العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل هي خيانه ام ميااااااانه

مارداء من المربوط الا المنطلق البلوي والهلال وجهان لعمله واااحده حيلهم بينهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2007, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 18كيم18
 

18كيم18 will become famous soon enough



مارداء من المربوط الا المنطلق

البلوي والهلال وجهان لعمله واااحده

حيلهم بينهم








شكرا اخي الراقي com
18كيم18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2007, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



شخص تافه









ياخي رجل ماهو فاهم اش معنى تنافس شريف هذا تاجر اصلا
والتجاره فيها ارباح وتتم بهذه الطريقها الهمجيه التي يعملها الان بجلب اللاعبين
وعلى قولة المثل ان لم تكن ذيبا اكلتك الذئاب
فهو رجل خلط بين الموظوعين ودخل عباس في دباس ورجال يبي الشهره وفلوسه كثيره




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



عاد اللي سواه الهلال بسيط
من تحكيم من لعب في الجداول والتحكم في المنتخب
ترى اللي سواه البلوي نقطة من بحر اللي سواه اللوبي الهلالي
وعلي فكرة اكثر من ذاق مرارة الظلم والغش من الهلال هو الاهلي واخرها السنة الماضية في المبارة و البطولة الخليجية المهداة من وجه السعد
اصحو ياعالم ترى الهلال ظلم الاندية كلها
وحكاية الخطف وسرقة اللاعب مو غريبة علي الهلال اسال الدعيع كيف راح الهلال واسال الهويدي وبشار عبدالله وارثر جورج والتايب

علي فكرة من افضل شلية ولا الدوخي ؟؟؟
ومين افضل القهوجي ولا الشلهوب ؟؟؟؟
اترك لكم التعليق




شارد الذهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



الله يرحمك يافيصل بن فهد

أقسم بالله شيء يحزن
منصور البلوي الله لايوفقك








[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough




[rainbow]
الله يرحمك يآفصل بن فهد وأسكنك فسيح جناته




[/rainbow]






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل هي خيانه ام ميااااااانه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر