العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أنظروا ماذا فعل جمهور الأهلي بالرئيس المقال منصور البلوي ...

[gdwl] بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــ ــــــم .. تنوية .. أستثني من كلاااامي هاذا كلا العقــــــلاء في هاذا النادي القدير جدا ً والمحترمين برؤسااائة وجماهيره وحديثي الآتي يختص فقط بعينة من


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2007, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

cat-dolls will become famous soon enough

9 أنظروا ماذا فعل جمهور الأهلي بالرئيس المقال منصور البلوي ... 


[gdwl] بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــ ــــــم

.. تنوية ..

أستثني من كلاااامي هاذا كلا العقــــــلاء في هاذا النادي القدير جدا ً والمحترمين برؤسااائة وجماهيره

وحديثي الآتي يختص فقط بعينة من جماهير هاذا النادي العريق المحترم واللذين لي بعض التحفض على أخلاقياتهم.



.. وقبل لا تقرأون الموضوع وتحكمون بذكاء خاارق إني منسدة أقولها لكم انا لست أهلاوية ولكنني

أحترم وأقدر هاذا الكيان لذلك سجلت عضوية في منتدياته و كنت العضو رقم 400000 في هاذا المنتدى ,,



.. دعوني أجاري عقلياتكم في الحكم على مايطرح .. وبشكل عام عقليات أكثر المنتمين للمنتدى ..


اعتقد ان اي انسان ينطرد بسبب الهلاااال معناته انه بطل لانه مظلوووووم .. واللي يقول البلوي عليه وما عليه

يكتبلنا أدلته ويوضح مو يردد كلام الهلال تزوير تخريب .. الخ (( طيب إيش أدلتك يبو الشباب )) لايوجد

حتى إني مستعدة أجيب مقطع فيديو لمنصور البلوي لما قال مازحا سأدمر نادي الأهلي وبعدها قال يعني مستحيل

معقولة أدمر نادي أصلا مو في مصلحة نادي الإتحاد تدميره .. تغاضيتم عن كل هاذا وتمسكتم بثلاث كلمات

[ سأدمر نادي الأهلي ] وأنا ما ألومكم لأني أجزم إن أكثركم ماشاهد الحلقة بس على قولة المثل

(( مع الخيل يا شقرا )) وسأنزل الفيديو غدا ً إن شاء الله ( إذ ماوجدتوا المقطع فتأكدوا بأن العضوية طارت لا أكثر )

.. والباقي و أكثرها أدله غير منطقية لحد الآن عجزوا عن تفسيرها الشارع الرياضي ماعدا الصحافة الهلالية ومن


قبل التحقيق في أي موضوع يوجدولها تفسير والملاحظ إنه فقط بوجود منصور البلوي أصبح الهلال هو " الملاااك "

والنادي " المسكين " " المظلوم ".. وذلك فقط لوجود قاهر البشوت منصور لأنه مارس حقوقة في شراء المحترفين

وقهر نادي الهلال في قيمة ااتعاقدات وأحضر العالميين لنادية على مرأى من عين الهلال ولم يستطيعوا أن يوقفوه

لأن نظام الإحتراف واقف بجانبه ولكنه في نظرهم أصبح مجرم ومفسد ونجحوا في إدخال هذه الفكره إلى الجمهور

اللذي أصلا يحمل ظغينة في نفسه بسبب ذهاب نجومة لنادي الإتحاد من دون التفوه بكلمة واحدة بسبب أنهم لن

يستطيعوا مجاراة قيمة العقود وأنا بالطبع ألمح هنا لأندية الغربية الأهلي والوحدة ...... والصراحة الشي المضحك

في جماهير الجار النادي الأهلي .. إنهم ساروا أقرب من أن يكونوا مثل نادي النصر يعني

فقرااااااااااااوية .. تتلصقون في الهلال بطريقة عجيبة مع إنه لو سبب كرهكم للبلوي هيه الكذبة اللي

مصدقينها لأنه مافي غيرها تعلقون عليها أسباب فشلكم في التمسك بلاعبينكم وقلة الوفر المادي

فالأولى بهاذا الكره أن يوجه إلى نادي الهلال اللي على عينك يا تاجر وبرضوا تحابونه وولا واحد فيكم يتجرأ

يغلط عليه لأنه رؤساء أنديتكم تجامل وما حيزعلون عيال العم .. فأستغرب إنكم تكرهون منصور البلوي بحجة

الفساد وإنتم تحابون نادي يعتبر منبع الفساد الرياضي وتستمر هذه المحاباة حتى لو بصق أو رفس ومحاباتكم هذه




تعني أنكم تناقضون أنفسكم كثيييير ا ً والمشكلة إنكم منتم بعيدين من هالتضرر حتى

في رفع قيمة العقود هوه النادي الوحيد في السابق اللذي كان يلجم جميع الأندية ومحد كان قادر يوقف

قدامة بسبب العجز المادي لدى الأندية أو خلينا نقول المتواضعة .. " سمها ماشئت " ..

شي آخر لفت إنتباهي .. نعتكم لمنصور البلوي بلفظ كللللب الكلمة في



حد ذاتها تعبر عن الشخص الكاتب لهذه الكلمة لا أكثر .. بصراحة أعزيكم في عقولك وربي بعد هاللكلمة

خلاص جمهور الأهلي هوه اللي إسمه جمهوور الفقر .. على الأقل جمهور

النصر البلوي عضو شرف في ناديهم وتعرضوا لضلم وإظطهاد نادي الهلال زي أكثر الأندية لا " تـهونون "

لكن إنتم لو تشوفون نادي نجران ضد الإتحاد بتوقفون معااااه ...

جمهور متعنصر بالإضافة إلى متعصب لأبعد حد ..

- وأمنية أخيره قبل لاتغلطون على لاعبين نادي الإتحاد و تشبعونهم بالألفاظ العنصرية لاتنسون إن

لاعبينكم على صلة قرابة منهم .. يعني أقلها راعوا شعور لاعبينكم لمن تقولون كلمة تشاد

راعو شعور عبد الإله هوساوي ومالك معاز وولد المسعد ووليد عبد ربه ولاتنسون إن أغلب الإتهاديين

على حد قولكم من فين جبناهم ؟؟ أكثريتهم جايين من ناديكم الموقر وحتى رئيسكم مشكوك فيه كان يبيع منتو

يعني تتريقون كأن لاعبينكم عيال حمايل.. كلامي هاذا بس مجاراة ً لعقلياتكم الصغيرة والتافهة .. مع خالص وفائق

تقديري وإحترامي للعقلااااااااء فقط من جمهور النادي واللي هم قلة في هاذا المنتدى للأسف

أن لا أنكر إنه في سلبيات في منتديات الإتحاد لكن ليس لدرجة الوصف بكلمات ليست خارجة عن الرياضة فحسب

بل خارجة حتى عن الروح الأخلاقية وفي النهاية تدل على صاحبها وأرجوا أن يكون الإنتقاد فني

لأني أجزم بأن المواضع ستصبح فقيرة عن نادي الإتحاد لو أخذت على السبيل الفني عكس

التكلم بشكل صبياني لايمر يوم دون وجود ثلاثة مواضيع على الأقل عن الإتحاد لا تغني ولا تسمن من جووع ....


الرجــــــــــــــاء الإتفات لناديكم اللذي أصبح في الهاوية .. وأتمنى أن يعود الأهلي اللذي أخذ كأسين

من فم الأسد ............... وضربنا المثل بأن فرق الغربية صاحبة الكعب الأعلى في الدوري السعودي ..

آخر كلامي :.

(( اللهم أعز الإسلام والمسلمين )) (( لافرق بين عربي ولا عجمي إلا بالتقوى )) ..


____ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ____
[/gdwl]




cat-dolls غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2007, 18 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



يا عمي احنا الاهلي وعمرها ما كانت بالفلوس ولا تسوي فيها انك تنصح روح خليك في فريقك اللي لسا حيقابل التمساح الاهلاوي 3 مرات ورئيسكم كانت باينه نهايتو من وقت ما جا يقلك ليالي العيد تبان من عصاريها وخليك في حالك يعني مره تحبنا جي تنصحنا يقلك احنا الاهلي مو النادي احنا امبراطوريه قلعه الكؤوس عرفت ولا لأ و حنلعب معاكم وحنهزمكم زي السنه اللي فاتت كبوه جواد يعني قوم طير




أمير الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

cat-dolls will become famous soon enough



أكرر أحترم هاذا النادي العريق

(( ليالي العيد تبان من عصاريها )) لأنة الشخص الوحيد اللي وقف في وجه اللوبي الهلالي .. وكويس أصلا ً

إنها جت على كذا ..



والأهلي نااااااااااااااااااا ااادي كبييييير وفي من أقرب الناس لي أهلاوية بس إعتراضي على الألفاظ العنصرية الغريبة


والألفاظ الخارجة عن الأخلاق ..




cat-dolls غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الدم الأخضر will become famous soon enough



موضوع حلو

ولي بعض التحفظات على بعض الملاحظات



ومضة:
الفئة التي يدور الحديث عنها هي مجرد فئة محسوبة على الكيان سواء كان الأهلي أو اللاتحاد
ولا تزر وازرة وزر أخرى





النادي الأهلي الملكي
الدم الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيسكو
 

سيسكو will become famous soon enough



الله يرحم ايام زمان يوم كنتم تنهزمون وفي الاخير ما في رواتب وشكلها راح ترجع ان شاء الله



وانتي ما شاء الله لما تكتبين عن الاهلي تكتبي بالسوء اما الاتحاد مسويته الحمل الوديع





سيسكو غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

d7o0om_الاهلاوي will become famous soon enough



كل واحد في فريقه افضله والبلوي دمر كل علاقات الاتحاد مع الانديه

وجنت على نفسها براقش




d7o0om_الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



للحذف

1- منت اهلاوي
2- طريقتك واسلوبك جداً سىء
وقال ايه تبغى تجاري عقلياتنا
لا ابشرك عقلياتنا اكبر بكثيييييييير


اختلف معاك في كل شي الا كرهك للهلال
لي تعليقات بسيطه

اقتباس
أستثني من كلاااامي هاذا كلا العقــــــلاء في هاذا النادي القدير جدا ً والمحترمين برؤسااائة وجماهيره

كلنا محترمين

اقتباس
معقولة أدمر نادي أصلا مو في مصلحة نادي الإتحاد تدميره .. تغاضيتم عن كل هاذا وتمسكتم بثلاث كلمات

[ سأدمر نادي الأهلي ] وأنا ما ألومكم لأني أجزم إن أكثركم ماشاهد الحلقة بس على قولة المثل

(( مع الخيل يا شقرا )) وسأنزل الفيديو غدا ً إن شاء الله ( إذ ماوجدتوا المقطع فتأكدوا بأن العضوية طارت لا أكثر )

اول شي ريسكم الذهبي ماعرف مصلحه نفسه عشان يعرف مصلحه ناديه
تاني شي انت حتطير حتطير
بس ياريت الفيديو تنزله لو بعضويه تانيه خخخخخ
لاني دورته ومالقيته وحاسس انه في تفخيم فعلاً

اقتباس
على حد قولكم من فين جبناهم ؟؟ أكثريتهم جايين من ناديكم الموقر وحتى رئيسكم مشكوك فيه كان يبيع منتو

ياخي انت اخلاقك رفيعه

اقتباس
والنادي " المسكين " " المظلوم ".. وذلك فقط لوجود قاهر البشوت منصور لأنه مارس حقوقة في شراء المحترفين

هههههههههه انت مو بس حتطير من المنتدى
والله اعلم ورى الشمس خخخخخخخ






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



اول شي انت انسان غير مهذب و اذا تبغى تتكلم على سيدكم السيد احمد المرزوقي انو يبيع منتو فأول شي احمد المرزوقي سيد و ما اتوقع انت تفهم يعني ايش سيد يعني من ال البيت و واحد حشره زيك يتكلم عليه يا شيخ انت ورئيسكم اللي انقش اسري عني و على فكره احنا انضف جمهور و ارقى جمهور ولاعبيننا اللي اخذتوهم دي فضله من عندنا عشان ننضفكم يا اتشادي فهمت والدليل انو لاعبيكم زباله لما طلعو ضربوكم فاكر ولا لأ لما نور واسامه طلعو مدسوكم انتو يا صبيان يا زباله يا خدم احنا الاهلي قاهرينكم انتو وابائكم منصور حقك هذا عارف ليش حاقد على الاهلي عشان مسكين كان عايش ايام دابو وابو داود و صمدو يعني من جيل المعاناه يعني اكيد بيطلع حاقد بس صعب توصلنا ياللي تعاندنا نادينا دا قلعه قلعه ما توصلها احلك على قدك ياللي تعاندنا وسرييييييييييييييييي ييييييييي




أمير الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية نايف حسين بدره
 

نايف حسين بدره will become famous soon enoughنايف حسين بدره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف حسين بدره



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة الأمجاد
للحذف

1- منت اهلاوي
2- طريقتك واسلوبك جداً سىء
وقال ايه تبغى تجاري عقلياتنا
لا ابشرك عقلياتنا اكبر بكثيييييييير


اختلف معاك في كل شي الا كرهك للهلال
لي تعليقات بسيطه


كلنا محترمين

اول شي ريسكم الذهبي ماعرف مصلحه نفسه عشان يعرف مصلحه ناديه
تاني شي انت حتطير حتطير
بس ياريت الفيديو تنزله لو بعضويه تانيه خخخخخ
لاني دورته ومالقيته وحاسس انه في تفخيم فعلاً


ياخي انت اخلاقك رفيعه



هههههههههه انت مو بس حتطير من المنتدى
والله اعلم ورى الشمس خخخخخخخ


خطير ردك ..











.:. إنت اللي كــ ذ ا .:.




نايف حسين بدره غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 12 - 2007, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



يامريض تصدق انك مسكين وحزنان عليك لأنك حتشوف الويل مننا وعلى فكرة روح خلي بابا منصور يلحسك

ولاتغلط على عمك المرزوقي وتقول بياع منتو على الأقل عنده شهاده أما الشر والبقى على اللي عنده ابتدائية ولا ياريتها ابتدائية عدلة انما محولومية


واللاعب اسمه مالك معاذ وليس معاز يامريض ياجاهل أتعلم الكتابه وآداب الحوار يعني داخل بيتنا وتغلط علينا




أمير الأخضر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أنظروا ماذا فعل جمهور الأهلي بالرئيس المقال منصور البلوي ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر