العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أفيقو أيها الإتحاديون قبل الكارثة

الموضوع ربما يكون مزعج للبعض وربما يكون مميزا للبعض ولكن مأراه يحدث في ساحتنا الرياضية هو جرح ينزف قبل تولي البلوي لرئاسة الاتحاد كان الجميع في أنديتنا تتمتع بالحب والاحترام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2007, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

مجنون عوبد will become famous soon enough

افتراضي أفيقو أيها الإتحاديون قبل الكارثة 




الموضوع ربما يكون مزعج للبعض وربما يكون مميزا للبعض ولكن مأراه يحدث في ساحتنا الرياضية


هو جرح ينزف

قبل تولي البلوي لرئاسة الاتحاد كان الجميع في أنديتنا تتمتع بالحب والاحترام

ولاننكر وجود بعض الحزازيات بين ادارتي النصر والهلال ولكن بالاخير هم أعلم بمصلحتهم ولكن

بدأت شرارت قادحه تتطاير بين عملاقي الكرة السعوديه الاتحاد والاهلي والسبب الرئاسة

الفاشلة المريضه شافهم الله وعافانا مما ابتلاهم به فريقا الاهلي والاتحاد كانا يمثلا منتخب

الغربيه ومنتخب المملكه ككل فقبل اربع او ست سنين كان المنتخب من الاهلي والاتحاد بمشاركه

خجوله من اندية الرياض ولكن هاهو الاتحاد يخسر شعبيته ويخسر محبته للجميع بدأ بالاهلي




والاتفاق والهلال وهاهو الاتحاد يبقى وحيدا رويدا رويدا ولكن ماهكذا تورد الابل ولم تكن هي رياضتنا

هكذا من قبل فليستفيق من يخشى العميد ويبعد هذا الاداري الخاسر دائما للناس ويعيد للحب

والمودة روشتتها السليمه وليعلمو ان مابني على باطل فهو باطل ولن تاتي بالبطولات بالنصب والحيلة





مجنون عوبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2007, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough





اوافقك الرائي

واعتقد ان البلوي ضر ناديه اكثر من ان يفيده ... واعتقد انه لو فكر في مصلحة ناديه كان افضل ولكنه يفكر في الشهرة عن طريق الاسائة للانديه الاخرى ..







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



ياخوي البلوي دفع مئات الملايين الله لايربحة ولاجاب للاتحاد الا الفلس الله يهلكه




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

هومهH will become famous soon enough



البلوي سبب تدهور العلاقات بين الانديه وناديه والكلام هذا لايختلف عليه اثنين

لاسبااب كثيره منها تصريحاته وجلب لاعبين بطريقه غير شرعيه و .. و... و...
بس ابغى اعرف ايش يستفيد الدبه من هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟




هومهH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



لو الدب هاذا يفارق الكوره الانديه بخير





المحكم الموسيقي الدولي علي يصادق على تصريح العليان لو كااان نشيد الاهلي مقتبسآ فأغاني ام كلثووم {ملطووشه}
بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



البلوي جاب الشهره لنفسه وكسب كره الجميع الله لايوفقه





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

موية اسيد will become famous soon enough





ياخي رجل ماهو فاهم اش معنى تنافس شريف هذا تاجر اصلا
والتجاره فيها ارباح وتتم بهذه الطريقهالهمجيه التي يعملها الان بجلب اللاعبين
وعلى قولة المثل ان لم تكن اسدا اكلتك الذئاب
فهو رجل خلط بين الموظوعين ودخل عباس في دباس ورجال يبي الشهره وفلوسه كثيره
ووجد من يطبل وراااه من المرتزقه والمستفيدين من صحافه ومرافقين ليس حبا فيه انما حبا فيما داخل جيبه

ولم يجد من يقول له
قف انت تعبث بالرياضه في البلد
قف انت تثير الضغائن والاحقاد بين جماهير الانديه
قف انت قد تحدث مشكله يصعب حلها
ومن اجل هذا تمادى الرجل في غيه متبع هواه لتحقيق المزيد من الشهره على حساب الانديه الكبيره
وقد يحدث ماهو اكبر في قادم الايام ..






[motr]][motr]سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك اللهم واتوب اليك[/motr][/motr]

http://www.mislamih.com/mi/133.htm


.
موية اسيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



البلوي والله من اتا الى الاتحاد وبدات العداوه بين الناادين العريقين الاهلي والجار العميد والله انه مدمر الكره السعوديه البلوي راعي البلا وي ياكل كلاوي




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

مجنون 24 will become famous soon enough



الف شكر على الموضوع الجميل والأكثر من جميل





مجنون 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough




اوافقك الرائي

واعتقد ان البلوي ضر ناديه اكثر من ان يفيده ... واعتقد انه لو فكر في مصلحة ناديه كان افضل ولكنه يفكر في الشهرة عن طريق الاسائة للانديه الاخرى ..



:thumbs_u p:






[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أفيقو أيها الإتحاديون قبل الكارثة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر