العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا للطريقه الدفاعيه يا إيليا فالاهلي فريق كبير بنجومه

تعودنا في أن نرى الاهلي يمتعنا بكرة جميلة في الاداء وذلك لوجود النجوم في هذا الفريق ولكن عندما رأينا الفريق يلعب بعض مباريات الدوري أمام فرق قليلة المستوى ومباراة النصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 04 - 2003, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مفتون الاهلي will become famous soon enough

لا للطريقه الدفاعيه يا إيليا فالاهلي فريق كبير بنجومه 


تعودنا في أن نرى الاهلي يمتعنا بكرة جميلة في الاداء وذلك لوجود النجوم في هذا الفريق ولكن عندما رأينا الفريق يلعب بعض مباريات الدوري أمام فرق قليلة المستوى ومباراة النصر في كأس ولي العهد بطريقة إيليا الدفاعيه المبالغ فيها افتقدنا متعة كرة القدم التي كان يمتعنا بها نجوم الاهلي مع الطريقه البرازيليه التي أوصلتنا لمنصات الذهب كثيرا وأنا ارجو من المسؤلين في النادي أن يناقشوا المدرب في تغيير طريقته الدفاعيه البحته لأن الاهلي لم يتعود على الخوف والتراجع ويسلم لخصمه مايريد قبل أن نقابل الهلال فهو فريق كبير ونفسه طويل عند البطولات فهل يتخلى إيليا عن طريقته ويترك لنجوم الاهلي الابداع كما عهدناهم ونسحق الهلال ونحقق الكأس إن شاء الله .





الحب لك وحدك يااهلي .
مفتون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 04 - 2003, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز المفتون صدقني نحن كجمهور اهلاوي نعشق الفن

الاصيل ومتعة الكره ولكن وفي الاونه الاخيره كلنا راينا ماذا فعلت

بنا هذه المتعه فبطولتين لكاس جلالة الملك نفوز بالمستوى الرائع

والمتعه الكرويه البحته وغيرنا يفوز بالاهم وهو اللقب وعندما اهتمينا

بالنتيجه في المباريات الحاسمه حصلنا على بطولات كثيره افرحتنا واسعدتنا

كثيرا .

وكل ماتمناه انه وفي وقت الحسم نهتم بالنتيبجه والاهداف فقط


وناجل المتعه الكرويه ليوم ثاني وهذا هو الفرق الوحيد .


صحيح ايليا دائما يخطئ ولكن يوجد فيه ميزه واحده فقط

وهي يعرف من اين تؤكل الكتف في المباريات المهمه والحساسه

ويعرف كيف يكسب نتيجة المباراه وينسى المستوى..



وباذن الله الفوز حليفنا في البطوله المقبله

وفرحه جديده يارب للجمهور الاهلاوي.



وتقبل تحياتي.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2003, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

هاني الاهلاوي-1 will become famous soon enough

افتراضي  


نــعن والف مليون نعم للطريقة الدفاعية

التي ستجلب لنا البطولات

ولا وستين مليون لا للطريقة الهجومية إذا

حتضيع مننا البطولات

فنحن جربنا الطريقتين

الدفاعية = بطولات بدون مستوى

الهجومية = مستوى بدون بطولات

واختار انت عاد


(على فكرة منتخب ايطاليا بكامل نجومه بيلعب

بالخطة الدفاعية )





وشكرا اخو مفتون الاهلي




هاني الاهلاوي-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2003, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الف اهلا وسهلا بالكاس اذا كنوا جاى بالطريقه الدفاعيه...
واللى يبغى يشوف اللعب الحلو.... اقترح عليه يشوف ويتابع

الدورى فى دول تانيه ... اما بالنسبه لنا ... نبغى الكأس .... وبس
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2003, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


نــعن والف مليون نعم للطريقة الدفاعية

التي ستجلب لنا البطولات

ولا وستين مليون لا للطريقة الهجومية إذا


حتضيع مننا البطولات




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي  


مرحبا" مليون بالطريقة الدفاعية إذا بتجلب البطولات


ويبقى التاريخ يتذكر البطل في ذلك العام ولا يتذكر طريقة دفاعية او هجومية.




تحياتي لك




ابوعابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2003, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الأهلي 12
 

الأهلي 12 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الأهلي 12



أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم
هذا ماعرفناه عن الكرة الأوربية وليس الزج بخمسة مدافعين طيلة المباراةونظل نمسك أنفاسنا على كل هجمة

رأينا الأهلي في المباراة السابقة أمام النصر من بداية الشوط الثاني وكأن النصر يلعب باب واحد .. ليش علشان الزحمة اللي قدام النتيف وأثنين وسط فقط
وعلى قولة المثل : إذا كثروا الطباخين فسدت الطبخة


كل التوفيق للأهلينا في النهائي .





[IMG]http://ahmad1012.*******************************************************/ALahli12%20500%20x%2 0375%20s.jpg[/IMG]
الأهلي 12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا للطريقه الدفاعيه يا إيليا فالاهلي فريق كبير بنجومه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر