العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هام للأهلاوية ((خليك مع الكداب لحد الباب))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا كنت حاب اشوف وش صار بمستوى الاعب البرازيلي مثل ايو واحد من اخواننا في المنتدى وبحكم سفري لم استطع الحضور للنادي لكن تفاجأة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2007, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية قصي محمد احمد
 

قصي محمد احمد will become famous soon enough

9 هام للأهلاوية ((خليك مع الكداب لحد الباب)) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا كنت حاب اشوف وش صار بمستوى الاعب البرازيلي مثل ايو واحد من اخواننا في المنتدى وبحكم سفري لم استطع الحضور للنادي لكن تفاجأة بأنه عاد للبرازيل بس وقرأت موضوع يقول صاحبه ببلد فيها كل الملهيات لكن انا حاب اوضح شي طبعا هذا غلط من الادارة وانا معاكم يا اخوان لكن كلنا كنا نسمع نبغا لاعب يليق بمستوى الاهلي للبطولة الاسيوية وناس تقول اهم مباريات الاهلي خلال الاسبوعين انا ما اقلل من شأن هذه الفرق الوحده والحزم لكن احنا لعبنا مع الاتحاد اللي هو اكبر من الوحده والحزم وبلد فيها كل الملهيات عندنا نجوم كبار ونجوم العالم عندهم هذه الملهيات في الدوري الانجليزي والدوري الايطالي والدوري الاسبانب لكن الاعب المحترف محترف ويعرف يحافظ على نفسه عشان كذا احنا لا نظلم ادارتنا مع انها هي ظلمتنا كثير هذا الموسم وكلنا نعرف المثل القائل(( خليك مع الكداب لحد الباب)) او ((الميه تكدب الغطاس)) على قول اخواننا المصريين ونستنى الاسبوعين هذه وبعدها نحكم على الاعب واختيار ادارتنا له كان صحيح او خاطئ وارجوكم استحملوا كل مايجري من ادارتنا لعل تكون الاسيوية هي البوابة للعالمية وتنسينا هم الدوري ونخليه للموسم الجاي واذا راح الدوري عندنا امل ننكون احد المراكز استه في الدوري ونلعب على البطولة المكونة من 6 الاوائل في الدوري وعندنا ولي العهد وكأس الامير فيصل بن فهد وخلونا مع ادارتنا لحد النهاية عشان لا نطلع الظالمين واحنا سوينا كل نقدر عليه وكل اللي نقدر نتحمله

وتقبلوا موضوعي بصدر رحب يا اخواننا وبالتوفيق لأهلينا وللأمام ان شاء الله




قصي محمد احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2007, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



السلام عليكم ..


صادق ياخي بكلامك ..


لكن حرص الاعضاء على وضع الاهلي هيا اللي خلتهم يتكلموا ..



صراحة غلط كبير من الادارة انها تخلي اللاعب يروح اسبوعين .. وزي ماقال واحد من الاعضاء كمان بعد مايرجع يبغاله كم اسبوع عشان اللياقة وعشان يتأقلم مع الفريق .. يعني تصفالها على شهر .. الى حد المشاركة الفعلية للاعب ..



على العموم .. الامر صار خلاص ومافي رجعة منه ..



ايش مطلوب مننا الان ؟


ادعم ناديك واحضر المباريات .. وان شاء الله يكون اللاعبين على قد المسؤولية .. ويكون المحترفين الجداد برضو على قد الطموحات ..




وتكون الاسيوية عربون مصالحة الجماهير يارب ..




تسلم على الموضوع ياسيدي



بربااااااااااااتي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



الله يعطيك العافية اخوي / قصي

اللاعب ذهب الى بلده وسيرجع بعد اسبوعين ان شاء الله وراح يكون حديث الشارع الرياضي في المملكة ان شاء

المهم / اننا يجب ان نساند الفريق ونقف معه ومع الادارة


وان شاء الله القادم احلى والاسيوية ان شاء اله اهلااااااااااااااااا اوية







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية إمبراطوري بحت
 

إمبراطوري بحت will become famous soon enough



الله يستر
من تاليهااااا
يسلمووووووووووو




إمبراطوري بحت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

فلامينجو will become famous soon enough



والله احنا مشينا مع الامثال اللي قلتها الين دخنا وكل غلطة تمشي زي السلام عليكم ونقول يالله تتعوض وتجي بدل الغلطة غلطة واثنين و3و4 وبرضو تتعوض والله احنا راقيين بزيادة ويد وحدة ماتصفق مافي الا اني اقول انشالله تتعوض بس الين متى الادارة حتكون في منتهى الروقان مواحنا بس اللي عدينا مواحنا بس اللي عدينا بضروف في بداية الموسم بس لكن الواحد ايش يقول بالله...بس ارجع واقول يد واحدة ماتصفق.




فلامينجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية قصي محمد احمد
 

قصي محمد احمد will become famous soon enough



ياما بكينا وياما فرحنا مع الاهلي ولكن فرحنا دايما مايطول نفسي نشوف الاهلي يكون البطل السعودي لاكثر من سنة متواصلة قد صارت بس زمان احنا نسمع عنها بس ما شفنا نبغا حاجات تصير الحين نبغا فريق ماحد يوقف بوجهه لموسمين متتالين فقط واحنا نطمع في مره يكون الغلط مننا ومره من الاعبين ومره من الجمهور متى كلنا نوقف وقفة رجل واحد متى بس الله يوفق اهلينا




قصي محمد احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 19 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية ع المخضرم
 

ع المخضرم will become famous soon enough



[أخي قصي 0صباح الخير0 في الحقيقه تعودنا كل عام من الادارةالاهلاويه أول الاجانب اي كلام والظاهر يجربون لعل وعسى ينجحون0والدليل الصربيين العام الماضي داركو وميودراج0ولمافشلوا0ج ابوكايو ومهاجم تونسي نسيت أسمه0والحين بعدنونيز وردريقاو0عادةاسطوانة العام الماضي 0واعادوا كايو وتعاقدوامع ليناردو0وأنشاء الله أن المهاجم ناجح 0نقول يارب ونتفأل خير000]




ع المخضرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



الجااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي اااااااااااااااااااح لى

ااااااااااااااااانشا ء اااااااااااااااااااا ااااالله




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية قصي محمد احمد
 

قصي محمد احمد will become famous soon enough



ان شاء الللللللللللله القادم احلى والكوؤس جاية باذن الله




قصي محمد احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 07 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



ياخي والله انو كلامك سليم

كل موضوع انتقاد لاذع للادارة

اللاعب قبل ان ياتي اوضح للادارة ظروفه وابدت ادارتنا موافقتها للاعب الذي لم يحضر سوى لتوقيع العقد وجراء الكشف الطبي

يعني الي حصل انه راح لبلده خلاص الكلام لاراح يزيد ولاياخر

ولو تكلمتوا الى بكرة ماراح يرجع اللاعب قبل موعده فلماذا كل هذه الانتقادات

طلبنا بلاعب متميز والاداره اتت بلاعب باذن الله سيكون ضاله الهجوم الاهلاوي فلنصبر قليلا وبعدها نحكم على الاعب وعلى الادارة وسنتحدث من جديد


يعطيك العافيه اخوي

تقبل تحياتي




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هام للأهلاوية ((خليك مع الكداب لحد الباب))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر