العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأسد يقول:(أبوزندة..رمتني بدائها وانسلت)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاه مازال الأسد ينثر إبداعه على صفحات الوردية.. يدافع ببسالة ويهاجم بضراوة.. الأسد الأهلاوي: "عبدالملك المالكي" يسطر إبداعه في الآتي: أبوزندة..رمتني بدائها وانسلت كنت قد استمعت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2007, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough

افتراضي الأسد يقول:(أبوزندة..رمتني بدائها وانسلت) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاه

مازال الأسد ينثر إبداعه على صفحات الوردية..

يدافع ببسالة ويهاجم بضراوة..

الأسد الأهلاوي: "عبدالملك المالكي" يسطر إبداعه في الآتي:



أبوزندة..رمتني بدائها وانسلتكنت قد استمعت كما استمع معي الشارع الرياضي السعودي لـ(صراخ)رجال التحكيم الموسم الماضي حين دخل (قرار) الاستعانة بالحكم الأجنبي حيز التطبيق إثر (إخفاق) جلي بدأت نواته بمباراة الهلال والنصر (2-1) ثم بلغت ذروته على يد (مسفر الشريف) الذي قاد (مهزلة) مباراة الأهلي والهلال التحكيمية، ليصل المسؤول الأول لقناعة راسخة أن ماحدث من هزة (زلزالية) في مستوى التحكيم فاقت الهزة التي (دمرت) سوق الأسهم وأن الأمر برمته (غير) عابر فتوجب معه قرار (استغناء) عن (خدمات) الحكم المحلي والاستعانة بالحكام الأجانب فيما تبقى من الموسم المنصرم.

-ولأن القرار لم يكن (طارئاً) بقدر ماكان المسبب كذلك،فقد تعاطف الكثيرون مع (سادة) الملاعب باعتبار قلة من (مجتهديهم) ظلموا بهكذا قرار (جماعي) أيده بقوة الرياضيون (قاطبة) لأكثر من سبب، وحينها بدأنا نرأف بحال (التحكيم) المحلي الذي ماأن يتجلى أحد منسوبيه (إبداعاً) حتى (ينتكس) ثلة منهم بكل أسف،وكأنهم يصرون على (إحراج) كل من (يحاول) مد يد العون لمساعدتهم ودعمهم.

-واليوم نقف مع أحد (أشهر) هؤلاء الحكام الذين ما أن يتوسم فيه أهل الحل والربط (خيرا) حتى يصر بـ(رعونة) قراراته على إبقاء (مطالبته) الشارع الرياضي بالحكم الأجنبي،لنضمن عبر طوق النجاة (الأجنبي) أن نبقى على الأقل داخل دائرة (العدل) التي تتطلبها مهنة (قضاة) الملاعب.

-إن لجوء الأندية عبر مطالبات جماهيرية لوضع (قائمة) من الحكام التي تطالب لجنة الحكام الرئيسية فيها بعدم إدارة لقاءاتهم أيا كانت أهميتها، تأتي كحق (مشروع) لتكرار ذات الأخطاء (الفادحة) أمام فرقها تحديداً وهنا أشير من باب اللبيب بالإشارة إلى (أبوزندة) وعمى (الأكواع) واحتضان الكرة باليد التي تجد ترحيباً (غريباً) بل ومريباً بالذات حين يكون الطرف المتضرر الأهلي أو الإتحاد.

-إن عودة الحكم الأجنبي وأولهم هذا الموسم السويسري سيرشيتا الذي أدار لقاء الهلال بالإتحاد هي من بركات (أبي زندة) وأمثاله ممن أشبعونا صراخاً بسلبيات الحكم الأجنبي وكان ردهم بأنفسهم كما يقول المثل العربي(رمتني بدائها وانسلت)..ترى متى يستفيق هؤلاء من غفلتهم ويدركوا أنهم أحد أهم عقبات التطور المنشود..
وإن كنت شخصيا (غسلت) يدي من تلك (الاستفاقة) بعد (سلب) كأس المؤسس على يد من سلب الأهلاويين حقهم في ثلاث نقاط مستحقة وغاية في الأهمية أمام القادسية.

في الصميم
لازلت على عهدي بالكف عن نقد الإدارة الأهلاوية تحسباً لقادم (أفضل)، لكن صبر (الحليم) بدأ ينفد، فالولادة (المتعسرة) للمدافع المنتظر والسماح للبرازيلي (بيانو) بالعودة لبلاده في وقت حرج من الدوري وفرض (الرجيع) وعدم الاستفادة فنياً من فترة التوقفحيث اتضح (ضعف) اللياقة لدى اللاعبين..كلها أمور تنذر بقادم نقول معه..يا ساااتر.

-شخصياً أتبرع بكل ما أملك (وإن كنت لا أملك بعد الستر إلا الفتات) لأساهم في تقديم (عقد) الجيزاني هدية وفوقها (بوسة) لأحد فرق الدرجة الثالثة..رفقاً بالجماهير وأعصابهم وصحتهم..كفانا مجاملات على حساب المبدعين الذين
سندفن (تألقهم) بأيدينا وأولهم وليس بآخرهم (نور) الأهلي عبدالإله هوساوي.

-من يهمز ويلمز في مستوى (القيصر) مالك لن يضر إلا نفسه.. لأنه وبكل بساطة وصراحة ووضوح.. (هالك) من يتحدى (مالك).




ضربة حرة

ليس من مات فاستراح بِمَيّتٍ
إنما المَيّتُ ميِّتُ الأحياء
!


.................... ...............

كبيييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير

تحيات/روبينيو العرب




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2007, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سعودالشهري
 

سعودالشهري will become famous soon enough



كلام في الصميم صراحة لكن من يسمع ابو زندة سلب بطوليتين بااخطاء واضحة من الاهلي والاتحاد بالغاء ضربتي جزاء واضحة والي الان ابوزندة موجود





سعودالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية |[ الحطـابـي ]|
 

|[ الحطـابـي ]| will become famous soon enough



هذا الكاتب اذا قلت كاتـــب ..


مشكور ع الموضوع الرائـع ويستحق التثبيت ..!!





لا اله الا انت سبحانك.

جــــده كذا " أهلــــــي وو بحر " .
|[ الحطـابـي ]| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي 707 will become famous soon enough



يعطيك العافية والله يسامحك قلبت المواجع (كاس المؤسس )




أهلاوي 707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي الجنوب$$ will become famous soon enough



يعطيك العافية ولن انسى كاس المؤسس مهما حييت اللة على الظالم




اهلاوي الجنوب$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



كاااااااتب كبير ومقال رائع

وحسبي الله على الضالم







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



مشكورين على المرور..


لكن التفاعل ضعيف نسبة لأعداد المشاهدة!!




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأسد يقول:(أبوزندة..رمتني بدائها وانسلت)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر