العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ومن الحب ماقتل ((( ياخوفي على الأهلي من محبي الأهلي)))..!!

العشق قاتل الحب مميت كل هذا إذا تجاوزت تلك الأمور حدودها إذا بالغنا فيها أكثر مما يجب أمور تتحكم فيها العاطفة أحايين كثيرة وقد يتحكم فيها العقل والأخير هو المطلوب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 03 - 2003, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي ومن الحب ماقتل ((( ياخوفي على الأهلي من محبي الأهلي)))..!! 


العشق قاتل الحب مميت
كل هذا إذا تجاوزت تلك الأمور حدودها
إذا بالغنا فيها أكثر مما يجب أمور تتحكم
فيها العاطفة أحايين كثيرة وقد يتحكم فيها
العقل والأخير هو المطلوب في هذه الأمور والأمثلة
على ذلك كٌثر فالأمم وهي رمز الحب والحنان
قد يؤدي مبالغة حبها وحنانها وعاطفتها إلى
أن تفقد فلذة كبدها فقد تدفعها عاطفتها
إلى التأثير على الأب حتى يقتنى لإبنها سيارة
ليتولى قيادتها قبل السن القانونية في سن
المراهقة في سن لايعي فيها ماذا يفعل في
سن قد يكن هو عدو نفسه وكما
يقول المثل: (( الجاهل عدو نفسه ))



وقد تتسبب هي الأم بعاطفتها في خراب
بيت إبنتها فيكون أبغظ الحلال عندالله
بتدخلها في شؤون الحياة الخاصة لإبنتها
والدافع وراء ذلك العاطفة وعدم تحكيم
العقل في ذلك فالأم هي رمز الحب والحنان
فقد تهلك أبنائها وهي لاتقصد ذلك بطبيعة الحال.

((((مجنون ليلى)))) أتلف عقله بل فقد عقلة
بسبب عشقه لمحبوبته ليلى لأن العاطفة دفعته
لذلك دون أن يحكم العقل ،والأملة على
ذلك يضيق بها الفسيح.

ونحن جماهير الأهلي مفتونين بهذا الإمبراطور
مفتونين به إلى حد الجنون ألم أقل لكم إن من
العشق ماقتل، نحن محبون لهذا الكيان مولعون
في عشقه الأبدي نفرح لإنتصاره ونحزن
عند إنكساره ، نبتهج للبطولة ونقول هذا الأهلي
من يطوله، عند إعتلاله يجافي النوم
الأجفان ، وعند صحوته نتغنى بهذا الفنان ، لايختلف
في نموذجيته إثنان وجمهوره به ولهان في كل
مكان وزمان ، كيان يشرف الوطن في كل محفل
هو البطل أ صيته في كل بلد وكأنه
لايجد غيره ولد . جمهوره نخبوي ينتمي إلى
النخبة وما أدراك ما النخبة إنها
أفضل الأشياء وعلية الشيء. جمهور ذواق
يهيم في حب الأهلي عبر الآفاق، مرهف الإحساس
وحبه للأهلي هو الأساس وكما ذكرت
سلفاً ((فإن من الحب ما قتل)).
فأنا أخاف على الأهلي من جماهيره
ستقولون كيف كنت تقول سلفاً إنه
جمهور محب لناديه نخبوي جمهور ذواق
يهيم بحب الأهلي عبر الآفاق فأقول نعم
قلت ذلك وجمهور الأهلي هو كذلك...
ولكن سبق وأنقلت إن من الحب ماقتل
وأستدللت على ذلك بعاطفة الأم ـــــ رمز المحبة والحنان .
فياجماهير الأهلي لاتقتلوا الأهلي !!!!!
لاتفرطوا في التفاؤل فتدخلوا الغرور في نفوس لاعبيكم.!!
ولاتكثروا من التشاؤم فتغرسوا الإحباط في نفوسنا ونفوسهم.!!
نحن نستعدللبطولات ونعمل من أجلها.!!
وخصمنا يفعل ذلك أيضاً !!
الأهلي ليس هو وحده في الميدان بل غيره الكثير ياحميدان.!!
البطولة ثمنها غالي ومهرها هو التفاني وبذل النفيس الغالي.
الحصول على الكؤوس يحتاج عقولاً واعية
ورجالاً متعاونة وحباً يحكمه العقل وليس العاطفة.

فلا نكن عاطفيون لدرجة الإضرار بفريقنا
بل علينا بالتوازن والوسطية وليكن بيننا
وبين عشقنا ((( شعرة معاوية ))).
قلت ما سلفت لسماعي وقراءتي لمواضيع
قد يهدف منها أصحابها غيرتهم على
عشقهم الأهلي ولكن فيها من الضرر الكثير
لعشقهم فمنهم من أفرط في التشاؤم ومنهم من كان متفائلاً إلى حد التفريط، ومنهم من كان من أشار إلى التحكيم وإلى
اللجنة وإلى زمان ومكان إقامة النهائي
أمام الفريق الهلالي فليس كذلك تورد الإبل .


خاتمة:
====
ياخوفي على الأهلي من محبي
الأهلي.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 03 - 2003, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساكم

أخى العزيز لقد قلت ما يجول فى خاطرى والله

ونتأمل من جمهورنا النخبوى أن يحذر جدا جدا

ويكون كعادته متفائل بحذر وباحترام للخصم


التفاؤل بحذر واحترام الخصم وتقدير قوته هام

وثقتنا فى الاداره والمدرب واللاعبين كبير جدا

تحيااااااتى

ســـــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

أبو محمد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي أبا سلطان لاتخف فالأهلي يملك إدارة واعية تملك من الخبرة والتمرس مايساعدها على تجاوز مثل هذه الظروف وعلى القدرة على التهيئة النفسية للاعبيها أليس على رأس هرم إدارتها الدكتور المحنك والخبير بمثل هذه الأمور ويتابعها رجل خبير يستطيع أن ينتشل الفريق في أحلك الظروف وهو أبا فيصل صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله

ولاتنس أن نجومنا يعيشون مرحلة النضج الفكري فلن تؤثر فيهم بمشيئة الله كلمات المديح الزائدة ولا الحملات الاعلامية الشرسة التى تشن ضد بعضهم فهم مدركون لك ذلك .
وأخيرا ندعوا الله لهم بالتوفيق ،،،،،،




أبو محمد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2003, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر لك وهذا ما يجب ان نتنبة لة في الايام القادمة





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2003, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورين

أحبتي




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2003, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


ياخوفي على الأهلي من محبي الأهلي.

والله انك صادق




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ومن الحب ماقتل ((( ياخوفي على الأهلي من محبي الأهلي)))..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر