العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2007, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



للأسف لا يوجد اي قرار رادع ضد عدو الرياضه والمنتخب .










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2007, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



ابو البلاوي أفسد الرياضـــة !!

ومحد قادر يوقفه عند حـده





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

المصدر الموثوق will become famous soon enough



اللهم دمر الهلال و الإتحاد



و أنفهم عن الوجووود يا حق


ووفق الأهلي لكل خير








إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء العليين

واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
.

اللـهم آميـن
المصدر الموثوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الأهلاوي
 

احمد الأهلاوي will become famous soon enough



الله قوي عليه ولسال الله العلي العظيم ان يبتليه في عافيته وماله وعياله والله ينكبه بمصيبه من عنده





اجمل التلاوات على هذا الموقع ادخل ما راح تخسر شي


اثناء تصفحك استمع لأرق واجمل التلاوات

http://www.tvquran.com/
احمد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [45]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



سيبهم يوقع مع بعض احنا مالنا صلاح وعلى قول المثل اخويا في حكاية ابو طويلة وابو ركبه ورقاصة الاندية الواكد اقول الكلام في الفايت نقصان في العقل نفكر فلي جاي اهم والله يزيدهم كمان وكمان يارب 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان46
والله كــــلامكـ ســــليـــم والدلـــيل النتـــيف وحركه هــدف النـــهائي مانساهـــا وربي

لا تعليق ..




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فعال
 

مجنون 24 will become famous soon enough




كلامك صحيح بس مافيه فايده









مجنون 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [48]
موقوف
 

عاشق مالك القلب will become famous soon enough



مشكور أخوي على طرحك شي وإنتهى والله وحنا نوكل أمرنا لله والحمد لله سحقناهم ببطولتين ومن أمام أعينهم


عاشق مالك القلب




عاشق مالك القلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
 

wallad-Lazez will become famous soon enough



اهداف لاتدخل في حارس مبتدئ بالنسبة للنتيف
الواكد مستوى اي كلام في النهائي وعقب النهائي بثلاثة ايام توقيع مع الاتحاد
السويد يتعمد الطرد في النهائي بحركة غبية جدا لاتصدر من لاعب من المفترض
ان له خبرته كلفت الاهلي خسارة نهائي
سوف يأتي الكثير ويقولون لاتحط بذمتك وانا اقول لهم من حقنا ان نصل للحقيقة
كجماهير اهلاوية
لابل وجب على هؤلاء اللاعبين ان يتكلموا ويردوا على من شكك فيهم
وفي ولائهم للاهلي وهم من ارتدى شعاره لو كانوا حريصين
على برائتهم


خيانة
رشوة

لعب من تحت الطاولة
تزوير
كلمات كثيرة من هذا النوع
تنطبق على مايفعله القذر





سلام مني لكــل النـــوادي...... ســــلام مــن نيبوشا لكل إتحادي
wallad-Lazez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



الله يجازيه بما يفعله من دناءة وهو الرجل الوحيد الذي دمر الكرة السعودية بافعاله السيئة الله يبعده عن الكرة السعودية اارب





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بعد اعلان الهلاليين (الخيانة ) لما حدث لهم نطالب بفتح التحقيق مع النتيف والواكد والسويد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر