العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من خلف هذهـ التخبطات؟ أدخل وشوف وربي حاجه تبكي..

الشكر كل الشكر لكل من رد على الموضوع...... وبالنسبه للأشخاص أللي فاهمين غلط ويقولون بعد الأهلي ماخص تعاقدات جيت تتكلم..... أنا أتكلم مو عشان الأهلي يتعاقد أنا أتكلم عشان أوضح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2007, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough



الشكر كل الشكر لكل من رد على الموضوع......

وبالنسبه للأشخاص أللي فاهمين غلط ويقولون بعد الأهلي ماخص تعاقدات جيت تتكلم.....

أنا أتكلم مو عشان الأهلي يتعاقد أنا أتكلم عشان أوضح الأشياء....

وصدقني لو اقعد اتكلم من هينا الين بكره على لاعبين أجانب محد يعطيني وجه.....

وأنا لاأشك في اختيارات الأمير خالد بن عبدالله في الأجانب الجدد وصدقني أخي العزيز أنه أول شخص بيفرح انه اللاعبين اللي وقع معاهم الأهلي ممتازين والله أنه أنا وبتجنن من الفرح لأنه(الأهلي حياتي)...

ولكن أنا فتحت هذا الموضوع لكي أعلم هل يوجد ناس مندسين في النادي؟ أشك في هذا؟وشكراً




عبدالله العسيري





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2007, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



كــلام سليــم ..

ولكــن تبقــى المشكلـه المـاليه في الاهلــي كــايده ..

فـالاهلي كـم توجــد عنــد هلعبــه وكــم فئه سنيـه وكم من المحتــرفيين والاجــانب ..

واحــسب يابوعــابد ..

ان شــاء الله نتلافــاها مع الموسـم القـادم في العقــد الجــديد للاهلــي ..





تحيــات محــب الأهلــي وجمهــوره
نــايـف الـزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough



أعداء النجاح الذين يقفون أمام الاهلي هم ابناء الاهلي الذين لايدعمون الفريق واذا وجدوا الدعم لهفوا نص المبلغ عن طريق السمسرة وبحثوا عن اشباه اللاعبين الرخيصين يابلاش واصبح الاهلي حقل تجارب ....




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



[rainbow]ياخوي لو نحسبها.....
النااادي في ضائقه ماديه ومحد ينكر........

ويقول المثل مد رجليك على قد لحافك)


اتمنى تكون وضحت الصوره [/rainbow]







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough



M1a2 أصبت أكثر من نصف الحقيقه.......


وباقي النصف الأخر.........





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



اسسسسسسسسسسسسسسسطوان ات قددددددددددددددديمه




متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
 

Digital will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Digital إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Digital



شوف يا انو الاداره راقده او انهم ما يهشو ولا ينشو او ممكن كساله





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Digital غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور جديد
 

((جننهم مالك)) will become famous soon enough



مشكوووووووووووور

بس ياحسااافة على هذه الادارة
أنا أعتقد انها أسوأ ادارة مرت على النادي
وتقبل مروري،،،،





((جننهم مالك)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



المشكلة في اعضاء الشرف .................... .................... .




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [40]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



كل ماشي ياحبيب مالنا في الطيب نصيب ، يامترخص يامتنغص تقبلوا مروري 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من خلف هذهـ التخبطات؟ أدخل وشوف وربي حاجه تبكي..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر