العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي واعلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد .......... اما بعد احببت ادلي بدلوي في هذه المشاركه الطيبه واقول ان النادي واي نادي تكمن قوته في اعلامه اذا كان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2007, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough

افتراضي الاهلي واعلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد .......... اما بعد
احببت ادلي بدلوي في هذه المشاركه الطيبه واقول ان النادي واي نادي تكمن قوته في اعلامه اذا كان الاعلام قوي فسيكون النادي قوي فلانا في نادي
الشباب اسوتا حسنه وكانت قبل العام لما كانت المباره النهائيه كانت مع الاتهاد والشباب وكيف الاتهاد مهد للموضوع
بان المهاجم البرازيلي اوصيب ثم قامو بتزوير التقارير وكان على رأسهم دكتور ومحسوب على الدوله لموقعه العلمي



ولكن للاسف باع ظميره برخص التراب وفبركو الموضوع وزورو التقارير الطبيه بمسانده من الاعلام الاتهادي وعلى رأسهم جريدة الرياضي والرياضيه والمدينه وااشتغلو صح وعلى رئسهم البلوي والمريض نفسيا جستنيه وعلى الرغم من ان الرئيس الفخري لنادي الشباب خالد بن سلطان وسلطان بن فهد شبابيان ولاكن يكون الاعلام يدعم النادي وبقوه ,,,,,,,,,,
عبدالرحمن بن سعود كان يلجم الهلالين عن طريق الاعلام ولاكن اعلام الاهلي يظل نقطه سوداء في علام الاهلي وارجو من اعلام الاهلي ان يقفو وقفه صادقه وان يغير من انفسه ويتحلو بالشجاعه وعدم المداهنه وان يكون قلم الواحد منهم قوي في الحق واسف على الاطاله
ودمتم بود




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2007, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابوفهد الحربي will become famous soon enough



تعرف المثل الي يقول كان ودي نلتقي روح دور الأعلم في بقالة بو علي





ونعمٍ "بحرب" ليا طرا طاري الأمـداح- - أهل ا لموا قف كل ماصـاح صيـاح
حرابهـم بالنـوم ماهـوب يـرتـاح - - من ضيمهم مايمرح الليـل سهـران
ابوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



لا ونت ؟؟؟؟؟؟؟؟ في محل ابو ريالين




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية إمبراطوري بحت
 

إمبراطوري بحت will become famous soon enough



للأسف
إعلام الأهلي
ضعيف للغايه
وأتمنى من المسؤولين
بالنادي الإنتباه
لهالنقطه

لأن الإعلام له دوور كبير
وخاصة
من ناحية ينزل ويطلع
وهذا شي معرووف
من إلي نشوفه
كان بجريدة الرياضيه ولا الرياضي
ولا غيرهـــــــــا
يسلموووووووووووووو




إمبراطوري بحت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



كان ياماكان للأهــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــلي اعــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــلام اما اليوم فيوجد كاتب اوكاتبين متلونين وكل يوم ولهم توجة اضعف نادي اعلاميا هو الأهــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــلي / والسلام




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



مشكووووور على الموضوع ويعطيك العافية






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي واعلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر