العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2007, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



بارك الله فيك ,,,




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2007, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [32]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



مشكوورة أختي على الطرح الراقي..

لفتة جميلة وأتمنى أن تصل للجميع ويتنبهوا لها لأنه ما أحد يقلل من قيمة اللاعب سوى جمهور ناديه وهالشي بالتأكيد ما نتمناه في نادينا


وشكرا













أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [33]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية ][جود الحزن][
 

][جود الحزن][ will become famous soon enough



اللهم لك الحمد والشكر حمدا لا ينبغي الا لكمال وجهك وعظيم سلطانك

فعلا ان مارأيته من تفاعل وتجواب من جمهورنا الواعي مع رسالتي المتواضعة شي يفرح و لا يمكن ان اعبر عنه الا بشكر الله عز وجل

صحيح قد تكون هناك بعض الاخطاء او سوء طالع لعدة امور واجهة اهلينا في بداية الموسم وذلك بسبب تغيير المدرب وانهاء عقود المحترفين الاجانب واهمهم الرائع كايو وهذه الامور عندما سمعت بها لا اخفيكم انها ازعلتني جدا وكانت مفاجاءة لكل الاهلاوين ولكن قد حصل ماحصل وقدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال فما زال هناك وقت للتعويض ...


رسالة اوجهها الى لاعبينا الكبار ...

في العام الماضي حلقتم بنا في سماء الفرح وحملتمونا الى اعلى قمم المجد بمستوياتكم الرفيعة وموهبتكم الفذة وروحكم القتالية ...


وفي هذا العام نحن نأمل منكم المزيد من الفرح والمجد ونحن نعلم انكم تمرون بفترة صعبة وهي انخفاض مستوياتكم لكثرة مشاركاتكم التي سببت لكم الكثير من الارهاق ولكن كلنا امل بعد الله فيكم بأن تتجاوزا هذه المرحلة ايها المبدعون ....

من القلب شكرا لكم ايها الجمهور الرائع









(( يبه ويييييينك ))




][جود الحزن][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية captain wasmy
 

captain wasmy will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى captain wasmy



والله إن كلامك عين الصواب


وفي وقت مهم جدا

فالفريق بحاجة للدعم المعنوي والتشجيع

أما من يصف نجوم يتأثر بهم منتخبنا الغالي قبل فريقنا الأهلي

بعدم الإخلاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

فهو لم يحكم عقلة بل أخذته العاطفة من جراء النزيف النقطي

الحاصل للفريق

تحياتي للجميع




captain wasmy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية captain wasmy
 

captain wasmy will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى captain wasmy







captain wasmy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough





كلام منطقي

وأتمنى من الجميع أن يتفهم هذا الأمر

أرق التحايا


حمودهــ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [37]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



[warning]ماهو المطلوب من (( الإداره .. اللاعبين .. الجمهور )) ؟؟[/warning]


حتى نستفيد من تجاربنا السابقة لابد من الرجوع الى الوراء لمعرفة اسباب الفشل لنتجنبها بقصد الوصول الى الهدف المنشود وفيما يتعلق بالاخفاقات المتكررة للمشاركات .. لا شك ان هناك عوامل عدة ساهمت بهذه النتيجة التي يتهرب من مواجهتها او حتى مجرد الاستماع اليها جميع العناصر المرتبطة بها بعكس النتائج الايجابية التي يتسابق الجميع للاعلان عنها امام عدسات المصورين والصاقها لذاته ومجهوداته وكما يقولون النجاح له الف اب والفشل يتيم الابوين.
ان ما آل اليه حال الرياضة في هذه الحقبة الزمنية التي اصبحت فيها المنافسات الرياضية رمزا من رموز الدول يستوجب على الجميع مراجعة الذات وتقديم كشف حساب لما قدمه وما هي الامكانيات المتاحة لديه للمساهمة في انتشال النادي من الازمات المتلاحقة بسبب بعض الاخفاقات الملازمة للمشاركات الداخليه أو الخارجية سواء فريق القدم أو الطائره او اليد وخلافها من أنشطة النادي المختلفه كل حسب موقعه ويشرفني ان اتقدم بهذه المساهمة المتواضعة من خلال متابعتي للنشاط الرياضي وتتلخص بما يلي:

1 ـ زرع الولاء للشعار: يعد هذا العنصر اهم عناصر نجاح في المشاركات لذا فإن غرس الولاء اللشعار في اعماق اللاعبين منذ الصغر وافهامهم ان تمثيل النادي في اي بطوله هو تكليف باداء مهمة وشرف كبير لمن يناله يجب ان يكون من اولويات الجهات المختصة وادخال هذا المفهوم في عقلية الرياضي يبدأ من الاسرة ثم في النادي واخيرا تكريسه على مستوى المنتخبات الوطنية الواجهة للرياضة بشكل عام مرورا بالدور الاهم الذي يجب ان تلعبه المؤسسات التعليمية وهي التي يقضي فيها الرياضي سنوات عدة وتمتد ما قبل انتسابه لاحد الاندية ولغاية المشاركات الفعلية في الانشطة المختلفة مع ما يتخلل ذلك من تأثير على سلوكياته الناتجة عن الجو المحيط به وهي الفترة التي يتحدد من خلالها سلوكيات الفرد وتظل مصاحبة العملية ..

2 ـ وضع استراتيجية واضحة المعالم للمشاركات : يبدأ تنفيذها وفقا لبرامج يتم اعتمادها من الجهات المسئولة بالنادي التي يقع علي عاتقها مناقشة بنود اي مشاركة بندا بندا ويتم على ضوء ذلك ادراج مبدأ الثواب والعقاب فينال التكريم من حقق النتائج المطلوبة ويحاسب من اخفق فيما ما هو مطلوب منه.
3 ـ الانسجام وروح الجماعة: لنجاح اي عمل جماعي لابد من وجود انسجام تام بين افراد المجموعة فكيف اذا كان العمل المقصود نشاطا رياضيا في لعبة جماعية كانت ام فردية؟ فيجب ان يكون هناك انسجام تام بين جميع عناصر الفريق من اداريين ولاعبين وجهاز فني وهنا ستظهر النتائج الايجابية ممثلة بروح قتالية لان الجميع حين ذلك سيسعون لتحقيق الهدف الاسمى من المشاركة وسوف يجعل كل فرد مصلحة الفريق فوق كل اعتبار اخر وفي هذا الصدد لماذا لا نجرب وندخل فكرة تكريم افضل فريق يلعب بجماعية مميزة ويشمل تكريم الجميع دون استثناء فلم نسمع من قبل رصد اي جوائز تقدم بهذا الشأن ويا حبذا لو كانت هذه المبادرة من خارج القطاع الرياضي توزع خلاله هدايا رمزية لتوسيع باب المشاركة في دعم الجماعيه داخل فرق النادي.


4 ـ دعم المؤسسات الاقتصادية والتجارية التي يمتلكها اعضاء شرف للنشاط الرياضي:
هذا الجانب حتى الان لا يتوازى وما يعود على هذه المؤسسات من فوائد والمساهمات المقدمة لا يتجاوز عددها اصابع اليد الواحدة ولذا يجب عليهم تقديم الدعم اللازم للرياضية كما يجب على النادي البحث عن مصادر تمويل اضافية لا ان ينتظر حتى تأتي اليه تلك المصادر الى مواقعها.

5 ـ الاعلام الرياضي: على الرغم من ان الاعلام الرياضي في المملكه يعد الاول على مستوى الوطن العربي بوجود صحافة يومية تصدر ملاحق رياضية اصبحت زادا دائما للرياضيين في كل مكان تصل اليه وفي كل مناسبة رياضية تنظم في المملكة او خارجها الا انه لم يتمكن من التأثير ايجابيا على المسيرة الرياضية للنادي الاهلي بالذات بما يتوازى وهذه الانطلاقة السريعة والقوية بل كان تأثيره عكسي .. لان كل ما ننادي به لم يجد اذانا صاغية وكأننا نحرث في بحر او كأنه موجه للفضاء الخارجي مع اعترافنا بان أكثر الصحف التي تصدر هدفها الربح المادي أولاً . فيجب فتح الأبواب المغلقه والمتابعه لما ينشر وما يكتب في الصحافه والمنتديات الرياضيه وغيرها ..

6 ـ الاستهانة بالفرق المنافسة: من الملاحظات الجديرة بالاهتمام خروج الفريق من اندية من المنافسات الرياضية بسبب الاستهتار بالخصم كما حدث مؤخرا في كاس خادم الحرمين التي كانت في اعتقاد اللاعبين مجرد نزهة ولم يتمكنوا من تسجيل الاهداف.

الأن ماهو المطلوب منا كجمهور :اعتقد ان علينا تحمل مسؤلياتنا بشكل فعلي وتنفيذ المطلوب منا بدقه والمطلوب
1- المسانده وهذه ليست بمستغربه على الجميع ولكن من باب التذكير احببت إيرادها والمسانده للفريق بطرق يجب ان نعيها جميعاً ونعرف متى ننتقد ومتى نؤازر ومتى نناقش ؟؟
2- البعد كل البعد عن العمل الأداري والفني للفريق حتى يستطيعوا العمل بتركيز اكثر ولا نفرض عليهم أرائنا ومقترحاتنا التي ربما لاتتناسب مع ما يروه مناسب للفريق .. كالمطالبه بأشراك أو أستبعاد لاعب .. فهم اعلم بمن يصلح للفريق ومن لا يمكن الأستفاده منه ومن يحتاج (( لقرصة اذن ))
يجب علينا ان نبتعد بالمطالبه بكل البطولات وتحميل الفريق فوق طاقته فجميع الفرق التي تشارك بالبطولات مؤهله ومستعده مثل استعدادنا أو اكثر ..
3- تحفيز وتشجيع الشباب الصغار المشاركين لأول مره مع الفريق والكبار وتوجيههم بالتوجيه السليم كالشد من هممهم وأرضائهم بكلمه طيبه بعد التمارين او المبارايات حتى لو لم يؤدي بالشكل المطلوب فربما كلمه تحفزه وترفع من مستواه أو العكس لاسمح الله ..
هذه بعض النقاط التي دارت بمخيلتي واحببت ان تكون تكملة او رد على موضوع الاخت جود الحزن فمن لديه اضافه او تعديل فليشاركنا بالراي لمصلحة الأهلي فقط ..
اعتذر عن الأطاله .
ولك خالص تقديري جود الحزن




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2007, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



جوود الحزن ((الله يعطيك 1000 عافيه)) وبس.




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية naif strong
 

naif strong will become famous soon enough



جود الأهلي

كلامك سليم مئه في المئه

وتفكيرك عين الصواب
:thumbs_u p:





إذا كان هناك مليون شخص من عشاق الأهلي فأعلمو أني واحد منهم
وإذا كان عاشق واحد للأهلي فأعلمو اني هذا العاشق
وإذا لا يوجد عاشق للأهلي فأعلموا أني توفيت ....
[imgr]

سماء الأهلي تمطر عشقاً أنتظروا حتى تغرق الارض حباً

naif strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2007, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [40]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية ][جود الحزن][
 

][جود الحزن][ will become famous soon enough



يسعد صباح الجميع بكل الخير

ها هي رسالتي وكما كنت على يقين انها ستلقى في هذا الصرح الشامخ كل الاهتمام والتقدير وهو ماحدث فعلا

فكل من تواجد في هذا الموضوع اثراه بفيض من الكلمات النيرة الصادقة منبعها حب الاهلي والحرص على مصلحته والوقوف بكل حب لهذا الكيان على ما يمر به نادينا الغالي هذه الايام ..

فشكرا للجميع كلمة قلتها سابقا وسأقولها مرارا وتكرارا لجمهورنا الوفي

والدعم الاكبر لهذا الثراء الوعيي والثقافي جاء من شخصية كبيرة يحترمها جميع المنتمين لحب الاخضر وخاصة رواد هذا الصرح الشامخ انه الاستاذ ابو طاهر .. فمداخلته اضفت للصفحة لونا أخضرا براقا


وفي الحقيقة هذه المداخلة الرائعة منه جعلتني اتشجع بطرح فكرة قد تكون بسيطة ولكن سيكون تأثيرها كبيرا في نفوس اللاعبين وستكون بمثابة امتداد جسر رائع من التواصل بين لاعبي اهلينا وجمهورهم المحب لهم ...

الفكرة هي ان تقوم ادارة منتديات الامبراطور بتقديم جائزة عينيه لتكن مثلا درع مقدم باسم جمهور الامبراطور لافضل لاعب اهلاوي في اي مباراة يلعبها الفريق فهذه اللفتة ستحفز اللاعبين للعطاء اكثر ان شاء الله ليس بقيمة الجائزة المادية ولكن لما لهذه الجائزة المقدمة من جمهورنا الراقي من قيمة معنوية للاعبين .. وستوضح للاعبين ان عيون جمهورهم تترقب ابداعاتهم لتكافئهم معنويا ....

وفق الله اهلينا في القادم من المباريات









(( يبه ويييييينك ))




][جود الحزن][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالة محبة لجمهور الاهلي الحبيب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر