العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أقتراح تستطيع فيه دعم النادي بدون دفع فلوس من جيبك

الاخوه الاعزاء .. لا يخفى على الجميع بان الاندية الكبيرة ونخص بالذكر النادي الاهلي الذي يمتلك اكثر من لعبه تحقق بطولات مثل اليد والسلة والطائرة والماء والعاب القوى والتنس وغيرها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2007, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

8 أقتراح تستطيع فيه دعم النادي بدون دفع فلوس من جيبك 


الاخوه الاعزاء .. لا يخفى على الجميع بان الاندية الكبيرة ونخص بالذكر النادي الاهلي الذي يمتلك اكثر من لعبه تحقق بطولات مثل اليد والسلة والطائرة والماء والعاب القوى والتنس وغيرها من النشاطات الرياضية والثقافيه .. وهذي كلها تحتاج لدعم مالي رهيب وخيالي فالاندية الاخرى تجد تركيزها على لعبة واحده وتجد الدعم الذي يصل لها من رعاية الشباب اكثر من الاندية التي لديها اكثر من لعبه تحقق بطولات .. ووضع الاهلي خير شاهد .




الكثير من انديتنا تعتمد على دعم اعضاء الشرف والاهلي حاليا يعتمد على شخص واحد فقط الذي هو الامير خالد بن عبدالله وإن كان هناك بعض من يحاول الدعم قي الخفاء وان كانوا اقل من القليل .. ودعمهم لا يتجاوز تسديد بطاقات العضوية الشرفية .. بخلاف الاندية الثانيه التي نجد فيها اعضاء شرف داعمين ومساندين في كل الاحوال .. اعضاء شرف الاهلي كما اطلق عليهم احد الاخوان (ضيوف شرف) لم نرى دعم مادي ولا معنوي من الكثير منهم .

لذا اود ان اطرح عليكم اقتراح وهو في اعتقادي بسيط جدا إذا رغبنا في الدعم الحقيقي للنادي .. طالب الجميع بدعم النادي من خلال حساب النادي والنتائج للأسف غير مرضية ولا اعتقد ان الحماس الذي شاهدناه في الموضوع تحقق .

اقتراحي هو كالتالي :

المنتدى ولله الحمد اعداد زواره والمشاركين فيه يزداد يوم بعد يوم .. واكثر الاخوان يعملون في شركات كبيره ومصانع وخلافها .. لماذا لا نحاول جميعا في توحيد جهودنا والبحث عن معلنين من خلال المنتدى وسيكون الاعلان وقيمتة مقسمه على النحو التالي ( 25% لمن يستطيع ايجاد معلن +25% للمنتدى + 50% لخزينة النادي ) وبهذا استطعنا دعم النادي ودعم المنتدى وحققنا هدف وخطوة تحسب للأعضاء في المنتدى دون خساره على احد .

هذا مجرد اقتراح واتمنى ممن لديه اي تعديل او اقتراح اخر ان يضعه لنا لمناقشته .
وفقكم الله ونتمنى ان نرى افعال لا اقوال .

أخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2007, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



[rainbow]فكره ممتازه لاكن

اعتقد انها تدر الربح الذي

يريده النادي

ابو طاهر انا شغال تحديدا

عند الحرم

والله فندق عند الحرم في مكان قريب

اقسم بالله اضمن لك ربح

من 5 الى 8 مليوووووووووووون

سنويا والاستاذ جمال تونسي

شغال في هذا المجال

ويوفر للنادي الكثير[/rainbow]




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



فكرة ممتازة اخوي ابوطاهر

بمعنى ان من هو موضف في شركة كبيرة او مصنع .. يستطيع ان يتحدث مع ادارة الشركة او المصنع بوضع اعلان للشركة او المصنع في منتدى الامبراطور ..

اخوي / ابو طاهر
انا موظف حكومي ولو كنت موظف في شركة كبيرة او مصنع صدقني اخلي ادارة الشركة او المصنع تسوي دعاية بالقوة وتنازلت عن الـ 25% لخزينة النادي

لكن اناشد الاخوان في المنتدى واللذين هم موظفين في شركات او مصانع ان يحاولوا على الاقل

فكرة ممتازة لدعم اهلينا الغالي .. وزي ماقال الاخ / ابو طاهر ..( ان الاهلي يختلف عن الاندية الاخرى ويحتاج مصاريف اكثر منها لانه بطل في جميع الالعاب ويحتاج دعم لكل الالعاب )


تحياتي لك







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough



الاخ ابو طاهر..


اقتراحك جميل بس بصراحة اي شركة تفكر مرتين قبل الاعلان لنادي رياضي...
انا مثلا كنت مقاطع منتجات البان الاتحاد ..واغرف اتحادية كانوا مقاطعين منتجات سدافكو..
وهكذا...كل شركه يهمها تكسب شريحة من المستهلكين بس مش على حساب شريحة اخرى..
وهذه قاعدة مؤكدة في اعمال الدعاية والاعلان..

ابو طاهر ...كانت لك صولات وجولات للحصول على ادارة موقع النادي الاهلي ...ولكن محاولاتك فيها تحفظ بعض الشى..واذكر استمعت في جلسة خاصة منك شخصيا عن اجندة عمل لدمج موقع الامبراطور مع موقع النادي..وبسبب بعض المشاكل(التقنية)خلين ا نسميها توقف الجهد المبذول..
الان موقع النادي (ماعندك احد) وهو احد الفرص الاستثمارية النائمة...وتملكون الخبرة الكافية للتعامل مع الموقع باحترافية ....فحرام لا تستغل...

يعطيك الصحة ...





هويته صغير ..وفنه يحير..ولا اقدر أغير..احبك يالأهلي
الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mjroo7
 

mjroo7 will become famous soon enough



الاخ العزيز ابو طاهر..............او لا: اشكر لك هدا الفكر الاحترافي .....في الفائدة والاستفادة...!


بالتأكيد جميع الاندية العالمية تكون لها مصادر دخل تدر عليها الملايين من خلال ادارة اقتصادية واعية

انا معجب بالفكرة............. ....ولكن اتسائل ادا كان هناك ألية معينة في استقطاب المعلنين للمنتدى؟

وهل ياترى .....ادارة المنتدى ستسمح بظهور الاعلانات على صفحات المنتدى....اتمنى التوفيق للفكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





mjroo7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



العزيز : الزمار

يقولوا زمار الحي لا يطرب .. ولكن مداخلتك اطربتني ..

فعلا اخي وجهة نظرك صحيحه ان المواقع الرياضية الخاصة بالاندية لا تلاقي اقبال من قبل المعلنين ولكن اعتقد بان المنتدى لدينا فيه بعض البعد عن الرسمية وفيه شموليه وبعيد عن الاحتكارية لمسمى النادي وربما الاخوان يستطيعون اقناع بعض المحلات والفنادق والشركات بالاعلان فالاندية تجد لديها معلنون ولم تتاثر مبيعات المعلنين بهذه الاعلانات لانتمائهم او لاعلانهم في منتدى معين

بالنسبى لفكرت الدمج واجتماعي معك والله ماني متذكر ولكن اسمح لي الكبر له احكام والاعضاء كثر والحمد لله والاسماء المستعاره ادخلتنا في حرج .

المهم موقع النادي اعتقد بل متاكد بان هناك موقع من مواقع الاهلي على الشبكه سيقوم بإذن الله بتشغيله وقد قدم طلب لادارة النادي وابدأوا موافقتهم على ذلك وسيكون قريبا الاعلان عن هذا الامر .. وتعرف اخي بان الهدف هو خدمة لجمهور الاهلي بعيد غن الرسمية .. وكل محاولاتنا ودراساتنا السابقة كانت تصب في صالح النادي لإيجاد مردود من الموقع والمنتدى كما ذكرت سابقا ولكن لكل شخص رؤيا واتجاهات ..ونتمنى ان يكونوا الاخوه المتقدمين لطلب الموقع للنادي يستطيعوا ان يدخلوا للنادي (4)ملايين مثل ما وعد الامير طلال سابقا ..والشروط المطروحه لعمل منتدى وموقع رسمي .. بالنسبة لي عرضت علي ابان رئاسى الدكتور ابمن ان اقوم بتشغيل المنتدى الرسمي ولكني رفضت ذلك لاني لا استطيع ان ادخل خزينة النادي ولا نصف المبلغ المذكور وطلبت منهم بان يبحثوا عن اشخاص يخدموا شعار الاهلي افضل مني .. فلا اعلم هل الان فيه طلبات نفس الطلبات السابقة او ان المبلغ انتهى على صورة الرئيس في البنر .. وغيرها( مافيش) كما لا تنسى ان الدكتور عبدالرزاق بعدها احضر فريق عمل معه لادارة الموقع والمنتدى وقاموا بتغيير اقفال الابواب واغلقوا على الاجهزه والدسكات داخل المكتب ونحن نقوم بعمل تطوغي لاعادة المنتدى والموقع بعد اختراقه والسيطرة عليه ..وصوروا له بان الامبراطور فرع لنادي الاتحاد ..وبعدها بقي الوضع على ماهو عليه واكتشف الدكتور عبدالرزاق زيف ما وصله وهم للاسف لم يجملوا عليه .. ويقول المثل .. انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ..

تعرفني طالما جلست معي تماما .. رغم للأسف انا مازلت احاول اتذكرك .. احب ان اغرد بعيد عن الرسميات والمسميات .. اطلب الحرية لنفسي قبل طلبها للأخرين .. لدي سياسة في حياتي العمليه احب ان تبقى دون التاثير عليها من الاخرين .. من يحب الاهلي يستطيع خدمته من اي موقع او من المدرج بعيد عن المكاتب والاسماء والمسميات .. وهذا والله هدفي لا ابحث عن اي شيء إلا خدمة الاهلي لأني احبه واعشقه ..


اتمنى من كل قلبي التوفيق لكل من يخدم الاهلي ونحن سنحاول المساهمه حسب معرفتنا بالامور وما خفي علينا سنتركه للزمن فهو كفيل بكشف الامور ..

تقبل خالص تقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



الفكرة رائعة يا أخوي أبو طاهر
و أنا عن نفسي أعرف كثيرين أصحاب منتديات كبيرة راح أخذ رأيهم في انهم يضعو اعلاناتهم عندنا
وانشاء الله راح يوافقو

وربك يجيب الخير
ودمتم ,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



ابو طاهر كلامك سليم واحييك على الفكرة

وانشاء الله تنفذ في اقرب وقت




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية captain wasmy
 

captain wasmy will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى captain wasmy



اقتراح جميل وإقتصادي


سوف أقوم بالبحث إن شاء الله

عن معلنين من أجل أهلينا


شكرا لك




captain wasmy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية captain wasmy
 

captain wasmy will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى captain wasmy







captain wasmy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أقتراح تستطيع فيه دعم النادي بدون دفع فلوس من جيبك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر