العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين من يقول؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد: اخواني لم أكتب الموضوع الا بعد أن ضاقت النفوس من كثر التطاول على حسين لماذا تتطاولون على من عشق الاهلي فمن يقول ان


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 12 - 2007, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough

حسين من يقول؟؟؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اما بعد:

اخواني لم أكتب الموضوع الا بعد أن ضاقت النفوس من كثر التطاول على حسين لماذا تتطاولون على من عشق الاهلي فمن يقول ان حسين؟؟؟؟؟لااستطيع قولها ومن يقول هذا فكلامه غير صحيح الا تتذكرون من يدعي الاهلاوية كيف كان حسين في المباراة الدورية الاخيرة من امام الاتحاد كيف كان رادعا منيعا لنور كيف ياناس منتخب نجوم العالم وصولات وجولات لماذا تقولون عليه كلام لااستطيع قوله لكن ولله الحمد المراقبين اوقفوه لكن اماذا كل هذا لان حسين عشق الاهلي لماذا ياناس والله لم اكتب الموضوع الا بعد حرقة دمي من كثر التطاول من بعض الاعضاء واقول لهم حسين حسين حسين الفتى الذهبي لاتتحاملو عليه الذي قال الأهلي او الاعتزال واخيرا اقول حسين يبقى كبير حتى لو أسئتوله اااااااااااااااه ياحسين كم ابدهت كم تفننت ياكبير اترك التعليق لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 12 - 2007, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي أفتخر will become famous soon enough



حسين أسطورة وهؤلاء لايهزون شعره من شعرات حسين




أهلاوي أفتخر غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



من الذي يرمــى بالحصــى ..

هــل الشجــرة الفــاسـده ام الشجــره المثمــره !!

بكــل تــاكــيد المثمــره ابوعمــر ..

ومـع ذلــك ابوعمــر اسطــورة الكــرة السعــوديه ..


الشكــر لــك حبيبي الاهلــي ..


تحيــات خــادم الاهلــي وجمهــوره
نــايــف الزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



يعطيك العافية على ردك الجميل لن يستطيعو عليك يااسطورة






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



مهما تكلموا عن حسين عبدالغني
ماراح يهزون شعرة منه

وهؤلاء محسوبين علينا كا اهلاويين
ولا ويقولوا والله احنا اهلاوين

مشكور حبيبي على الموضوع
وتقبل مروري المتواضع




التمساح القاتل غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

روبنيو المملكة will become famous soon enough



لا يهمونك هذولا مب يدعون بانهم اهلاوين







روبنيو المملكة غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



يعطيكم العافية على ردودكم ..................






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



مشكور اخوي

انفعالك لم يأتي الا من حب في النادي الاهلي ثم حسين عبدالغني ابن الاهلي البار ابن الاهلي الذهبي

ثق تمام الثقة ان كل من انتقد حسين فهو ينتقد النادي الاهلي بطريقة غير مباشرة اما من الصحافة او من اعضاء المنتديات



وكما قال المثل (القافلة تسير والك..ب تنبح)

تقبل مروري "salah mhna"








salah mhna غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



اخــي أتــدري لــمــاذا ؟؟؟




لأن حــسين وبـإخـتصار قــاهرهم نـاشبلهم مجــننهم وإذا عرفت أن لك أعــداء فـاعلم أنــك نــاجح ...,,,..,,,.




صــدقني حــسين لايهتم لـمثل هذه الســخافات والـحــركات الـصبيانــية ... لأنــه أكــبر مــنهم ....




وشــكراً أخــوي ع المــوضــوع ..,,.,..,


$$ حازم النمري $$





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2007, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mjroo7
 

mjroo7 will become famous soon enough



الكبير كبير ياابو عمر
اخواني الاعزاء ...........التطاول على أبو عمر جاء في وقت زعل.....عندما خسرنا المباراة....وطبيعي كان لابد من أختيار سبب للهزيمة .....وطبعا من حظنا السئ وجود فئة قليلة تشجع الاهلي بطريقة سطحية.....فكان أبو عمر هوة أول من خطر في بالهم......مع انة كان هناك اصابات بالجملة ....ولكنهم قدمو مباراة جيدة.....عمومـــــا:
انا متأكد ان كل الدين تعرضوا لحسين عبد الغنى ....في داخل انفسهم نوع من الاعتدار.....ويعتبر درس لكل الاهلاويين .......واتمنى ان اكون وفقت في ايصال فكرتي........!





mjroo7 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين من يقول؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر