۆآ̲نت آ̲درى بآلخفوق ~o) = ۆ مَ خفى


. ،
حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2007, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



وليييييد لاعب كبييير ومناور هوا الي بدا




مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [63]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



وليد من يوم انضم للمنتخب وهو شايف نفسه كل مباراه يبدأ معصب ويشد ويدخل غلط حتى ياخذ كرت اصفر وانتم شوفو مباريات وليد الاخيره مع الاتحاد والحزم الفاول اللي مع الحزم على قوس ال18 وش له من داعي ياوليد والعصبيه هذه على ايش ؟
والله للاسف الاهلي من جرف لدحديره وحسبنا الله ونعم الوكيل
وفوقها الحكم العمري الله لايوفقه بدال ما يعطي الكويتي كرت اصفر وفاول لمحمد عيد يروح يعطي عيد احمر حسبنا الله عليه
ومالك ينضرب طول المباراه ولاشئ؟




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [64]
امبراطور جديد
 

ابو مشعل الاهلي will become famous soon enough



والله انك صاااادق حركات وليد وقبله الهزازي مايسويها لاعب في دوووووري حوووواري الحقيقه وبعدين فين دور القائد الحقيقيه حسين لاعب كبير ويعشق الاهلي ومخلص لكن ماهو قياااادي داخل الملعب يعني دوره يكون في الوقت هذا بس وليد للاسف حتى التغير باين انو مو مصاااااااااااااااااا اب
ملاااااااااااااااااا حظه اهنيك على الموضوع هذا من كل قلبي

تقبل مرووووووري......




ابو مشعل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [65]
امبراطور نشيط
 

fahad911 will become famous soon enough



بصراحه وليد احيه انو طلب التبديل عشان لا ينطرد وغير كدة مناور هوة الي اشعل فتيل وليد وارجعو لشريط الفديو قبل الحكم على وليد








اهلاوي حتى الموووت
fahad911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [66]
امبراطور جديد
 

السقا19 will become famous soon enough



الله يرضه عليك لاتلومي وليد لانو وليد الفريق تمام لازم تلوم الفريق كله عندك اكبر دليل مالك ماسوي شيء ومع هذا الجمهور يصفق لمالك في الملعب ولاتلغط على السقا 19 ولوسمحت وراجع حسابتك واتكلم على تركى ومحمد عيد وشكرا
عاشق السقا19




السقا19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 49 : 08 AM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



عجبي لكم يامعشر جمهور الاهلي تريدون ان تفهموني ان وليد مظلوم

لابد من معاقية وليد ومعابة كل من يسي للاهلي
الاهلي تاريخ ما يوقف عند احد معينلا وليد ولا غيرة
اين دور كابتن الفريق
ما شفنا دورة اليوم في تهدية اللاعبين




شارد الذهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور جديد
 

السقا19 will become famous soon enough



كثر الكلام على وليد مع احمد منور واشوف الناس ماهي عرفه تنسب الهزيمه على مين وا\سبوا السب وراحوا يتكلم على السقا19 ترى وليد حب الاهلى يجرى في دمه والدليل مباراة الاتحاد ايش سوي وليد لعب وهو مصاب ويم اتير كان اكثر لاعب زعلان فارجوا من اعضاء منتدى الراقي يقفل على وليد ونراجع اغلط الفريق ولا نقعد نقول كل شوي الحكم لازم نعالج الوضع بدل ما نسبب مشاكل لاعيبي الفريق ترى اللى فينا يكفينا



احترامى وتقدير الى السقا19




السقا19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



وليد الله يوفقه اتمنى غلق الموضوع





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2007, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور فعال
 

ابو محمد المري will become famous soon enough



حركة وليد غير اخلاقيه ولو كان هناك حكم عادل لطرد وليد من الملعب لان وليد ما راح يبطل حركات العربجه حقه




ابو محمد المري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عيـــــــــب واللــــه عيـــــــب ياوليـــــد عبدربه !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر