العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء 30 محرم 1424هـ الموافق 2 أبريل 2003م

المشعل ولمباركي وعبدالغني على رأس القائمة البطاقات تهدد لاعبي الأهلي قبل نهائي كاس ولي العهد تهدد مباراة فريق الأهلي الكروي المقبلة أمام الشعلة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عدداً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 04 - 2003, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء 30 محرم 1424هـ الموافق 2 أبريل 2003م 




المشعل ولمباركي وعبدالغني على رأس القائمة



البطاقات تهدد لاعبي الأهلي قبل نهائي كاس ولي العهد


تهدد مباراة فريق الأهلي الكروي المقبلة أمام الشعلة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عدداً من لاعبي الفريق بالغياب عن نهائي كأس ولي العهد والذي سيلتقي فيه الأهلي بالهلال، وذلك بسبب تعرض أبرز لاعبيه للبطاقات الصفراء وعلى رأسهم حسين عبد الغني وطلال المشعل وبوشعيب لمباركي ولكل منهم بطاقتان صفراويين، بجانب وليد عبد ربه صاحب البطاقة الصفراء الواحدة. من جهة أخرى نفى اللاعب سعد الدوسري ما أوردته بعض الصحف على لسانه عقب مباراة فريقه السابقة أمام النصر في دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد حول نفيه صحة ضربة الجزاء التي تعرض لها اللاعب طلال المشعل أثناء المباراة. وقال: "البعض يسعى لإفشال العلاقة الجيدة التي تربطني بإدارة النادي وبجماهيره، فضربة الجزاء كانت واضحة للجميع بل إن الخوجلي كان يستحق معها الطرد".

مشيداً بمستوى الأهلي والهلال وبطولة "سامسونج السعودية"
طلال بن بدر يعلن رفضه تأييد فكرة تطبيق الاحتراف في السلة حالياً


أوجز رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر رفضه تطبيق الاحتراف المحلي للاعبي السلة في الوقت الراهن إلى حاجة اللاعب للتهيئة والتثقيف الفكري الذي يتماشى مع الاحتراف ومفهومه وإلى قلة الدعم المادي كون الاحتراف يحتاج إلى توفير هذا الجانب، إلا أنه أكد أن الفكرة قائمة فقط تحتاج إلى بعض الوقت. جاء ذلك خلال الحوار المفتوح لسموه في ختام دورة الإعلاميين والمعلقيين الرياضيين في كرة السلة. وعن برامج الاتحاد المقبلة لإيجاد قاعدة كبيرة من ممارسيها، قال: "بدأنا الاتصال مع المسؤولين في وزارة المعارف بهدف إقامة دوري لما لا يقل عن 500 مدرسة من مدارس الوزارة لاكتشاف الكثير من المواهب الجديدة والاهتمام بها. وأكد سموه أن الاتحاد خطا خطوة كبيرة في تجهيز أضخم موقع على شبكة الإنترنت يهتم باللعبة وسيتم تدشينه الموسم المقبل. وأوضح سموه أن جميع أبواب مسؤولي اتحاد السلة مفتوحة لكل صاحب اقتراح من شأنه النهوض باللعبة. ووصف سموه بطولة "سامسونج" السعودية والمقامة حالياً في جدة بالمتميزة من ناحية المستوى الفني الرفيع من جميع الفرق المشاركة فيها، وقال: "البطولة في هذا الموسم أفضل من سابقتها في الموسم الماضي حيث ظهر التنافس بشكل أكبر بين جميع الفرق المشاركة خاصة من فريقي الهلال والأهلي اللذين تطور مستواهما كثيراً عن الموسم الماضي وهذا دليل على ارتقاء المستوى الفني لجميع الفرق. وأضاف: "بالنسبة لمستوى مباراة الأهلي والاتحاد لم يقدم الفريقان المستوى المأمول منهما نظراً للتنافس التقليدي بين الفريقين".

حذر الجميع من قدوم الوحدة القوي للممتاز
الأمير عبدالمجيد يثني على تصريحات مسؤولي الأهلي والاتحاد الأخيرة ويشيد بالجمجوم


وصف أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز تصريحات مسؤولي الأهلي والاتحاد عقب نهاية مباراتي النصر والهلال في دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد بالمتزنة، وقال: "حقيقة يجب أن نفهمها جميعا وهي أن مثل هذه الأحاديث المتزنة تخدم الرياضة والرياضيين"، جاء ذلك خلال استقبال سموه للأهلاويين بمناسبة تحقيقهم لكأس العرب. وقال: "ما حدث أخيراً في الرياضة من تجاوزات يجب أن ينتهي، وأن يكون الهدف خلق منافسة شريفة داخل الملعب وتنتهي بنهاية زمن المباراة". وأثنى سموه على تصريح رئيس الاتحاد حسن جمجوم على الرغم من خسارة فريقه أمام الهلال والتي أشاد فيها بمستوى الهلال وأحقيته بالفوز. واعتبر أن مثل هذا التصرف يؤكد تمتع الجمجوم بعقلية رياضية جيدة. وكان سموه قد أثنى على الإنجاز الأهلاوي العربي وقال عنه: "كان بالفعل إنجازا يسجل باسم الوطن، وليس بمستغرب على فريق مثل الأهلي". سموه حذر الجميع من فريق الوحدة الذي يرأس مجلسه الشرفي، وقال: "الفريق بات قريبا من الممتاز وفي حال وصوله لهذه الدرجة وهذا متوقع، ستشاهدونه بشكل مغاير، وسيقدم وجهاً مشرفاً لرياضة منطقة مكة المكرمة إلى جوار الأهلي والاتحاد".

شرفيو الرياض يدعمون الأهلي بـ 800 ألف

ثمن المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي السعودي لأعضاء شرف النادي بالرياض تكفلهم بدفع مكافآت فوز الفريق في مباراتيه أمام الشباب والنصر في إطار مسابقة كأس ولي العهد والتي بلغت 100 ألف ريال سعودي.
وأكد رئيس المكتب التنفيذي بالنادي وهيب لامي لـ "الوطن" أن إجمالي ما قدمه أعضاء شرف النادي في مدينة الرياض هذا الموسم بلغ 800 ألف ريال، وهو رقم كبير ويدل على تفاعل هؤلاء الأعضاء مع ناديهم، ومن المتوقع أن يتم تكريم أعضاء شرف النادي بنهاية الموسم بعد وقفاتهم مع النادي طيلة الفترة الماضية.
وكان المجلس الشرفي بالرياض قد تكفل أيضاً بمصروفات رابطة النادي التي حضرت مباراة الفريق أمام النصر، وسيتكفل بمصاريفها في اللقاء النهائي الذي يجمع الفريق بالهلال.

26 لاعباً يدخلون قائمة الأخضر في معسكر الأحساء والمدينة المنورة
غياب التمياط وعبدالغني وعودة الخوجلي والنتيف إلى تشكيلة المنتخب السعودي


وافق الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد على القائمة التي رفعها نائبه، رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل والمتضمنة أسماء اللاعبين الذين سيدخلون معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكريه في الأحساء والمدينة المنورة.
وأوضح المشرف العام على المنتخب الأمير تركي بن خالد أن الأسماء التي ضمتها القائمة جاءت بناء على اقتراح ومرئيات المدير الفني للمنتخب، الهولندي جيرارد فاندرليم، وأشار إلى إلى أن لاعبي الأهلي والهلال لن يدخلوا معسكر المنتخب في الأحساء لالتزامهم مع فريقيهم المتأهلين لنهائي مسابقة كأس ولي العهد.
وضمت قائمة المنتخب التي شهدت غياب عدد من الأسماء البارزة مثل نواف التيماط وحسين عبدالغني ورضا تكر وبدر الحقباني وعودة عدد من اللاعبين أمثال الخوجلي والنتيف 26 لاعباً هم مبروك زايد وحمد المنتشري وحمد العيسى وصالح الصقري ومناف أبو شقير ومحمد نور (الاتحاد)، وعبدالله الواكد وطلال المشعل وتيسير آل نتيف ونايف القاضي وصالح المحمدي (الأهلي)، ومحمد الخوجلي وعبدالعزيز الجنوبي وناصر الحلوي وبندر تميم (النصر)، وياسر القحطاني وسعود كريري وسعيد الودعاني وجابر الحقوي (القادسية)، وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب (الهلال)، وفيصل العبيلي وعبداللطيف الغنام (الشباب)، وصالح بشير (الاتفاق)، وسعود الخيبري (الطائي)، وطارق الشريف (الرائد).
من جهته أشار فاندرليم إلى أن الأسماء الجديدة التي ضمتها قائمة المنتخب تشكل دعامة للقائمة السابقة التي توجت بكأس العرب الثامنة التي أقيمت في الكويت العام الماضي، وقال لـ"الوطن":" حرصنا على إبقاء أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع".
وعن معسكر المنتخب الذي سيقام في الأحساء الأسبوع المقبل قال:" سيستمر معسكرنا 3 أيام نخوض خلالها مباراة أمام منتخب الأحساء، قبل أن يعود اللاعبون للالتحاق بأنديتهم يوم الثلاثاء المقبل، على أن يلتحقوا بالمنتخب من جديد في معسكره بالمدينة المنورة يوم 19 أبريل الحالي".
وعن مدى تأثير تغير المناخ بين المدن التي ستقام فيها معسكرات المنتخب على اللاعبين، قال:" يخوض لاعبو المنتخب مباريات الدوري مع أنديتهم وهم يتنقلون مع هذه الأندية من مدينة لأخرى، ولا أتصور أنهم سيتأثرون بتنقلهم بين المدن التي تستضيف معسكر المنتخب".




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 04 - 2003, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  





لا اخبار اهلاويه لهذا اليوم في صحيفة الرياض




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




في مباراة مقدمة من الجولة الـ «19» ضمن بطولة كأس الدوري
الأهلي يسعى للوصافة على حساب الشعلة


تقام مساء اليوم المباراة المقدمة من الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتجمع الأهلي والشعلة على ملعب الأول استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
يدخل الأهلي هذه المباراة باحثاً عن تحقيق النقاط الثلاث التي ستضعه في الموقع الثاني خلف المتصدر الاتحاد مكرراً تخطيه للنصر في الدوري، كما تمكن من تجاوزه إلى الوصول لنهائي مسابقة كأس ولي العهد الذي سيجمعه بالهلال.. ويملك الأهلي الذي يحتل المرتبة الثالثة«35» نقطة من ثماني عشرة مباراة حقق خلالها الفوز إحدى عشرة مرة وتعادل في مباراتين بينما خسر خمس لقاءات..

والفريق يمر بفترة مميزة من جميع النواحي الأمر الذي انعكس على أحواله الفنية التي تتمتع باستقرار الأمر الذي يؤهله للمضي قدماً على صعيد الدوري كما نجح في ثلاثة استحقاقات حتى الآن.
وعلى الطرف الآخر يدخل الشعلة هذه االمباراة دون أن يكون لديه حسابات مهمة بعدما تأكد بقاؤه بالدوري متفادياً الانزلاق إلى أسفل الترتيب حيث يدور صراع من أجل الهروب من خطر الهبوط.. وكان الفريق قد حقق خمسة انتصارات وتعادل سبع مرات بينما خسر ست مباريات محتلاّ المركز السابع برصيد «22» من النقاط كحصيلة ل «18» مباراة التي أداها حتى الآن.
المؤشرات تذهب كلياً إلى فوز أهلاوي يعوض به تعادله مع خصمه اليوم في لقاء المرحلة الأولى بنتيجة «3/3».. ولكن ذلك لا يعني التسليم المطلق بالنتيجة، فربما يكون لدى الشعلة كلام آخر يؤكد به تواجده المضيء في ميدان الكبار.

فيما وصل بركات إلى جدة
الأهلاويون يحذرون لاعبيهم من الكروت الملونة والإصابات أمام الشعلة


حذرت الإدارة الأهلاوية وكذا المدير الفني «إيليا» لاعبي الفريق الأول من ارتكاب الأخطاء التي ربما تجعلهم يقعون ضحية للبطاقات الملونة الحمراء والصفراء لعدد من اللاعبين المهددين بالايقاف لحصولهم على بطاقتين صفراوين أمثال بوشعيب المباركي وطلال المشعل وكذلك من اللعب العنيف الذي يؤدي إلى اصابة أي منهم قبل مواجهة الهلال على نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد.
من جهة ثانية يتوقع أن يكون قد وصل اللاعب المصري الدولي محمد بركات إلى جدة لمشاركة الأهلي المباراة الختامية أمام الهلال إلا أنه لن يتمكن من المشاركة أمام الشعلة.
«إيليا» ربما يزج في هذا اللقاء بعبيد الدوسري ووليد جيزاني للاحتفاظ بالثنائي طلال المشعل والمباركي للمباراة الأهم أمام الهلال حيث وضح ذلك خلال التمارين الأخيرة التي أجراها قبل مواجهة الشعلة.
إداري الكرة الأهلاوية الأستاذ عبدالسلام سقناوي شدد على أهمية لقاء الشعلة وأن الأهلي بحاجة ماسة إلى نقاطه الثلاث وأكد على جاهزية الفريق فنياً ومعنوياً.

قرعة كأس الاتحاد لكرة الطائرة تجرى اليوم

تقام في السابعة من مساء اليوم الأربعاء مراسم اجراء قرعة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وذلك بقاعة الاجتماعات الخاصة بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحضور أمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم والمستشار الفني للاتحاد حمدي شعبان.
وكان الاتحاد السعودي قد حصر الأندية المشاركة في منافسات البطولة إلى «20» نادياً تمثل أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى وهم: الأهلي، الهلال، الصفا، الخويلدية، النصر، الاتحاد، الهداية، الشرق، الأخدود، المحيط، الخليج ، السلام، التعاون، هجر، الترجي، الابتسام، الرياض، الشروق، الساحل، الاتفاق.
كما حدد الاتحاد موعد انطلاق البطولة يوم الخميس 22/2/1424ه كما سيتم تحديد الفرق المتقابلة ومكان اقامة المباريات من خلال سحب القرعة وكانت الأمانة العامة للاتحاد قد بعثت تعميماً لجميع مندوبي الأندية ال«20» لحضور مراسم القرعة.
يذكر أن مسابقة كأس الاتحاد قد حصل على لقبها فريق النادي الأهلي في الموسم قبل الماضي بعد تعذر اقامة البطولة الموسم المنصرم في حين جاء فريق نادي الهلال وصيفاًللبطل.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




لا اخبار اهلاويه في صحيفة عكاظ لهذا اليوم




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




شارك بفاعلية في التدريبات
الأهلي يعد شليه للهلال بالمشاركة أمام الشعلة


تأكدت بصفة نهائية جاهزية اللاعب محمد شليه وباتت مشاركته مع فريقه الأهلي في نهائي مسابقة كأس ولي العهد أمام الهلال محسومة لاسيما أن اللاعب دخل يوم أمس الأول في تمارين فريقه الجماعية وشارك بفعالية، ومن المنتظر أن يزج المدرب ايليا باللاعب في مباراة الغد أمام الشعلة لاعداده فنيا للمباراة النهائية.
من جهته أكد الشلية ان الاصابة التي لحقت به مؤخرا زالت تماما وقال انني في كامل جاهزيتي الفنية واللياقية، مشيرا الى أن مشاركته أمام الشعلة يحددها مدرب الفريق، وعبر عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد وقال ان زملاءه اللاعبين قدموا ما لديهم في المباريات السابقة وسيواصلون انتصاراتهم وسيحافظون على لقب البطولة.
من ناحية اخرى وزع عضو شرف النادي عبدالله فقيه المكافآت التي وعد بها اللاعبين قبل مباراتهم أمام النصر وتسلم كل لاعب عقب التمرين مكافأة تصل الى ألفي ريال.

أيليا يبحث عن أقصر الطرق


أعطى مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم البلجيكي إيليا درساً مجانياً في كيفية الوصول إلى المباريات الختامية من أقصر الطرق وذلك بعد أن قاد فريقه لنهائيين في أقل من شهرين بعيداً عن الفلسفة التدريبية التي انتهجها الكثير من المدربين وأثبت بالتالي بعد نظر الأهلاويين حينما أوكلوا إليه مهمة الإشراف الفني على الفريق. إيليا بحنكته الفنية أبقى فريقه ضمن دائرة الكبار وذلك بعد أن خاض العديد من المباريات بتشكيلة ثابتة وربما نشاهده أيضاً يدخل مفاهيم جديدة لصالح الفريق يباغت بها خصمه الهلال في نهائي كأس ولي العهد.. ويبقى التساؤل ماذا سيخبىء إيليا للأهلي؟!.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر غالب

وباذن الله تنقل لنا أفراح الاهلاويين بالكأسين

بالتوفيق دائما

ســــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

.....الأهلي..... will become famous soon enough

افتراضي  


دامت أفراحك يالأهلي


إن شاء الله تعالى








اللهم أنصر الاسلام والمسلمين




.....الأهلي..... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليك
غالب غلبت الكل (p. بالجهد والمشاركة في المنتدى
الله يعطيك العافية

وبالنسبة لإخبار البلاد هذا اليوم


الاخ متيم فرقة الرعب نقل الاخبار بشكل افضل من جريدة البلاد


وان شاء الله كأس ولي العهد
من حقنا


ودمتم سالمين









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


يعطيك الف عافيه اخوي غالب




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر غالب





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء 30 محرم 1424هـ الموافق 2 أبريل 2003م



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر