العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المنتخب يلعب بلا قااااااااااااااااااا ااائد

بسم الله الرحمن الرحيم .. ربما الحديث الآن عن " معجزة " الملاعب السعودية و " الاسطورة " الآسيوية الآن هو الأنسب .. بعد خروج منتخبنا من الدورة العربية ..


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2007, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough

9 المنتخب يلعب بلا قااااااااااااااااااا ااائد 


بسم الله الرحمن الرحيم



..





ربما الحديث الآن عن " معجزة " الملاعب السعودية و " الاسطورة " الآسيوية الآن هو الأنسب ..

بعد خروج منتخبنا من الدورة العربية .. والذي كان من اهم اسبابة " الكابتنية " ..

صُرف النظر عن الكثير من اللاعبين الذين قادوا المنتخب الى الانجازات من قبل .. واللاعب الابرز هو الكابتن حسين عبدالغني ..

ان يكون منتخبنا هدفة " يمشي سوق " القحطاني ياسر ولايكون هدفة الاول رفع راية الوطن هذة " مصيبة " ..

لن اتحدث عن المنتخب انا لااعتبرة يمثل الوطن منتخبنا منتخب " مصالح " ..

كما ذكرت في البداية الحديث هنا عن الفتى الذهبي العالمي الكابتن حسين عبدالغني ..



..


..



[IMG]http://mksb.*******************************************************/hessen%20abdualgani. jpg[/IMG]



مهما قلت عنة لن اوفية حقة .. وشرف كبير للجميع الكتابة عنة ..

اسطورتنا تعدى التصنيفات الاسيوية والعربية ..

هو الأفضل بلانقاش ..

اسطورتنا يعد من افضل الأظهرة في العالم ..

لاأتحدث من منطلق انة لاعب سعودي وامجد كل ماهو سعودي ..

اسطورتنا اختير لتمثيل منتخب نجوم العالم " مرتين " ..

من هذا المنطلق سأتحدث ..

لجنة اتحاد الفيفا اختارت افضل نجوم العالم لتمثيل منتخب نجوم العالم .. والفيفا لاتجامل على حساب العالم ..

وكان اختيارها لـ اسطورتنا المعجزة حسين عبدالغني لـ مرتين الشرف الكبير ..




يحق لنا ان نفخر .. " هو بهذا الانجاز يدخل ظمن افضل اللاعبين بالعالم " ..

بلا شك يعد فخر لن كـ سعوديين اولاً .. وعرب ثانياً ..



..

..



ماهو متعارف علية ان اعداء النجاح " كثر " ..

ولكل ناجح اعداء فاشلون يريدون الجميع على شاكلتهم ! ..

اسطورتنا تعدى حدود النجاح وصل الى ماهو اكبر من ذلك ..

وأعداءة او " حسادة " كثر ..

يجندون كل مايملكون من اقلام " بالية " تكتب كل ماهو " قذر " عن مثال النجاح ..

ببساطة .. كــايدهـــم ..

مايزيدهم " قهرا " .. ويشعل نار الحقد في قلوبهم ..

ان اسطورتنا يردد دائما ً " الرد في الملعب " ..

هو يعلم بـ ان الرد عليهم " مبتغاهم " ..

وهو اكبر من ان يرد على " شخابيط " لا معنى لها ..



..

..



هم لم ينسوا بل تناسوا ان الأهلي ارعبهم وابكاهم .. ومعجزتنا هو من قاد الفرقة المرعبة واحرج كل من يقف في طريق " الأهلي " ..

بينما يظهر فلان ويتحدى ويظن بـ ان لااحد يوقف فريقة ..

ويظهر الاخر ويمجد بنادية ولاعبينة ويجزم بـ ان الفوز لفريقة ..

نرى اسطورتنا يقود فرقة الرعب .. وبطبيعة الحال يكون الرد " قــــاسي " ..

بقيادتة اخرج جماهير الخصوم وهي تبكي من " الضرب " الموجع ..

موسم البكاء ..

هو عودنا على " اخلاصة " .. واحرجهم بـ " أخلاقة " .. و " فنة " مدرسة تدرس لأجيال ..

عودنا ان الرد الأفضل والأقسى على من يتحدى الأهلي او حسين يكون في الملعب فقط ! ..

ولاعب بهذا الحجم معجزة واسطورة .. يجبر الفيفا كثيراً ان تضع " بصماتها " في " تاريخة " ..



..

..



عندما نريد ان نذكر تاريخ نادي " كبير " نختصر ..

نذكر بعض النقاط من التاريخ فقط ! ..

هذا هو الحال ايضاً لـ " الاسطورة الاسيوية " ..

معجزتنا يملك قاعدة محبين ومعجبين اكبر من بعض الأندية الجماهيرية ..

وتاريخة كبير وراقي ..

هناك من يخرج الى جماهير نادية ويضاربهم ..

هناك من يحرجنا ويتلفظ على مدرب المنتخب فقط لانة استبدلة وهو يمثل وطنة ..

والتاريخ " الأسود " للبعض يطول ..

ولكن الوضع يتغير اذا كان الحديث عن الكابتن حسين عبدالغني " الراقي " ..


..

..


لا املك سوى الدعاء لة بالتوفيق .. هو خدم الأهلي .. ولم يبخل على الأهلي او على جماهير الأهلي ..

كلمات لاتوفيك حقك .. انت اكبر بطولة للجماهير الأهلاوية والسعودية ..

كل شعار تحملة تخلص لة وتقدم لة كل ماتملك ..

انت مثال في الاخلاص والفن والابداع ..

انت كنز كبير للكرة السعودية ..



بالتوفيق للأهلي ولحسين و للجميع ,,

تحياتي ,,
اختكم // الأمل الذهبي ..


__________________
.. ][اللهـــم وفق الأهـــلي فـــوق كـــل ارض وتحـــت اي سمــــاء][ ..

.. ][اللهـــم وفق ابو عمر فـــوق كـــل ارض وتحـــت اي سمــــاء][ ..





لضريس غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 27 - 11 - 2007, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

امبراطور زماني will become famous soon enough



مشكوووووووور على الطرح المميز والى الامام





امبراطور زماني غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

thebest will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه وعبدالغني غني عن التعريف:t humbs_up:




thebest غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



معاك حق غي كل كــــــــــــلامــــ ــــــك






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

محمد الحربي24 will become famous soon enough



إن شاء الله يعود القائد الإسطوري أبو عمر لقيادة المنتخب......





http://www.hussin24.net/
محمد الحربي24 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



إن شاء الله يعود القائد الإسطوري أبو عمر لقيادة المنتخب......





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ابو نوره will become famous soon enough



مايحتاج ابو عمر غني عن التعريف والكل شاهد


لاعب واسطوره سعوديه وراقي ..... الخ

مشكوره على الموضوع اللرائع

تقبلي مروري

ابو نـــــــــــــــوره





ابو نوره غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية قلعة الفن 24
 

قلعة الفن 24 will become famous soon enough



يعطيك الف الف الف الف الف الف الف عافية





قلعة الفن 24 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

hus hus will become famous soon enough



سيضل ابو عمر كبيرا ((والمثل يقول الكبير كبير))




hus hus غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2007, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية foond
 

foond will become famous soon enough



يسلمووو ياغالي على الكلام الجميل




foond غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المنتخب يلعب بلا قااااااااااااااااااا ااائد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر