العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قصة حب تشرق (تيسير والنجعي) !! و قصة حب تتعرض للكسوف (علي الشريف) !!

قدم حارسا الاهلي .. ابو احمد تيسير النتيف وزميله المنص منصور النجعي درس مجاني في قصة الحب الجميلة التي يعيشها الاثنان مع الاهلي الذي جمعهما .. فغاب مع قصة الحب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 03 - 2003, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي قصة حب تشرق (تيسير والنجعي) !! و قصة حب تتعرض للكسوف (علي الشريف) !! 


قدم حارسا الاهلي .. ابو احمد تيسير النتيف وزميله المنص منصور النجعي درس مجاني في قصة الحب الجميلة التي يعيشها الاثنان مع الاهلي الذي جمعهما .. فغاب مع قصة الحب الجميلة والمشرقة هذه كل الشكاليات الانا .. وبات الاثنان مجندان لخدمة الاهلي الكيان دون النظر الى مصالحهما الشخصية وحب الذات والظهور .. (f. (f.

لم يرضى المتربصون بالاهلي هذا الحب الجميل من حارسيه لناديهما (r. .. فحاولوا ومازالوا يحاولون الايقاع بينهما (u. .. على امل الايقاع بناديهما المشرقة شمسه هذه الايام .. واخر محاولاتهم الميؤس منها محاولة اثارة البلبلة بينهما عندما اقدم ايليا مدرب الاهلي على اخراج البطل تيسير (الذي انهكته المباراة والمشاركات العديدة من قبلها الى حد التوتر الذي لا يسلم منه حتى اوليفر كان نجم كاس العالم الاخيرة) في اخر ثوان المباراة في خطوة انا ارى انها موفقة جدا .. واحلال بديله منصور النجعي (قاهر ضربات الترجيح) مكانه .. الامر الذي يرفع معنويات النجعي ويساهم في توتر لاعبي الخصم وتخوفهم من مدى جاخزية وقوة وما يخبئه هذا الذي يظهر امامهم فجأة امام المرمى .. وفعلا شاهد الجميع كيف ان لاعبي النصر ومن شدة تخوفهم كانوا يضربون الكرة وبرعونة قوية خلال تنفيذهم لضربات الترجيح وهذا يدل على توتر ممن هو امامهم وقلة ثقة في انفسهم ..




الجميل ان تيسير البطل عندما هم بالخروج شاهد الجميع ابتسامته الجميلة نحو رفيق دربه النجعي وكانه يقول شد حيلك واحرس باب الحبيب بكل قوة (h. .. الا ان مخرج المباراة لم يرق له ابتسامة تيسير ونيته الواضحة في احتضان النجعي للرفع من معنوياته في منظر مؤثر ومجاني في الحب والتفاني لصالح النادي .. وحول الكاميرا الى مشهد اخر (غير مهم لتوقف المباراة اثناء التغيير) وهذا حال الخصوم (u. !!

الجدير بالذكر انه لو حصل العكس .. اي ان النجعي كان يحرس ومن ثم ادخل تيسير .. لأيدنا جميعا الخطوة .. لان الغرض ليس في فلان وفلان .. وامكانية فلان وفلان !! .. انما الغرض في احداث جرعة قوية من الثقة للحارس الذي سوف يقوم بحراسة الفريق خلال ضربات الترجيح واحداث قلقلة وربكة وتخوف في نفوس لاعبي الخصم من هذا الحارس الجديد والمحتفظ بهدوءه وتركيزه

اذا تحية حب وعشق .. لابي احمد والمنص .. مغلفة بعبير الاعجاب بتغليبهما حب ناديهما على مصالحهما الشخصية .. وعبير التقدير باحترام كل واحد منهما للاخر والذي غلب وظهر على كل تصاريحهما الصحفية والاعلامية الامر الذي اجبر الجميع (بما فيهم غير الاهلاويين) على احترامهما وضرب سلاااااااااااام مربع لهما (f.

* * * * * * * * * * *

وعلى النقيض تماما .. يقف هناك على الشريف .. والمعروف بتشجيعه للاهلي في قصة حب اخرى .. لكنها ليست مشرقة حاليا .. بل انها تعرضت صباح هذا اليوم للكسوف .. ولا يمكن رؤية هذا الكسوف الا بعين اهلاوية واخرى منطقية !!

المنطق الذي اريد ان ارد به على علي الشريف .. الذي تعرض في عموده الصحفي بجريدة الرياضية الى تاهل الاهلي للنهائي .. فقلل كثيرا من التاهل وكانه يتاسف على ذلك !! بل انه ابدى تاسفه عيانا بيانا !! .. متعللا بسوء مستوى الاهلي وبالظلم التحكيمي الذي تعرض له النصر .. وسمو وعلو مستوى النصر في المباراة .. وتعرض ايضا للبطل وليد (المضرج بدماءه) .. والى ايليا وتغيراته .. والى المحاور .. والى النجم سعد الدوسري متمنيا لو انه لم يشترك لانه لم يسلم كرة واحد صحيحة !! ..

انظروا بالله عليكم .. هل يرد على من يرى بان سعد لم يقدم كرة واحدة صحيحة !! .. اعتقد ان هذا كلام حاقد على اللاعب !! .. ولا اريد ان اقول على نادي اللاعب !! .. والجميع راى تحرك سعد الجميل في ارجاء الملعب واحداثه هزة في وقت استرخى فيه الاهلاويين ... وتسليمه كرة او اخرى غلط يحصل من اعتى النجوم !! .. خاصة اذا كان اللاعب قد سجل انقطاعا عن المباريات ليس بالقليل .. ومع ذلك فقد اجاد سعد .. بشكل اشاد به النجم الدولي الاهلاوي الواكد .. ولكن الشريف يريد حجب الشمس بغربال .. واخذنا بالصوت (قصدي بالخبر!!) .. وكانه لا يفقه الا هو !! (g. (g. ..

اما وليد الجحدلي .. والذي قال عنه الشريف انه داخ وسط الشاش الذي ربط به راسه المشقوق !! .. في اشارة الى الكرة الذي اخطأ فيها وليد !! .. انظروا الى كرة واحدة يحكم هذا المتشدق على وليد الذي رفض ايليا خروجه (او ان اللاعب نفسه هو من رفض .. لايهم .. المهم انه لم يخرج) .. كل ذلك لجودة اداء وليد ومتابعته الرائعة لكل الكور .. ووقوفه وزملاءه في وجه الهجوم النصراوي القوي (f. (وهذا طبيعي لفريق خاسر في نص نهائي على ارضه وبين جمهوره .. اخبروا هذا الشريف ان كان لا يدري !!)

اما المحاور .. الواكد والزهراني والسويد .. فقد شكلوا خط دفاع اولي رائع وقف بالمرصاد لاقوى هجوم في الدوري .. هجوم دولي من افريقيا وامريكا اللاتينية .. (( وقدم المحاور ولاعبي الوسط جهدا خارقا .. صعودا وهبوطا .. على شكل مروحة جميلة .. الامر الذي دفع المحب الحقيقي للاهلي .. محمد بن اسحاق الى وصف ذلك بالفوضى المنظمة (f. .. شكرا يابن اسحاق وارجو ان تبلغ الشريف ))

اما ايليا .. فانا من الاهلاويين الذين يقدرون ايليا جدا .. (وصراحة مخه نظيف .. وفاهم اش يسوي) .. وواضح جدا ان همه النتيجة فقط وباقل مجهود .. ودائما ما يدخل المباراة بتشكيل مناسب للفريق المقابل .. وتغيراته موفقة الى حد بعيد .. ولا يتعارض ذلك مع تغيير او اخر لم يكن موفقا) .. فالعبرة بالجملة يا الشريف .. لكن الملاحظ .. اللياقة الغريبة الضعيفة التي ظهرت على لاعبي الاهلي في اخر عشر دقائق من المباراة .. ولابد من الانتباه لهذه النقطة الحساسة خصوصا وان ايليا مدرب معروف بحبه واهتمامه باللياقة (e. (e.

اما التحكيم .. فبصراحة قوية .. لااستغرب ان يحاول خصوم الاهلي المختلفون محاولة التقليل من تاهل الاهلاويين للنهائي باسم التحكيم .. خاصة من زكية زكريا وابنتها غبية الغلباوية !! .. لكن ان ياتي الغمز واللمز من من يدعي حب الاهلي .. فاعتقد ان في الامر سرا !! .. ربما .. محاولة الخروج من ظلام وظل وضع فيه الكاتب نفسه في الايام الاخيرة .. او ربما .. شاهدوني .. انا محايد .. انا (حقاني) .. انا .. وانا .. وعلى حساب من!!؟ .. على حساب الحقيقة والمنطق .. وناديه المنسوب اليه !!؟

التحكيم ايها الشريف .. اقر المحايدون بان له اخطاء .. واخطاء مؤثرة .. كان ضحيتها في غالبها .. الاهلي .. الا اذا كنت تنظر بعين زكية او قد تكون شاهدت مباراة اخرى غير المباراة المعنية !! .. هناك ضربتي جزاء واضحة .. تعرضت انت الى احداها وهي ما كانت للنصر ( وانا اقر) .. وتركت الاخرى الصحيحة جدا (ربما متعمدا وربما لعمى الوان اصابك) وهي ماكانت من كوع الداود للسويد .. تعرضت ايضا الى وجوب طرد بوشعيب نتيجة لمسه الكرة بيده .. وتعلم كم كرة لمسها لاعبي النصر بايديهم .. انها ثلاثة او كثر بشكل متعمد ومنها يد تورينيو .. الا انك تغاضيت مسايرة للاقلام .. وعلى طريقة .. معاهم معاهم .. عليهم عليهم !! (g. (g.

ارجو ان تعيد مشاهدة المباراة لتتاكد بنفسك ولكن بعين محايدة .. محايدة وليست اهلاوية !! .. كما انك لم تذكر ما اقر به النصراويين قبل غيرهم من استحقاق الطرد للخوجلي وسيزار .. واضم اليهما الداود .. !!

اما قولك عن مستوى الاهلي .. فالجميع اقر بما فيهم ماجد عبدالله والامام وبتال ان الاهلي سيطر تماما على مجريات الشوط الاول وسيره كما يريد وخرج منه منتصرا مستوى ونتيجة .. فهل الشوط الاول لا يحسب من المباراة ككل !! .. ام انه المباراة السابقة !! .. ام لان الاهلي سيطر عليه فلا يحسب !!؟ ام ماذا !؟ ..

اما الشوط الثاني فمن الطبيعي ان يهاجم النصر فهو بين الحياة والموت على ارضه وبين جمهوره الصابر على مقاطعة البطولات لاكثر من خمس سنوات (r. (r. .. ونعم حدث ارتخاء من لاعبي الاهلي ككل نتج عنه هدف التعادل .. اما الاشواط الاضافية فكانت مسكة الكرة للنصر اكثر الا ان الخطورة كانت سجال .. وخطورة الاهلي قابلتها عارضة مرمى .. بعكس خطورة النصر التي كانت .. ارفع وبس !! .. لا اريد ان اتعرض لغياب نجوم في الاهلي (من امثال بركااااااااااااات .. وفوزي .. وشلية .. ولا الى عدم جاهزية عبيد وعقدتهم القهوجي) .. لان الاهلي كله نجوم .. وان غاب واحد ظهر اخر .. كما انني لا اريد ان اتعرض الى تكامل النصراويين التاااااام ولعبهم على ارضهم وبين جمهورهم .. ولا يفوتني ان اذكره والجميع بان الاهلي لعب ثاني مباراة له في الرياض بعد ان تغلب على الشباب القوي .. الامر الذي يولد شي من الارهاق من كثر السفر والمباريات القوية .. اكثر من شقيقة النصر .. كل هذا تغاضيت عنه ايها الشريف .. ولولا انني اعرف انك اهلاوي (وعشيق) .. لما تعرضت في الاصل الى عامودك الصحفي .. الذي اتمنى ان تشرح لي .. او يشرح لي غيره الهدف منه

* * * * * * * * * * * * * *

نقاط سريعة

* تحية الى الكتور عدنان المهنا .. الذي افرد عاموده الصحفي في عالم الرياضة للاشادة المستحقة للدكتور عبدالرزاق .. واختتم عمدوه بما نصه (( خصوبة البطولات الاهلاوية وسمو جمالية الاداء والعودة لمنصات الذهب والعقل المصطخب لدكتور الاهلي ونخوة اعضاء الشرف واستدراك النضال الجماهيري بالفعل احترافية تنساب من صمود الاهلي الذهبي والقدرة الجديدة الفائقة على استكناه الالقاب .. ليس في كرة القدم فقط .. بل في شتى الالعاب )) .. تحية كبيرة .. مع صورة مرفقة للاهلاوي علي الشريف ( صراحة زعلااااااااااااااااا ان منه )

* العفريته اختي .. الاهلاوية الصغيرة .. زعلانة على طلال المشعل !! .. تدرون ليييش !؟ .. تقول انه هو اللي عور عمو هادي شريفي !!!؟ .. حاولت افهمها بس ماهي راضية تفهم ! ؟ .. عاطفية جدا ياعيني .. حاولت .. وحاولت .. بس اخر ما قالتلي هذي العفريته .. طب ليش ما يلعب على قد عمو هادي .. ليش يتعبه .. مو حرام يا سيدي .. دا مسلم برضو !! (g. (g. .. كفاية .. ليش وليش وليش وليش وليش !!؟ (s. .. صجتلي دماغي .. الين ما قلتلها .. سلااااااااااااااااام يا احلى اهلاوية .. خبيثة (m. (m.





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 03 - 2003, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

يحيى العجلاني will become famous soon enough

افتراضي  


يحقلك تعتب ياابن الشاطري وانا ماني مصدق الى الآن أن الشريف قال ذا الكلام




رجعت انت والعفريتة لسواليفكم الحلوة والممتعة التي اتحفتمونا بها سابقا بجريدة الملاعب





[FLASH=[SOUND]http://www.al-shahen.com/card/create.php?card_id=2 9[/SOUND]]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
يحيى العجلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد انك انت من تستحق السلام المربع يا ابن الشاطري الموضوع جميل جدا والعنوان أكثر جمالا فقد شدني كثيرا وبالنسبة لما جاء في موضوعك الجميل فليس بحاجة لتعليق فهو يشرح نفسه بنفسه دمت مبدعا..




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


الشاطري اولا سلم لي على العفريته وقولها طلال



حب يمثل شوي على الي يحبونه كثييييي (l.ييييير


وحب يعرفهم اصول اللعبه !! نعم هو قاسي (g. ولكن هذا القدر




من كان يمكر ليصيبه اصيب من حيث لا يحتسب وربك كريم (f.



اما على الشريف فلا نعلم هل يقصد شيء من خلال هذا الموضوع




ام انه يساير الخيل ( ومع الخيل يا شقراء )



للاسف صحفيين الخصوم يقلبون الحقائق ويزورون التاريخ



واصحابنا ايااااااااااااااهم لا هم لهم الى مباركة افعالهم


ولا اندري هي لقمة العيش ولا (r.



وتحية لكل من انصف شموخك يا اهللللللللللللللللي (p.





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اهــAــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


كم هو غريب هذا الشريف
الا تعتقدون معي احبتي ان الاهلي هو الذي تضرر من التحكيم

فلو تم طرد الخوجلي وسيزار هل ستبقى المباراة كما هي عليه لا اعتقد
اذا الحكم ساعد النصراويين قبلنا
تحياتي




اهــAــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


صدقوني اخواني الموضوع يوجد فيه غلط


وخبرة استاذ علي الشريف في عالم الصحافه جدا كبيره

فمن المتوقع انه يريد ان يصل لشئ معين .

والله اعلم

لان بصراحه استاذ علي اهلاوي ويعشق الكيان بصدق

فكيف تريدونه يشتم نجوم الاهلي.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أبن الشاطري كلامك موضعي لكن لي ملاحظة وعلى الشريف على حق وتقبل تحياتي ودع يقول الصح ونحن لنا الله وأتمنى من صحافة الأهلي نفس كلام الشريف يقولوه ولا يجاملوا الاهلي ولنا لقا يا أبن الشاطري ودمت لحبك الأهلي ولنا




الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساكم

الغالى ابن الشاطرى

كم أسعدنى اسلوبك الراقى جدا جدا وتحليل اروع ممن يحسبون علينا ككتاب وصحافه ولكن دعنى اخالفك فى نقطتين فقط واسمح لى بهم00

اولا //
كاتبنا الاهلاوى الكبير على الشريف أعتقد جازما أنه يرغب فى عدم تخدير الاهلاويين بالفوز على الشباب والنصر وتنبيه الاهلاويين اننا لم نفوز بالكأس ابدا

ثانيا //
دليل صدق تحليلى هذا ماقلته وكتبه الدكتور الهلالى المزعوم الذى كتب كثيرا ومرارا وتكرارا (( أنه لا يستحق ان يكتب كلمه عن غير الهلال )) هذا كلامه عندما سئل لماذا لاتكتب عن اندية الوطن !!!!!!!!!!


من الواضح أخى العزيز أن من أجبر المهنا عدنان على الكتابه عن الاهلى هو بدء عمليه تخديريه على فريقنا ليتمكنوا باساليبهم الملتويه والخبيثه من الانتصار على الاهلى الحبيب وقهر جمهوره الغالى0

تحيااااتى

ســــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


رائع في كل كلمه

ابن الشاطري الله يعطيك العافيه

حقيقه تطرقت الى جميع الامور بكل وضوح وعتب وعشم .

بعد البطوله لكل حادث حديث هذا على الشريف.


العفريته انتي 100% وهادي ما يستاهل هذي هديه لزكريه








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 24 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أبن الشاطري يعطيك العافية

الموضوع ممتاز

وإن كنت اتمني علي جميع الصحفيين الأهلاويين الإنتباه لكثرة المديح والتطبيل فلا زال امــامنا الكثير ولم نستلم الكأس حتي الآن


الحذر الحذر من الشعلة اولا ثم الهلال





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قصة حب تشرق (تيسير والنجعي) !! و قصة حب تتعرض للكسوف (علي الشريف) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر