العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اين انتم مما يحدث

[c] اخواني الاعزاء اولا اتقدم بالشكر والشكر الجزيل لكل من شارك في موضوعي السابق بالكتابه او الاطلاع وعذرا على عدم تمكني من الرد اين انتم مما يحدث نعم اين انتم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 04 - 2003, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي اين انتم مما يحدث 


[c]


اخواني الاعزاء اولا اتقدم بالشكر والشكر الجزيل لكل من شارك

في موضوعي السابق بالكتابه او الاطلاع وعذرا على عدم تمكني من الرد

اين انتم مما يحدث

نعم اين انتم مما يحدث ومما يحاك ويقال

اين انتم مما يدبر ويخطط ضد نادينا

اين انتم من هذا الفيروس الذي انتشر بشكل مبالغ فيه

لا نكاد نفتح صفحه في أي جريد الا وهي مكتظة بالنواح والعويل

لا نكاد نشاهد قناه الا وخرج علينا من ينتقد و يفند و يختلق الاكاذيب

لا نكاد ندخل منتدى او موقع الا والجنائز على طرفيه

نعم انها حمله مسعوره منظمه بشكل رائع جميل وان كان مبالغ فيه

انها حبكه دراميه رائعه لا يتقنها الا كبار الممثلين و المدبرين

انها مناوره يصعب التكهن بها او بعواقبها فهي تحاك بشكل رائع مدروس

انا ما يقوم به رئيس النصر واعضاء شرفه ولا عبيه وجماهيره شئ يجعلنا

نقف مذهولين من هذا التناغم وهذا الحبكه الخبيثه المفتعله

فالرئيس يصرح و يناشد ونائبه يتوعد ويهدد و مشرف الكره يرفع عقيرته ويطالب

و عضو الشرف يندد وينوح واللاعبين يبحثون عن الاعلام باي طريقه

لكي يحصلون على الرضى ولو بقلب الحقائق و اختلاق الاكاذيب

فها هو الخوجلي يذهب لعالم الرياضه ليعرض كذبه ودجله في لقطه اعترف بها

الجميع و اكد صحتها الغريب و الصديق ولكن لا زال للكذب بقيه ......

وها هو الرئيس الموقر يعقد مؤتمرات صحفيه ينشر فيها كذبه وجهله

وافترأته ليواصل حمله المسعوره ضد الاهلي

وها هي جماهير هذا الفريق المسكين تصدق ذلك فتنجرف في هذه الحمله

بكتاباتها و سبها ولعنها المستمر

سبحان الله لقد اصبح المجني عليه جاني والظالم مظلوم والقاتل مقتول

لقد اصبح النصر فريق مستهدف من الجميع مع انه اقل من ذلك بكثير

فسبحان الله كيف تحول مسار الاحداث ....

بالادله والبراهين

1- برنامج صافره الحكم ... لقد انصف هذا البرنامج الاهلي واثبت بما

لا يدعوا مجال للشك ان المهنا كاد ان ينحر الاهلي بقراراته الخاطئه
وهي
أ‌- عدم طرد الخوجلي
ب‌- عدم طرد خوليو سيزار
ج- عدم احتساب ضربه جزاء لا غبار عليها
فلو حدث هذا لكانت المباره حسمت تماما بدون جدال




2- مقابله الرياضيه مع عمر المهنا ... فقد اعترف بان قراراته

كانت عكسيه على الاهلي وان أساء التقدير في طرد الخوجلي وان كان

يفترض ان يطرده وان الخربوش اخطأ في وصفه لحادث سيزار لذلك

لم امنحه البطاقه الحمراء المستحقه

فلو خسر الاهلي من كان سيقبل بهذا التبرير الواهي من المهنا او لجنته الموقره

اخواني الاعزاء لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى من هؤلاء الشرذمه

ومن ما يقومون به

فهو يقومون بحمله منظمه المقصود منها معروف وهو الضغط على

أي حكم يكلف بقياده مباره يكونوا طرف فيها جاعلين من الاهلي وسيله

ضغط لتحقيق مأربهم الدنيئة

فكيف ستكون نفسيه حكم المباره القادمه للنصر

ماذا سوف يحدث لو تقابل النصر والاهلي مره اخرى في كاس خادم الحرمين

اسئله كثير نطرحها امامكم واما إدارة النادي الموقره

متى نعي اهداف هذا الحمله ومتى يكون لنا رد عليها

اين انت يا سمو الامير منصور بن مشعل اين انت يا صوت الاهلي النابض

اين انت ايها الدكتور اين انت يا اسد النادي فلماذا اختفئ زئيرك

اين انتم يا صحافه الاهلي اين اختفت اقلامكم و لماذا خرست

اين انتم يا محبي الاهلي عن ما يقال و يحاك

لماذا لا يصدر الاهلي بيان ينتقد فيه هذه الحمله الكاذبه و يثبت للجميع

ان الاهلي كان هو المجني عليه وليس العكس

لماذا الفوز اخرس السنتنا وجعلنا ننسى حقنا الشرعي ولا نطالب به

لماذا اصبح صوتنا خافت وغيرنا عالي

لماذا لا يشكر الحكم عمر المهنا على صراحته و على اصراره على الحق

وانه سوء تقديره كان ضد الاهلي وليس العكس

لابد ان يكون لنا صوت يخشاه الجميع لابد ان تكون لنا كلمه مسموعه

وموقف ايجابي حتى لا نكون حيطه سهله المرور

فلابد ان نبحث عن القادم ولا نفكر في الحاضر فقط

ختاما امنيه اتمناها وهي ان يصل كلامي هذا وصوتي هذا الى اداره الاهلي

وان نجد من يتحرك من اجل اعاده الحق لمكانه فامانه في اعناقكم

ابلغوا رسالتي هذه الى اعضاء الاهلي وادارته

لماذا

** لماذا لا يذهب طلال الى الرياضيه ومعه الادله على صحه ضربه الجزاء

فالحمد لله الصور موجودة في منتدى حتى يرد على من اتهمه بالتمثيل

فيكون اصاب عصفورين بحجر واحد اثبات الاحقيه و اثبات انه اكبر من

ان يوصف بالممثل

** خسر فريق السله الوعد باذن الله الموسم القادم فقلوبنا معهم

** اقترب الحسم لنسور الطائره فلا تنسوهم ارجوكم

** قلب الحقائق هو ديدن النصراويين فلا تدعو لهم مجال لذلك

** دعواتكم لهم نصر فلا تنسوا اطفال العراق

امنيه

ان افتح صحف الغد واجد بيان صحفي ينتقد ما يقال

و يخرس هذه الحمله الشرسه ويؤكد احقيه بطل العرب بالتاهل

بيان يجعل من هؤلاء اضحوكه في افواه الجميع بيان بقوه الاهلي

وبقوه ادارته و اعضاء شرفه

واخير عذرا على الاطاله وسامحوني

وفــــــــــــــــــــاء
[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 04 - 2003, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو فخري
 

وليد باسليمان will become famous soon enough

افتراضي  


العزيزة وفــاء .. قلتي .. [ قلب الحقائق هو ديدن النصراويين ] ..


يكفي .. !!

وتري فريق الأهلي ومعه الهلال .. متعودين من رئيس النصر الثرثرة والبربرة .. وماحد يشرهه عليه ..

لا تلومينهم ..




وليد باسليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخت وفاء لقد قلتي وأجدتي


أخي وليد أنت دائماً سباق
للرد على مثل هذه المواضيع ........!!!!!!!!




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


اولا شكر لكي يا ( وفاء)
ثانياً : ان ما يحدث هذة الايام شئ طبيعي ليس حب في النصر بل تمهيد للهلال

لكي يشحن الحكام على الاهلي وهذا ما لا اتمناه





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

سلطانى will become famous soon enough

افتراضي  


اختى وفاء قافلة اللاهلى تسير وعلى البقيه .....
الرد من قبل الاداره واللاعبون يساهم فى تشتت التركيز وهذا مايريدونه وامامنا مباراة حسم فلندع الرد بالانجازات ولنجعل البعض يموت كمدا




سلطانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough




يسلم فمك ياوفاء الصدق والشجاعة واقول صدقوني لا فرق بين نصر وهلال واتحاد الكل على الاهلي حاقد وانا معك يجب ان يرد رجالات الاهلي بكل قوة والله الستعان.




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اختي العزيزه وفاء

بالنسبه للحمله معروفه سلفاً وماهي اهدافها؟؟ وأسبابها ؟

كما ذكرتي بان اعتراف ماجد عبدالله وصافرة الملاعب واليوم اكدها

عمر المهنا بان الأهلي ظلم فهذا يكفينا موقتاً ويعتبر سلاح في ايدي اخواننا

الصحفيين للدفاع عن الأهلي ..

حقيقه اليوم قرأت موضوع للأخ / علي الزهراني ( ممتاز ) ونطالبه بالمزيد

وكذلك صالح الطريقي تعرض لأتحاد اليد وإن كان لازال فيه الدم الهلالي ولكن

يكفي انه كشف حقائق فضيعه ..

نتمنى من الجميع التكاتف في هذه الفتره وإبعاد اللاعبين عن الشد والصحافه

بطريقه لا تكون مؤثره على اللاعبين ..


لك خالص الشكر..و .. التقدير




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

دانه المملكة will become famous soon enough

افتراضي  


اولا : هلا يا اختي وفاء كيف الحال ؟


ثانيا : انت معاك حق في كل اللي قلتيه وتسلمين على هذا الموضوع

يا اختي كل هذا نابع اصلا من حقدهم و غيرتهم للا ننا عقدتهم اللي ما راح يتخلصوا منها

وخليهم يموتوا من الغيظ


ومشكوره مرة ثانيه

تحياتي لك : دانه




دانه المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



[poet font="Arabic Transparent,5,red,no rmal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
يا وفاء كفاك العتاب و الملامة"="لمن ماله جمرك في كلامه !!

عاش عمره في السب و الشتامة"="يحارب الأبطال شامخي القامة!!
[/poet]

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=7483



[poet font="Arabic Transparent,5,deeppi nk,normal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
لكن الأهلي تفنن في ارغامه"=" حطّم طموحاته و كسّر عظامه !!

تمثيلية المشعل أرّقت أحلامه"="فأصبح الكذب أمامه و القبر قدّامه!!
[/poet]

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=8883




[poet font="Arabic Transparent,5,blue,n ormal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]

هل سمعت بفضيحته مع غلامه ؟!"=" سمعها الخاصة منهم و العامة !!

كيف يقارع قلعتنا الأخ أبو دلامة!"="و قد ضاعت سمعته مع احترامه !!
[/poet]

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=9028

(k.






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
الإعلام الرياضي
كاتب صحفي
الصورة الرمزية خالد الطياري
 

خالد الطياري will become famous soon enough

افتراضي  


[C]

لأخت العزيزة وفـــــــــاء

تحية طيبة لكي

أشكرك على حماسك وغيرتك على عشقك الإبدي ... لو نظرت الإدارة الأهلاوية

وأعضاء الشرف للمهاترات والقيل والقال لم وصل الأهلي إلى هذا التفوق

على الجميع أحد أسباب تفوض الأهلي وهو ترك الأخرين يتحدثون ويقولون

ويتحدث على أرض الميدان (( كما يقول المثل الشعبي ( الميدان يا حميدان ) ))

ليس عجزاً من إدارة النادي وأعضاءه في الرد على هذه المهاترات ولكنها


سياسية (( أبا فيصل )) التي أوصلت الأهلي لهذه المستوى الرائع .

ما هي الفائدة من بيان صحفي والقاء في صحيفة والنادي خارج المنافسة ؟

أعتقد أن الوضع لأن أكثر من رائع

وعقبال كأس لي العهد ..... وتبعه كأس الدوري


[/C]




خالد الطياري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اين انتم مما يحدث



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر