العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلــيـ لايموت ولكن لايتعافى

الأن لن يغير شي هذا الكلام أخي كل الذي نتمناهـ أن يكون الثلاثي الأجنبي على قدر الطموحات وبعدها ستشاهد الأهلي بأفضل حال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 12 - 2007, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough








الأن لن يغير شي هذا الكلام أخي

كل الذي نتمناهـ أن يكون الثلاثي الأجنبي

على قدر الطموحات وبعدها ستشاهد الأهلي بأفضل حال





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 12 - 2007, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



موســى الغــامدي ..
قلــمك تكلــم بحــال الواقــع ..
كــل مـاقلتـه هو سليــم ..
وان شــاء الله نتلافــى المشكلـه المـاليه في العقـد الجـديد للموسـم القـادم..



تحيــات خــادم الاهلــي وجمهــوره
نــايــف الزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough



أما بهكذا ثلاثي كان بإمكان إدارة الوطني أو نجران بأن تتم التعاقد مع ثلاثتهم دون الحاجة للجان رباعية وخماسية وكان لأحد مندوبي الصاعدين الحديثين لأندية الدرجة الممتازة أن يجلبهم في وضح النهار دون تكتم

عزيزي موسى الغامدي كلامك جميل عن الاهلي واوضاعه المحزنه لنا محبي الاهلي

ياليت ادارة الاهلي احضرت للاهلي محترفين اجانب مثل محترفي الوطني والجميع يشاهد ما فعل محترفي الوطني ووضعوا فريقهم في مقدمة ترتيب الاندية رغم قلة خبرة لاعبيه المحليين وانت عارف حقيقة لاعبي الوطني وضروف اعمالهم العسكرية والمدنية ليست مثل لاعبي الاهلي الدوليين المحترفين والمتفرغين لممارسة كرة القدم !!


الاهلي هذه السنة لن يفعل شئ ولن ينافس على اي بطولة وياخسارة حلم الفوز بطولةاندية اسيا الحلم الذي ضاع قبل ان نشارك !!




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [34]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



عزيزي وأخي الكريم / موسى الغامدي

بداية تقبل فائق إحترامي وإعجابي الشديد بما تنثره من إبداع


ولكن اسمح لي عزيزي ان اختلف معك في بعض النقاط
والإختلاف لايفسد للود قضيه

الجميع بما فيهم أنا وأنت وكافة الجماهير الأهلاوية اصيب بشيء من الإحباط
بسبب الأسماء الأجنبية التي تأتي للأهلي في كل عام
والصفقات الفاشلة في بعض الأحيان

ولكن كما يقول المثل (( الجود من الموجود )) فهذه هي إمكانيات الأهلي
وهولاء هم أعضاء شرف النادي
وهذه هي ميزانية النادي

ولكن الغريب في الأمر على الرغم من الضائقة المالية التي تعصف بالأهلي
الا انه فريق بطل

استطاع ان يحقق الإنجاز والبطولات على صيد كافة الألعاب بإمكانيات محدوده جداً

ومالنا في الوقت الحالي الا ان نقف مع النادي
والفريق والإدارة لدعمها من الناحية المعنويه وهي الشيء الوحيد الذي بقي للأهلي
في وقت ابتعد عن النادي العديد من الشخصيات الهامة


في الوقت الحالي لم أعد اهتم بالصفقات التي يتحدث عنها الوسط الرياضي
كون الأهلي لن يدخل في مثل هذه الصفقات
ولن يظفر بأي لاعب له سمعته الجيده في الويط الرياضي

ولكن كلي أمل في نجوم الأهلي

والأيام ستثبت ان الأهلي دائما هو البطل
وأبناء الأهلي هم الأولى بتمثيل الفريق

تحياتي لك عزيزي

أخوك / احمد الغامدي
الخبر








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يا اهلي
 

مجنونك يا اهلي will become famous soon enough



لا تستعجل بالحكم على الاعبيين الاجانب

انا اتوقع ان يثبتوا لك عكس كلامك وستراى ذالك عن قريب




مجنونك يا اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
 

خيال5000 will become famous soon enough



البرازيليون ليوناردو وكايو وبيانو في الأهلي .. لمن الغلبـــــة .. لا أعلم ولكن بالتأكيد هي ليست لثلاثي الأهلي !


اجزمت ان الغلبة لن تكون لثلاثي الأهلي وانا اقول يا اخي العزيز موسى الأيام بيننا




خيال5000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلامينجو
صح لسانك كلامك ياخ موسى خالي من العيوب ماشاءالله هده الحقيقة ولن تجد الكل يصفقلك فستجد من يصفقلك وستجد من يستهزئ ويتنفر من هدا الكلام لان الصراحة اصبحت عيب وانا متعجب من كثرة المجاملات التي اراه في موقع قلعتنا التي اصبحت هي التي تعجب الكل لانها المجاملة والصراحة اصبحت مهمشة لانها احيانا تكون قوية لاتقبل ماشالله عليك كلامك والله ليس فيه اي مجاملة واريد ان اعلق على الاخ سويدان ان الانتظار ليس حلا بل من ليس لديه الحل والحيلة يكون من رايه الحل هو الانتظار هل ياخ سويدان ادا كنا لاخر الموسم في نفس الترتيب وتقدم علينا القادسية والحزم او اي من الفرق التي تقربنا في الترتيب و في النقط ستكون في الانتظار عندها ساطلب منك ان اراك حتى اقبل راسك لانك تستاهل جائزة الرجل الصبور الدولية وليس المحلية وياخ موسى اخالفك في نقطة واحدة وهي ان كايو يستاهلنا واحنا نستاهله لانه لاعب جدير بالثقة...
تقبل تحياتي على موضوعك الرائع...وكلماتك الرائعة...






[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلامينجو
صح لسانك كلامك ياخ موسى خالي من العيوب ماشاءالله هده الحقيقة ولن تجد الكل يصفقلك فستجد من يصفقلك وستجد من يستهزئ ويتنفر من هدا الكلام لان الصراحة اصبحت عيب وانا متعجب من كثرة المجاملات التي اراه في موقع قلعتنا التي اصبحت هي التي تعجب الكل لانها المجاملة والصراحة اصبحت مهمشة لانها احيانا تكون قوية لاتقبل ماشالله عليك كلامك والله ليس فيه اي مجاملة واريد ان اعلق على الاخ سويدان ان الانتظار ليس حلا بل من ليس لديه الحل والحيلة يكون من رايه الحل هو الانتظار هل ياخ سويدان ادا كنا لاخر الموسم في نفس الترتيب وتقدم علينا القادسية والحزم او اي من الفرق التي تقربنا في الترتيب و في النقط ستكون في الانتظار عندها ساطلب منك ان اراك حتى اقبل راسك لانك تستاهل جائزة الرجل الصبور الدولية وليس المحلية وياخ موسى اخالفك في نقطة واحدة وهي ان كايو يستاهلنا واحنا نستاهله لانه لاعب جدير بالثقة...
تقبل تحياتي على موضوعك الرائع...وكلماتك الرائعة...




اخي الغالي فلامينجو والله لقد كتبت كل ما كنت ناوي اكتبه

اما انت اخي موسى الغامدي فالله يعينك على كذابين الزفة

اخوكم ابومهند





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eezee
السلام عليكم ..


عزيزي موسى ..


صحيح ان كلامك منمق ومنسق .. ولكن اسمحلي اقلك ترى كل كلامك مبني على فرضيات ..


يعني الان الاهلي سجل ثلاثة لاعبين اجانب ..


1- كايو .. ممتاز بشهادة الكل .. وحتى لو كان لاعب متوسط المستوى .. يكفي انسجامه مع الفريق .. يعني لاعب متوسط منسجم مع الفريق .. ولا لاعب عالمي ومو قادر ينسجم مع الفريق ..


2- المدافع ليناردو .. لسا ماشفنا لعبه عشان نحكم عليه ..












كلامك صحيح


3- المهاجم فال بيانو .. مهاجم الدوري البارزيلي للدرجة الثانية .. مع العلم ان الدرجة الثانية في البرازيل افضل من بعض الدوريات الاوربية .. بس برضو ماشفنا مستواه مع الاهلي ..



عشان كذا اسمحلي اقلك .. ليش التشائم ياعزيزي ..


بعض المحترفين يجوا الاهلي محد يعرفهم .. زي سيرجيو وكيم .. ويغادروا الاهلي نجوم كبار .. ايش اللي يمنع مايكون المحترفين السنة هاذي زيهم ..



وبالنسبة للاعبين السعودين .. ياخي اذا كان في ناس مجاانين تدفع 22 مليون في اسامة هوساوي و8 مليون اعارة لعبدالرحمن القحطاني و25 مليون لياسر القحطاني .. احنا مو مجبورين نصير زيهم .. ياخي بالكم بالعشرين مليون هاذي اشتري لاعب برازيلي يسوى ستة لاعبين سعودين ..


صحيح ان تدعيم الفريق بلعيبة سعودين شي ضروري ومهم .. لكن اسعار اللاعبين مبالغ فيها ..



وغير كذا ترى عندنا لاعبين على اعلى مستوى .. حتى في الاحتياط .. ماراح نتدهور اذا ما جبنا لاعب سعودي اعارة ..



تقبل تحياتي




بربااااااااااااتي






°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
 

الهمداني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005
الأخ موسى ، عهدك هكذا دائمًا تنتقد لتنتقد ! كما قال أحدهم تنسق الكلام وتجيد تنميقه ، وهذا ليس المفيد ، إذا كان هذا هو الحال ، وهذه الإمكانات المتاحة ، فماذا تريد " الجود من الموجود" التعاقد مع الأسماء ليس بالضرورة مفيدًا ، تذكر تجربة الفشل الذريعة بل تجارب كثيرة منها "دينولسون" في النصر وماذا قدم ، وكم دفع فيه ، لاعبين كأسماء لكنهم لم يقدموا شيئًا وهذا الاتحاد كل سنة وهو يجرب ، ويحضر العديد من الأسماء ، ثم لا يكملوا نصف الموسم ، وقد لهفوا نصف ميزانية إحتراف التادي ، لاعب الهلال"ألفان" الذي صاحبته هالة إعلامية ضخمة الموسم المنصرم، أين هو الآن ، ماذا قدم !!!؟؟ "كايو" شيء طبيعي في مقاييسك لا يستحق اللهاث وراءه ثانية ، وهو أحد نجوم الموسم الماضي من المحترفين الأجانب على مستوى المسابقة السعودية ، أنت يبدو أنك تحب التنافس في صفقات محلية أو عربية للاعبين لا يستحقون ربع ما يدفع فيهم ، بالله ماذا قدم التائب للهلال منذ مجيئه ؟؟! ، بالله عليك هل أسامة هوساوي يستحق ربع المبلغ الذي أعلن أن الاتحاد قد قدمه لنادي الوحدة فيه ؟؟!!!
ياسيدي الأهلي سياسته هي في مصلحة الكرة السعودية أولا وآخرًا ، لم يتم إنشاء أكاديمية الأهلي إلا بناء على هذا المتغير الخطير في بورصة اللاعبين بطريقة غير مقننة ، ولا يمكن أن تقدم منفعة للكرة السعودية سوى مزيدًا من حرق ودفن المواهب ، الأهلي يا سيدي ليس على طريقة من يطيرفي العجة ، وليس على خطى "غُزية" الأهلي تخلى عنه كل من كان يمكن أن يسهم في دفع مسيرة ألعابه التي بدأت الآن تحتضر ، ولم يبق إلا "خالد " وهو بسياسته الخالية يسعى إلى إيجاد قاعدة عريضة من المواهب ستراهم في مستقبل الأيام يحملون الأهلي إلى منصات التتويج ، أما السباق المحموم مع المجانين في إبرام صفقات خيالية فهذه ، لا تقدم نفعًا بل مزيدًا من الهدر على لاعبين منتهين أو هم على وشك إلقاء عصى الترحال !!!
دمت بود أخي موسى ..




كلامك كلو كذا:thumb s_up::thu mbs_up:




الهمداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلــيـ لايموت ولكن لايتعافى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر