العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رحيمي يستهزئ بمالك القلوب

مدنى محيمى ماقد شفته يناضر الكمره وهوه يتكلم عند احساس ان الكمره كاسره عينه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 11 - 2007, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علاوووي
 

علاوووي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى علاوووي إرسال رسالة عبر MSN إلى علاوووي



مدنى محيمى

ماقد شفته يناضر الكمره وهوه يتكلم عند احساس ان الكمره كاسره عينه






AAAASSSS-99@hotmail.com







منـ صغر سنيـ وانا اهلاويـ
علاوووي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 30 - 11 - 2007, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



الله يامالك ياناس هذا الادمي

اذا مسك الكوره احس بمتعه
الى الامام




n00o00n غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



الأمبراطور
مشكور على مرورك ..




صالح العمري غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



الماستر

سيسكو
مشكورين على المرور




صالح العمري غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



علاوووي
مرسي على المرور ولاعدمناك




صالح العمري غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



nooon
أيو والله ..
إنه يمتعني زي مايمتعني روبينبو وبوخان لاعب برشلونه الجديد ..




صالح العمري غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي حراق
 

أهلاوي حراق will become famous soon enough



شكراً يالعمري
دائماً اقول يجب مقاطعة art قناة لايوجد بها مصداقية كلها مجاملات لبعض الاشخاص
ويجب على إدارة النادي رفع شكوى لادارة القناة بعدم تحليل الفاشل مدني رحيمي على مباريات الاهلي

وشكراً





خبرتو حدا يبكي على واحدا يبكيه...
وخبرتو حدا مسجون مايبغي أفراجه

أحبه ولا أبغضته على شي يسويه...
ولازالت أرقاب الرجاء فيه منعاجه

عسى منزلاً ضمه حقوق الوسم تسقيه...
وتضحك له الدنيا وهو يضحك احجاجه

فقد خاطري شي من الضيقه مسليه...
وغدت روحي أمن الناس والليل هجاجه

أروح لمكان خابره خابره ياتيه...
أسوق القدم صوبه وهي مالها حاجه

مكان نزيه وأول مواجهي له فيه...
وأنا خابر أن مارجل مثله بدواجه


حـــــــــــــــراق
أهلاوي حراق غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



يااخوان مدني رحيمي يقول الى يبغاه واعتقد هذي وجهة نظره ما غلط الرجل بحكم انو محلل وله رايه واذا يقصد مالك فهذه مشكلته ويحلها مع نفسه من اصل مالها حل وعلى قول المثل ( مايهزك ريح يامركب هوانا ) فبلاشي الالفاظ كلب وغيره لانوا ماهي عادتنا وتقاليدنا كمسلمين وصلي على رسول الله صلي الله عليه وسلم تقبل مروري محبك فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 28 : 05 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



أهلاوي حراق..
منور صفحتي ومشكور على المرور




صالح العمري غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 11 - 2007, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف النادي
يااخوان مدني رحيمي يقول الى يبغاه واعتقد هذي وجهة نظره ما غلط الرجل بحكم انو محلل وله رايه واذا يقصد مالك فهذه مشكلته ويحلها مع نفسه من اصل مالها حل وعلى قول المثل ( مايهزك ريح يامركب هوانا ) فبلاشي الالفاظ كلب وغيره لانوا ماهي عادتنا وتقاليدنا كمسلمين وصلي على رسول الله صلي الله عليه وسلم تقبل مروري محبك فيلسوف النادي 0


ماغلط لما يقول مالك مو مهاجم هداف ..

ومنور الصفحة وشكرا على تعليقك




صالح العمري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رحيمي يستهزئ بمالك القلوب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر