العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إدارة الأهلي تتبرع بالاعبين لنادي الوطني

وعقبال هاشم صبيياني وليد الجيزاني ومسعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2007, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سليمان_1
 

سليمان_1 will become famous soon enough



وعقبال هاشم صبيياني وليد الجيزاني ومسعد




سليمان_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2007, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المغترب
 

المغترب will become famous soon enough



بالعكس انا اشوف الاعاره افضل للاعب ومردودها جيد بالنسبه للنادي
بغض النظر عن المردود المادي شاهدنا ارتفاع في مستوى اللاعبين المعارين بسبب مشاركتهم

اساسيين بالفرق المعارين اليها ولو كان في النادي لما حصلوا على فرصة اللعب

اتمنى ادارة النادي تواصل في هذه السياسه الممتازه

وان شاء الله الموسم القادم من يحتاجه الاهلي لن يمدد اعارته





لا عزاء للمحبين فهم يبحرون ولا يجدون ميناء ترسو فيه عواطفهم ولا قشة يتعلقون بها للنجاة مما هم فيه ......

فينجو أحدهم من لجة حب ليغرق في لجة أخرى ....

فلا بالقرب يجد الشفاء ولا بالبعد يحصل على الدواء....
المغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

جفاف العمر will become famous soon enough



دووووووووووووووووووو ورو غير الجيزاني ما راح تفرط فيه الادارة





[img]C:\Documents and Settings\xp\My Documents\My Pictures\صور رياضي[/img]
جفاف العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



معليش نستفيد من اعارتهم ويمكن ينفعوا اهلينا السنه المقبله لكن يارب يلحقهم الجيزاني وبالمجان يعنى مجاناً يروح لى نادي وعلى قول المثل ( إلي ما ينفع ادفع ) يعنى بيعوا ابو نقزه الله يخليكم 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 48 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



طيب وليد اولىىىىىىىىىى فرطو فيه هههههههههههههههههههه




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



الاعاره للاعب الذي سيبقى احتياط ضروريه ومهمه وافضل من بقائه في الاحتياط

لنا عبره في صفوان لو جلس 100 سنه في الاهلي ماطالنا باشراكه في الفريق الاساسي وهاهو ياخذ فرصته ونتمناة ان يعود بسرعه ..

با اخوان الادارة لن تفرط في نجم إلا لسبب اعطوهم فرصه يشوفوا شغلهم .. وعنوان الموضوع فيه شوي استفزاز اش اللي ادارة الاهلي تتبرع بلاعبين للوطني ؟؟؟؟!!!!!!

لك خالص تقديري
ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موسيقار جده
 

موسيقار جده will become famous soon enough



سلام عليكم والله حرام لاعب زي ماجد ابو يابس ما يلعب في الاهلي يعني احنا مجاملين تركي الثقفي وهوا حارق دمنا في الملعب ماجد جاته اصابه وابعدوه عن الاهلي من بعدها والله انه احسن من تركي الثقفي بالف مره




موسيقار جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



صفوان انتقل............... ...................ز

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سعودالشهري
 

سعودالشهري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك يا اهلي
ان شاء الله يكون استفاد اقل شي منهم مادياً






سعودالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2007, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

الغزال الاخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هليبه
متى يفرطون في الجيزاني ؟

..

ياخوي الولد هذا اللة العالم انة مشتري النادي وشارط عليهم انة يلعب الين يبلغ الخمسين من عمرة مضت منه خمس سنوات المتبقي .................... ...............




الغزال الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إدارة الأهلي تتبرع بالاعبين لنادي الوطني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر