العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب %%%

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب «ريشاني الأهلي» يفتح قلبه لـلملاعب : نيبوشا أبعدني عن الأهلى حوار: بكر الحربي يعد أحد اكتشافات الصربي نيبوشا عندما زج بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2007, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي اخبار الاهلي في جريدة الملاعب %%% 


اخبار الاهلي في جريدة الملاعب


«ريشاني الأهلي» يفتح قلبه لـلملاعب :

نيبوشا أبعدني عن الأهلى

حوار: بكر الحربي

يعد أحد اكتشافات الصربي نيبوشا عندما زج بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب عندما أشرف على تدريب الفريق في الموسم الماضي، وتلميذ مدرسة دابو التي طالما قدمت نجوما كبارا أثروا الملاعب السعودية بإبداعاتهم،
تدرّج في جميع المراحل السنية ووصل الفريق الأول وعمره لم يتجاوز الثامنة عشرة ورغم ذلك استطاع مقارعة نجوم لهم مكانتهم في الخارطة الأهلاوية والمنتخب وأقنع الجماهير الأهلاوية وقبلها مدرب الفريق وإدارة النادي بالمستويات التي يقدمها مع فريقه أو المنتخب الأولمبي
?علاء ريشاني محور الأهلي القادم والذي تعول عليه الجماهير الأهلاوية بأن يكون المحور القادم لقيادة الفريق، استضفناه في «الملاعب» لنوضح بعض ما يخفي عن المشاهد الرياضي، وكشف الحقائق التي تقف وراء خروج الأولمبي من تصفيات أولمبياد بكين، ولكي لا نطيل عليكم فإلى الحوار:

* من هو علاء ريشاني وكيف كانت بدايتك الكروية؟?-

علاء أحمد الريشاني مواليد عام 1408هـ طالب في كلية التقنية لكن للأسف لست طالبا مجتهدا أو منتظما بحكم مشاركاتي العديدة مع المنتخبات السنية، لاعب النادي الأهلي خانه المحور بدأت كتلميذ في مدرسة المدرب الرائع أمين دابو منذ الناشئين ثم تدرجت إلى مرحلة الشباب وشكّل انضمامي لمنتخب الشباب نقلة كبيرة في مسيرتي الكروية ولن أنسى ذلك اليوم الذي تلقيت فيه خبر انضمامي للمنتخب وعندما تعاقد الأهلي مع المدرب القدير نيبوشا كنت أنا ولاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب في مهمة وطنية وعند عودتنا كان الخبر السعيد في انتظارنا فقد قرر نيبوشا ضمنا إلى الفريق الأول مباشرة رغم أننا مازلنا نمثّل شباب النادي، وشعرت بأن منتخب الشباب قد فتح لي آفاقا واسعة وأوصلني إلى سلالم النجومية.

* لنعد إلى المدرب نيبوشا واستدعائه لكم.. ماذا قال لعلاء في أول لقاء؟?

- كما ذكرت سابقا كان من الطبيعي أن أعود لفريق الشباب نظرا لصغر سني وعندما وجدت نفسي في الفريق الأول بقرار من نيبوشا شعرت بالخوف ألا أكون على قدر المسؤولية وتحدث معي نيبوشا وقال لي لا تشغل بالك بالتمثيل الرسمي للفريق الأول فأنا سوف أجهزك تدريجيا وستبقى احتياطيا في أغلب المباريات لوجود صاحب العبدالله وكذلك تيسير الجاسم وارتحت كثيرا لهذا الحديث وكانت الانطلاقة.

* رغم تمسك نيبوشا بك كلاعب إلا أنه من النادر أن نجدك تشارك مع الفريق الأول.?

- في الموسم الماضي شاركت في عدد قليل من المباريات نظرا لكثرة المشاركات مع المنتخب الأولمبي وهذا الموسم شاركت أمام الوطني لقاءً كاملا وعدت إلى الأولمبي.

* أشرف الألماني بوكير على تدريب الفريق في بداية الموسم ولكن لم يحقق نجاحا يذكر.. برأيك ما سبب ذلك؟?

- أنا لا أقيّم المدربين لأنني لاعب لا يتعدى دوره حدود الملعب.

* أنا أتحدث من الناحية الفنية.. فقط.?

- أولا بوكير مدرب كبير ونتائجه مع الوحدة وكذلك مع النادي الإسماعيلي خير شاهد وفشله أو لنقول إخفاقه مع الأهلي لا يعني إفلاس المدرب فالظروف لم تساعده.

* وما الظروف؟?

- أولا طريقة اللعب اختلفت على اللاعبين والاعتياد عليها يحتاج إلى وقت طويل وطريقة 3/5/2 كانت جديدة كليا على الأهلي الذي اعتاد على 4/4/2 هذا من ناحية ومن ناحية أخرى أقام الفريق معسكرين في الخارج بغياب 15 لاعبا في المنتخبات الوطنية الأمر الذي أثر على استعداد الفريق وأكثر صراحة كان نيبوشا يفهم نفسية لاعبي الأهلي أكثر بعكس بوكير الذي كان يتعامل باحترافية والنتائج هي من قالت لبوكير لا.

* ذكرت أن نيبوشا كان أقدر على فهم نفسيات اللاعبين.. هل توضح أكثر؟?

- نيبوشا بصراحة تامة أعاد الروح الأهلاوية ليس باللقاءات فقط بل حتى في التدريبات ويعطي حماسا ودافعا للاعب ويقرأ نفسيات اللاعبين جيدا.

* جاء نيبوشا في الموسم الماضي وحصل مع الأهلي على بطولتين وهاهو يعود.. فهل في اعتقادك أن الأهلي مهيأ لحصد المزيد من البطولات لهذا الموسم؟

- صدقني لو قلت لك إننا كنا نشعر مع نيبوشا أن الأهلي بدخوله في بطولة فلابد أن يحققها وسيكون للأهلي هذا الموسم شأن وبطولة ولكن نطالب فقط بالصبر والمزيد من الوقت

* هناك من يقول إن إقالة المدرب البرازيلي وتعيين بندر الجعيثين ساهما في تراجع مستوى المنتخب الأولمبي؟?

- غير صحيح والدليل فوزنا في 3 مباريات متتالية ولكن هي في النهاية إرادة الله والمسألة توفيق ليس أكثر.

* هل وقعت عقدا احترافيا مع الأهلي أم مازلت هاويا؟?

- حصلت على عقد احترافي في النادي الأهلي وزملائي المنضمون إلى المنتخب الأولمبي عقب فراغنا من المهمة الوطنية وكانت مدة العقد 3 سنوات.

* ألم تكن هناك مطالب مادية أو شروط أو بنود؟?

- أبدا أنا ابن النادي ولن أساوم الأهلي ونحن نعلم بوضع الأهلي الصعب ماديا.. وثانيا مازلت صغيرا في السن وقد أفاوض عندما يشتد ساعدي.

* إذًا.. بعد السنوات الثلاث لن نسمع مقولة «أنا ابن النادي» أم أن الأمر سيختلف؟?

- لا.. طبعا سيختلف.. فأنا أسعى جاهدا لتحقيق حلمي وطموحي في الاحتراف خارجيا.. وإذا لم يحصل ذلك سيكون لكل أوان أذان كما يقولون.

* من هو المدرب الذي كان له بصمة في حياة اللاعب علاء ريشاني؟?

- في بداياتي كان المدرب أمين دابو وحاليا المدرب نيبوشا الذي أكن له كل تقدير.

* من أقرب اللاعبين إلى قلب علاء ريشاني؟?

- في النادي الأهلي جميعهم أحبهم وكذلك هم يحبونني.

* لاعب ترتاح لوجوده بجوارك في الملعب.?

- قد لا تصدق إن قلت لك إن اللاعب الذي أرتاح لوجوده لا يمكن أن ألعب بجواره وهو صاحب العبدالله لأنه يلعب في نفس الخانة ولكن في التدريبات يكون أمامي وأستمع جيدا لتوجيهاته فقد غمرني بنصائحه.

* لاعب تتمنى وجوده في تشكيلة الفريق الأهلاوي.?

- بدون أدنى شك هو اللاعب الليبي المحترف طارق التايب فهو لاعب من طراز رفيع.

* إلى من يستمع علاء ريشاني؟?

- أستمع جيدا إلى نصائح العائلة والدتي وإخوتي وأخي الكبير فهم يسألون عن أدق الأمور في المباريات والتدريبات وهم كل ما بقي لي بعد وفاة الوالد «رحمه الله».

* هناك رسائل.. لمن تحب أن تهديها وباختصار؟??

- الرسالة الأولى: إلى والدتي أتمنى أن يطيل ويمد الله في عمرها ويقدرني الله أن أسعدها وأسعد باقي العائلة.

- الرسالة الثانية: إلى جماهير الأهلي كافة أنتم وقودنا فلا تبخلوا علينا.

- الرسالة الثالثة: إذا كان الإعلام أداة مهمة في مسيرة اللاعب فأنا بدوري أشكر «الملاعب» وأشكرك شخصيا على استضافتي.






باسم أبو داود يكشف اللحظات الأخيرة له مع الأهلي:
“جمدوني” فسلكت طريق الاعتزال


حوار - بكر الحربي


من الطبيعي أن أكون لاعباً أهلاوياً .. هذه الجملة تؤكد بأن ضيفنا هذا الاسبوع شخصية عاشقة للأهلي فوالده واعمامه واشقاؤه جميعهم خدموا النادي سواء كاداريين أو لاعبين.. لعب للفريق الأول وهو لم يتجاوز الـ 17 ربيعا رغم رفض عمه الدكتور عبدالرزاق لصغر سنه.. عاصر عمالقة الجيل الذهبي للنادي الأهلي ورغم ملامسته للذهب في سن صغير الا انه عاش مرارة السنين العجاف.. عرف عنه انه مدافع صلب ومشاكس .ساهم تواجد افراد عائلته في الاهلي في انضمامه للفريق وشارك مع الفريق الاول وهو لم يتجاوز السابعة عشر ربيعا.. ضيفنا قائد الاهلي السابق باسم ابوداود استضفناه ليحدثنا عن ماضيه ولماذا ابتعد فجأة عن النادي ولم ينضم للكوادر التدريبية اسوة بغيره .

* باسم لن اسألك عن بدايتك لكن سأترك لك المجال لتحدثنا عن علاقتك مع الاهلي؟?

- ترعرعت في النادي الأهلي واتذكر المدرب عمر عبدالرزاق مدرب الناشئين في النادي وكذلك مراد حمزة الذي أكن له الفضل في بروز باسم ابوداود وكان دائما الحديث مع المدرب البرازيلي القدير تيلي سانتانا حول امكانية مشاركتي مع الفريق الأول واتذكر خلال معسكر ابها، شاهدني المدرب تيلي سانتانا وطالبني بالمشاركة مع الفريق الأول ولكن الدكتور عبدالرزاق ابوداود، عمي رفض ذلك بحجة صغر سني واكملت المهمة حتى نصف الموسم وكان هناك لقاء امام احد ودخلت المعسكر مع الفريق الأول واشركني المدرب في اللقاء وكنت حينذاك اصغر لاعبي الفريق ولم اتجاوز الـ 17 عاما مع نجوم كبار كأحمد الصغير وامين دابو ووحيد جوهر وكانت لحظات لا تنسى فهؤلاء كنت بالامس اجلب لهم كور التدريبات والمباريات ابان مراحل البراعم وانا الان اشارك معهم وكان الموقف صعبا ولكن للأمانة ساعدوني كثيرا في تخطي تلك الرهبة وكذلك المدرب سانتانا ساعدني كثيرا في زرع الثقة في باسم وكانت انطلاقتي في عالم المستديرة.

* يتردد كثيرا اسم عائلة ابوداود في أروقة النادي الاهلي ما السر في ذلك؟?

- عائلة ابوداود يوجد منها الاهلاويون وكذلك الاتحاديون فالوالد احمد ابوداود يرحمه الله كان في السابق عضوا في مجلس ادارة في الاهلي وكذلك اعمامي كانوا بمجلس الادارة وكان شقيقي الكبير سليمان ابوداود (ميمي) لاعبا في الاهلي وايضا عمي الدكتور عبدالرزاق ابوداود ومن ثم شقيقي حسام ابوداود.

* عفوا باسم.. لو سمحت لي بهذا السؤال المزعج او لنقل التهمة المزعجة التي تقول بان باسم وكذلك اخاه حسام مثلا الاهلي بحكم وجود شقيقهم وعمهم الدكتور عبدالرزاق.

- سكت برهة.. ثم قال: نعم.. هي حقيقة.. ولكن ستختلف اجابتي باختلاف ومفهوم ومعنى السؤال.. فإذا كان القصد ان وجود بعض أفراد عائلتي في النادي قد سهل أمورا يجدها الجديد على محيط النادي صعبة فذلك نعم.. بحكم تواجدنا الدائم ومنذ الصغر في النادي ومعرفتنا بادق التفاصيل.. وإذ كان مقصد السؤال بان مستوانا الفني لم يكن مؤهلا ونلعب بالواسطة فذلك لا وألف لا.. بل لم يكونا منها ونبين في ذلك الأمر.. ولم نمثل الفريق الأول ونحن في سن صغير.. وتحت يد مدرب داهية لا يرحم كتيلي سانتانا.

* حسنا.. لننتقل لسؤال آخر.. ومحرج بعض الشيء: ألم تشعر في تلك الفترة بتقرب أو تودد اللاعبين لك وكسب رضاك بحكم قرب أفراد عائلتك من مصدر اتخاذ القرار في النادي؟?

- نعود ثانية للمحسوبية والواسطة.. أبداً اللاعب يفرض نفسه كثيرا ونحن صعدنا كمجموعة تعاونت مع بعضها كبندر سرور وعبدالله الرشود وفيصل عتيق الله يرحمه الله وكنا مثل الاخوان وأكثر وهي بالأمانة من أفضل المجموعات التي مرت علي خلقا وأدبا وكذلك موهبة.

* الأهلاويون يعاتبون تلك المجموعة بانها لم تكمل مسيرة الذهب وانكم اضعتم تعب الجيل الذي سبقكم.. فما هو تعليقك؟?

- أبداً.. فنحن شاركنا منذ 1402هـ وحصلنا على كأس الملك أمام الاتفاق وكذلك 1403هـ وكذلك البطولة الخليجية في 1404هـ.

* قاطعته.. ولكن كان الجيل الذهبي ما زال يلعب.. وسؤالي كان بعد ذلك؟?

- نعم هي الحقيقة التي لا يمكن تجاهلها فمنذ 1405هـ غابت البطولات ورغم وجود مدربين كبار كالمدرب لازروني وزاناتا ورغم ان الإدارة من رئيس وأعضاء شرف لم يقصروا معنا ولكن الحظ وقف أمامنا.

* هل الحظ وحده أما ان هناك أمورا أخرى؟?

- الحظ وأمور أخرى ففي بعض المواسم لم نقدم شيئا.. وكان ذلك يحزننا جدا.. ونعتصر ألما على تلك الجماهير.. ومواسم أخرى كان الحظ وأتذكر المدرب زاناتا كان في نهاية الموسم يصب جل تركيزه على مجموعة معينة من الشباب ويقول السنة القادمة ستكون معنا منذ البداية وعند بداية الموسم يجد المجموعة اختلفت كثيرا وكنا نشاهده في التدريبات يصرخ أنتم من بنيت عليهم الآمال الموسم الماضى ولكن هي في النهاية اعوام ظل فيها الحظ معاندا للأهلي.




* ما حقيقة باسم مع المنتخب السعودي الأول تُستدعى ثم تُبعد رغم وجودك أساسيا في الفريق الأهلاوي وقائد وتعتبر ركنا أساسيا في منتخب الشباب؟?

- الحقيقة لا أعلم شاركت مع منتخب الشباب في موسكو وكذلك في دورة تشيلي ولكن مع الأخضر السعودي الأول لم احظ بشرف المشاركة الا في دورة الخليج الثامنة في الرياض ويمكن لقناعات المدربين دور في ذلك.

* هذا يعني بان المدربين هم وراء عدم مشاركتك؟?

- نعم.. فهناك المدرب الوطني خليل الزياني لم اقنعه بالمشاركة وأنا كذلك لم اقتنع به كمدرب.

* باسم أبو داود كان آخر من غادر النادي من جيله هل كنت تشعر بانك ما زلت قادرا على العطاء؟?

- في تلك الفترة شعرت الإدارة بأهمية تجديد الفريق وان المجموعة الموجودة انتهت وانتظرت مخاطبة الإدارة لي ولم يحدث وكنت أشعر في داخلي بامكانية الاستمرار ومواصلة العطاء وشعرت كذلك لحاجة الأهلي لوجودي وبالتالى استمررت.

* أعلنت الرحيل في عام 1418هـ وكنت قبلها شبه متواجد أين كنت ولماذا رحلت دون سابق إنذار.?

- تركت الكرة وأعلنت ذلك عندما توصلت لقناعة بعدم جدوى استمراري أولاً وثانيا كنت أرغب بشدة في ختام مشواري ببطولة تروي عطش الجماهير الأهلاوية وكما بدأت بملامسة الذهب ختمت مشواري الكروي بذهب كأس ولي العهد موسم 1418هـ رغم عدم مشاركتي


وكانت آخر مشاركاتي البطولة العربية وكان لدي شعور بعدم الاستمتاع ولكني كنت متواجدا معهم بالفريق.

* موقف مؤثر ما زال في ذاكرة باسم أبو داود؟?

- موقف وفاة الوالد رحمة الله عليه ووقوف الأميرين خالد بن عبدالله ومحمد العبدالله الفيصل معنا في تلك المحنة ومواساتهما.

* واكبت عصر الاحتراف وكنت قبل ذلك لاعبا هاويا ما هو الفرق بينهما وكيف ترى الاحتراف في هذه الفترة.?

- أولاً الاحتراف مازال في طور البدايات.. والحكم عليه سابق لأوانه ورغم هذه السنين.. الا انه كما قلت يعتبر الأمر جديدا وفريدا على جيل كامل.. ونحن الآن نلتمس تطوره.. ونرى التغيير في الانتماء واسطوانة الولاء.. ولن احكم عليه الآن..

• موقف طريق يضحك منه باسم كلما تذكره؟?

- اضحك كلما شاهدت شخصا يحمل اسم (باسم) فعند ذهابي في احد الايام الى البنك وبعد تقديم للاوراق سألني موظف البنك انت باسم ابوداود لاعب الاهلي السابق فقلت نعم قال كنت اتمنى لقاءك منذ زمن طويل..

فقلت لماذا؟

قال عندما كانت امي حاملا بي نذر والدي وكان اهلاويا متعصبا بأن يسمي الطفل باسم اول لاعب يدخل الملعب وكنت انت من دخل الملعب

فسماني باسم فقلت مم انت زعلان اليس اسم باسم جميلا فقال بنبرة غضب تفضل هذه اوراقك قد انتهت فظللت اضحك كثيرا.

• لابد وان يكون هناك لقاء لا ينسى لباسم حدثنا عنه؟?

- لقاء الاهلي والاتحاد في الدوري وكانت النتيجة فوز الاهلي 2/1 وسجلت هدفا ملعوبا على الطائر وليس اللقاء الاجمل لأنني سجلت هدفا او بأنه امام منافسك التقليدي الاتحاد لا بل لشعوري بالنشوة والفخر بعد اللقاء.

• على النقيض تماما اسوأ مباراة؟?

- جميع المباريات في تلك الفترة كانت من وجهة نظري سيئة واعتبرها محزنة بحكم عدم استطاعتنا اسعاد جماهيرنا ببطولة.

• مباراة تمنيت ان تشارك بها؟?

- كان اللقاء النهائي في البطولة الخليجية امام العربي لاصابتي رغم مشاركتي طوال الدورة.

سوف اوجه اليك بعض الكلمات.. والمطلوب الرد عليه باختصار؟?

- وحشتوني لقطبي النادي خالد العبدالله ومحمد العبدالله الفيصل.

وينك: لسمو الامير نواف.

للصبر حدود: للاستثمارات الحاصلة في النادي الاهلي.. وعدم نجاح النادي في الاعتماد على دخل ثابت بل مساعدات اعضاء الشرف.

• هناك 3 رسائل لمن توجهها؟?


الرسالةالاولى: لاعضاء شرف الاهلي عودوا والتفوا حول ناديكم فلن يصلح حاله الا باتفاقكم.

الرسالة الثانية: للاعبي النادي الاهلي واتمنى ان يحرصوا على تطبيق مفهوم الاحتراف وعلى لقمة العيش.

الرسالة الثالثة: لجماهير الاهلي مازلتم وستظلون الوقود الذي جلب الذهب والكؤوس لقلعة الكؤوس.?




نجم الأهلي والمنتخب في كرة الماء وليد الغامدي:
فضية العرب تؤكد تطورنا في اللعبة


حوار - عبد الله أمين
وليد الغامدي اسم لمع خلال الأعوام السابقة في لعبة كرة الماء السعودية بشكل عام والنادي الاهلي بشكل خاص من خلال المستويات الكبيرة التي قدمها مع ناديه والمنتخب الوطني و مساهمته في تحقيق العديد من الانجازات والبطولات على المستوى المحلي والخارجي . وكادت مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة العربية ان لا يكتب لها التوفيق الا انه شارك وحقق الانجاز مع بقية اللاعبين .?
ولحديث عن ذلك اجرت (الملاعب) حوارًا مع وليد الغامدي لتوضيح كافة الأمور التي واجهت المنتخب في الدورة العربية وكشف المزيد عن حياته الشخصية وعلاقته بالنادي الاهلي .?

* هويتك الشخصية ؟?


- وليد علي الغامدي من مواليد 1406 ، انتمي للنادي الأهلي وموظف بإحدى الدوائر الحكومية بجدة .

* كيف كانت بداياتك مع هذه اللعبة ؟?

- لقد عشقت هذه الرياضة من خلال تعلمي في البداية للسباحة وكان ذلك من عمر صغير، واتجهت إلى كرة الماء ابتداء من درجة الناشئين ثم تم اختياري للمنتخب وما زلت احد اللاعبين الذين أتشرف بحمل شعار الوطن على صدري .

* وما وضع اللعبة في النادي الأهلي ؟

- النتائج والانجازات هي التي تتحدث عن نفسها في النادي الأهلي ونحمد الله ان لدينا إدارة ومشرفين على مستوى كبير من الاهتمام باللعبة وهو ما ساعدنا على تحقيق الانتصارات المتتالية .

* ما هي الأندية التي تنافس الأهلي في هذه اللعبة ؟?

- ابرز الاندية المنافسة لنا هي القادسية والاتحاد والصفا .

* وهل ترى تطورًا للعبة في المملكة ؟?

- هناك اهتمام من بعض الأندية وخاصة في المنطقة الشرقية التي يتوقع أن تنجب نجومًا في اللعبة وللأسف هناك أندية كبيرة لا تهتم بهذه الرياضة رغم بروزها .

* وماذا عن اهتمام اتحاد اللعبة ؟?

- الاتحاد السعودي للعبة حريص جدًا على النهوض بها ويبذل قصارى جهده من اجل الوصول بها الى المنصات واعتلاء القمة بين الدول المشاركة في المحافل الخارجية وهو من انجح الاتحادات التي تسعى للتطوير وتحقيق النتائج .

* كيف كانت مشاركاتكم الأخيرة في الدورة العربية ؟?

- كما شاهد الجميع فقد حصلنا على المركز الثاني والميدالية الفضية خلف أبطال العرب وإفريقيا ( مصر ) والمشاركة كانت ايجابية جدًا.

* و هل انتم راضون عن تلك النتائج ؟?

- بكل تأكيد نحن اللاعبين مقتنعون بالنتيجة التي حققناها ونعتبر ذلك انجازًا يضاف للمملكة ولنا شخصيًا .?

* ما قصة عدم مشاركتك في معسكر المنتخب في صربيا ؟?

- لم تتح لي المشاركة في معسكر صربيا نظرًا لظروف العمل التي لم تسمح لي بذلك ولكن ولله الحمد ثقة مدرب المنتخب واتحاد اللعبة سمحت لي بالمغادرة مباشرة إلى البطولة وقدمت ما يرضيني ويرضي الجميع .

* وماذا عن التمارين قبل دخول البطولة ؟?
- كنت أمارس التمارين اليومية في النادي وكذلك تمارين اللياقة لكي أكون جاهزا لتلك البطولة .?

* وكيف خسرتم من مصر في النهائي ؟

- المنتخب المصري غني عن التعريف وكان لعامل الخبرة واللياقة دور كبير في فوز مصر.?

* ما ابرز الانجازات التي تحققت اثناء مسيرتك مع النادي والمنتخب؟?

- الانجازات والبطولات كثيرة على المستوى المحلي والخارجي?ولكن أهمها حفاظنا على المركز الأول منذ عام 1405 وحتى الآن في البطولات المحلية بجانب تحقيقنا المركز الثالث آسيويا والخامس في بطولة العالم (ب) وبطولة الخليج وفضية العرب الان .?

* هل هناك عقبات تواجه اللعبة ؟?

- اللعبة بحاجة الى تغطية إعلامية اكبر بجانب اهتمام الأندية .?

* وكيف ترى مغادرة المدرب سيرجو ؟

- في الحقيقة المدرب سيرجو مدرب قدير وهو من أفضل المدربين الذين اشرفوا على كرة الماء بالنادي

ولكن ظروفه أجبرته على الرحيل وقد تفاجأنا جميعا عندما قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار .

* وماذا عن الإدارة المشرفة ؟?

- الأستاذ فهر من أنشط وأفضل الإداريين تعاملا مع اللاعبين ويبذل قصارى جهده من اجل توفير كافة الإمكانيات للاعبين سواء على المستوى المحلي او الخارجي





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2007, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



الله يعطيك العافية على هذا النقل ..







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية naif strong
 

naif strong will become famous soon enough



الله يعطيك العافية على هذا النقل ..





إذا كان هناك مليون شخص من عشاق الأهلي فأعلمو أني واحد منهم
وإذا كان عاشق واحد للأهلي فأعلمو اني هذا العاشق
وإذا لا يوجد عاشق للأهلي فأعلموا أني توفيت ....
[imgr]

سماء الأهلي تمطر عشقاً أنتظروا حتى تغرق الارض حباً

naif strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي نجد will become famous soon enough



بارك الله فيك اخوي على النقل الرائع





الليــل له في داخــلي عـمـق وجــروح .......
والصــبح يـطلب ثــار ليــله بذاتي .....
تــنازعـت نـفـسـي مثـل طـلعـة الـروح ........
وتـبـعـثـرت فـوق الجــروح أمنـيـاتي......
اهلاوي نجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough



(( - صدقني لو قلت لك إننا كنا نشعر مع نيبوشا أن الأهلي بدخوله في بطولة فلابد أن يحققها وسيكون للأهلي هذا الموسم شأن وبطولة ولكن نطالب فقط بالصبر والمزيد من الوقت ))


((نيبوشا بصراحة تامة أعاد الروح الأهلاوية ليس باللقاءات فقط بل حتى في التدريبات ويعطي حماسا ودافعا للاعب ويقرأ نفسيات اللاعبين جيدا))

هذا هو المدرب


نتمنى نشوف ريشاني في القريب منافس لصاحب منافسه قويه لمصلحة الاهلي





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2007, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز.
 

عبدالعزيز. will become famous soon enough



الله يديك العافيه ميحتاج اشتر الجريده وفيت وكفيت




عبدالعزيز. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2007, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علاوووي
 

علاوووي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى علاوووي إرسال رسالة عبر MSN إلى علاوووي



الله يعطيك العافية على هذا النقل






AAAASSSS-99@hotmail.com







منـ صغر سنيـ وانا اهلاويـ
علاوووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2007, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

بن مسلم will become famous soon enough



مشكورين على التميز بنقل الاخبار ولقائات الاعبين





بن مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2007, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيك العافية على المجهود المتميز 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2007, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



شكراً وبارك الله فيك اخوي على النقل المتميز




متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب %%%



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر